تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار شفط دهون البطن بالفيزر

شفط دهون البطن بالفيزر هي العملية التجميلية التي يحتاج لها الكثير من الأشخاص وخصوصا النساء في مرحلة عمرية خاصة

الكولاجين,شفط الدهون,عملية شد البطن,دهون البطن,نحت الجسم,تقنية الفيزر,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,فوائد شفط الدهون,شفط دهون البطن,دهون الجسم,شفط دهون البطن بالليزر,عملية شفط الدهون بالفيزر,خطوات عملية شفط الدهون,نتائج شفط الدهون,عملية شفط دهون البطن,نحت الجسم الديناميكي,تكلفة عملية شفط دهون البطن,Doctor Live,شفط دهون البطن بالفيزر

أسعار شفط دهون البطن بالفيزر

شفط دهون البطن بالفيزر
شفط دهون البطن بالفيزر

شفط دهون البطن بالفيزر هي العملية التجميلية التي يحتاج لها الكثير من الأشخاص وخصوصا النساء في مرحلة عمرية خاصة بعد مرورهن بالحمل والولادة، وهي المتغيرات التي تؤثر في شكل الجسم، وتزيد من ترهل منطقة البطن بما يتطلب ضرورة إجراء عملية شفط دهون البطن العنيدة، وهي عملية بسيطة يمكن الخضوع لها بتقنية الفيزر الحديثة والدقيقة التي تقلل من التوغل الجراحي، وتزيد من فاعلية الإجراء وسرعة ظهور النتائج، وتقليل فترة النقاهة بعد شفط الدهون، وهو ما سنتعرف على تفاصيله في هذا المقال على Doctor Live .



 

 

شفط دهون البطن بالفيزر

 

  • الرغبة الأساسية في اللجوء لعملية شفط دهون البطن بالفيزر تتمثل في تراكم الدهون بشكل تدريجي حتى أصبحت جزء أصيل وعنيد من البطن رافضة التفتيت بكل الطرق التقليدية، ولكن هناك بعض العادات الخاطئة التي تغذي فكرة تراكم دهون البطن بشكل مبالغ فيه، وهو ما أوضحناه في مقال سابق على Doctor Live يمكن الرجوع له من هنا .

 

  • يمكن إجراء شفط دهون البطن بالفيزر لإزالة السمنة الموضعية ولتحقيق الكثير من فوائد شفط الدهون الأخرى المتمثلة في تحقيق التناسق على شكل البطن وجعله أكثر جمالًا وتسطيحًا، كما يمكن نحت عضلات البطن لتكون ظاهرة وهو الإجراء المفضل لكثير من الرجال حتى تظهر عضلات البطن لديهم بشكل رياضي مميز، ويطلق على هذه العملية نحت الجسم الديناميكي.

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

قبل شفط دهون البطن

 

  • يمكن الخضوع لعملية شفط دهون البطن من قبل جميع الأشخاص الذين يعانون من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة ولكن شرط أن يكون وزنهم ضمن نطاق الوزن المعقول فلا يعانون من سمنة مفرطة وينتظرون إنقاص الوزن بعد شفط دهون البطن لأن هذه العملية لن تحقق لهم سوى سحب الدهون وشد الجلد وبالتالي إبراز جمال البطن وتسطحها وتناسقها مع باقي أعضاء الجسم.

 

  • قبل إجراء عملية شفط الدهون من البطن ينبغي إجراء كافة الفحوصات والتحاليل الطبية التي تؤكد أن الشخص لا يعاني من أمراض مزمنة أو موانع تمنع إجراء العملية، وبعد التأكد من إجراء العملية سيقوم الطبيب بإملاء النصائح الطبية على مريضه من حيث عدم التدخين والامتناع عن تناول بعض الأدوية مثل الأدوية المسيلة للدم لمن حدوث النزيف أثناء الإجراء، مع مراعاة التأكد ان سن المريض تخطى الـ18 عاما ولا يتجاوزن الـ 70 عاما .

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

حقائق عن شفط الدهون.. 5 حقائق لا غنى عن معرفتها

 

حكايات النجوم مع عملية شفط الدهون

 

عروض شفط الدهون .. عرض أغسطس هو الأقوى

 

 

 

خطوات شفط دهون البطن بالفيزر

 

يستخدم الفيزر موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة وبساطة دون حدوث أي مضاعفات أو تلف للأنسجة المحيطة، لأن تقنية الفيزر تسهل على الطبيب السيطرة والسلاسة عند إجراء خطوات عملية شفط الدهون مما يتيح له الوصول إلى النتائج المرجوة، وذلك من خلال هذه الخطوات:

 

 

 

  • إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي، ويقوم بحقن بعض السوائل على مواد مخدرة في منطقة البطن ليسهل تفتيت الدهون بها.

 

  • عمل فتحات جراحية صغيرة جدا، وإدخال أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون من البطن بكل سلاسة مع ميزة تحفيز الكولاجين الذي يؤدي لشد الجلد بشكل ممتاز.

