تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجارب الفراكشنال ليزر للوجه

تجارب الفراكشنال ليزر للوجه هي مجموعة من التجارب التي خضعت لها بعض السيدات بهدف معالجة وتنظيف الوجه وإضفاء ال

الكولاجين,الليزر,التجاعيد,حب الشباب,مشاكل البشرة,الفراكشنال ليزر,العناية بالبشرة,التخدير الموضعي,أنواع الليزر,Change Me,طبقات الجلد,Doctor Live,حروق الفراكشنال ليزر,ميبو بعد الفراكشنال ليزر,كريمات بعد الفراكشنال ليزر,فراكشنال ليزر للمسامات,تعليمات بعد الفراكشنال ليزر,فراكشنال ليزر للوجه تجربتي,شكل الوجه بعد الفراكشنال ليزر

تجارب الفراكشنال ليزر للوجه

تجارب الفراكشنال ليزر للوجه
تجارب الفراكشنال ليزر للوجه

تجارب الفراكشنال ليزر للوجه هي مجموعة من التجارب التي خضعت لها بعض السيدات بهدف معالجة وتنظيف الوجه، وإضفاء النضارة والجمال والنعومة على ملمسه، وهو ما سنشاركه معكن في سطور هذا المقال على Doctor Live لنتعرف على نتائج الفراكشنال ليزر، وتعليمات بعد الفراكشنال ليزر، وكريمات بعد الفراكشنال ليزر، وغيرها من الأمور الواجب مراعاتها عند إجراء هذه التجربة التجميلية المميزة في تجميل الوجه بدون جراحة، فإلى تفاصيل تجارب الفراكشنال ليزر للوجه.



 

 

الفراكشنال ليزر للوجه

 

من بين عمليات تجميل الوجه بدون جراحة ظهرت تقنية الفراكشنال ليزر ليمثل نوع هام من أنواع الليزر غير المقشر وقد أدهش الجميع بنتائجه المبهرة دون حروق أو مضاعفات أو آثار جانبية، ولذلك يتم استخدامه على نطاق واسع داخل عيادات التجميل المرموقة ومراكز التجميل ذات الثقة لدى مرضاها مثل مركز Change Me  الذي يحرص على استخدام أدوات وتقنيات طبية عالية الجودة، حيث يقوم الفراكشنال ليزر بدون جراحة بعمل الآتي..

 

 

 

 

 

  • تجديد خلايا البشرة وتحفيز الكولاجين بما يعيد نضارة البشرة.
  • علاج كافة مشاكل البشرة الناتجة عن التقدم بالعمر.
  • علاج مشاكل البشرة الناتجة عن العوامل الخارجية مثل التعرض المباشر لأشعة الشمس.
  • التخلص من قناع الحمل الذي يصيب بعض النساء في فترات الحمل .
  • التخلص من آثار حب الشباب وندوب البشرة مختلفة الأسباب.
  • علاج التجاعيد التي تظهر حول العينين والشفتين وكذلك التهدل البسيط في جفني العينين.

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

تجارب الفراكشنال ليزر للوجه

 

هناك الكثير من تجارب الفراكشنال ليزر للوجه التي وردت إلى Doctor Live ليتم مشاركتها مع قرائنا والاستفادة منها، وقد جمعنا لكن من هذه التجارب ما يلي:

 

 

 

 الفراكشنال ليزر لإزالة البقع البنية

 

  • تحكي إحدى تجارب الفراكشنال ليزر تجربتها مع هذه التقنية، مؤكدة ضرورة فهم آلية عملها قبل الخضوع لها حتى يتم الاقتناع بها وتحقيق نتائج مماثلة لما يدور في الذهن عنها، وقالت أن الفراكشنال ليزر وفقا لما أوضحه طبيب التجميل لها يعمل بمبدأ اختراق طبقات الجلد وتوزيع بعض النقاط الحرارية على المناطق المقصودة فقط من دون الإضرار بالأنسجة والمناطق المحيطة، ومن ثم تحفيز إنتاج الكولاجين والايلاستين اللازمين لتجديد أنسجة وخلايا البشرة مما يعطيها مرونة وشكل جديد أفضل من السابق.

 

  • وأضافت هذه التجربة أن الفراكشنال ليزر يعالج كافة مشاكل الوجه المختلفة، وما كانت تعانيه هذه الحالة هو ظهور البقع البنية على الوجه بسبب عوامل الجو الخارجي من أشعة الشمس الضارة الذي تركت لها آثار غير محببة على بشرتها الحساسة، ولذلك لجأت إلى تقنية الفراكشنال ليزر لعلاج الوجه وتجميله بدون جراحة، وبالفعل خضعت للعلاج عن طريق إجراء جلسة كل شهر من مجموع 6 جلسات، ولكنها أكدت أهمية إجراء الفراكشنال ليزر بيد أخصائي معتمد حتى لا يحدث حروق الفراكشنال ليزر، او مضاعفات على البشرة بسبب الاستخدام الخاطئ، أو عدم تقدير الجلسات المطلوبة للحالة.

