تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نصائح هامة قبل زيارة عيادات التجميل

يبحث الكثير من الأشخاص عن عيادات تجميل في القاهرة تكون مشهورة وموثوقة ولها الكثير من التجارب الناجحة التي يمكن

عمليات التجميل,الليزر,عمليات شفط الدهون,السمنة,الفيلر,عمليات زراعة الشعر,السمنة المفرطة,الجراحات التجميلية,جراحات السمنة,Change Me,Doctor Live,عمليات التجميل للرجال,الدكتور محمد عماد,بدائل عمليات التجميل,عيادات تجميل في القاهرة,مركز تجميل في مصر الجديدة,خدمات عيادات التجميل,عيادات تجميل في مصر

نصائح هامة قبل زيارة عيادات التجميل

مركز تجميل في مصر الجديدة
مركز تجميل في مصر الجديدة

يبحث الكثير من الأشخاص عن عيادات تجميل في القاهرة تكون مشهورة وموثوقة ولها الكثير من التجارب الناجحة التي يمكن الاطلاع عليها قبل زيارة عيادة التجميل وإجراء العملية المرغوبة سواء كانت عملية جراحية، أو غير جراحية باستخدام بدائل عمليات التجميل المختلفة والمنتشرة على نطاق واسع في عيادات تجميل في القاهرة وعلى رأسهم  مركز Change Me وهو مركز تجميل في مصر الجديدة يسهل الوصول إليه والاطلاع على نتائجه السابقة، وفي هذا المقال سنشرح لكم بعض النصائح الهامة قبل زيارة عيادات التجميل، فإلى نصائحنا.



 

 

مراكز تجميل في القاهرة

 

  • تتعدد مراكز التجميل الموجودة في القاهرة باعتبارها العاصمة المصرية والقبلة المقصودة لجميع الأشخاص سواء من داخل البلاد، او من الوافدين من الخارج، حيث اشتهرت مصر على مر العصور بإجراء عمليات التجميل المختلفة واحتلت المركز الثاني عربيًا بعد الدولة اللبنانية في إجراء عمليات التجميل التاريخية.

 

  • تشتهر مصر بوجود الكثير من مراكز التجميل الخاصة والمجهزة بأفضل التقنيات والأدوات المستورة من الخارج لإجراء وتنفيذ عمليات التجميل و بدائل عمليات التجميل المختلفة لجميع الأشخاص سواء للسكان الأصليين أو للسائحين الوافدين من الخارج، وينصح بالتوجه إلى مراكز تجميل في القاهرة، أو الاسكندرية.

 

  • تشتهر مراكز تجميل في القاهرة بإجراء عمليات التجميل المشهورة مثل عملية زراعة الشعر، وعملية شفط الدهون ونحت الجسم، وعمليات تجميل الأنف، وتجميل الثدي،  وشد الوجه، فضلا عن وجود الكثير من الإجراءات التجميلية الأخرى باستخدام جلسات الفيلر والبوتكس، وجلسات الليزر، والهايفو.

 

 

 

 

 

 

 
شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

كيف تختاري مركز تجميل في القاهرة ؟

 

اختيار أفضل مركز تجميل في القاهرة وهي من أكثر المدن المصرية المليئة بالعيادات والمراكز التجميلية سيكون أمر إيجابي يضع المريض في اختيارات متعددة تجلب له الاختيار الأفضل في النهاية، ولكن ينبغي أن يكون الاختيار قائم على الآتي:

 

 

  1. البحث على الإنترنت عن التقييمات المبدئية لمراكز التجميل في القاهرة.

 

  1. النظر إلى التخصص المشهور به المركز التجميلي والإجراءات الأخرى التي يقوم بها.

 

  1. البحث عن مؤهلات الأطباء المتواجدة في المركز والنظر إلى خبراتهم السابقة وعدد سنوات هذه الخبرة.

 

  1. البحث عن تجارب المرضى السابقين داخل هذا المركز التجميلي واسئلتهم عن تفاصيل عمليتهم.

 

  1. النظر إلى طريقة تعامل المركز التجميلي مع المريض في فترة التعافي ولحين ظهور النتائج .

 

  1. البحث من منطلق العنوان الأقرب للسكن التابع لك في القاهرة، حتى لا تكون تجربتك التجميلية شاقة .

