تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | مراكز تجميل البشرة في القاهرة.. وأهم العروض المتاحة

مراكز تجميل البشرة في القاهرة هي المراكز التي تبحث عنها الكثير من النساء على وجه التحديد حيث تتعدد مشاكل البش

الكولاجين,جراحات التجميل,المهبل,التجاعيد,نحت الجسم,الفيلر,الجلد,حقن الفيلر,مشاكل البشرة,البلازما,الفراكشنال ليزر,شد الوجه بالخيوط,العناية بالبشرة,أنواع الليزر,Change Me,طبقات الجلد,إزالة الشعر بالليزر,Doctor Live,الدكتور محمد عماد,روتين العناية بالبشرة

مراكز تجميل البشرة في القاهرة.. وأهم العروض المتاحة

مراكز تجميل البشرة في القاهرة.. وأهم العروض المتاحة

مراكز تجميل البشرة في القاهرة
مراكز تجميل البشرة في القاهرة

مراكز تجميل البشرة في القاهرة هي المراكز التي تبحث عنها الكثير من النساء على وجه التحديد، حيث تتعدد مشاكل البشرة التي تتأثر بالعوامل الجوية، وعوامل التقدم بالعمر، وإتباع العادات السيئة فكلها من العوامل التي تزيد مشاكل البشرة وتحتاج إلى مراكز تجميل تقوم بالتنظيف والتقشير والعلاج، وهو ما يتم من خلال أحدث الأدوات والتقنيات العالمية سواء كانت جلسات الليزر، أو أنواع أخرى من الأجهزة المتطورة التي سنتعرف علي بعضها في سطور هذا المقال مع تسليط الضوء على مراكز تجميل البشرة في القاهرة، فإلى التفاصيل.



 

 

تجميل البشرة

 

  • تجميل البشرة وإزالة الشوائب عنها هو الهدف الجمالي الأول الذي تسعى له أغلبية النساء اللاتي تعاني من مشاكل متعددة في البشرة لا حصر لها، فالوجه هو موطن الجمال لكل امرأة، وهو عامل الجذب الاول لديها ممن حولها، لذلك فكان لزامًا الاهتمام بجماله وبإشراقته وإطلالته الصحية .

 

  • تتعدد مشاكل البشرة التي تحتاج إلى علاج تجميلي فعال، حيث الرؤوس السوداء، والتصبغات اللونية، وآثار حب الشباب، وعلامات الكلف والنمش، وتجاعيد الوجه والرقبة، والخطوط التعبيرية، والمسام الواسعة، والشفاه الداكنة، وغيرها الكثير من مشاكل البشرة الدهنية، ومشاكل البشرة الجافة.

 

  • أفضل علاج للبشرة لا يتمثل في الوصفات المنزلية والماسكات والزيوت والكريمات التي يتم تطبيقها على الوجه دون جدوى أو فائدة، بل حل مشاكل البشرة بشكل فعال هو ما أوجده الطب التجميلي من بدائل عمليات التجميل المتعددة والمتوفرة في تقنيات وأدوات كثيرة تتواجد داخل مراكز تجميل البشرة في القاهرة.

 

 

 

شاهد قناة Doctor live على اليوتيوب  

 

 

 

 

 

 

 

مراكز تجميل البشرة في القاهرة

 

  • يمكن حل مشاكل البشرة بكل أنواعها داخل مراكز تجميل البشرة في القاهرة ولكن مع مراعاة التأني والحرص الشديد عند اختيار هذا المركز الذي سيتعامل مع البشرة وهي أرق ما يملكه الجسم البشري حتى لو كانت البشرة جافة فهي رقيقة وتحتاج معاملة خاصة بأدوات خاصة وهو ما يختلف من حالة لأخرى، ولكن جميع حالات حل مشاكل البشرة تحتاج إلى طبيب متخصص قادر على التعامل مع نوع البشرة بالتقنية التي تلائمها وفقا للمشكلة التي تعانيها المريضة.

 

  • ينبغي اختيار مراكز تجميل البشرة في القاهرة بناء على البحث الدقيق عبر شبكة الإنترنت فعلى الرغم من تعدد مراكز التجميل المتواجدة في القاهرة وهو ما سيجعل الاختيار متعدد أمام العميل، إلا أن هذا التعدد سيوفر لك أيضا عروض مختلفة وأسعار متفاوتة وتجارب كثيرة يمكن الاطلاع عليها ومعرفة أسرار نجاحها، ومن ثم الاختيار الأمثل لك بمراعاة أيضا مستوى النظافة والتعقيم المتبع داخل مركز التجميل وضرورة اعتماده على التقنيات الحديثة والأدوات التي تسهل الإجراء وتقلل من فترة النقاهة.

