تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات التجميل للعضو الذكري.. دوافعها وطرق إجرائها

انتشرت عمليات التجميل للعضو الذكري في الآونة الأخيرة من منطلق إرضاء جميع الرغبات الملحة لدى الرجل في زيادة طول

عمليات التجميل,المهبل,تضييق المهبل,نحت الجسم,الفيلر,حقن البلازما,الضعف الجنسي,العلاقة الزوجية,ضعف الانتصاب,شفط دهون البطن,حقن الدهون الذاتية,البلازما,سرعة القذف,العضو الذكري,التخدير الموضعي,Doctor Live,عمليات التجميل للرجال,تطويل الذكر بسرعة,تكبير الذكر وتضخيمه

عمليات التجميل للعضو الذكري.. دوافعها وطرق إجرائها

عمليات تجميل العضو الذكري
عمليات تجميل العضو الذكري

انتشرت عمليات التجميل للعضو الذكري في الآونة الأخيرة من منطلق إرضاء جميع الرغبات الملحة لدى الرجل في زيادة طول وحجم العضو الذكري لديه، بما يطلق عليها عملية تكبير القضيب، ولكن هناك بعض من الرجال يلجؤون إلى عمليات تجميل الأعضاء التناسلية الذكرية دون وجود حاجة ضرورية، أو بمعنى أدق لوجود دوافع غير حقيقية لديهم، بل ربما تكون هواجس نفسية جعلتهم غير راضيين عن الحجم الخاص بالعضو الذكري، ومن ثم ضعف الثقة بالنفس، وبالأداء الجنسي، ولذلك سنسلط الضوء في هذا المقال على دوافع الرجال لإجراء عمليات التجميل للعضو الذكري، وكيفية إجراء هذه النوعية من العمليات بشكل طبي، فإلى التفاصيل.



 

 

عمليات التجميل للعضو الذكري

 

  • عمليات التجميل للرجال من العمليات التي يمكن حصرها في مجموعة محدودة من العمليات، حيث عملية التثدي، عملية زراعة الشعر، عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم بالفيزر، وبالنظر إلى نوعية هذه العمليات سنجدها إجراءات هامة تقوم بالتحسين والإصلاح وتحقيق المنفعة للرجل، بينما هناك جزء آخر من عمليات التجميل للعضو الذكري، وهي مجموعة من الإجراءات التجميلية التي يفكر فيها بعض الرجال إما لوجود مشكلة حقيقية لديهم، وإما لوجود هواجس نفسية لا أساس لها من الصحة .

 

  • اهتم قطاع الطب التجميلي بإجراءات النساء المتعددة نظرا لإقبالها على عمليات التجميل وبدائل عمليات التجميل التي توفر لها مجموعة متكاملة من الإجراءات التجميلية بدون جراحة على الإطلاق، ومنها العمليات النسائية الخاصة المتمثل في جلسات تضييق المهبل بالليزر، وحقن البلازما للمهبل، وحقن الفيلر لشد الهبل، وغيرها الكثير من الإجراءات النسائية التي تحل مشاكل نسائية حقيقة لدى المرأة بعد مرورها بمراحل الحمل والولادة، وبعد تقدمها في العمر، وهو ما يسبب لها آلام صحية ونفسية تحتاج إلى تدخل تجميلي فعال.

 

  • مثلما أوجد الطب التجميلي حلول فعالة للمشاكل النسائية بدون جراحة، أوجد أيضا حلول مماثلة تعالج مشاكل بعض الرجال المتعلقة بالعضو الذكري لديهم، حيث يعاني البعض من صغر حجم القضيب أثناء عملية الانتصاب، وهو ما يختلف الرجال في تقديره بقياساتهم الخاصة، ولذلك حسمت شركة العازل الذكري الأكبر في العالم، "دوريكس"، الجدل بإجراء استطلاع من أجل معرفة ما هو "متوسط حجم القضيب" وفحص الاستطلاع 2936 شخص، من 27 دولة، أظهر أن معدل طول القضيب المثالي أثناء الانتصاب هو: 136 ملم، ويبلغ معدل محيطه 133 ملم.

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live  على اليوتيوب  

 

 

 

 

دوافع عمليات تجميل العضو الذكري

 

 

  1. يرى بعض الرجال أن مقياس الرجولة والفحولة والأداء الجنسي الممتاز يختص في حجم وطول العضو الذكري، وهو ما فندته الكثير من الآراء الطبية التي رجحت أن المرأة لا تفضل الحجم الكبير الذي قد يسبب لها آلامًا خلال العلاقة الزوجية نتيجة شدة ارتطامه بعنق الرحم، حيث يبلغ حجم المنطقة التناسلية لدى المرأة 7 سم فقط.

 

  1. يقوم بعض الرجال بإجراء مقارنات وفقا لما يرونه ويسمعونه داخل منتديات الإنترنت الخاصة بهم، ويسيطر عليهم هوس التفكير في ضرورة امتلاك حجم كبير وطول أزيد عن المعتاد، على الرغم أنه لم يسبق وسجل طبيب الذكورة حالات شكاوى لبعض الزوجات بهذا الشأن، بل يرى الطبيب أن المهم هو عدم المعاناة من الضعف الجنسي، أو الاضطرابات الجنسية الأخرى.

