تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | طريقة حقن البلازما لليدين وأهم بدائلها

حقن البلازما لليدين تجربة تجميلية تستحق تسليط الضوء عليها فهي وسيلة طبية آمنة وفعالة في القضاء على تجاعيد الي

الحقن,الليزر,التجاعيد,الشيخوخة,حقن الفيلر,حقن البلازما,الدهون,البلازما,فقدان الوزن,تجاعيد الوجه,الجلدية,طبقات الجلد,التقنيات التجميلية,Doctor Live,تجربتي مع حقن البلازما,بدائل عمليات التجميل,حقن اليدين بالدهون,التقشير الكيميائي لليدين,حقن اليدين بالفيلر

طريقة حقن البلازما لليدين وأهم بدائلها

طريقة حقن البلازما لليدين وأهم بدائلها

حقن البلازما لليدين
حقن البلازما لليدين

حقن البلازما لليدين تجربة تجميلية تستحق تسليط الضوء عليها، فهي وسيلة طبية آمنة وفعالة في القضاء على تجاعيد اليدين التي تظهر بشكل مبالغ فيه لتفضح العمر الحقيقي الذي طالما سعت المرأة في إخفائه، وعلى الرغم من وجود العديد من الأدوات التجميلية لإزالة تجاعيد اليدين مثل، حقن اليدين بالدهون، وحقن بروفايلو لليدين، وحقن اليدين بالفيلر، وحقن اليدين بالكولاجين، فضلا عن وجود ابر تسمين اليدين، إلا أن موضوع مقالنا اليوم سنبحث فيه حقن البلازما لليدين لنتعرف على كيفية إجرائه ، وأشهر بدائله المتاحة، فإلى التفاصيل .



 

إزالة تجاعيد اليدين نهائيا

 

  • تجاعيد اليدين تسبب شعور المرأة بالحزن والخوف من التقدم بالعمر الذي ظهر على يديها بشكل ملحوظ، حيث تظهر تجاعيد الشيخوخة على الرقبة واليدين، ولا تستطيع السيدة إخفاء هذه التجاعيد، مثل تجاعيد الوجه التي يمكن التحايل عليها بمستحضرات التجميل المختلفة، ولكن تجاعيد اليدين تحتاج إلى طرق تجميلية فعالة وآمنة، وهو دورنا على Doctor Live الذي نقدم لكن فيه جميع التقنيات الآمنة التي لا خوف أو ضرر من تجربتها، وفي حال التقنيات التي لم تثبت فعاليتها بعد ننوه لكن فيه بالآثار الجانبية المحتملة.

 

  • يمكن إزالة تجاعيد اليدين نهائيا من خلال تقنيات كثيرة ومتعددة ولكننا سنناقش معكن في سطور هذا المقال حقن البلازما التي تدخل في كثير من الإجراءات التجميلية للوجه وحقن البلازما للشعر، وحقن البلازما للنساء، وحقن البلازما للرجال لعلاج الكثير من الاضطرابات الجنسية لديه، فضلا عن حقن البلازما لعلاج خشونة الركب والتهاب المفاصل، وبالرجوع إلى موضوعنا عن حقن البلازما لليدين فإن هذه التقنية تعالج تجاعيد اليدين سواء الناتجة عن التقدم بالعمر، أو التجاعيد المبكرة التي تطرأ على السيدة بسبب الكثير من العوامل الأخرى.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

أسباب تجاعيد اليدين

 

قبل الدخول في تفاصيل حقن البلازما لليدين لابد أن نتعرف معكن على أسباب ظهور التجاعيد وهي كالتالي:

 

 

  • التقدم بالعمر هو العامل الأقوى لظهور تجاعيد اليدين وهي التجاعيد التي تظهر وتفصح عن عمر المرأة المتقدم .

 

  • فقدان الوزن المفاجئ بعد البدانة الشديدة يعجل بظهور تجاعيد اليدين نظرًا لوجود طبقة رقيقة من الدهون تحت بشرة اليدين.

 

  • العوامل الوراثية لها دور قوي في ظهور تجاعيد اليدين فالجينات المتوارثة من الآباء والأمهات الذين عانوا من هذه المشكلة سيورثها للأبناء أيضا بشكل مبكر.

 

  • العوامل الجوية، حيث التعرض لأشعة الشمس والأتربة والرياح، وعدم الاهتمام بترطيب البشرة، فضلا عن التدخين، فكلها من العوامل والعادات الخاطئة التي تسرع من ظهور تجاعيد اليدين.

 

  • عدم الاهتمام بالنظام الغذائي الصحي وشرب كميات كبيرة من الماء يؤثر على المدى البعيد على بشرة اليدين وظهور التجاعيد بها بما يتطلب ضرورة إخفائها.

 

 

 

 

 

حقن البلازما لليدين

 

  • البلازما هو سائل شفاف اللون يميل إلى اللون الأصفر وله الكثير من الفوائد داخل جسم الإنسان حيث يعطي الدم القوام السائل، ويقوم بنقل المغذيات والأملاح والماء داخل الجسم، وبعد دراسات عديدة على البلازما تم اكتشاف فوائدها في الطب التجميلي بعد أن شاع استخدامها في الكثير من الإجراءات الطبية لتسكين وعلاج إصابات الرياضيين.

 

  • حقن البلازما في الطب التجميلي تقنية فعالة شديدة الفعالية والأمان تتم بشكل غير جراحي، لذلك تعد من أهم بدائل عمليات التجميل المتاحة أمام النساء ، والرجال كذلك، وفيما يتعلق باليدين تقوم حقن البلازما بإعادة النضارة والجمال والرونق الشبابي إلى بشرة اليدين تماما مثل ما تقوم به في تجميل الوجه حتى أطلق عليها البلازما الذهبية للوجه .

