تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية

تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية ستكون العملية الآمنة والمفضلة لكثير من حالات النساء اللاتي تعاني من الثدي

الحقن,شفط الدهون,تقنية الفيزر,تكبير الثدي بالدهون,سرطان الثدي,تكبير الثدي بالسيليكون,الجراحات التجميلية,المضادات الحيوية,عملية تكبير الثدي,الخلايا الجذعية,Change Me,رفع الثدي وتكبيره,Doctor Live,الدكتور محمد عماد,تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون,أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة,الخلايا الجذعية من الدهون

تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية

تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية
تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية

تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية ستكون العملية الآمنة والمفضلة لكثير من حالات النساء اللاتي تعاني من الثدي الصغير في الحجم والشكل، وهو ما يقلل من أنوثتهن الشكلية في مظهر الجسم، ويضعهن في مشاكل نفسية كثيرة، لذلك يمكن حل هذه المشكلة بإجراء تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية لتبتعدي بعمليتك عن مشاكل السيليكون ومخاطره الممكنة، ولتبتعدي كذلك عن شائعات الإصابة بـ سرطان الثدي بسبب عملية تكبير الثدي بالسيليكون، وفي هذا المقال على Doctor Live سنشرح لكن تفاصيل تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية.



 

عملية تكبير الثدي

 

  • تقلق الكثير من النساء من عملية تكبير الثدي نظرًا لحساسية هذا العضو في الجسم وتعقيده الناتج عن وجود الكثير من الأوعية الدموية والعقد الليمفاوية، والغدد والدهون والأنسجة، فضلا عن وجود خلط كبير بين الإصابة بسرطان الثدي، وبين إجراء عملية تكبير الثدي، لذلك تفضل البعض منهن القبول بالأمر الواقع دون تغييره خشية الإصابة بمشاكل مرضية أو شكلية في الثدي .

 

  • إجراء تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية يجنب المرأة الكثير من المخاوف السابقة، لأنه يتم بشكل آمن من خلال أخذ عينة من أنسجة الدهون الموجودة في منطقة مليئة بالدهون في الجسم، ومن ثم يتم معالجته وإعادة حقنها في مطقة الصدر مع وجود الخلايا الجذعية التي تعزز من النتائج المتحققة على شكل الثدي .

 

  • تحتوي الأنسجة الدهنية في جسم المرأة على خلايا جذعية بنسبة كبيرة يمكن الاستفادة بها واستخدامها في إجراءات تجميلية ومنها تكبير الثدي، حيث يتم استخلاص الدهون ومعالجتها بفضل الأنسجة الدهنية عن الخلايا الجذعية، ومن ثم يتم إضافة مادة منشطة لجعل الخلايا نشيطة بعدها يتم استخراج الخلايا الجذعية النشطة ومزجها مع الخلايا الدهنية المحفوظة سابقًا استعدادًا لعملية الحقن الذاتي في الصدر.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

خطوات تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية

 

  • تبدأ أولى الخطوات باختيار طبيب خبير في مجال جراحات تجميل الثدي، وبعدها سيتم إجراء الفحوصات الهامة للتأكد من ملائمة هذا الإجراء لحالتك، ومن ثم يتم تحديد منطقة  شفط الدهون في الجسم، والتي غالبا ما تكون منطقة البطن أو الفخذين لاحتوائها على دهون بشكل أعلى.

 

  • تتم مرحلة شفط الدهون لتكبير الثدي تحت تأثير التخدير العام، أو الموضعي بشكل بسيط يتم باستخدام تقنية الفيزر عالية الدقة والسلاسة، وبعد أخذ عينة مناسبة من الخلايا الدهنية سيتم غلق الشق الجراحي الصغير ووضع الضمادة الطبية، ومتابعة الجرح حتى شفائه بتناول المضادات الحيوية المصحوبة بمسكنات الألم حتى تمام التعافي.

 

  • بعد حصول الطبيب على عينة من الخلايا الدهنية سيتم فضل الدهون عن الخلايا الجذعية ويتم معالجة كلا منهما على حدى وبعدها يتم الخلط بينهما ووضعهما في إبرة خاصة ليتم الحقن الذاتي في منطقة الصدر الصغير حتى يحدث الامتلاء على حجم الثدي بشكل طبيعي ومستقر، ولكن ظهور النتيجة سيكون بعد تمام التعافي من الحقن.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

بعد عملية تكبير الثدي .. كيف تتعافي ؟

 

عملية تكبير الثدي .. أهم الأسئلة التي تشغل بالك عنها

 

هل تؤثر عملية تكبير الثدي على الحمل

 

 

 

بعد تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية

 

  • تستغرق عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية من 5 إلى 6 ساعات تقريبا، وسيكون من الضروري مكوث المريض في المستشفى يوم كامل للاطمئنان على حالتها العامة قبل الذهاب للمنزل.

