تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | قشرة الفينير 3D

قشرة الفينير 3D من القشور التجميلية الرقيقة والمستخدمة على نطاق واسع داخل عيادات طبيب الأسنان ما بين قشور الخز

فينير الاسنان,تجميل الأسنان,ابتسامة هوليود,تبييض الأسنان,لومينير الأسنان,Change Me,تركيب الفينير,عدسات الأسنان اللاصقة,فينير الأسنان,تجارب الفينير,عدسات الأسنان,فينير الأسنان في مصر,Doctor Live,تسوس الأسنان,ابتسامة هوليود المتحركة,فينير الأسنان المتحرك,أسعار فينير الأسنان,أسعار فينير الأسنان في مصر,أسعار فينير الأسنان في السعودية

قشرة الفينير 3D

قشرة الفينير 3D

قشرة الفينير 3D
قشرة الفينير 3D

قشرة الفينير 3D من القشور التجميلية الرقيقة والمستخدمة على نطاق واسع داخل عيادات طبيب الأسنان ما بين قشور الخزف، او قشور شرائح البورسلين، وهو ما يتم تركيبه على سطح الأسنان الأمامية بهدف الحصول على ابتسامة هوليود الجذابة، والتي تعددت طرق الحصول عليها فيما يطلق عليه بـ عدسات الأسنان اللاصقة حيث الفينير المتحرك، والفينير الثابت، واللومينير، وغيرها الكثير من التقنيات المماثلة لتجميل الأسنان، ومن ثم الحصول على الابتسامة المشرقة، وفيما يتعلق بقشرة الفينير 3D  سيكون موضوع مقالنا على Doctor Live ، فإلى التفاصيل.



 

 

قشرة الفينير 3D

 

  • فينير الأسنان نوع من أنواع القشور التجميلية المصنوعة من مواد ذات جودة عالية ليتم لصقها على الأسنان بمادة معينة قوية وشديدة تجعل الفينير أكثر ثباتًا، في حال رغبة الشخص بالحصول على ابتسامة هوليود العادية، حيث يتم برد جزء طفيف للغاية من مينا الأسنان، ومن ثم تثبيت الفينير، ولكن في حال رغبة الشخص الحصول على الفينير المتحرك والمصنوع من قشور تجميلية أيضًا، ولكن بمواد أقل جودة، وفي هذه الحالة سيتمكن المريض من تركيب الفينير المتحرك في جلسة بسيطة وسريعة بدون برد الأسنان، وبدون دفع تكلفة باهظة، وهو ما يطلق عليه ابتسامة هوليود المتحركة.

 

  • قشرة الفينير 3D تمنح المريض أسنان جديدة بابتسامة أكثر جمالًا بعدما يتم إخفاء جميع العيوب الشكلية واللونية المتواجدة في الأسنان، حيث يتم إخفاء الاعوجاج، والفراغات، واتساع المسافات بين الأسنان، واللون الأصفر، والأسنان المتصدعة والمتشققة، والأسنان الضعيفة، ولكن مع ضرورة التنويه أن قشرة الفينير ستخفي هذه المشاكل الشكلية دون علاج نهائي، بل سيقوم طبيب الأسنان بعلاج تسوس الأسنان، أو حساسية الأسنان، أو التهاب اللثة، قبل تركيب الفينير، بينما العيوب الشكلية لا يتم علاجها بل سيتم إخفائها بالقشور التجميلية التي يمكن الاحتفاظ بنتائجها فترة تمتد إلى 15 عام .

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

تجربتي مع قشرة الفينير

 

  • تجارب الفينير أثبتت جميعها بأن قشرة الفينير 3D هي الحل الأفضل عن اللجوء لجسور الأسنان، أو تقويم الأسنان، حيث يقوم الفينير بتحسين شكل ولون ولمعان الأسنان دون الحاجة لتركيب جهاز معين داخل الفم يعرقل عملية تناول الطعام، ويجعل الابتسامة أقل جمالاً، بل سيتم تركيب قشرة الفينير في جلستين بحد أدنى ما لم يعاني المريض من مشاكل تحتاج إلى علاج قبل التركيب، وفي حال وجود مشكلة مرضية سيعمل الطبيب على علاجها، ومن ثم تركيب الفينير في مدة تتراوح من 7 إلى 14 يوم فقط، وهي مدة تركيب الفينير بأقصى حد ممكن.

 

  • ومن ضمن تجارب فينير الأسنان الواردة لـ Doctor Live هي تجربة لشاب يعاني من شكل الأسنان السيء الذي يجعل ابتسامته غير مرغوب في النظر إليها، وهو ما كان يشعره بالإحراج والرغبة في غلق الفم تماما، وبعد استشارة طبيب الأسنان رشح له تركيب قشرة الفينير، وبالفعل أجراها بدون تخدير، وفي 3 أيام فقط، لأنه لم يكن يعاني من تسوس، أو التهاب، وبالتالي تم تركيب الفينير بشكل فوري، واستطاع الحصول على نتائج فورية، حيث الأسنان ناصعة البياض بالدرجة التي اختارها دون تشققات أو عيوب جعلته أكثر تبسمًا للقريب والغريب .

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

الفرق بين الفينير واللومينير بالفيديو

 

تركيب الفينير بأنواعه المختلفة

 

أيهما أفضل.. الفينير الثابت أم المتحرك؟

 

 

 

مميزات وعيوب قشرة الفينير 3D

 

 

مميزات قشرة الفينير 3D

عيوب قشرة الفينير 3D

 

تخفي جميع العيوب الشكلية واللونية للأسنان.

