تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات تجميل الأنف بالتقسيط

عمليات تجميل الأنف بالتقسيط واحدة من عمليات التجميل الهامة التي يحتاج لها الكثيرين لعلاج انحراف الأنف أو اعوج

عمليات التجميل,الفيلر,جراحة تجميلية,حقن الفيلر,التدخين,تكلفة,Change Me,تجميل الأنف بدون جراحة,Doctor Live,أسعار عمليات تجميل الأنف,أنواع عمليات تجميل الأنف,عمليات تجميل الأنف بالتقسيط,عيادات مصر بالتقسيط,عمليات تجميل بالاقساط,عمليات تجميل بالتقسيط في مصر,عمليات تجميل الأنف بالتقسيط في مصر,تمويل عمليات التجميل,عمليات بالتقسيط

عمليات تجميل الأنف بالتقسيط

عمليات تجميل الأنف بالتقسيط
عمليات تجميل الأنف بالتقسيط

عمليات تجميل الأنف بالتقسيط واحدة من عمليات التجميل الهامة التي يحتاج لها الكثيرين لعلاج انحراف الأنف، أو اعوجاجه، أو اتساع فتحات الأنف، وغيرها الكثير من مشكلات الأنف الأخرى التي يمكن تجميلها وتحسينها بإجراء جراحة تجميلية بسيطة داخل مركز تجميلي موثوق ومعتمد من قبل وزارة الصحة، واهتمامًا منا برغباتكم التجميلية، سنوضح لكم كيفية إجراء عمليات تجميل الأنف بالتقسيط، مع توضيح أهم شركات تقسيط العمليات، وغيرها الكثير من التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن، فتابعوا سطورنا التالية.



 

 

عملية تجميل الأنف

 

  • ظهرت عملية تجميل الأنف في مصر القديمة قبل الميلاد بحوالي 3000 عاما، وذلك بهدف إعادة تركيب أنوف اللصوص الذي كان من الشائع قطعها في ذلك الوقت كنوع من العقاب لهم ، وبعدها مرت عمليات تجميل الأنف بأطوار متعددة إلى أن ظهرت تقنيات التخدير التي ساعدت على ارتفاع معدل عوامل الأمان وتقليل مخاطر جراحات الأنف التجميلية.

 

  • تتخذ عمليات تجميل الأنف أشكالا مختلفة ما بين الإجراء الجراحي واستخدام الشقوق الجراحية، أو الإجراء الغير جراحي باستخدام الأدوات التي تقلل من الجراحة باستخدام حقن الفيلر والبوتكس والخيوط والليزر، ويظل الهدف النهائي لعمليات تجميل الأنف هو تعزيز الانسجام بين الأنف وبين ملامح الوجه ككل مما يعزز من جمال الشخص ويزيد ثقته بنفسه فضلا عن حل جميع المشاكل المتعلقة بضعف التنفس الناتج عن مشاكل هيكلية الأنف.

 

 

 

 

 

 

 

العيوب التي تصلحها عملية تجميل الأنف

 

تقوم عملية تجميل الأنف بتعديل وإصلاح وتجميل الكثير من العيوب الهيكلية أو الشكلية في شكل الأنف من حيث :

 

 

  • كبر الأنف وعدم تناسبه مع شكل الوجه.
  • صغر حجم الجزء العلوي عن الجزء السفلي.
  • اعوجاج ملحوظ بالحاجز الأنفي.
  • انحراف غضاريف مقدمة الأنف.
  • ضيق أو وسع فتحات الأنف.

 

 

شركات تقسيط العمليات

 

  • تحت شعار "اخضع لعمليتك التجميلية وادفع لاحقًا" بدأت الكثير من مراكز التجميل في مصر رفع هذا الشعار لتسهيل إجراءات التجميل من الناحية الاقتصادية على جميع العملاء بما يعود عليهم بالسعادة وتغيير الحياة إلى الأفضل نحو تعزيز  الثقة بالنفس .

 

  • تتم عمليات تجميل بالتقسيط في مصر وفقا لنوع الجراحة التجميلية والبطاقة الائتمانية التي يحملها العميل، وهو ما يتم بدفعات شهرية صغيرة، ومرونة في السداد، وسهولة في الإجراءات، وتوضح مراكز التجميل البنوك التي يمكن من خلال بطاقاتها الائتمانية تقسيط تكلفة الجراحات التجميلية، وكل ما يخرج عن نطاق التأمين الصحي.

 

  • شركات تقسيط العمليات تتيح إمكانية التسهيل في الدفع للجراحات التجميلية المختلفة، مثل عملية تجميل الأنف، عملية شفط الدهون، ونحت الجسم، ونقل الدهون، وتجميل الثدي، بالإضافة إلى خصومات مختلفة على جميع أنواع طب التجميل غير الجراحي.

