تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | فيديوهات شفط الدهون وتنسيق القوام

فوائد شفط الدهون دفعت الكثير من الأشخاص لإجراء هذه العملية والاستفادة من مزاياها المتحققة لذلك ومن هذا المنط

عمليات التجميل,جراحات التجميل,تنسيق القوام,شفط الدهون بالفيزر,دهون البطن,تقنية الفيزر,شفط الدهون بدون جراحة,فوائد شفط الدهون,تفتيت الدهون,حقن الدهون الذاتية,دهون الجسم,البلازما,التثدي,فقدان الوزن,عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,Change Me,تقنيات شفط الدهون,الدكتور محمد عماد

فيديوهات شفط الدهون وتنسيق القوام

فيديوهات شفط الدهون وتنسيق القوام

فيديوهات شفط الدهون
فيديوهات شفط الدهون

فوائد شفط الدهون دفعت الكثير من الأشخاص لإجراء هذه العملية، والاستفادة من مزاياها المتحققة، لذلك ومن هذا المنطلق سنوضح لكم عملية شفط الدهون باستخداماتها المتنوعة في مجموعة من الفيديوهات التوضيحية التي أجراها أطباء مركز Change Me كبرى مراكز التجميل المتواجدة في القاهرة لخدمة جميع العملاء، وتلبية رغباتهم التجميلية والعلاجية المختلفة، فإلى محتوى فيديوهاتنا المتعلقة بعملية شفط الدهون وتنسيق القوام .



 

 

 

عملية شفط الدهون بالفيزر.. الفيديو الأول

 

  • أجمعت تعريفات شفط الدهون المختلفة على أن هذه العملية من أهم عمليات التجميل المعنية بإعادة تناسق الجسم، وتغيير شكله وهيئته عن طريق سحب دهون الجسم إلى الخارج باستخدام تقنيات شفط الدهون وبإخضاع المريض تحت تأثير التخدير إما الموضعي، أو الكلي وفقا لما يراه طبيب شفط الدهون.

 

  • أوضح الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام ومدير مركز Change Me في إحدى فيديوهاته السابقة أن عملية شفط الدهون تتم ب تقنيات مختلفة، ولكن التقنية الأحدث تتمثل في جهاز الفيزر عن طريق إجراء فتحات صغير لا تتجاوز 2 ملم فقط، حيث يتم حقن سوائل كثيرة تساعد على تفكيك الدهون من بعضها، ومن ثم إدخال تقنية الفيزر التي تعمل بالموجات الفوق صوتية والتي تختار الخلايا الدهنية فقط دون التأثير على الأوعية الدموية.

 

  • وأكد عماد الدين أن عملية شفط الدهون بالفيزر أصبحت من أولى العمليات التي يتم إجرائها حول العالم بشكل يومي، حيث استطاعت أن تحقق الكثير من المزايا على عملية شفط الدهون، إذ يمكن بها رسم الشكل المرغوب في الجسم سواء كان شكل أنثوي، أو شكل رجولي بإبراز العضلات، كما استطاعت هذه التقنية أن تحقق شد الجلد بدون إجراء جراحي إضافي على عملية شفط الدهون، وهو ما يتم تحت هدف واحد فقط يحمل سلامة المريض قبل وبعد العملية

 

  • جدير بالذكر أن أهم ما يميز تقنية الفيزر عن باقي تقنيات شفط الدهون هو قدرة هذا الجهاز على استهداف الخلايا الدهنية بطريقة انتقائية مما يمكنها من استهداف الدهون الكامنة بين الألياف العضلية، ومن ثم تتمكن من نحت العضلة في حالتي الحركة والسكون، بعكس التقنيات الأخرى التي تستهدف الدهون الظاهرة فقط ولا تتمكن من نحت حالة الحركة في العضلة لأن العضلة تكون ساكنة وقت العملية.