لا تعالج تسوس الأسنان ولا يمنع حدوثه.

 

مصنوعة من مواد تتقبلها اللثة بدون مضاعفات.

إجراء مرتفع التكلفة.

 

نتائجها فورية وتستمر حتى 15 عامًا.

تحتاج إلى برد جزء من مينا الأسنان.

 

لا يتغير شكلها أو لونها مع مرور السنوات شرط العناية.

لا تلائم حالات المعاناة من الصرير الليلي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أسعار فينير الأسنان

 

فينير الأسنان في مصر يتميز بالتكلفة المنخفضة مقارنة بنفس الإجراء في بلد آخر، ولعل السبب في ذلك هو انخفاض سعر الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي، وما ينبغي التنويه عنه أن أسعار فينير الأسنان تختلف وفقا للمركز التجميلي الذي ستتوجه إليه، ووفقا لخبرة الطبيب، وكذلك المواد المستخدمة في صنع الفينير ونوع إجراء تركيب الفينير على وجه التحديد.

 

 

  • يتراوح سعر الفينير التقليدي بين 225 و2500 دولار أمريكي لجميع الأسنان.
  • يتراوح سعر الفينير الغير تقليدي بين 800 و2000 دولار أمريكي عن السن الواحد.
  • يتراوح سعر الفينير المتحرك بين 500 و 100 دولار أمريكي للسن

 

 

 

 

 

أسعار فينير الأسنان في مصر

 

يتراوح سعر الفينير في مصر بين 1200 إلى 2500 جنية مصري للسن الواحد، مع إمكانية الحصول على خصم 50% على إجراءات تجميل الأسنان من مركز Change Me.

 

 

أسعار فينير الأسنان في السعودية

 

يتراوح سعر الفينير في السعودية بين 140 إلى 300 دولار أمريكي للسن الواحد.

 

 

 

 

 

 

 

بدائل قشرة الفينير 3D

 

قشرة اللومينير 3D

 

  • وهو الجيل المتطور من تقنيات فينير الأسنان، حيث يعطر مظهر طبيعي للأسنان، ولا يحتاج إلى مزيد من التحضيرات كالفينير التقليدي، وذلك لأنه ليس بحاجة إلى عمل برد للأسنان أو إزالة جزء من الهيكل.

 

  • يتم تركيب لومينير الأسنان أو الفينير الغير تقليدي بدون تخدير موضعي لأنه لا يتسبب في حدوث ألم، ويتميز برقته الشديدة، ويبلغ حوالي 0.2 مليمتر، ولذلك يُعد هذا الفينير الأقرب للمظهر الطبيعي لمينا الأسنان.

 

  • لا يتعدى تركيب فينير الأسنان الغير تقليدي أكثر من جلستين في أسبوع واحد، جلسة لأخذ قياسات الأسنان والأُخرى لتركيب فينير الاسنان.

 

 

 

 

 

 

 

فينير الأسنان المتحرك

 

  • فينير الأسنان المتحرك يطلق عليه الفينير الفوري، أو الأسنان الكاذبة، وهو أرخص انواع الفينيرز ويتميز بخفة وزنه، كما انه يقوم بتغطية جميع أنواع الأسنان في الفكين العلوي والسفلي.

 

  • يتوفر فينير الأسنان المتحرك في ألوان متعددة بين الأبيض والعاجي واللؤلؤي، حيث يتم اختيار اللون الأفضل وفقا لرأي الطبيب ولون السن الأصلي، كما أنه لا يتطلب برد السن أو إزالة جزء من الهيكل كما في حالة الفينير الثابت.

 

  • فينير الأسنان المتحرك مصنوع من مادة البلاستيك أو الأكريليك، ويمكن تحريك وإزالة الفينير المتحرك بسهولة تامة وقت تناول الطعام أو وقت النوم، ولا يتم استعمال لاصق للصق الفينير المتحرك كما في حال الفينير الثابت.

 

 

 

 

 

 

تبييض الأسنان

 

  • تبييض الأسنان عبارة عن مجموعة من الإجراءات الطبية والتجميلية التي يقوم بها طبيب الأسنان داخل العيادة، أو المركز التجميلي ليحصل المريض في نهاية جلسات تبييض الأسنان على شكل جديد للأسنان بتنظيفها وبتغيير لونها إلى اللون الأبيض الناصع الذي يصل إلى 8 درجات أعلى بياضًا من اللون الأصلي، وهو ما يتم الحصول عليه بشكل فوري من خلال تقنيات تبييض الأسنان.

 

  • إجراء تبييض الأسنان من الإجراءات المناسبة بشدة للأشخاص الذين يعانون من اصفرار لون الأسنان فقط، دون المعاناة من أي مشاكل أخرى بالأسنان كالتسوس والتهابات الأسنان أو اللثة، وحساسية الأسنان، وما شابه ذلك من آلام الأسنان الأخرى، وحينها سيكون تبييض الأسنان إجراء مثالي لمعالجة اللون الأصفر، والحصول على ابتسامة هوليود بتكلفة معتدلة للغاية إذا ما قورنت بتكلفة تركيب ابتسامة هوليود الحقيقية من خلال الفينير ، أو اللومينير.

 

 

 

 

 

 

 

وأخيرا.. إجراءات تجميل الأسنان متعددة ويمكن الاختيار من بينها بعقد جلسة استشارة طبية مع طبيب الأسنان المثالي الذي يمكنك اختياره بكل سهولة بعد الاطلاع على هذا المقال، وندعوكم بمشاركة هذا الموضوع مع الأصدقاء حتى تعم الفائدة التجميلية على الجميع.

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.