تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تقنيات تجميلية تجعلك كنجمات السينما

كيف أبدو جميلة بدون عمليات تجميل.. تتساءل الكثير من النساء عن كيفية الحصول على الجمال بدون اللجوء لعمليات مرهق

تنسيق القوام,الليزر,شد البطن,نحت الجسم,البوتكس,شد الجلد,حقن البلازما,اللومينير,تفتيت الدهون,ابتسامة هوليود,الجراحات التجميلية,حقن تكساس,زيادة الوزن,العدسات اللاصقة,عملية شفط الدهون,الفراكشنال ليزر,تجميل الوجه بالليزر,شد ترهلات البطن,Change Me,شد الجسم

تقنيات تجميلية تجعلك كنجمات السينما

كيف أبدو جميلة بدون مكياج
كيف أبدو جميلة بدون مكياج

كيف أبدو جميلة بدون عمليات تجميل.. تتساءل الكثير من النساء عن كيفية الحصول على الجمال بدون اللجوء لعمليات مرهقة بدنيًا وماديًا، واهتمامًا منا بحصولك على إجابة واضحة لهذا التساؤل سنقدم لكِ في هذا المقال بعض التقنيات التجميلية البسيطة التي يمكن بها تجميل الوجه، وتجميل الجسم، وتجميل الابتسامة، وبعدها ستصبحين كنجمات السينما لا محالة، وإذا ما أرهقك العامل المادي الذي يكون عبئًا على كثير من الأشخاص بطبيعة الحال والظروف الحالية، فإننا سنقدم لكن الحل أيضًا في عروض وخصومات حالية يمكن الاستفادة بها دون تفويت هذه الفرصة الجمالية الرائعة.



 

 

كيف أبدو جميلة بدون عمليات تجميل

 

  • لا يوجد مقياس خاص برؤية الجمال فهو أمر نسبي، ولكن هناك بعض الأمور التي يتحدد من خلالها الجمال والتناسق، مثل ضرورة وجود ابتسامة جميلة تخرج من بيئة فموية نظيفة وسليمة وبأسنان بيضاء مشرقة وناصعة، ومن ثم ستكون هذه الابتسامة هي ابتسامة هوليود التي اقتصرت في بداية ظهورها على نجوم هوليود فقط، وانتشرت فيما بعد ليجريها جميع الأشخاص، وهو ما سنوضح كيفية الحصول عليه في فقراتنا التالية لنحقق أولى مقياس نحو الوصول للجمال.

 

  • ينبغي كذلك التمتع بوجه شبابي خالي من العيوب الشكلية المتمثلة في تجاعيد الوجه، أو آثار حب الشباب، أو وجود النمش ، أو الكلف، وكذلك العيوب اللونية المتمثلة في التصبغات اللونية، والهالات السوداء تحت العينين، وندوب حب الشباب، وآثار اشعة الشمس على الوجه، فبمجرد معالجة هذه المشاكل سيتم الحصول على وجه جميل بكل تأكيد يعطينا الشعور بالشباب والحيوية والنضارة.

 

  • وفيما يتعلق بهوس الحصول على الجسم المتناسق خصوصًا للنساء، فبإمكان جميع السيدات اللاتي تأثرت بالحمل والولادة أن تغير من شكل جسمها بإجراء جلسات أجهزة التخسيس الموضعي حتى تتمكن من شفط الدهون بدون جراحة، فوي حال زيادة الوزن بصورة مبالغ فيها يمكن إجراء إحدى عمليات السمنة البسيطة، كتجربة بالون المعدة، أو كبسولة المعدة الذكية، وهي أساليب تجميلية تتحايل بإنقاص الوزن دون اللجوء لعمليات جراحية، ودون الحاجة لغرفة عمليات وتخدير عام .

 

 

 
شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

 

 

أولا: ابتسامة هوليود

 

  • الحصول على ابتسامة هوليود يمكن أن يتحقق من خلال تركيب القشور التجميلية، أو ما يطلق عليها العدسات اللاصقة للأسنان، وهي من أهم تقنيات الحصول على الابتسامة الجميلة، واصبح إجرائها متداول داخل عيادات ومراكز تجميل الأسنان، وبأسعار أرخص من الأسعار التي ظهرت بها ابتسامة هوليود في بادئ الأمر .

 

  • ابتسامة هوليود تعتمد على تجميل مشاكل الأسنان وإخفائها، ولكنها تحتاج بيئة فموية صالحة من حيث عدم الإصابة بتسوس الأسنان، وعدم إصابة اللثة بأي أمراض، وبعدها يمكن تركيب الفينير أو اللومينير بكل سهولة من خلال برد جزء من مينا الأسنان، وهو جزء ضئيل للغاية ولكنه سيمكن الطبيب من لصق القشرة التجميلية على سطح السن دون بروز، مع إمكانية وجود ابتسامة هوليود المتحركة التي لا تحتاج هذا البرد مطلقًا ولذلك يفضلها البعض لأمانها وعمليتها، حيث يتم خلع الابتسامة وتركيبها وقت اللزوم في أي وقت بشكل سهل ومريح.