 

 

 

 

 

 

 

تجربة شفط الدهون بدون جراحة.. الفيديو الثاني

 

  • أوضح الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام في هذا الفيديو طريقة إجراء عملية شفط الدهون بشكل عملي على حالة تجري العملية بالفعل، وذلك بعد معاناة هذه الحالة من دهون البطن المتراكمة، ورغبته في إزالة هذه الدهون، مع إجراء تصحيح لعملية إزالة التثدي السابقة التي نتج عنها نتائج غير مرغوبة .

 

  • أجرى الدكتور محمد عماد هذه العملية باستخدام تقنية الفيزر المفضلة لنتائجها الدقيقة، حيث استطاع من خلالها أن يظهر الخطوط الأساسية لعضلات البطن، مؤكدا أنه بعد العملية يتم وضع كريمات طبية خاصة لتقليل الكدمات والتورمات، وبالتالي تتم عملية شفط الدهون بالفيزر بشكل آمن وفعال وبتحقيق نتائج مرغوبة لجميع الحالات رجال أو نساء.

 

  • جدير بالذكر أن هيئة الغذاء والدواء الأمريكية اعتمدت تقنية الفيزر لشفط الدهون للمرة الأولى في عام 2001، وهو الجيل الثالث من تقنيات الموجات الصوتية الانتقائية للدهون العنيدة المتواجدة في الأماكن المعقدة، وهو ما يعني تكبير طاقة الصوت عند تردد باستخدام الاهتزازات بما يحقق تفتيت الدهون وإذابتها دون إحداث الضرر بالأوعية الدموية والانسجة والعضلات المحيطة، بل بدقة عالية تمكن الطبيب من السيطرة والسلاسة في الإجراء التجميلي.

 

 

 

 

 

 

 

كيفية تنسيق القوام بأحدث تقنية.. الفيديو الثالث

 

  • يجري مدير مركز Change Me الدكتور محمد عماد الدين العديد من جراحات التجميل المتخصصة في تنسيق القوام وتجميل الثدي وزراعة الشعر، وغيرها الكثير من جراحات التجميل الهامة، وفي هذا الفيديو يشرح الطبيب كيفية إجراء تنسيق القوام من خلال عملية شفط الدهون، وهو ما يبدأ برسم الخطوط التوضيحية على منطقة شفط الدهون ليتم استهدافها بدقة أثناء العملية  ومن ثم تحقيق التناسق المرغوب للمريضة .

 

  • في هذا الفيديو يستعد الدكتور محمد عماد الدين لإجراء عملية تنسيق القوام لمريضة تعاني من دهون الظهر المتراكمة والتي يصاحبها ترهلات جلدية سيتم فيها استخدام تقنية الفيزر لإزالة الدهون وتحقيق شد الجلد بشكل طبيعي بفضل الطاقة المستخدمة من تقنية الفيزر السحرية، وذلك بعد أن خضعت الحالة للفحوصات الطبية والتحاليل التي تسبق إجراء عملية تنسيق القوام .

 

  • جدير بالذكر أن هناك تقنيات كثيرة تحقق تنسيق القوام ونحت الجسم بخلاف جهاز الفيزر، فمن الممكن شفط الدهون باستخدام أجهزة التخسيس الموضعي بدون جراحة إطلاقًا عن طريق الخضوع لجلسات كرايو، أو التخسيس بالتبريد، أو الخضوع لجلسات تقنية الكافيتيشن، وهي بعض من تقنيات التخسيس الموضعي التي يتبعها مركز Change Me للمرضى الراغبين في تحقيق تناسق الجسم بدون جراحة، أو للمرضى الذين لا تسمح حالتهم الصحية بإجراء شفط الدهون.

 

 

 

 

 

 

 

 

تجربة حقن دهون ذاتية للمؤخرة .. الفيديو الرابع

 

  • من ضمن استخدامات عملية شفط الدهون هو إمكانية استخدام الدهون المستخلصة من جسم المريض ليتم بها إعادة تحقيق الامتلاء في مكان آخر بالجسم يعاني من النحافة، أو من فقدان النضارة، وهو ما يطلق عليه حقن الدهون الذاتية، وهي من الإجراءات الآمنة التي تتم داخل مركز Change Me بيد الدكتور محمد عماد الدين مدير المركز واستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء شفط الدهون من منطقة مليئة مثل البطن، أو الفخذين.