 

  • بعد تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية سترتدي المريضة المشط الطبي الضاغط على منطقة شفط الدهون مع ارتداء حمالة الصدر المناسبة على الثدي لمدة 4 أسابيع على الأقل، مع العلم أنه ستظهر الكدمات والانتفاخات في منطقة شفط الدهون لتستمر 3 أيام وتزول تدريجيا.

 

  • بعد تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية ستشعر السيدة بوخز وألم بسيط في مناطق الحقن، ومنطقة شفط الدهون، وهو ما يمكن السيطرة عليه بالأدوية الموصوفة، ومسكنات الألم في مواعيدها المحددة، كما أن النتيجة النهائية لهذه العملية ستظهر بعد 3 أشهر تقريبا لتكون نتيجة مستقرة.

 

 

 

 

 

 

 

مميزات تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية

 

  • عملية آمنة وطبيعية بنسبة 100% لأن الدهون والخلايا الجذعية مستخلصة من جسم المريضة وبالتالي لن يحدث رفض أو رد فعل تحسسي لها.
  • يمكن استخدام هذه العملية لإعادة تشكيل الجسم وزيادة تنسيق قوامه في أي منطقة أخرى غير الصدر، حيث تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية.
  • تتم هذه العملية بدون ندوب ظاهرة لأن شقوق الجراحة المستخدمة في استخلاص الدهون تكون صغير للغاية وغير ظاهرة.
  • تتم عملية تكبير الثدي بهذه الطريقة دون الحاجة لإدخال زراعات معينة قد تتسرب أو يحدث بها ثقب وتؤدي لمزيد من المضاعفات .

 

 

 

 

 

أضرار تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية

 

  • تحقق عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية درجة صغيرة في زيادة الثدي عن تكبير الثدي بالسيليكون.
  • يمكن أن يمتص جسم المريضة الدهون المحقونة، وبالتالي فلن تحدث نتائج متوازنة، لذلك لابد من حقن كميات أكبر من المطلوب.
  • تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية لا يحقق شد الثدي ومعالجة ترهلاته، ولكنه سيحقق الامتلاء فقط.
  • تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية مرتفع التكلفة حيث يتم عن طريقه إجراء عمليتين جراحيتين.

 

 

 

 

 

 

أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة

 

يعد الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز Change Me واستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة، وهو مرشح لكن من Doctor Live لإجراء عملية تكبير الثدي، أو عملية تصغير الثدي، أو عملية شد الثدي بأمان تام، حيث أجرى مئات عمليات تجميل الثدي الناجحة التي شهدت له بخبرته ودقته في تجهيز المريضة وإجراء الجراحة المناسبة لها، ومناقشتها في كل التفاصيل، وإجابتها على كافة الأسئلة التي تشغل بالها وتقلقها بشأن عملية تكبير الثدي، وهو ما يجعل المريضة تجري عملية تكبير الثدي عند الدكتور محمد عماد الدين باطمئنان نفسي يساعدها في التعافي وفي ظهور النتائج.

 

 

 

 

 

 

 

الفرق بين تكبير الثدي ورفعه

 

  • تلجأ بعض النساء لعملية تكبير الثدي لتحقيق رغبات خاصة في زيادة حجم الثدي لديها، وهي رغبات قد تختلف عن أخريات ترغبن في إجراء عملية رفع الثدي، حيث لا تضفي عملية شد الثدي الامتلاء على شكل الثدي ولكنها ستجعله يبدو في مظهر أكثر شبابًا، بل ومن الممكن أن تنقص من حجمه نتيجة إزالة بعض الزوائد الجلدية.

 

  • يمكن إجراء تكبير للثدي إما بنقل الدهون أو بحشوات السيليكون في نفس إجراء عملية شد الثدي بهدف الحصول على نتائج مميزة من ثدي مستدير وممتلئ وأكثر حيوية، مع العلم أنه بعد الانتهاء من عملية شد الثدي سيكون الثدي كبير الحجم عن حجمه الأصلي وهو ما يستمر لبضعة أسابيع بعد العملية نتيجة التورم الذي سيتلاشى بالتدريج.

 

 

 

 

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.