تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ابتسامة هوليود 16

انتشرت ابتسامة هوليود في السنوات العشر الأخيرة وأصبحت من أكثر إجراءات تجميل الأسنان تفضيلا لدى الكثير من الأش

الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,الجراحات التجميلية,الفم,تبييض الأسنان,الابتسامة,Change Me,عدسات الأسنان اللاصقة,مميزات ابتسامة هوليود,الابتسامة الجميلة,عدسات الأسنان,عملية زراعة الأسنان,تنظيف الأسنان,مشاكل ابتسامة هوليود,ابتسامة هوليود المتحركة,ابتسامة هوليود بدون برد,أسعار ابتسامة هوليود في القاهرة,ابتسامة هوليود 16

ابتسامة هوليود 16

ابتسامة هوليود 16
ابتسامة هوليود 16

انتشرت ابتسامة هوليود  في السنوات العشر الأخيرة، وأصبحت من أكثر إجراءات تجميل الأسنان تفضيلا لدى الكثير من الأشخاص، فعلى الرغم من اقتصارها على المشاهير منذ ظهورها، إلا أنه حاليًا أصبح بالإمكان إجرائها لجميع الفئات داخل عيادات الأسنان المتخصصة على مدار جلستين فقط سيستطيع بعدها الفرد الحصول على ابتسامته الجديدة التي لا يستطيع إخفائها عما يعرف ومن لا يعرف، فبخلاف تبييض الأسنان الذي يمكن أن يأتي بنتيجة مماثلة مع البعض، إلا أننا سنوضح لكم في هذا المقال كيفية إجراء ابتسامة هوليود 16 التي دائما ما تأتي بنتائج إيجابية مع الجميع .



 

 

ابتسامة هوليود 16

 

  • تشير ابتسامة هوليود إلى عدسات لاصقة شديدة الحساسية ذات سُمك رقيق للغاية يبلغ حوالي نصف ملم، ويتم لصقها على سطح الأسنان لتغيير شكل وحجم ولون الأسنان بشكل كلي، مع العلم إمكانية تركيب ابتسامة هوليود على سن واحد، أو أكثر من سن، وعلى الأغلب يتم تركيبها على سطح الأسنان الأمامية التي يظهر من خلالها الابتسامة الجميلة بشكل واضح.

 

  • ابتسامة هوليود العادية تحتاج إلى برد جزء من مينا الأسنان، وهو جزء ضئيل للغاية ولكنه سيمكن الطبيب من لصق الفينير بشكل أكثر أريحية على سطح السن دون بروز، بينما ابتسامة هوليود المتحركة لا تحتاج هذا البرد مطلقًا ولذلك يفضلها بعض الأشخاص لأمانها وعمليتها، حيث يتم خلع الابتسامة وتركيبها وقت اللزوم في أي وقت بشكل سهل ومريح.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

لماذا سميت هذه التقنية بابتسامة هوليود ؟

 

اقتصرت هذه التقنية منذ ظهورها على مشاهير هوليود، بل ظهرت عام 1938 على يد أحد رواد أطباء الأسنان في كاليفورنيا الذين ابتكروها بهدف تعديل شكل أسنان مشاهير النجوم من الممثلين، وحتى يتم تصحيح نطقهم للحروف وجعل ابتسامتهم بشكل أفضل أمام الكاميرا، ولذل كان يرتديها المشاهير وقت التصوير فقط، وبعد ذلك تم إدخال الكثير من التعديلات على ابتسامة هوليود من منطلق تبادل المنفعة مع الجميع وليس مشاهير هوليود فقط، وبالفعل بدأت منذ السنوات القليلة الماضية بشكل أكثر تداولًا داخل عيادات الأسنان في جميع دول العالم، وبأسعار قد تكون متاحة لدى فئة كبيرة من المجتمع.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

ما هو الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود ؟

 

ابتسامة هوليود المتحركة

 

سعر ابتسامة هوليود في دبي

 

 

 

مشاكل ابتسامة هوليود 16

 

  • على الرغم من لمعان هذه التقنية في نظر عيون الكثيرين، إلا أن لها بعض المساوئ الناتجة عن برد جزء من مينا الأسنان بما يجعل الأسنان أكثر حساسية، فضلا عن فشل البعض في تنظيف الأسنان بطريقة صحيحة في ظل تركيب عدسات الأسنان اللاصقة بما يؤدي إلى زيادة فرص الإصابة بتسوس الأسنان، وظهور رائحة الفم الكريهة.

 

  • نوع ابتسامة هوليود المتحركة أو ما يطلق عليها Snap On Smile تتميز بأنها أرخص في التكلفة النهائية، ولكنها من الابتسامة التي يظنها البعض مزيفة فهي شكل واحد لكل المقاسات، وبالتالي يعتبرها البعض غير مريحة نظرا لرداءة جوتها، فضلا عن صعوبة تناول الطعام بأريحية في ظل وجودها داخل الفم، ولكن ذلك لا يثنيها عن قدرتها على إخفاء لون الأسنان الأصفر .