 

 

 

 

 

 

 

استخدامات حقن البلازما لليدين

 

لا يقتصر استخدام حقن البلازما على إزالة تجاعيد اليدين فقط بل لها الكثير من الاستخدامات الأخرى المعنية بجمال اليدين مثل :

 

 

  • تعالج الأوردة البارزة على اليدين.

 

  • تعالج جفاف اليدين .

 

  • تعالج فقدان النضارة.

 

  • تعالج اسمرار لون اليدين.

 

  • تعالج ترقق جلد اليدين.

 

  • تعالج تجاعيد اليدين نهائيا.

 

 

 

 

 

 

طريقة حقن البلازما لليدين

 

  1. حقن البلازما لليدين إجراء بسيط ولكن يتطلب اللجوء إلى مركز تجميلي موثوق ومعتمد حتى لا تحدث أخطاء طبية جانبية تؤثر على النتائج المطلوبة للمريضة.

 

  1. بمجرد اختيار لمركز التجميلي سيعقد طبيب الجلدية المختص جلسة استشارة وفحص للمريض لمعرفة مشكلته وطرق علاجاته السابقة، ولمعرفة تاريخه المرضي والعائلي .

 

  1. تشترط حقن البلازما لليدين عدم معاناة المريض من مشاكل سيولة في الدم، أو أمراض مناعية، أو أمراض جلدية، وبعدها سيتم تحديد يوم العلاج المحدد بالبلازما والنصائح الهامة التي يتبعها المريض قبلها بأسبوع.

 

  1. في اليوم المحدد سيقم الطبيب بأخذ عينة دم من المريض ليقوم بفصل البلازما عنها وإدخالها إلى جهاز الطرد المركزي الذي يقوم بالمعالجة الجيدة وفصل الشوائب تماما ليتبقى سائل البلازما المشبع بالصفائح الدموية فقط .

 

  1. يقوم الطبيب بعمل خريطة على اليدين لتحديد مواضع الحقن بكل دقة، وبعد تعبئة البلازما في حقن رفيعة للغاية سيتم الحقن بكميات بسيطة في المواضع المحددة، وهو ما يستغرق نصف ساعة تقريبا.

 

  1. يتم حقن البلازما لليدين على مدار عدة جلسات يحددها الطبيب مع مريضه في جلسة الاستشارة الأولية وفقا لنوع المشكلة وحجمها، والنتائج المرغوبة، وفي الأغلب تتراوح الجلسات من 4 إلى 6 جلسات بلازما .

 

 

 

 

 

 

مميزات حقن البلازما لليدين

 

حقن البلازما لها الكثير من المزايا التي تجعلها على رأس قائمة التقنيات التجميلية المتاحة أمام المريض، ومن هذه المزايا ما يلي :

 

 

  • إجراء بسيط آمن وفعال يتم بالتخدير الموضعي فقط.

 

  • لا يسبب حساسية ولا مضاعفات أو آثار جانبية، ولا يتطلب فترة نقاهة .

 

  • تكلفة حقن البلازما تكلفة معتدلة إذا ما قورنت بباقي التقنيات الأخرى المماثلة.

 

  • إجراء غير مؤلم ولا بسبب نزيف أو أعراض خطيرة .

 

  • نتائجه تظهر بشكل فوري بعد الجلسة الثانية أو الثالثة وتستمر في التحسن .

 

 

 

 

 

 

بدائل حقن البلازما لليدين

 

  1. يمكن إزالة تجاعيد اليدين بشكل جراحي من خلال جراحة مصغرة يقوم فيها الطبيب بإزالة التجاعيد وشد الجلد المترهل، وهو ما ينتج عنه نتائج فعالة للغاية، ولكن بمخاطر متعددة وألم مبرح ينبغي أن يكون المريض على استعداد نفسي وعضوي لتقبله، كما أن تكلفة إزالة تجاعيد اليدين جراحيًا تكلفة مرتفعة .

 

  1. يمكن إزالة تجاعيد اليدين بـ جلسات الليزر السحرية التي تشعر المريض بالأمان والنتائج الرائعة بفضل تحفيز الكولاجين، حيث يقوم الليزر بتوحيد لون اليدين وإخفاء الأوردة البارزة وشد الجلد ومنها إزالة التجاعيد بفضل إطلاق أشعة الليزر التي يتم تسليطها بشكل مباشر على بشرة اليدين، وهو ما يتم على مدار عدة جلسات.

 

  1. حقن اليدين بالفيلر وسيلة من وسائل إزالة تجاعيد اليدين نهائيا، حيث أثبت الفيلر كفاءة في علاج درجات التجاعيد المختلفة وخصوصا الدرجة الخفيفة والمتوسطة عن طريق حقن الفيلر لليدين في الأماكن المحددة من قبل الطبيب، ومن ثم سيعمل الفيلر على امتلائها مرة ثانية، وبمجرد امتلائها سوف يساعد الجلد على أن يعود لحالته الأولى ليكون مشدود ولامع.

 

  1. التقشير الكيميائي لليدين يمكن له أن يعالج حالات تجاعيد اليدين الخفيفة، وذلك عن طريق تعرض اليدين لمواد كيميائية شديدة تقوم بكي الجلد حتى تساقطه، ومن ثم ظهور جلد جديد بدون بقع أو ندوب أو تجاعيد، وهي الطريقة التي يمكن بها التخلص من طبقات الجلد الخارجية لليدين، مع مراعاة إجراء التقشير الكيميائي تحت إشراف الطبيب المتخصص.