 

 

 

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الأنف بالتقسيط

 

  • عملية تجميل الأنف بشكلها الجراحي عملية دقيقة تتطلب اختيار طبيب على قدر عالي من المهنية والخبرة التجميلية التي تؤهله لإجراء عملية دقيقة يظهر منها نتائج مرغوبة للمريض، ويراعى أيضا ضرورة استيفاء جميع شروط تجميل الأنف الجراحي في هذا المريض حتى تتم العلمية بأمان تام.

 

  • يمكن إجراء عمليات تجميل الأنف بالتقسيط داخل مراكز التجميل المختلفة في مصر ومنها مركز Change Me الذي يتواجد بقلب العاصمة القاهرة، ويجذب إليه الكثير من العملاء داخل مصر وخارجها بفضل أطبائه المتميزين، وتجاربه الناجحة السابقة التي يمكن الاطلاع عليها بكل سهولة، فضلا عن تقييماته المتاحة على شبكة الإنترنت .

 

  • تتم عمليات تجميل الأنف بالتقسيط بدفع جزء من قيمة التكلفة الجراحية، وسداد باقي التكلفة على مدار 12 شهرا دون فوائد، وهو ما يمكن المريض من إجراء عمليته والاستفادة بنتائجها دون وجود عائق مادي يمنعه من تجميل الأنف الذي ربما يكون تجميل لإصلاح مشكلة بالتنفس، أو تجميل لاستعادة الثقة بشكل الوجه من جديد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خطوات تجميل الأنف الجراحي

 

تتم عملية تجميل الأنف عبر ثلاث مراحل هامة وهي:

 

  1. المرحلة الأولى تتمثل في تخدير المريض، وقد يكون تخدير وريدي أو كلي وفقا لما سيراه الطبيب في مصلحة مريضه.

 

  1. المرحلة الثانية تتمثل في إجراء التجميل المطلوب على الأنف، ففي حال تصغير الأنف سيتم إزالة العظم أو الغضروف، وفي بعض الأحيان قد تتطلب الجراحة إضافة غضاريف يتم استخدامها من الحاجز الأنفي أو من الأذن.

 

  1. أما المرحلة الثالثة والأخيرة هي إغلاق الشقوق الجراحية، بعد انتهاء الطبيب من الإجراء المطلوب على الأنف وفقا لما يحتاجه المريض.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجميل الأنف بدون جراحة بالتقسيط

 

لا تقتصر عمليات تجميل الأنف بالتقسيط على النوع الجراحي فقط من تجميل الأنف، بل يمكن الاستفادة من العروض الجاذبة التي تقدمها مراكز التجميل على أسعار البوتكس والفيلر وجلسات الليزر، التي يمكن بها تجميل الأنف بدون جراحة وبدون الحاجة لفترات نقاهة طويلة، ولكن مع العلم أن هذه الطرق تحتاج مشاكل الأنف البسيطة، وهو ما سيوضحه لك طبيبك المختص، مع ضرورة التنويه أيضا بعدم الانصياع وراء العروض الجاذبة والمنخفضة دون النظر إلى مؤهلات طبيب التجميل، وتقنياته المستخدمة، والمركز التجميلي الذي يعمل به، ومستوى التعقيم والنظافة، وعدد سنوات خبرته التجميلية، وتجاربه الناجحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أسعار عمليات تجميل الأنف في مصر

 

تبدأ عمليات تجميل الانف في مصر من 18 ألف نيه وحتى 54 ألف جنية مصري، وهو ما يتوقف على الكثير من العوامل التي تحدد السعر النهائي من حيث:

 

 

  • الهدف من العملية نفسه هل لتصغير الأنف أو رفع حافة الأنف أو تعديل الحاجز الأنفي.

 

  • نوع التقنية المستخدمة في العملية هل هي بالخيوط أم من خلال البوتكس أو الفيلر.

 

  • خبرة الطبيب ، ومنطقته الجغرافية.

 

  • نوع التخدير المستخدم في العملية وتكلفته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومن المطمئن في الأمر أنه مهما بلغت تكلفة عمليتك التجميلية سيمكنك إجرائها بكل سهولة وبنظام تسهيلات مميز خاصًة داخل مركز Change Me، الذي يمكنك الاستفسار عن أسعار عمليات تجميل الأنف بداخله من هنا .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نصائح Doctor Live بشأن عمليات تجميل الأنف

 

من نصائح Doctor Live الخاصة قبل اللجوء لعملية تجميل الأنف هو ضرورة التأكد من ملائمة العملية لحالتك الخاصة، حيث تشترط عمليات تجميل الأنف الآتي:

 

  • تخطي مرحلة الطفولة والمراهقة حتى تكون عظام الوجه مكتملة النمو.

 

  • عظام الوجه سليمة وغير مشوهه.

 

  • حالة صحية جيدة وعدم المعاناة من أي أمراض مزمنة.

 

  • يفضل الامتناع تماما عن التدخين نظرا لتأثير التدخين على نتائج الجراحة.

 

  • وجود توقعات واقعية مماثلة لنتائج الجراحة، ولذلك ينبغي الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بعمليتك.