 

 

 

 

 

 

 

 الفراكشنال ليزر للبشرة الحساسة

 

  • ومن تجارب الفراكشنال ليزر للوجه أيضًا، تجربة لفتاة تمتلك بشرة حساسة وتعاني من مشاكل بشرتها المتمثلة في المسام الواسعة والندوب العميقة والمتوسطة، كما تعاني من تصبغات حمراء، وهو ما لم تفلح في علاجه بالكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة على مدار 5 سنوات متواصلين، حيث كانت تختفي مشاكلها ثم تعاود الظهور مجددا بعد فترة وجيزة جدًا.

 

  • وبعد مشورة العديد من الأصدقاء تم نصحها بإجراء الفراكشنال ليزر للوجه، وأجرته بالفعل باستعمال الليزر CO2 داخل عيادة تتمتع بسمعة طيبة وبها أمهر الأطباء، وبعد  خضوعها لمراجعة طبية، اقترحت عليها الاختصاصية عمل الفراكشنال ليزر بمجموع 3 جلسات وبمعدل جلسة كل شهر، ولكن بعد تناول مضاد حيوي لتجنب ظهور الحبوب على البشرة بسبب الحرارة الناتجة عن الليزر، وهو ما سيتم تناوله قبل الجلسة بـ 4 ساعات.

 

 

 

 

 

 

 

تجربتي مع الفراكشنال ليزر

 

  • من تجارب الفراكشنال ليزر الأخرى التي أجرت هذه التقنية لإعادة نضارة الوجه من جديد تجربة لسيدة تبلغ من العمر 33 عاما، وقد أعربت عن سعادتها بالخضوع للفراكشنال ليزر مؤكدة أن النتائج الاولية تظهر مع انتهاء الجلسة الأولى، ولكن النتائج الكاملة تظهر بعد انتهاء جميع الجلسات بشكل تدريجي، وأضافت أن من الأمور الهامة التي تعتمد عليها ظهور نتائج الفراكشنال ليزر هي حالة الجلد ومدى تضرره من عوامل التقدم بالعمر، وكذلك مدى إتباع الحالة لتعليمات العناية بعد الفراكشنال ليزر.

 

  • وأشارت تجربة الفراكشنال ليزر للوجه إلى أن هذا الإجراء يتم بشكل مميز عن طريق التخدير الموضعي فقط، وفور انتهاء تأثير التخدير سيتم الشعور ببعض الألم والوخز مع وجود احمرار على الجلد، ولكن سرعان ما ستزول هذه الاعراض وهي ميزة الفراكشنال ليزر حيث لا تتعدى هذه الأعراض أسبوع على أقصى تقدير، مع مراعاة تطبيق كمادات من الثلج.

 

 

 

 

 

 

خطوات الفراكشنال ليزر للوجه

 

وفقا لجميع تجارب الفراكشنال ليزر للوجه تم استخلاص خطوات هذه التجربة التجميلية كالتالي:

 

 

  1. تبدأ جلسة الفراكشنال ليزر بوضع كريم مخدر موضعي على المنطقة المراد علاجها، ثم يتم تطبيق هلام مزلق على منطقة العلاج، مما يساعد الليزر على وضع النمط العلاجي المناسب لك.

 

  1. تمرير أشعة الليزر بالعمق والطول المحدد من قبل الطبيب المختص وفقا لحالة المريض وحجم المنطقة المراد علاجها.

 

  1. من خلال تسليط أشعة الليزر على المنطقة المستهدفة ستخترق أشعة الليزر الطبقة الخارجية ثم الطبقة الوسطى ، ومن ثن يتم تحفيز مادة الكولاجين، المسؤولة عن شد البشرة وإكسابها النضارة المطلوبة.

 

  1. تنتهي الجلسة الأولى من الفراكشنال ليزر في مدة لا تتجاوز ربع ساعة، ويقوم المريض بوضع كريمات طبية محددة من قبل الطبيب بهدف تهدئة الجلد ومنع الاحمرار والتورم.

 

  1. بانتهاء جلسة الفراكشنال ليزر يمكن للمريض مزاولة حياته الطبيعية والعودة إلى منزله حتى موعد الجلسة الثانية ليتم تكرار ما حدث في الجلسة الأولى.

 

 

 

 

 

 

 

العناية بعد الفراكشنال ليزر

 

أما العناية بعد الفراكشنال ليزر تتم من خلال إتباع نصائح تجارب الفراكشنال ليزر السابقة كالتالي:

 

 

  • بعد الانتهاء من استخدام الفراكشنال ليزر يشعر المريض بحرقان وتورم بسيط لمدة ساعة وسرعان ما يزول بالكريمات المهدئة لمدة من 15 – 45 دقيقة.
  • يجب استخدام كمادات من الثلج او الماء البارد بعد الجلسة مباشرة وفي حالة ظهور تورم بالجلد.
  • عدم استخدام أي كريمات للتقشير بعد الجلسة.
  • الالتزام بتعليمات الطبيب في كيفية العناية بالبشرة بعد الجلسة.
  • الحرص على ترطيب البشرة باستمرار باستخدام الكريمات الموصى بها من قبل الطبيب
  • عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس واستخدام الكريمات الواقية منها في حالة ضرورة ذلك.
  • عدم تغطية الجزء المعالج بأي ضمادات او ملابس.
  • ينصح بأخذ فترة نقاهة لمدة عدة أيام في المنزل