تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | استخدامات عملية شفط الدهون وأهميتها

عملية شفط الدهون لها الكثير من الاستخدامات التجميلية والعلاجية التي تعد محل قصد الكثير من الأشخاص لإجرائها وال

تنسيق القوام,عمليات شفط الدهون,السمنة,الجلد,زراعة الشعر,السمنة المفرطة,فوائد شفط الدهون,العلاقة الجنسية,تصغير الثدي,عملية تكبير الثدي,عملية شفط الدهون في مصر,عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,عملية تصغير الثدي,عملية زراعة الشعر,حقن الدهون,تكيس المبايض,إنقاص الوزن,التقنيات التجميلية,أضرار شفط الدهون

استخدامات عملية شفط الدهون وأهميتها

فوائد شفط الدهون
فوائد شفط الدهون

عملية شفط الدهون لها الكثير من الاستخدامات التجميلية والعلاجية التي تعد محل قصد الكثير من الأشخاص لإجرائها والاستفادة بـ فوائد شفط الدهون، ولكن مع العلم أن عملية شفط الدهون لا تتم لجميع الأشخاص بل هناك بعض الاعتبارات التي يتم النظر إليها في المريض قبل شفط الدهون لمعرفة ملائمة الإجراء من عدمه، وفي حال الملائمة ستتم عملية شفط الدهون بالفيزر على اعتبارها الأحدث والأفضل في عالم شفط الدهون، بينما في حال عدم الملائمة سيتم النظر في بدائل شفط الدهون المتعددة والمتمثلة في أجهزة التخسيس الموضعي، وفي فقرات هذا المقال على Doctor Live سنوضح لكم استخدامات عملية شفط الدهون وأهميتها، فإلى التفاصيل..



 

 

استخدامات عملية شفط الدهون وأهميتها

 

  • يجب أن نعترف أن عالم الطب ملئ بالأشياء والإجراءات المهمة في حياتنا على كل المستويات، ومن ضمن الإجراءات المهمة في عالم الطب عام 2021 هي الإجراءات التجميلية العظيمة التي ظهرت مؤخرا لمساعدة المرضى في تغيير حياتهم وكإجراءات تجميلية تعمل على تحسين حالة الجسم.

 

  • ومن ضمن الإجراءات التجميلية، عملية شفط الدهون وأهم إجراء لهذه العملية هو إزالة الدهون الزائدة من خلال جهاز الفيزر أو جهاز الجى بلازما، كما أن هناك بعض الإجراءات المهمة والكثيرة المرتبطة بشفط الدهون منها القديم ومنها الإجراءات الحديثة، فالليزر مثلا من الإجراءات المهمة ولكنها قديمة شيئا ما بالنسبة لإجراء عملية شفط الدهون ، فالفيزر هو إجراء تقدمي يساعد على شفط الدهون وشد الجلد معا وفى وقت واحد دون أي مخاطر.

 

  • ومن الأشياء المرتبطة بـ عملية الجى بلازما والتي تعتبر من العمليات المتقدمة والمهمة والآمنة، حيث تحدث دون مخاطر طالما تتم عن طريق طبيب ماهر وقوى ولديه رؤية ولديه قدرة على اتخاذ القرارات بالإضافة أنه يجب ان يتحلى بصفات الفنان حتى يستطيع تكوين الشكل العام والنهائي للجسم أثناء العملية.

 

  • ويتم شفط الدهون من عدة مناطق في الجسم والمناطق الشائعة مثل: البطن والأرداف والأجناب والمؤخرة والثدي والذراعين ومنطقة العانة، ومن ضمن مميزات عملية شفط الدهون أنها تتيح استخراج الدهون بطريقة معينة وحفظها بشكل طبى معين وحقنها مرة أخرى في مناطق تحتاج الى دهون مثل مناطق المؤخرة والثدي عند إجراء عملية تكبير الثدى، وحقنها في الذراعين وظهر الكفين حسب احتياج مناطق الجسم الى دهون، ومن أهم مناطق الجسم التي تحتاج الى حقن الدهون بديلا عن البوتكس والفيلر هو منطقة الوجه.

 

  • ولا تقتصر عملية شفط الدهون على الإجراءات السابقة فقط، ولكن هناك ما هو مرتبط بعمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية الأخرى، مثل زراعة الشعر وعملية تكبير الثدي وعملية تصغير الثدي وعملية تكبير المؤخرة وعمليات البوتكس والفيلر وعملية إصلاح العيوب الخلقية و عملية تكبير وتضخيم القضيب وعمليات تضييق المهبل، وسنسرد في هذا المقال كل ما هو مرتبط بكل عملية على حده.

