تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عروض هيدرا فيشل في تشانج مي .. جلسة ومعاها جلسة مجانية

هيدرا فيشل من تقنيات تجميل البشرة القائمة على التنظيف والتقشير وتجديد خلايا الوجه ومن ثم التمتع ببشرة مثالية

الكولاجين,عمليات التجميل,الليزر,ندبات,التجاعيد,شد الجلد,حب الشباب,مشاكل البشرة,الدهون,الفيتامينات,الشعر,الحروق,الجلدية,Change Me,طبقات الجلد,الأمراض الجلدية,الجلد المترهل,Doctor Live,الهيدرا فيشل للحامل,تجربتي مع الهيدرا فيشل

عروض هيدرا فيشل في تشانج مي .. جلسة ومعاها جلسة مجانية

عروض هيدرا فيشل في تشانج مي .. جلسة ومعاها جلسة مجانية

هيدرا فيشل
هيدرا فيشل

هيدرا فيشل من تقنيات تجميل البشرة القائمة على التنظيف والتقشير وتجديد خلايا الوجه، ومن ثم التمتع ببشرة مثالية خالية من العيب الشكلية واللونية التي تعاني منها الكثير من النساء والفتيات، والمميز في جهاز الهيدرا فيشل أن نتائجه تظهر بشكل فوري وإيجابي وبدون الشعور بألم، أما عروض هيدرا فيشل في القاهرة فهي موضوع مقالنا على Doctor Live الذي سنوضح لكم فيه عرض مركز Change Me  لفصل الصيف ولجميع عملائه رجال ونساء ممن يرغبون في إجراء هيدرا فيشل، فإلى التفاصيل.



 

 

هيدرا فيشل في القاهرة

 

  • يعمل جهاز هيدرا فيشل على تفريغ مسامات البشرة وتغذيتها من خلال أنواع مختلفة من السيروم  المكثف من المواد المستخلصة الطبيعية كمضادات الاكسدة وحمض الهيالورنيك الذي يساعد على رطوبة البشرة ونضارتها، فضلا عن مستخلص الطحالب الحمراء الذي يتم به تفتيح البشرة، ومستخلص زهرة أرنيكا لتهدئة البشرة ومن ثم علاج جميع مشاكل الوجه.

 

  • صممت تقنية الهيدرا فيشل من قبل شركة Edge Systems الأمريكية، وهي عبارة عن فرشاة بادرة تتحرط ببطء على الوجه، واستطاعت أن تحظى بشعبية كبيرة بين أوساط النساء لنجاحها في تحقيق النتائج المبهرة، وتعمل تحت شعار أربع كلمات وهم "التنظيف – التقشير- الإزالة- التجديد" حيث تنظيف البشرة وتقشيرها وإزالة خلايا الجلد الميت، ومن ثم تجديد البشرة، وعلى الرغم أن هذه التقنية تجميلية إلا انه من المفضل أن تتم تحت إشراف طبيب الجلدية المتخصص في استخدام أجهزة الليزر المختلفة.

 

  • تقنية الهيدرا فيشل تتم بشكل غير جراحي على الإطلاق وبدون استخدام أي تخدير، حيث تتم على مدار عدة جلسات يحددها الطبيب وفقا لحالة المريضة، وتستغرق الجلسة بين 30 و 45 دقيقة، ويمكن ممارسة النشاطات اليومية العادية دون استثناء بعد الجلسة مباشرة، وينصح بإجراء من 1 إلى 3 جلسات في العام للحفاظ على نظافة البشرة وفي نفس الوقت عدم التسبب في إرهاقها بالنظافة المتكررة.

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

عروض هيدرا فيشل في تشانج مي

 

  • يعد مركز Change Me كبرى مراكز التجميل المتواجدة في القاهرة وفي فروع متعددة ليلبي جميع الرغبات التجميلية للرجال والنساء على حد سواء، حيث إجراء عمليات التجميل الجراحية، وبدائل عمليات التجميل، ومن بيها تقنية الهيدرا فيشل التي يتزايد الإقبال عليها بشكل ملحوظ طوال فصل الصيف لمعالجة مشاكل التعرض للشمس، وعلاج جميع مشاكل البشرة، ولذلك يقدم لكم مركز Change Me أقوى عروضه الصيفية بإجراء جلسة هيدرا فيشل ومعها جلسة مجانية تستفيد بها صديقتك أو أختك، أو أحد من أقاربك، وهو عرض لفترة محدودة طوال فصل الصيف فقط.

 

  • تتم جلسات الهيدرا فيشل داخل مركز Change Me بأسلوب معقم ومريح وغير مؤلم على الإطلاق ومن ثم الحصول على النتائج المرجوة وبعروض تنافسية تمكنك من إجراء جلسات الهيدرا فيشل بأسعار مخفضة للغاية، مع العلم أنه على الرغم من سهولة إجراء جلسات الهيدرا فيشل إلا أن الإجراء الصحيح بيد الطبيب المتمكن ستوفر لك تجربة مثالية وتعزز لك النتائج الإيجابية، وللحصول على مزيد من المعلومات بشأن جلسات الهيدرا فيشل في مركز Change Me يمكنك استشارة أطبائنا من هنا.

 

 

 

 

 

 

 

 

استخدامات هيدرا فيشل للوجه

 

يعمل جهاز هيدرا فيشل لتحقيق بعض الأهداف الرئيسية وهي:

 

  • تنظيف البشرة.
  • تقشير البشرة.
  • إزالة خلايا البشرة الميتة.
  • تجديد خلايا البشرة.

 

 

 

 

 

 

 

ولذلك يمكن استخدام جهاز هيدرا فيشل في معالجة هذه المشاكل :

 

  1. علاج الآثار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس

 

  1. علاج البثور والرؤوس السوداء وآثار حب الشباب.

 

  1. تنظيف طبقات الجلد من الخلايا الميتة وآثار الدهون

 

  1. علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد الخفيفة .

 

  1. يبطء عملية شيخوخة البشرة، ويعالج التصبغات اللونية.

 

 

 

 

 

 

نتائج تقنية هيدرا فيشل

 

تظهر نتائج تقنية الهيدرا فيشل للوجه بعد الجلسة الأولى، وتظل البشرة نضرة وحيوية ومشرقة لمدة أسبوع وأحيانا أكثر بعد الجلسة، ولذلك ينصح بتكرار الجلسة كل شهر أو شهرين على حسب حالة البشرة، للحصول على أفضل نتائج والتخلص من مشاكلها المتسمرة.

 

 

 

 

 

 

فوائد هيدرا فيشل للوجه

 

إجراء مناسب لجميع أنواع البشرة

 

جهاز هيدرا فيشل مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة حيث يتم استخدام مصل العلاج والسيروم المطلوب وفقا لنوع البشرة واحتياجاتها، وبالتالي ستحصلين على إجراء تجميلي هادئ وغير مهيج للبشرة، بل ويمكن استخدامه أيضا للأشخاص المراهقين الذين يعانون من آثار حب الشباب.

 

يعالج الأمراض الجلدية

 

بدلا من اللجوء لطبيب الجلدية لعلاج الكثير من المشاكل بالكريمات التي تحتاج وقتا طويلا، يمكنك اللجوء لمركز تجميلي موثوق تجري فيه تقنية الهيدرا فيشل ومن ثم ستعالجين حب الشباب، ندبات الوجه، التصبغات اللونية، الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ليس ذلك وحسب بل وستحصلين على نضارة البشرة الطبيعية.

 

إجراء مريح وغير مؤلم

 

يتم استخدام جهاز هيدرا فيشل بشكل مريح للغاية على مدار عدة جلسات وتستغرق الجلسة الواحدة حوالي 30 دقيقة، حيث يستخدم الجهاز أداة إزالة الشعر الصغيرة لفتح المسام وإزالة الطبقة العليا وخلايا الجلد الميت، ومن ثم يتم استخدام أداة دوامة للاندماج تعمل على ضخ مصل مضاد للأكسدة وغني بالكولاجين لتعزيز نضارة البشرة.

 

نتائجه فورية

 

يمكن الحصول على نتائج فورية سريعة بعد إجراء جلسة واحدة من الهيدرا فيشل حيث يبدو الوجه بعد الجلسة متوهج واكثر إشراقا ونضارة، ولكن ينصح بالاستمرار في جلسات الهيدرا فيشل التي حددها الطبيب لتكتمل النتائج الإيجابية بشكل نهائي، حيث يتم ضخ فيتامينات تساعد على إبطاء الشيخوخة وتحمي البشرة من آثار البيئة.

 

 

 

 

 

العناية بعد الهيدرا فيشل

 

الانتهاء من كل جلسة من جلسات الهيدرا فيشل ينبغي أن يعقبه إتباع خطوات العناية المتمثلة في الآتي:

 

 

  1. ينبغي الابتعاد تماما عن أشعة الشمس المباشرة واستخدام واقي .

 

  1. ينبغي عدم استخدام مستحضرات غسول البشرة وتنظيفها قبل مرور 12 ساعة على الأقل من انتهاء الجلسات .

 

  1. ينبغي عدم استخدام مستحضرات تجميل البشرة المختلفة بعد الإجراء مباشرة .

 

  1. ينبغي الاتصال بالطبيب فورا في حال الشعور بالتورم أو الالتهاب الشديد .

 

  1. ينبغي عدم استخدام مستحضرات التي تحتوي على مادة الريتينول أو التي تحتوي على حمض الجليكوليك لمدة أسبوع على الأقل بعد انتهاء الجلسات.

 

  1. وأخيرا ينبغي عدم التوقف عن استخدام مرطبات البشرة اليومية.

 

 

 

 

 

 

أضرار الهيدرا فيشل

 

تقنية الهيدرا فيشل لا تسبب ألما ولكنها قد تسبب بعض الأضرار لبعض الأشخاص من حيث:

 

 

  • ظهور احمرار على الجلد يستمر عدة ساعات بعد انتهاء الجلسة.

 

  • انتفاخ منطقة حول العينين وهو ما يمكن السيطرة عليه بالكمادات الباردة .

 

  • لا يمكن تطبيق هذه التقية لمن يعاني من الحروق أو الطفح الجلدي، وتمنع أيضا عن النساء الحوامل.

 

 

 

 

 

 

تقنيات مماثلة لعلاج وتجميل الوجه

 

ميزوثيرابي ديرما بن

 

  • جهاز ديرما بن يتم إجرائه داخل عيادات التجميل المرموقة والموثوقة مثل مركز Change Me، حيث يتم تحت إشراف أخصائي الجلدية والتجميل الذي يتحكم في طول الإبر وسرعة دورانها وهو ما يختلف حسب حاجة المريضة والمشكلة التي تعانيها، كذلك عدد الجلسات العلاجية المطلوبة باستخدام ديرما بن لا يستطيع أحد تحديدها سوى طبيبك .

 

  • استخدام ديرما بن داخل مراكز التجميل يعتمد على إحداث ثقوب صغيرة في البشرة تساعد على تفتيح المسام المسدودة ولكن بشكل مؤقت غير دائم، كما أنه يعتمد على خداع خلايا البشرة من خلال تلك الخدوش الصغيرة التي تشبه الجروح  ولكنها تقوم بالإصلاح وتحفيز عوامل النمو لسرعة إصلاح خلايا البشرة، والمساعدة على تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين المسؤولة عن شد الجلد المترهل.

 

  • لتعزيز نتائج ديرما بن يمكن استخدام سيروم معالج يحتوي على الفيتامينات والمعادن الأساسية، وبما أن الديرما بن تعمل على تفتيح المسام فإن هذه المرحلة بمثابة فرصة ذهبية لامتصاص هذه المغذيات بشكل أفضل، ويمكن تطبيق ما تحتاج إليا المريضة سواء ترطيب أو شد، أو تقشير، أو استخدام الميزوثيرابي .

 

 

 

 

 

فوائد ديرما بن للبشرة

 

ديرما بن له العديد من الفوائد التي يتم بها علاج جميع مشاكل البشرة حيث يقوم ذلك الجهاز السحري بعمل الآتي:

 

 

  • تأخير عوامل الشيخوخة، والقضاء على التجاعيد.
  • تجديد خلايا البشرة
  • تحسين ملمس الجلد
  • إزالة التصبغات والبقع الداكنة
  • تصغير المسام الواسعة
  • تغذية وترطيب البشرة عند استخدام سيروم معالج مع الديرما بن
  • يمكن استخدامه على مناطق مختلفة من الجسم لإزالة آثار التمدد والخطوط البيضاء .
  • ديرما بن للهالات حيث يزيلها تماما.
  • ديرما بن للشفايف، حيث يعيد إليها النضارة واللون الوردي من جديد

 

 

 

 

 

ديرما بن قبل وبعد

 

ديرما بن قبل، هي تلك الاستعدادات اللازمة التي ينبغي على الحالة الالتزام بها قبل استخدام الديرما بن من حيث الآتي:

 

 

  • الامتناع عن تطبيق أن ماسكات أو إجراء تقشير البشرة قبل استخدام الديرما بن.

 

  • الامتناع عن استخدام أي كريمات تعمل على تفتيح البشرة لتأثير هذه الكريمات السلبي على أشعة الليزر المتواجدة في الديرما بن.

 

  • الامتناع عن استخدام الديرما بن في حالات الإصابة بالتهابات البشرة، أو حب الشباب، بل يفضل علاج هذه المشاكل قبل الديرما بن.

 

  • الامتناع عن تطبيق مستحضرات التجميل على الوجه أو استخدام العطور لأن المواد الكيماوية ينتج عنها تهيج البشرة وحساسيتها عند استخدام الديرما بن