 

  1. يعتقد بعض الرجال بوجود مشكلة حقيقة لديهم في حجم العضو الذكري بما يتطلب ضرورة إجراء عمليات التجميل للعضو الذكري، وذلك على الرغم أن بعض الإجراءات البسيطة قد تعطيه إحساس إيجابي مختلف لحجم القضيب، مثل حلاقة منطقة العانة، أو العمل على شفط دهون البطن حتى يتمكن من رؤية الحجم والطول الحقيقي بشكل إيجابي دون عوائق.

 

 

 

 

 

 

 

 

أنواع عمليات التجميل للعضو الذكري

 

تتخذ عمليات التجميل للعضو الذكري أشكالا متعددة من الإجراءات التي تتم لكل رجل على حدى وفقا لحالته ومدى تفاقم المشكلة لديه، والنتائج الذي يرغب في الوصول إليها:

 

 

 

عملية تطويل العضو الذكري

 

  • ستمثل هذه العملية أهمية كبيرة لدى الرجل الذي فشل في التخلص من هذه المشكلة خاصة إذا كانت مشكلة حقيقية لديه بالفعل نتيجة وجود تشوه في القضيب منذ الولادة، وبالتالي ستمثل عملية تطويل الذكر الأمل لديه في استعادة ثقته بنفسه ورجولته من جديد .

 

  • قد تتم عملية تطويل وتضخيم القضيب من خلال الهندسة النسيجية التي تعتمد علي مبدأ إدخال أنبوب من البوليمر الاصطناعي داخل جلد القضيب بهدف تعريض حجمه حيث استطاعت هذه الجراحة أن تحدث زيادة بما يتراوح بين 2 إلي 5 سنتيمتر، ولكن على الرغم من ذلك يعيب هذه الجراحة إمكانية رفض الجسم للبوليمر الاصطناعي .

 

  • أو أن تتم عملية تطويل القضيب من خلال قطع الرباط المعلق وبالتالي تحرير جزء من القضيب والحصول علي زيادة تتراوح بين 1 إلي 3 سنتيمتر، ويتم إجراء هذه الجراحة منذ ما يقرب 20 سنة ، وقد شهدت تطورا في السنوات الأخيرة الماضية ، إلا أنها لا تشهد إقبالا كبيرا بسبب أثارها الجانبية المحتملة.

 

 

 

 

 

 

 

 

حقن الدهون الذاتية لتكبير القضيب

 

النوع الثالث من عمليات التجميل للعضو الذكري فيما يتعلق بزادة الحجم والطول يتعلق بإجراء حقن الدهون في القضيب وهي من أسرع العمليات في مجال تكبير العضو الذكري، كما أنها من العمليات البسيطة التي تتم تحت تأثير التخدير الموضعي وتمر عبر 3 مراحل وهما:

 

 

  1. استخلاص الدهون: بحيث يتم سحب الدهون من أحد المناطق حسب رغبة المريض وحفظها في حقن خاصة .

 

  1. تصفية الدهون: وذلك بهدف الحصول على دهون نقية خالية من أي شوائب.

 

  1. إعادة الحقن: بعد تخدير القضيب يتم حقن الدهون المستخلصة فيه .

 

 

 

 

 

 

 

 

حقن البي شوت

 

  • الشكل الآخر والمختلف من علميات التجميل للعضو الذكري يتمثل في حقن البي شوت، أو حقن البلازما للقضيب، وهي من التقنيات المرشحة لكم من Doctor Live في حال المعاناة من مشاكل جنسية تتمثل في ضعف الانتصاب، أو سرعة القذف، او حتى المعاناة من صغر حجم العضو، حيث استطاعت هذه التقنية أن تكون ملاذ آمن لحل الكثير من الاضطرابات الجنسية لدى الرجال .

 

  • يطلق على حقن البي شوت، إبرة الفحولة، لأنها معنية بالقضاء على حالات الضعف الجنسي على مختلف أسبابه، ومن ثم تجديد عمليات الانتصاب ، بل وتحقيق زيادة ملحوظة في حجم وطول القضيب "العضو الذكري"، حيث يتم الإجراء بشكل غير جراحي تماما، وغير مؤلم بهدف تحسين الاداء الجنسي لفترات طويلة الأمد، مع العلم ان هذا العلاج يلائم الرجال المصابين بالضعف الجنسي بسبب السن وارتفاع ضغط الدم وداء السكري، فضلا عن مصابي الانتصاب المنحني والمؤلم والحالات التي خضعت لعمليات جراحية سابقة أثرت على الاداء الجنسي.

 

  • تعتمد حقن البي شوت على استخدام عوامل النمو الطبيعي الموجود في الدم، وهي ليست بالتقنية الحديثة، بل مستوحاة من التسعينات حتى أصبحت أحدث العلاجات الممكنة للضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب عند الشباب والرجال، ويمكنكم تجربتها في زيادة حجم طول العضو الذكري دون الدخول في تفاصيل جراحية قد تكون مقلقة، أو لها بعض المضاعفات الجانبية الخطيرة.

 

 

 

 

 

 

 

مصادر أخرى: تعريف علمية تكبير القضيب “ويكيبيديا