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

 

 

 

 

عملية تكبير الثدي

 

تعتبر عملية تكبير الثدي من العمليات التجميلية المهمة للنساء اللواتي يمتلكن صدر صغير، فمن الممكن أخذ الدهون من مناطق معينة بالجسم ومن ثم حقنها داخل الثدي من أجل التمتع بثدي مثالي ومتناسق مع جسم المرأة.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

 

أسرار عملية شفط الدهون في جورجيا بالفيديو

 

عروض شفط الدهون .. عرض أغسطس هو الأقوى

 

شفط الدهون في الإمارات مع مركز تشانج مي

 

 

 

عملية تصغير  الثدي

 

لا تتم هذه العملية إلا من خلال عملية شفط الدهون، حيث تعطى شكل مثالي للجسم في عالم تنسيق ونحت القوام، من خلال استخدام أفضل التقنيات التجميلية والطبية والتي تعطى النتيجة النهائية.

 

 

 

 

 

 

عملية حقن الدهون

 

تعتبر هذه العملية بديل لتقنية البوتكس والفيلر، تلك التقنيات التي تتمتع بنتيجة مذهلة في عالم التجميل ولكنها إجراءات تجميلية لها وقتها وطبيعتها وقدرتها على إعطاء نتائج مذهلة وخاصة في مناطق الشفاه والوجنتين بالوجه.

 

 

 

 

 

 

عملية تضخيم وتكبير القضيب

 

يتم أخذ كمية من الدهون المناسبة من بعض مناطق الجسم ويتم حقنها في منطقة القضيب وبعد أسبوع يشعر الرجل بتغير جذري في شكل وقدرة القضيب أثناء إتمام العلاقة الجنسية.

 

 

 

 

 

 

فوائد شفط الدهون

 

  • فوائد شفط الدهون تتمثل إما في تحقيق الفائدة التجميلية التي تظهر في شكل الجسم المتناسق والخالي من الدهون الموضعية، وتظهر أيضا في تحقيق تنسيق القوام ونحت الجسم إذا ما تمت عملية شفط الدهون بالفيزر، وهي التقنية الأكثر دقة في تحقيق هذه الأهداف التجميلية.

 

  •  يسعى الكثير من الأشخاص إلى التمتع بفوائد شفط الدهون التجميلية سواء كانوا رجال للتمتع بمظهر رجولي أكثر صلابة في البنيان وإبراز العضلات، أو نساء للتمتع بالمظهر الأنثوي الذي يتم تقسيمه بشكل معين يتناسب مع جسم المرأة، ولذلك فإن عملية شفط الدهون تساعد على استعادة الثقة بالنفس مع استعادة شكل الجسم الجديد.

 

  • تتمثل فوائد شفط الدهون كذلك في تحقيق الفائدة العلاجية فالسمنة الموضعية على الرغم أنها أقل ضررًا من السمنة المفرطة ، إلا أنه في حال تراكم الدهون ستزداد فرص الإصابة بالكوليسترول وأمراض الضغط والسكري، وهي الأمراض المزمنة التي تصاحب الإنسان طوال حياته، لذلك لابد من التمتع بجسم صحي خالي من أنواع السمنة المختلفة سواء كانت سمنة موضعية، أو سمنة مفرطة.

 

  • أوجد الطب التجميلي عمليات شفط الدهون لمحاربة السمنة الموضعية، و جراحات إنقاص الوزن المتعددة من التكميم وتدبيس المعدة وما شابه ذلك لمحاربة السمنة المفرطة، فضلا عن ذلك تزيد عملية شفط الدهون من فرص الإنجاب بتحقيق الخصوبة اللازمة لحدوث الحمل، لأن الدهون الموضعية في الجسم تؤدي إلى زيادة فرص النساء للإصابة بـ تكيس المبايض الذي يعرقل حدوث الحمل.

 

 

 

 

 

 

 

 

وأخيرا.. عملية شفط الدهون وسيلة لإعادة تناسق الجسم وليست وسيلة لإنقاص الوزن، كما أنها تحقق الكثير من الفوائد من خلال استخداماتها المتعددة، ولكننا ندعوكم إلى إجراء شفط الدهون عند الطبيب المتخصص الذي أجرى المئات من عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، وذلك لضمان نجاح شفط الدهون بدون مضاعفات أو فشل، ولاستشارة أحد أطبائنا عن أسعار شفط الدهون، وعروض شفط الدهون، وأفضل أطباء شفط الدهون يرجى الضغط هنا .