 

  • إدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون

 

  • سحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير الموجود بالبطن، ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط على البطن فترة لا تقل عن شهر

 

 

 

 

 

 

 

متى تظهر نتائج شفط دهون البطن بالفيزر

 

  • فيما يتعلق بسؤال متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر فيمكننا الإجابة بشكل تفاؤلي يمنح الشخص الرغبة في إجراء هذه العملية المميزة والتي بالفعل ستمنحه نتائج شبه فورية، ولذلك تعد عملية شفط الدهون بالفيزر من العمليات المفضلة لمن لا يستطيع التغيب عن العمل فترة طويلة، إذ يمكن إجراء عملية الفيزر ومن ثم بدء العمل بعد يومين من إجراء العملية.

 

  • تفتيت دهون البطن باستخدام الموجات الفوق الصوتية التي تستخدمها تقنية الفيزر يتيح إذابة الدهون في المناطق الأكثر عمقًا، دون إحداث أي ضرر بالأوعية الدموية المحيطة، ودون إحداث مضاعفات جانبية خطيرة، ولذلك ستنتهي العملية بأقل قدر ممكن من الكدمات والتورمات الطبيعية التي لا ضرر من ظهورها.

 

  • الأعراض الجانبية المفترض ظهورها بعد عملية شفط دهون البطن بالفيزر ستتلاشى بشكل تدريجي في فترة زمنية من أسبوعين إلى أسبوعين على حد اقصى، وبعدها سيستطيع المريض رؤية نتائجه بشكل أفضل أكثر وضوحًا، ولكن مع العلم أن هذه العملية تلائم من هم قريبون من الوزن المثالي، وذلك لأن إجراء الفيزر أقرب لنحت الجسم منه عن شفط الدهون.

 

 

 

 

 

 

 

تجارب شفط دهون البطن

 

  • تجارب عملية شفط دهون البطن أثبتت جميعها بأن الخوف الأساسي من هذه العملية يندرج في التخدير أولا، ومن ثم طول مدة الإجراء، حيث تستغرق العلمية ما بين ساعتين إلى 4 ساعات، وهي فترة تقلق الكثيرين بمجرد التخيل أن هذه المدة سيكون فيها الشخص تحت تأثير التخدير، وهذه هي المخاوف التي تراود كل من يرغب في إجراء شفط دهون البطن.

 

  • التجارب التي أجرت بالفعل عملية شفط دهون البطن أثبتت أن عملية شد البطن تتم بتأثير التخدير الموضعي فقط، بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة، وهو ما سيقلل بدوره من فترة التعافي وفترة الإجراء كذلك، كما ان التحضير الجيد للمريض قبل العملية يمثل عامل أمان قوي أثناء إجراء الجراحة.

 

  • أثبتت تجارب عملية شفط دهون البطن أن نتائج العملية لابد لها من نصائح وتعليمات طبية يلتزم بها المريض حتى يتمتع  بنتائج عمليته فترة طويلة من الزمن دون عودة تراكم الدهون إلى منطقة البطن، ودون الإصابة بترهلات الجلد.

 

 

 

 

 

 

 

أسعار عملية شفط دهون البطن

 

تختلف تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر بين حالة وأخرى، وفقا لكمية الدهون المتراكمة وترهلات البطن التي يعاني منها الشخص، كذلك وفقا لنوع الإجراء هل هو تجميل البطن الكامل ، أو تجميل جزئي للبطن، وأخيرا وفقا لخبرة الطبيب ومهارته التجميلية، ومستوى المركز التجميلي الذي يتم فيه إجراء العملية، ولكن يمكننا أن نضع لكم التكلفة المتوقعة لعلمية شفط دهون البطن في مصر لتتراوح ما بين 10 إلى 15 دولار أمريكي، بينما عملية شد البطن في مصر تتراوح من 35 ألف إلى 50 ألف جنيها مصريا، مع العلم أن هذه التكلفة هي الأقل بالمقارنة مع تكلفة نفس الإجراء في الدول العربية الاخرى.

 

 

 

 

 

 

 

بدائل شفط دهون البطن بالفيزر

 

  • يمكن إجراء شفط دهون البطن بالليزر كإجراء بديل عن تقنية الفيزر، وهو ما يحقق نتائج مماثلة في الفعالية والدقة، حيث تسهل تقنية الليزر الإجراء وتجعله أكثر بساطة، بالاعتماد على إطلاق أشعة الليزر التي تقوم بدورها بتفتيت طبقة دهون البطن تحت الجلد، فتتحول الدهون من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة مما يسهل عملية الشفط، كما يقوم الليزر بشد الجلد بشكل طبيعي نتيجة تحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين.

 

  • ولكن مع العلم أنه ليست كل أجهزة الليزر صالحة لعملية شفط الدهون، فهناك أجهزة تستخدم لتفتيت الدهون من الخارج دون الحاجة لعمل فتحة في الجلد لشفط الدهون التي تم تفتيتها، مثل جهاز شفط الدهون  بالليزر البارد، وجهاز شفط الدهون التراي اكتيف، أما الليزر المستخدم في عملية شفط دهون البطن إما ليزر كول ليبو  أو ليزر سمارت ليبو .

 

 

 

 

 

وأخيرا عملية شفط الدهون إجراء تجميلي آمن إذا ما تم اختيار الطبيب المناسب قبل البدء للحصول على النتائج المرجوة.. وللمزيد من المعلومات يمكنك استشارة أحد اطبائنا من هنا.
 

 

 

 

 

 

 

 

وفي حال الاستفادة من المعلومات التجميلية الموجودة في هذا المقال يمكنكم مشاركته مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي .