تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط الدهون في الإمارات مع مركز تشانج مي

عملية شفط الدهون في الإمارات واحدة من أهم عمليات التجميل التي يتم إجرائها بعدما شهدت دولة الإمارات طفرة طبية ه

الكولاجين,عمليات التجميل,شفط الدهون بالفيزر,نحت القوام,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الجلد,السمنة الموضعية,عملية شفط الدهون,Change Me,نتائج شفط الدهون,إنقاص الوزن,تقنيات شفط الدهون,أضرار شفط الدهون,Doctor Live,الدكتور محمد عماد,شفط الدهون بالفيزر دبي

شفط الدهون في الإمارات مع مركز تشانج مي

شفط الدهون في الإمارات مع مركز تشانج مي

شفط الدهون في الإمارات مع مركز Change Me
شفط الدهون في الإمارات مع مركز Change Me

عملية شفط الدهون في الإمارات واحدة من أهم عمليات التجميل التي يتم إجرائها بعدما شهدت دولة الإمارات طفرة طبية هائلة في السنوات العشر الأخيرة ما جعلها دولة رائدة في إجراء مختلف عمليات التجميل، ونظرًا لارتفاع نسب الإصابة بالسمنة الموضعية في الوطن العربي نتيجة إتباع شعوبنا لعادات غذائية خاطئة، لذلك كانت لعملية شفط الدهون النصيب الأكبر من الإجراء والإقبال سواء من الرجال، أو النساء فهي عملية متكاملة يتم إجرائها على مختلف مناطق الجسم لتحقق القوام الممشوق والجسم المنحوت، وهو ما يتحقق بكل سهولة من خلال تقنيات شفط الدهون الحديثة التي تتبعها الإمارات، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال على Doctor Live، فإلى التفاصيل.



 

 

شفط الدهون في الإمارات

 

  • عملية شفط الدهون أو ما يطلق عليها بالإنجليزية Liposuction، هي المعنى الحرفي لمص الشحم، وإزالة التراكمات الدهنية من جسم الإنسان بهدف تغيير شكله وهيئته الغير متناسقة إلى شكل وهيئة أكثر صحة وجمالًا، حيث يتم في عملية شفط الدهون استخدام تقنيات حديثة جعلت من شفط الدهون إجراء ترميمي يبعد عن الفراد أضرار السمنة الموضعية العنيدة التي لا يمكن تفتيتها بطرق تقليدية وطبيعية، وبالتالي فإن شفط الدهون سيكون هو المحارب الأقوى والأسرع لجميع دهون الجسم.

 

  • يتم إجراء عملية شفط الدهون في الإمارات بشكل متزايد، فهي من أكثر عمليات التجميل طلبًا، ويليها عملية تجميل الأنف، حيث تشتهر دولة الإمارات لؤلؤة الدول العربية بوجود الكثير من مراكز التجميل المجهزة على أعلى مستوى بالأدوات والتقنيات التي يتم بها عملية شفط الدهون بأمان تام وإجراء صحيح لا يحتمل الخطأ ولا ينقصه سوى الطبيب الخبير في مجال تنسيق القوام ونحت الجسم وتغيير هيئته بالكامل، وهو تخصص لا يقدر عليه طبيب شفط الدهون وحده، بل ينبغي أن يكون أجرى مئات الجراحات من التنسيق والنحت، ولذلك تعاقدت بعض مراكز التجميل الإماراتية مع الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز Change Me .

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

شفط الدهون بالفيزر دبي

 

  • دبي هي المدينة الإماراتية التي تعد واجهة رئيسية لها، لذلك لكل من يرغب في الخضوع لعملية شفط الدهون سواء من السكان الأصليين أو الوافدين من الخارج عليهم أن يتوجهون إلى دبي المليئة بمراكز التجميل المعنية بعمليات شفط الدهون المختلفة، وشفط الدهون بالفيزر هو الإجراء الأحدث المتبع في دبي والذي يقل معه حدوث أضرار شفط الدهون إلى أدنى مستوى، حيث تتم بتدخل جراحي طفيف للغاية، ولذلك يسهل التعافي بشكل صحي، وتظهر نتائج شفط الدهون بشكل أسرع، وهو ما يتمناه المريض بكل تأكيد.