 

  • يمكن الحصول على ابتسامة هوليود أيضا دون تركيب القشور التجميلية من خلال إجراء تبييض الأسنان بالليزر الذي يتم في جلسة واحدة فقط أو أثنان على الأكثر، ويعتمد الطبيب على استخدام أحد مواد التبيض الكيمائية، حيث يقوم بوضع جل التبيض وتوزيعه على الأسنان بشكل متساو، ومن ثم تعريض الأسنان لأشعة الليزر التي تزيد من فعالية مادة التبييض، وهي من الإجراءات البسيطة والآمنة وستعطيكِ نتائج فورية.

 

 

 

 

 

 

 

 تجميل الوجه

 

علاج مشاكل الوجه وتجميله من الطرق المفضل إجرائها أيضًا حتى تبدين كنجمة السينما، وهو ما يمكن إجرائه بأبسط الطرق والتقنيات المتاحة حيث، تجميل الوجه بالليزر لتنظيف الوجه وتقشيره، الفراكشنال ليزر للوجه للتخلص من ترهلات الوجه، حقن البلازما للوجه، والتي يطلق عليها البلازما الذهبية لنتائجها الرائعة، بوتكس الوجه، وفيلر الوجه، وهي تقنيات بسيطة يمكن تكرارها وقت اللزوم بدون قلق، إبر النصارة للوجه لتفتيح لون البشرة وعلاج التصبغات اللونية، حقن تكساس للوجه لتسمين الوجه الرفيع، إبر نفرتيتي لتحديد شكل الوجه، حقن كايبيلا التي تستطيع إزالة الذقن المزدوج عن الوجه والرقبة.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنكن الرجوع لمقالاتنا السابقة عن تجميل الوجه بدون جراحة، من خلال هذه الموضوعات المختارة :

 

 

عمليات تجميل الوجه بالصور.. عمليات جديدة ومختلفة

 

نفرتيتي.. التقنية الأكثر نجاحًا في تجميل الوجه والرقبة

 

كيف تختاري الوسيلة الأفضل في عمليات تجميل الوجه ؟

 

البوتكس أم الفيلر في تجميل الوجه .. اعرفي الفرق

 

كيفية تجميل الوجه بدون مكياج

 

 

 

تنسيق القوام بعد الحمل

 

بعد الحصول على ابتسامة هوليود، وبعد تجميل الوجه، سيمكنك معالجة ترهلات الجسم الناتجة عن الحمل والولادة، ولكن يفضل إجراء هذه الخطوة في حال لم تكن هناك نية جديدة للحمل مرة اخرى في وقت قريب ، وذلك حتى لا تتأثر النتائج التي ستحصلين عليها من استخدامك لأجهزة التخسيس الموضعي، والتي من أهمها التخسيس بالليزر البارد دون جراحة مطلقًا، ودون مضاعفات، أو فترة نقاهة مطلوبة.

 

 

 

 

 

نحت الجسم بالليزر البارد

 

يتم في عملية نحت الجسم بالليزر البارد تسليط أشعة الليزر بترددات محددة على المنطقة المراد تفتيت الدهون بها، حيث تتغلغل أشعة الليزر البارد أسفل طبقات الجلد، وهو ما لا يشعر بتأثيره المريض، ولكن ستتعرض المنطقة المعالجة لليزر ومن ثم التعرق لتتفتت الدهون وتخرج عن طريق البول أو العرق بشكل طبيعي دون إدخال أي أدوات أو أنابيب لشفط الدهون كما يحدث في عملية شفط الدهون الجراحية .

 

 

 

 

 

 

 

شد البطن بالجي بلازما

 

يمكنك أيضا شد ترهلات البطن الناتجة عن الحمل والولادة من خلال الخضوع لشد البطن بالجي بلازما، وهي من التقنيات الحديثة المستخدمة في شد الجلد بدون جراحة على الإطلاق، حيث يعمل جهاز الجي بلازما على الشد الأيوني باستخدام طاقة البلازما الباردة، وهو ما ينتج عنه نتائج فورية، تظهر في شد الجسم ونحت القوام، ويمكن استخدام تقنية الجي بلازما في الكثير من إجراءات شد الجلد بخلاف شد البطن بالجي بلازما يمكن شد ترهلات اللغد، وتحت العين، وترهلات الرقبة، وأسفل الذراع، وفوق الركبة، بل ويمكن استخدامها أيضا لمعالجة آثار الجروح البسيطة، وآثار حب الشباب، والتجاعيد المختلفة وخطوط أعلى الشفة.

 

 

 

 

 

 وأخيرا.. يمكنك الحصول على الشكل الجميل بأبسط اللمسات الممكنة من خلال التقنيات التي طرحناها لكِ في هذا الموضوع، وبأسعار مميزة مقدمة لكن من مركز Change Me الموجود في قلب العاصمة المصرية القاهرة، حيث يقدم عروض مميزة لجميع العملاء على تجميل الوجه، وتنسيق القوام، وتجميل الأسنان، ويمكنكن متابعة أحدث العروض من هنا .

  

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.