 

 

 

 

 

 

 

محاذير قبل ابتسامة هوليود 16

 

  • ينبغي التفكير قبل تركيب ابتسامة هوليود 16 بشكل جيد، فهذا النوع التجميلي للأسنان قد لا يلائم الجميع، فهو لا يصلح للأشخاص الذين لا يهتمون بتنظيف أسنانهم، أو الأشخاص الذين لديهم تسوس شديد في الأسنان، او الأشخاص الذين يمتلكون أسنان ضعيفة، وليس لديهم مساحة كافية من مينا الأسنان، أو لديهم مشكلات في اللثة، فكل هذه المشاكل تعرقل تركيب ابتسامة هوليود بشكل آمن.

 

  • في المقابل لابد من وجود هدف معين وراء تركيب ابتسامة هوليود كالرغبة في معالجة اصفرار لون الأسنان متعدد الأسباب، أو الرغبة في معالجة وإخفاء انحراف شكل الأسنان، واتساع الفراغات بينها، شرط عدم المعاناة مما ذكرناه في السطور السابقة، وعندها سيمكن تركيب الابتسامة ولكن بعد اختيار درجة بياض الأسنان بشكل طبيعي حتى لا تصبح الأسنان بشكل زائف وغير مماثل لشكل البشرة، وبالتالي تنقلب ابتسامة هوليود من تقنية تجميلية، إلى تقنية غير لائقة .

 

  • قبل تركيب ابتسامة هوليود 16 لابد من التنويه بأنه لا يمكن التراجع عن هذه التقنية بمجرد تركيبها، حيث يتم لصق القشرة التجميلية على الأسنان باستخدام مادة حمض الهيدروفلوريك، وهي مادة قوية جدًا محاولة إزالة الفينير عنها سيعرض الأسنان للتشقق والتصدع، وبالتالي ندعوكم إلى التفكير جيدًا، ومن ثم اختيار درجة البياض المناسبة وبعدها الاهتمام بنظافة الأسنان بشكل طبيعي من خلال التفريش المنتظم بالمعجون، واستخدام الخيط الطبي.

 

 

 

 

 

 

 

مميزات ابتسامة هوليود

 

يمكننا توضيح أهم مميزات ابتسامة هوليود من خلال الآتي:

 

 

  • تعمل ابتسامة هوليود على التخلص من كافة المشاكل المرضية الموجودة بالأسنان والفم كالتهابات اللثة وحساسية الأسنان والتسوس وغيرها.

 

  • تعمل ابتسامة هوليود على التخلص من البقع والتضبغات اللونية الموجودة بالأسنان، مما يمنح الشخص أسنان ناصعة البياض.

 

  • تعمل ابتسامة هوليود على تنظيم الأسنان من خلال إزالة تراكمات الجير والبلاك وتنظيف الجيوب اللثوية مما يحمى الفم والأسنان من الكثير من المشاكل المحتملة بسببهم.

 

  • تعمل ابتسامة هوليود على تحسين مظهر الأسنان ككل مما يمنح الشخص أسنان جميلة متراصة منتظمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 أسعار ابتسامة هوليود في القاهرة

 

  • بعد أن يتم مراعاة كل ما سبق، وبمجرد اتخاذ القرار بتركيب ابتسامة هوليود، ندعوكم حينها بالتوجه إلى مركز Change Me والذي يمكن التواصل معه بشكل مباشر من هنا، حيث يقدم عرض مبهر على أسعار ابتسامة هوليود، وأسعار إجراءات تجميل الأسنان جميعها بخصم يصل إلى 50% لأول 100 كشف فقط.

 

  • يمكن لأول 100 كشف في مركز Change Me أن يستفيد بإجراء ابتسامة هوليود، أو أي إجراء مماثل مثل عملية زراعة الأسنان، وتركيب اللومينير، وحشوات الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وأي إجراء آخر يحتاج له العميل متعلق بتجميل الأسنان سيكون متاح داخل مركز Change Me بخصم 50% وبالتالي يمكنك دفع نصف التكلفة فقط ومن ثم الاستفادة بتقنيتك التجميلية، والتمتع بابتسامة مشرقة.

 

  • تكلفة تركيب ابتسامة هوليود للسن الواحد يبلغ حوالي 1500 جنيه مصري، ويمكنك تركيب الابتسامة لـ 16 سِنة أمامية، أو 20 سِنة وفقا لرغبتك مع الاستفادة بعرض الخصم المميز والمقتصر على أول 100 كشف فقط، مع العلم أن المدة المستغرقة في تركيب ابتسامة هوليود تتراوح بين يومان إلى 7 أيام، وقد تمتد إلى 14 يوم، وهو ما يتوقف على حالة الأسنان وهل مصابة بالتسوس أو الالتهابات التي تحتاج علاج قبل تركيب الابتسامة أم لا .

 

 

 

 

 

 

خطوات تركيب ابتسامة هوليود

 

يمكن التعرف على خطوات الحصول على ابتسامة هوليود من الدكتورة دينا إبراهيم أخصائي جراحة الوجه والفكين بمركز Change Me :

 

 

 

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.