 

  • تلي إمارة الشارقة إمارة دبي في إجراء عمليات شفط الدهون، وتأتي العاصمة الإماراتية أبوظبي في المركز الثالث من حيث إجراء شفط الدهون، إلا أن مراكز التجميل في المدن الثلاث تستخدم نفس التقنيات الحديثة في شفط الدهون، ولا تختلف في مستوى الخدمات الصحية والرعاية الطبية المقدمة للمريض، وإنما اختلفت في عدد مراكز التجميل المتواجدة داخل كل مدينة، حيث احتلت دبي المركز الأول، ثم الشارقة، ومن ثم أبوظبي، ولذلك على المريض الذي يرغب في تعدد الاختيارات أن يتوجه إلى دبي .

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

 

لمن تتم عملية شفط الدهون وكيف تستعد لها ؟ .. بالفيديو

 

خمس معلومات عن عملية شفط الدهون لابد أن تعرفها

 

متى تظهر نتائج شفط الدهون بتقنياتها المختلفة ؟

 

 

 

اعمل شفط الدهون في الإمارات مع مركز Change Me

 

  • عملية شفط الدهون يمكن إجرائها داخل دولة الإمارات العربية وبيد طبيب مصري حاصل على شهادات طبية تعادل شهادة البورد، وله تاريخ عريق وباع طويل من إجراء عمليات شفط الدهون وتنسيق الجسم ونحت القوام، فضلا عن تجاربه السابقة المتاحة أمام الجميع للاطلاع عليها، وهي من الخدمات الطبية المقدمة ليستفيد بها المريض، حيث تم التعاقد بين مركز Change Me “تشانج مي” المتواجد بقلب العاصمة المصرية القاهرة مع الكثير من مراكز التجميل حول العالم العربي، ولأن الإمارات من أهم الدول العربية التي تتبع الحداثة والتكنولوجيا، لذلك كان من الهام والضروري جدًا أن يتم الاستعانة بكوادر طبية مصرية مؤهلة حتى تُكلل التجربة التجميلية بالنجاح بعد الدمج بين التقنيات الحديثة المتوفرة في مراكز التجميل الإماراتية وبين الطبيب المصري القائم بالعملية بخبرته وحنكته الطبية التي يحقق بها نجاح لا غبار عليه .

 

 

  • عملية شفط الدهون في الإمارات مع مركز Change Me من العمليات المتاحة أمام السكان الأصليين أو الأشخاص الوافدين من الخارج من كل جنسيات العالم، فالإمارات دولة رائعة وجاذبة للكثيرين، لذلك يمكن الاستفادة برحلتهم السياحية ودمجها مع رحلة علاجية لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من خلال إجراء شفط الدهون، وهو إجراء ضروري للتمتع بجسم صحي، ولكن مع العلم أن شفط الدهون لا تقضي على السمنة المفرطة، بل شرط من شروط شفط الدهون الأساسية هو أن يتم إجرائها للأشخاص القريبين من الوزن المثالي، ولكنهم يعانون من سمنة موضعية عنيدة، وبالتالي فهذه العملية ستحقق التناسق، ولن تحقق إنقاص الوزن .

 

 

 

 

تقنيات شفط الدهون في الإمارات

 

شفط الدهون التقليدي بشكله الجراحي من الإجراءات النادر إتباعها في دولة الإمارات، ومن الإجراءات الغير محببة لمركز Change Me كذلك، بل يتم إجراء العملية بتقنيات حديثة تحقق نتائج مضمونة وتضفي لطبيب شفط الدهون المزيد من التجارب الإيجابية في أرشيفه التجميلي .