 

 

 

 

 

 

 

كيف تختار مراكز تجميل البشرة في القاهرة 

 

وعن اختيار مراكز تجميل البشرة في القاهرة نقدم لكم أسرار Doctor Live عند اختيار المركز الأفضل كالتالي:
 

 

  1. لابد من التأكد أن مركز تجميل البشرة الذي اخترته سيقدم لك خدمات طبية وتجميلية ممتازة بيد طاقم طبي خبير في مشاكل البشرة وحلولها.

 

  1. لابد أن يقدم لك الفريق الطبي في مركز تجميل البشرة في القاهرة مجموعة متكاملة من النصائح الغذائية التي تساعدك في الحفاظ على البشرة وصحة الجلد .

 

  1. لابد أن يوفر لك مركز تجميل البشرة في القاهرة جميع الحلول التجميلية المتاحة لمشكلتك مهما كانت مشاكل البشرة الدهنية، او مشاكل البشرة الجافة، أو المختلطة.

 

  1. لابد أن يقدم المركز مجموعة متكاملة من أفضل الأجهزة المتاحة والتكنولوجيا العالمية للعناية بالبشرة والشعر، وأن يعزز لديك فرص الحصول على حياة أكثر سعادة وصحة وثقة بالنفس.

 

  1. لابد أن يعمل المركز التجميلي على تحقيق التوازن بين الصحة والجمال والرفاهية من خلال توفير مجموعة متنوعة من جراحات التجميل والعلاج الطبيعي .

 

 

 

 

 

 

 

مراكز تجميل البشرة في القاهرة .. مركز Change Me

 

  • يعد مركز Change Me أفضل مراكز تجميل البشرة في القاهرة فهو يقع في قلب العاصمة المصرية وتحديدا في منطقة مصر الجديدة التي تتميز بالرفاهية والمستوى الراقي الذي يليق بجميع العملاء من كل مكان في مصر، كما أنه يقدم جميع الخدمات التجميلية والعلاجية لمشاكل البشرة المختلفة من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات والأدوات العالمية التي لا تتوفر سوى في مركز Change Me ، كما أنه يضم  نخبة من أفضل أطباء العناية بالبشرة والجسم الذين يقومون بفحص الحالة وبحث جميع الحلول التجميلية المتاحة لاختيار الأنسب والأفضل وفقا لنوع البشرة، والغربة التجميلية المطلوبة، واخيرا للتكلفة المادية المتاحة لدى العميل.

 

  • يقدم مركز Change ME مجموعة مختلفة من عروض تجميل البشرة ليرضي بها جميع العملاء رجال ونساء، حيث يقدم عروض بخصومات مخفضة على جلسات الفراكشنال ليزر والهايفو لشد الوجه والرقبة، كما يقدم جلسة مجانية متاحة مع كل جلسة هيدرا فيشل، ويوفر جلسات ليزر لعلاج البشرة والجسم بخصومات تصل إلى 30%، وعروض على إزالة الشعر بالليزر، وعروض على جلسات البلازما والبوتكس والفيلر، وغيرها الكثير من العروض الاستثنائية التي يمكن الاطلاع عليها من هنا .

 

 

 

 

 

 

 

خدمات مركز Change Me لتجميل البشرة

 

يقدم مركز Change Me  مجموعة متكاملة من خدمات العناية بالبشرة، والجلسات التجميلية والعلاجية التي تتم إما بشكل جراحي، او بشكل غير جراحي، وهو ما جعل هذا المركز من أفضل مراكز تجميل البشرة في القاهرة، ومن خدماته التجميلية المعنية بالبشرة ما يلي:

 

 

 

 

 

 

  • حقن الفيلر والبوتوكس.
  • الفراكشنال ليزر.
  • شد الوجه بالخيوط.
  • إزالة الشعر بالليزر.
  • الدرما رولر لتجديد البشرة وشد التجاعيد.
  • تقشير البشرة.
  • الهايفو للوجه والرقبة.
  • كيوتس البشرة للرجال.
  • علاج الابتسامة اللثوية.
  • علاج البهاق.
  • علاج ضوئي للمشاكل والأمراض الجلدية.
  • شد الوجه والجسم.
  • ليزر لفرط التصبغ.
  • نحت الجسم بالليزر.
  • التقشير الكيميائي والكريستالي.
  • إزالة الوشم والنمش.
  • الثيرماج لشد الجلد والعناية بالبشرة.
  • العناية بالبشرة والشعر من خلال حقن الميزوثيرابي والبلازما.
  • منتجع صحي لإعادة شباب وحيوية البشرة والجسم.