 

 

 

 

 

 

 

مركز تجميل في مصر الجديدة

 

  • مركز Change Me واحد من أفضل مراكز تجميل في القاهرة، وبالأخص مركز تجميل في مصر الجديدة لمن يبحث عن هذا العنوان بالتحديد، فهو مركز متكامل يعد بمثابة أكاديمية طبية وتجميلية يقوم بإجراء العديد من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية ليلبي جميع الرغبات التجميلية والعلاجية لجميع العملاء بهدف واحد وهو تحقيق السعادة لهم وتغيير حياتهم للأفضل.

 

  • يسعى مركز Change Me إلى نيل رضا جميع العملاء سواء من داخل مصر أو من خارجها، ولذلك يقدم جميع تجاربه على شبكة الإنترنت لتكون متاحة أمام الجميع للاطلاع عليها والاستفادة منها، كما أنه يعمل بقوة حوالي 30 طبيب متخصص واستشاري وبخبرة طبية لا تقل عن 10 سنوات، ويعملون جميعهم تحت قيادة الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير المركز .

 

  • يعتمد مركز Change Me  في عمله التجميلي على تقديم رسالته من خلال أحدث التقنيات العالمية التي تسهل الإجراء على المريض وتقلل له الآثار الجانبية المتوقعة، وفترة النقاهة المطلوبة، وتسرع له من الشفاء ومن ظهور النتائج المرغوبة، كما يستخدم أحدث أنواع أجهزة الليزر للبشرة والجسم وإزالة الشعر.

 

 

 

 

 

 

الخدمات التجميلية التي يقدمها Change Me

 

  • عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام.

 

  • جراحات السمنة المفرطة.

 

  • عمليات زراعة الشعر وتجميل البشرة.

 

  • الجراحات التجميلية الترميمية.

 

  • زراعة وتجميل الأسنان.

 

  • جراحات تجميل الثدي.

 

  • عمليات التجميل للنساء .

 

  • عمليات التجميل للرجال .

 

  • جميع بدائل عمليات التجميل .

 

 

 

 

 

 

 

يقع مركز  change me clinic في 76 شارع الثورة – الدور الثامن – مصر الجديدة – القاهرة – مصر ويمكن الوصول إليه من هنا .

 

 

 

 

 

 

نصائح عند زيارة عيادات تجميل في القاهرة

 

هناك مجموعة من النصائح الهامة التي ينبغي على المريض معرفتها سواء كان رجل أو امرأة عند الذهاب إلى عيادة التجميل وهي كالتالي:

 

 

 

 

 

 

 

  1. لابد من توضيح المشكلة للطبيب المختص ومناقشتها بشكل تفصيلي لإيجاد جميع الحلول الممكنة قبل الخضوع للجراحة التجميلية .

 

  1. لا ينبغي التشبه بشخص آخر لمجرد نجاح تجربته التجميلية التي ترغب في إجرائها، بل يجب الاستماع للطبيب وتجربة علاجه المقترح لحالتك.

 

  1. لابد من إعطاء مساحة كافية للطبيب لشرح جميع الحلول والبدائل المتاحة لحالتك المعروضة عليه دون فرض شكل علاجي أو تجميلي خاص بك.

 

  1. ينبغي مناقشة طبيب التجميل في جميع ما يشرحه لك، وعرض جمع أسئلتك عليه والبحث في البدائل والفروق وفي النتائج المتوقع الحصول عليها.

 

  1. لابد من معرفتك بنوع التقنية المستخدمة في عمليتك، او نوع المنتج الذي سيستخدمه الطبيب لحالتك، مع معرفة فترة النقاهة اللازمة لهذه التقنية والنصائح الهامة بعد الإجراء التجميلي .

 

  1. ينبغي أن تعرف المدة الزمنية التي تستمر فيها نتائج عمليتك التجميلية، لأنه في حال اللجوء لبدائل عمليات التجميل ستسمر النتائج من شهور إلى أعوام، وهو ما ينبغي معرفته مع معرفة كيفية المحافظة على النتائج.

 

  1. لابد أن تثق بطبيبك وفي كلامه المطروح أمامك، وفي حال لم تستريح يمكن طلب تغيير الطبيب من المركز أو العيادة التي توجهت لها حتى تشعر بالاطمئنان.

 

  1. ينبغي أن تعرف جميع طرق التواصل المتاحة مع طبيبك بعد عمليتك التجميلية حتى تتابعها طوال فترة التعافي لتتجنب حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية لا قدر الله.

 

  1. وأخيرا لابد من الوصول إلى الشعور بالرضا تجاه عمليتك التجميلية فليس من الضروري أن تلفت انتباه الآخرين بقدر ما ينبغي تحقيق إجراء يجعلك تبدو في شكل أكثر جمالًا وطبيعية.