 

 

 

 

 

ويمكن توضيح الفرق بين شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر في الإمارات من خلال هذا الجدول التوضيحي كالتالي:
 

 

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

شفط الدهون بالفيزر في الإمارات

 

شفط الدهون بالليزر يعتمد على تسليط أشعة الليزر الساخنة تحت الجلد حتى يتم تسييح الخلايا الدهنية ومن ثم يسهل إذابتها وشفطها ، ويتم امتصاص هذه الحرارة أيضا مما يحفز على إنتاج الكولاجين.

شفط الدهون بالفيزر من التقنيات الأكثر حداثة ودقة عن الليزر في إجراء عمليات شفط الدهون حيث استطاعت هذه التقنية القضاء على السمنة الموضعية بشكل مبهر جدا ليحصل المريض على جسم متناسق بعضلات أكثر بروزا.

 

يتم استخدام أحدث أنواع أجهزة الليزر، مثل الليزر البارد وجهاز الليزر Try Active، وتقنية Cool Lipo، وكلها أنواع متطورة تعمل على تكسير الدهون قبل شفطها.

 

 

يطلق على عملية شفط الدهون باستخدام الفيزر عملية نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي وهو ما يظهر مدي دقة هذه التقنية حيث تستخدم موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة .

دخول تقنية الليزر إلى عالم شفط الدهون جعل المريض يستفيد بالعديد من المزايا الرائعة حيث أن الليزر يسرع من عملية الشفاء ويجعل المريض يزاول مهام عمله وحياته بس فترة نقاهة قصيرة جدا مقارنة بالشكل الجراحي لشفط الدهون .

  تقنية الفيزر تسهل على الطبيب السيطرة والسلاسة عند إجراء خطوات عملية شفط الدهون مما يتيح له الوصول إلى النتائج المرجوة، فطبيب شفط الدهون يقوم بدور الفنان من خلال إجراء العملية بالفيزر .

 

 

ساعد الليزر في شفط الدهون كذلك على تقليل الكدمات والجروح حيث أن هذا الإجراء يحتاج إلى تدخل جراحي أقل بكثير من إجراء نفس العلية دون الليزر.

 

 

 

يتم شفط الدهون بالفيزر من خلال حقن بعض السوائل ع مواد مخدرة في المنطقة المرغوب إزالة الدهون منها ، ثم يقوم الطبيب بعل فتحات جراحية صغيرة جدا ويدخل أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بكل سلاسة .

ساعد الليزر في شفط الدهون كذلك على الحصول على جسم نحوت وقوام ممشوق بشكل جذاب فضلا عن تحفيز الكولاجين وهي ميزة إضافية يقوم بها الليزر فيحمي الجلد

ويجعله أجمل .

وما يتضح من تقنية الفيزر أن المريض سيتمكن من إجراء عملية شفط الدهون بكل دقة وأمان في الخطوات حتى يحصل على النتيجة المرغوبة بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي والمضاعفات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مميزات عملية شفط الدهون في الإمارات

 

  1. شفط الدهون في الإمارات يتم بأحدث التقنيات والأدوات المتطورة في هذا المجال .

 

  1. نتائج شفط الدهون في الأمارات مرتفعة النجاح بفضل مستوى الخدمات الصحية والرعاية الطبية .

 

  1. تضم الإمارات مراكز تجميل على مستوى عالي ولها فروع لكبرى مراكز التجميل العالمية.

 

  1. تتعاون مراكز التجميل الإماراتية مع نخبة من أساتذة وخبراء جراحات التجميل في مصر ومنهم أطباء مرز تشانج مي.

 

 

 

 

 

 

وأخيرا.. هناك من عروض شفط الدهون المقدمة للمريض هي إمكانية إجراء العملية في مصر لمواطني دولة الإمارات مع مركز Change Me ، وبعد الانتهاء من العملية يمكن قضاء فترة التعافي في دولته ومتابعة تفاصيل النتائج مع المركز أول بأول من خلال طرق متعددة عن طريق الواتس اب المتاح 24 ساعة لخدمة المرضى والإجابة على استفساراتهم.

 

 

 

 

مصادر أخرى: تعريف عملية شفط الدهون “ويكيبيديا