 

 

 

 

 

أشهر إجراءات تجميل البشرة في مركز Change Me

 

 

الهايفو

 

  • الهايفو من تقنيات العناية بالبشرة التي تقوم على شد الوجه والرقبة، والتخلص من آثار التقدم بالعمر بدون جراحة مطلقا، حيث يعتمد الهايفو على إرسال موجات فوق صوتية تعمل بدورها على تسخين طبقات الجلد العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس في مدة نصف ثانية إلى ثانية وهو ما يؤدي إلى تحفيز الجسم لإنتاج الكولاجين الطبيعي لإعادة نضارة البشرة من جديد بشكل فوري وسريع.

 

  • المميز في تقنية الهايفو للوجه أنه معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ولذلك يتبعه مركز Change Me الذي لا يجري سوى العمليات المضمونة والموثوقة التي لا تحدث مضاعفات أو آثار جانبية خطيرة على الحالة المرضية، فهو يهدف إلى تحقيق النتائج المرغوبة بأمان تان ودقة شديدة وبيد أفضل الخبراء المختصين والمعنيين بتجميل البشرة وفقا لمؤهلاتهم الطبية، ودرجاتهم العملية، وسنوات خبراتهم السابقة.

 

  • يمكن استخدام الهايفو لشد الوجه والرقبة، وشد المهبل أيضًا، ويمكن ملاحظة نتائجه بشكل فوري بعد الجلسة الأولى حيث يحدث تحسن بنسبة 60% تقريبا ويزداد التحسن تدريجيا مع زيادة تحفيز الكولاجين لتصل إلى النتيجة النهائية خلال ثلاثة شهور فقط، وعادة ما يكتفي الأطباء بجلسة هايفو واحدة، إلا فى الحالات المعقدة والتي قد تحتاج إلى جلسة أخرى، ومن عروض الهايفو في مركز Change Me خصم 20% على كل جلسة هايفو للوجه أو الرقبة، ولفترة محدودة.

 

 

 

 

 

 

 

الفراكشنال ليزر

 

  • الفراكشنال ليزر  هو نوع متطور من أنواع الليزر غير المقشر والمستخدم في تجميل البشرة وعلاج كافة مشاكلها، حيث يعمل بمبدأ اختراق طبقات الجلد وتوزيع بعض النقاط الحرارية على المناطق المقصودة فقط من دون الإضرار بالأنسجة والمناطق المحيطة، ومن ثم تحفيز إنتاج الكولاجين والايلاستين اللازمين لتجديد أنسجة وخلايا البشرة مما يعطيها مرونة وشكل جديد أفضل من السابق، ويعد الفراكشنال ليزر التقنية الوحيدة التي استطاعت أن تسد الفجوة بين أجهزة الليزر العادية وأجهزة الليزر المقشرة.

 

  • يتم إجراء العديد من الاستخدامات التجميلية عن طريق الفراكشنال ليزر في مركز Change Me لعلاج مشاكل البشرة والمسام الواسعة التي تحدثها البشرة الدهنية، حيث أثبت الفراكشنال ليزر بتجاربه السابقة أنه معجزة تكنولوجية استطاعت ان تكون بديل فعال عن الليزر الكربوني القديم الذي كان يتطلب وقتا طويلا للشفاء، بالإضافة إلى بعض الآثار الجانبية الناتجة عنه، إلى أن ظهر الفراكشنال ليزر لأول مرة عام 2003 ومن ثم ظهر بأسماء وأجهزة مختلفة تعمل جميعها على نفس الهدف ولكن بأنماط وأطوال موجية مختلفة من الليزر وفقا للإجراء المطلوب والنتيجة التي يرغب فيها المريض.

 

  • عروض مركز Change Me على جلسات الفراكشنال ليزر عروض استثنائية نظرا لحب جميع النساء لجلسات الليزر، لذلك قرر الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز Change Me أن يقدم عروض حصرية لأول 10 نساء تتقدم لإجراء جلسات الفراكشنال ليزر بتكلفة نصف الثمن فإذا ما كان سعر جلسة الفراكشنال ليزر 700 جنيه مصري سيدفع العميل 350 جنيه فقط، وذلك لفترة محدودة أيضا.

 

 

 

 

 

 

 

وأخيرا.. هناك الكثير من إجراءات تجميل البشرة لاتي يجريها مركز Change Me، ولكننا قدمنا لكم أشهر الإجراءات التي يتم إجرائها بشكل يومي، وحرصنا على تقديم عروض مركز Change Me لتستفيد منها أكبر فئة ممكنة من النساء والرجال كذلك، ويمكنكم استشارة أطبائنا عن المزيد من العروض أو الأسعار من هنا .