 

  • بعد ذلك يتم معالجة الدهون المستخلصة والتي أخذت بإجراء بسيط وفتحة جراحية صغيرة للغاية أقل من نصف سم، حيث يتم إدخال تصفية الدهون من الشوائب وتنقيتها للحفاظ على جودتها وبقائها فترة أطول داخل الجسم، ومن ثم يتم تعبئة هذه الدهون في إبرة خاصة ليعاد حقنها في المكان المراد لدى المريض وفقا للإجراء الذي يرغب فيه.

 

  • يفضل عند حقن الدهون الذاتية أن يتم الحقن بمقدار أكثر من المطلوب لأن الجسم سوف يتخلص من 50% من نسبة الدهون المحقونة بامتصاص هذه الدهون ومن ثم ذوبانها خلال شهر أو شهرين بعد الحقن، مع العلم أن حقن الدهون يمكن أن يتم للوجه بعد فقدان الوزن الشديد لإعادة نضارة الوجه من جديد، أو يتم للثدي لإعادة رسمه وتحديده، أو لليدين للتخلص من التجاعيد، وهو ما يمكن رؤية نتائجه في هذا الفيديو.

 

  • جدير بالذكر أن حقن الدهون الذاتية للمؤخرة إجراء مفضل لكثير من النساء لأنه آمن ويحقق لهن المؤخرة البرازيلية التي تعد مقياس من مقاييس الأنوثة لديهن، ولكن يراعى عدم إجراء هذا الشكل التجميلي للنساء اللاتي تعاني من النحافة الشديدة لعدم وجود دهون كافية في مناطق الجسم لديهن ليتم شفط جزء منها.

 

 

 

 

 

 

 

تقنية الجي بلازما في شفط الدهون .. الفيديو الخامس

 

  • أوضح الدكتور محمد عماد الدين في هذا الفيديو أن تقنية الجي بلازما يتم استخدامها في عملية شفط الدهون ليسهل الإجراء بها دون آثار جانبية خطيرة، ولتحقيق نتائج شديدة الفعالية، حيث غاز الهيليوم الذي يمر في أنابيب رفيعة للغاية يتم تعرضها في جهاز الجي بلازما إلى الأشعة تحت الحمراء مع الكهرباء لتتحول إلى البلازما .

 

  • وقال أن إجراء شفط الدهون بالجي بلازما آمن تماما لا يسبب حروق، حيث يتم إدخال هذه التقنية من خلال شق جراحي صغير للغاية حتى تقوم بتفتيت الدهون المتراكمة، عن طريق تسليط طاقة البلازما مرتفعة الحرارة 45 درجة فقط حتى لا تسبب حروق وهو ما يؤدي إلى انكماش شديد في أنسجة الدهون ليسهل إذابتها، وهي الفكرة الحديثة التي تم اختراعها منذ 7 سنوات فقط .

 

  • وأشار الدكتور محمد عماد إلى إمكانية إجراء شد الجلد بالجي بلازما ولكن في حالات الدرجة الأولى والثانية من ترهلات الجلد ، وهو ما يجنب المريض اللجوء للتدخل الجراحي، ويتم بشكل آمن تماما خصوصا مع مناطق الترهل أسفل الرقبة، وترهل البطن، وترهل الذراعين، حيث تستجيب هذه المناطق لأسلوب الشد باستخدام الجي بلازما، وهو ما يطلق عليه الشد الأيوني للجلد لأنه يقوم بتحويل غاز الهيليوم إلى أيونات أو طاقة عنيفة جدا تقوم بدورها التجميلي المنوط به.

 

 

 

 

 

 

 

وأخيرا.. ندعوكم في حال الاستفادة من هذه الفيديوهات التوضيحية أن يتم مشاركة المقال مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي .