تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إبر فرط التعرق وطريقة استخدامها في فصل الصيف

إبر فرط التعرق هو الإجراء التجميلي المرشح لكم بقوة من Doctor Live حتى يتم التعامل بشكل أكثر أريحية طوال فصل ال

حقن البوتكس للعرق,سعر حقنة botox في مصر,علاج التعرق الزائد بالليزر,سعر إبر فرط التعرق,علاج فرط التعرق تحت الإبط,تجربتي مع ابر التعرق,سعر ابر التعرق,تعرق اليدين,سعر حقن البوتكس للعرق,أسعار حق البوتكس للعرق في مصر,أحسن دكتور لابر التعرق,سعر botox,اسعار حقن البوتکس في مصر,سعر حقن البوتکس للعرق,عروض مراكز التجميل,افضل دكتور جراحه,عروض عيادات التجميل

إبر فرط التعرق وطريقة استخدامها في فصل الصيف

إبر فرط التعرق وطريقة استخدامها في فصل الصيف

إبر فرط التعرق
إبر فرط التعرق

إبر فرط التعرق هو الإجراء التجميلي المرشح لكم بقوة من Doctor Live حتى يتم التعامل بشكل أكثر أريحية طوال فصل الصيف، وبدون انزعاج أو حرج من فرط التعرق والرائحة الكريهة التي تنبعث جراء عملية فرط التعرق والتي ينبغي التعامل معها بذكاء من خلال الاهتمام بالنظافة الشخصية، واستخدام  مزيلات العرق التي تحتوي على تركيزات عالية من كلوريد الألمونيوم، وهي المادة الفعالة التي تحد من فرط إفراز العرق، أما الشكل التجميلي الذي ينبغي إجرائه للحد من إفراز العرق سيكون هو موضوع مقالنا المتمثل في إبر فرط التعرق، فإلى التفاصيل.



 

 فرط التعرق

 

  • للعرق وظيفة اساسية وطبيعية في جسم الإنسان فهو يعمل كمبرد أو تكييف طبيعي للجسم ضد حرارة الجو، ولكن مع ضرورة أخذ الحيطة من العرق المفرط الذي ينبغي تعويضه بشرب الكثير من السوائل حتى لا يتعرض الجسم للجفاف، وللك لابد من الاهتمام بالنظافة الشخصية والاستحمام المتكرر خصوصا في فصل الصيف حتى يتم تنظيف الجسم من شوائب العرق ومن الرائحة الكريهة الناتجة عنه، والحرص على ارتداء ملابس قطنية ناعمة غير محفزة على فرط إفراز العرق، وتجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على توابل شديدة وقوية لأنها تسبب إفراز العرق بشكل مفرط.

 

  • يمكن للأشخاص الذين يعانون من فرط التعرق اللجوء إلى تقنيات مختلفة تمنع إفراز العرق بشكل غزير، فهناك من يعاني من التعرق المفرط تحت الإبط، والتعرق المفرط لليدين، وتعرق الوجه، وهو ما لا يفلح معه الطرق التقليدية والطبيعية لمنع التعرق، بل تحتاج هذه النوعية من فرط التعرق إلى وسائل قوية للسيطرة على الأمر إما من خلال حقن البوتكس للعرق، أو إبر فرط التعرق الأخرى، أو اللجوء لعملية منع التعرق وهي من الطرق الغير مفضلة .

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

عملية منع التعرق

 

على عكس حقن البوتكس للعرق التي يتم حقنها تحت الإبط لتقليل إفراز العرق، تقوم عملية منع التعرق على منع إفراز العرق بشكل كلي ، حيث يتم إيقاف إفراز العرق من خلال إما استئصال الغدة العرقية الموجودة تحت الإبط، وإما بقطع الأعصاب التي ترسل الإشارات للغدد العرقية لتحفيزها على الإفراز، وهو ما يتم في نطاق محدود للغاية عكس انتشار حقن البوتكس التي يتم إجرائها بشكل موسع خلال فصل الصيف مع إمكانية تكرار الحقن .

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

كل ما يهمك معرفته عن حقن البوتكس

 

حقن البوتكس للعرق في مصر.. بالفيديو

 

حقن البوتكس.. معلومات تجميلية لا تفوتك بالفيديو

 

 

 

 

حقن البوتكس للعرق

 

  • حقن البوتكس للعرق من أحدث الطرق العلاجية التي يمكن بها علاج فرط التعرق بدون جراحة تماما، وهو ما يمكن تكراره كل ثمانية أشهر في مناطق التعرق الزائدة بما يؤدي إلى التخلص من هذه المشكلة بصورة نهائية، وتعتمد حقن البوتكس للعرق على حقن مادة البوتكس في العضل الموجود في الجلد بالمنطقة المصابة حيث تعمل مادة البوتكس على منع إطلاق مادة الأسيتايل كولين من النهايات العصبية التي تعطي إشاراتها للغدد العرقية كي تمارس وظيفتها في إفراز العرق.

 

  • يمكن إجراء حقن البوتكس للعرق بشكل آمن تحت إشراف الطبيب المتخصص وداخل العيادة أو المركز التجميلي، ومن ثم علاج فرط التعرق تحت الإبط، أو عرق اليدين، او عرق القدمين، ولكن الإجراء الأشهر للبوتكس هو القضاء على عرق تحت الإبط، وهو خيار علاجي مثالي ومعتمد من قبل هيئة الغذاء والدواء الامريكية، حيث يقل العرق بنسبة 75%.

 

  • علاج فرط التعرق تحت الإبط باستخدام حقن البوتكس يعتمد على توقف الغدد المسؤولة عن التعرق عن الإفراز، وهو ما يحدث عند حقن البوتكس في العضلات، ومن ثم وقف الإشارات التي ترسلها الأعصاب للغدد العرقية، مع العلم أن حقن البوتكس تمنع التعرق في الأماكن التي تم حقنها فقط، وليس في الجسم ككل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 سعر إبر فرط التعرق

 

  • تختلف أسعار حقن البوتكس للعرق في مصر وفقا لعدة عوامل مختلفة أهمها حالة الشخص نفسه، بالإضافة إلى عدد زجاجات البوتكس التي سيحتاجها خلال الحقن، وهو ما سيحدده الطبيب وحده، ولكن يمكن وضع سعر تقريبي لحقن البوتكس حيث يتراوح سعر الحقنة الواحدة من 125 إلى 400 دولارًا.

 

  • ومن المطمئن ماديا في استخدام حقن البوتكس أن مصر من أكثر الدول العربية التي تستخدم أسعار منخفضة للحقن بالبوتكس حيث لا تزيد الأسعار عن 450 دولارًا، ويمكن وضع اسعار تقريبية لإبر فرط التعرق في مصر لتتراوح بين 100 و400 دولار أمريكي فقط.

 

 

 

 

 

 

 

 

خطوات إبر فرط التعرق

 

  • يتم إجراء حقن البوتكس للعرق بشكل بسيط وآمن تماما إذا ما تم إجرائه بيد طبيب شديد المهارة في استخدام البوتكس بكمياته المناسبة وحقنه في المواضع المناسبة كذلك.

 

  • يمكن إجراء حقن البوتكس للعرق في مصر بدون تخدير كلي أو موضعي، ولكن يمكن استخدام كريم مخدر لمن يشعر بالانزعاج من وخز الإبر حتى لا يشعر بأي ألم.

 

  • يقوم الطبيب بتنظيف منطقة الإبط جيدا وتجفيفها، ومن ثم تحديد مواضع الحقن بقلم ثم يتم دفع مادة البوتكس من خلال الإبرة تحت الجلد حتى تستقر في المكان المحدد لها.

 

  • يستغرق حقن البوتكس للعرق حوالي 6 دقائق فقط،  ومن ثم يتمكن المريض من العودة إلى المنزل وممارسة حياته بشكل طبيعي دون فترات نقاهة مطلوبة.

 

 

 

 

 

 

 

التعافي من إبر فرط التعرق

 

  • مراعاة الضوابط الطبية قبل حقن البوتكس للعرق سيوفر لك فترة تعافي مثالية وآمنة بعد علاج فرط التعرق تحت الإبط، حيث يوصي الطبيب مريضه بعدم حلق الإبط أو منطقة الحقن لمدة يومين أو ثلاثة أيام قبل الحقن، مع الحرص على عدم تناول الأسبرين أو الادوية المسيلة للدم، ومضادات الالتهاب .

 

  • بعد الانتهاء من حقن البوتكس للعرق سيمكن للمريض متابعة حياته اليومية مباشرة لأن الحقن لا يتعارض ولا يؤثر أي آثار جانبية تتطلب فترة نقاهة معينة، مع العلم أن نتائج حقن البوتكس للعرق نتائج مؤقتة قد يتوقف فيها العرق أسبوعين على الاكثر ومن ثم يتم تكرار الحقن للحصول على نتائج تستمر من أربعة إلى 14 شهرًا.

 

  • ولكن في حالة حقن القدمين أو اليدين يمكن تكرار العلاج خلال ستة أشهر تقريبًا، وبعد أسبوعين تقريبًا من العلاج بمجرد رؤية التأثير الكامل للبوتكس يجب رؤية الطبيب لتحديد هل هناك أجزاء في منطقة العلاج ما زالت بحاجة للحقن.