تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | هل حقن البلازما تنفخ الوجه

حقن البلازما من أفضل تقنيات تجميل الوجه بشكل غير جراحي ينتج عنه المزيد من النتائج الذهبية للوجه حيث إزالة تصب

الكولاجين,الحقن,التجاعيد,حب الشباب,حقن البلازما,مشاكل البشرة,الدهون,فيلر الوجه,الجراحات التجميلية,تسمين الوجه,الخلايا الجذعية,تجاعيد الوجه,حقن البلازما للوجه,Change Me,حقن البلازما للركبة,حقن البلازما للتصبغات,تجارب حقن البلازما للوجه,سعر حقن البلازما في مصر,هل حقن البلازما تنفخ الوجه

هل حقن البلازما تنفخ الوجه

هل حقن البلازما تنفخ الوجه

هل حقن البلازما تنفخ الوجه
هل حقن البلازما تنفخ الوجه

حقن البلازما من أفضل تقنيات تجميل الوجه بشكل غير جراحي ينتج عنه المزيد من النتائج الذهبية للوجه، حيث إزالة تصبغات الوجه، وإضفاء النضارة والجمال على البشرة، وإعطائه المظهر الناعم الأنثوي الجميل، فضلا عن تسمين الوجه بنسبة بسيطة تعطيك الإحساس بالامتلاء الطبيعي، وعن إجابة التساؤل الأهم الذي يراود العديد من السيدات هل حقن البلازما تنفخ الوجه ؟؟ دعونا نتعرف على الإجابة التفصيلية في سطور هذا المقال.



 

 

حقن البلازما للوجه

 

  • تعاني الكثير من النساء من مشاكل البشرة التي لا تنتهي خاصًة مع التقدم بالعمر، حيث ظهور تجاعيد الوجه والرقبة، وفقدان الوجه للنضارة والحيوية، ولأن علاجات البشرة يتم فيها دفع أموال طائلة وبدون فائدة مجدية، لذلك كان لبلازما الوجه نصيب كبير من الأهمية على ساحة الطب التجميلي لعلاج مشاكل البشرة بشكل آمن وفعال بفضل ما تحتويه البلازما الطبيعية من فيتامينات ومعادن مفيدة للبشرة .

 

  • البلازما من إحدى مكونات الدم الأساسية التي تتميز باللون الأبيض المائل إلى الصفرة، ويتم استخدامها من خلال أخذ عينة من دم المريضة نفسها، حتى يتم معالجة هذه العينة بفضل البلازما عن باقي مكونات الدم وإدخالها إلى جهاز الطرد المركزي، ومن ثم تعبئة سائل البلازما في إبرة رفيعة ليتم الحقن بها في الوجه، أو أي منطقة أخرى بالجسم تحتاج إلى علاج تجميلي أو طبي، فلا تقتصر حقن البلازما على الوجه فقط، وإنما هناك حقن البلازما للشعر، و حقن البلازما للركبة لعلاج خشونة المفاصل.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

استخدامات حقن البلازما للوجه

 

  • تستخدم حقن البلازما للوجه لعلاج التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر.
  • تستخدم لتحقيق الرغبة في الحصول على شفاه وردية.
  • تستخدم لإنبات شعر الوجه للرجال بهدف تكثيف الشارب أو اللحية.
  • تستخدم لمعالجة آثار حب الشباب والبقع اللونية.
  • تستخدم لعلاج الهالات السوداء تحت العينين.

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

طريقة حقن البلازما لليدين وأهم بدائلها

 

كيف تتم حقن البلازما أثناء الدورة الشهرية ؟

 

تفاصيل حقن البلازما للوجه

 

 

 

نصائح قبل وبعد حقن البلازما للوجه

 

 

نصائح قبل حقن البلازما للوجه

نصائح بعد حقن البلازما للوجه

تجنب استخدام مستحضرات التجميل على الوجه قبل حقن البلازما

 

تجنب غسل الوجه بعد حقن البلازما ولمدة 24 ساعة.

البحث عن الطبيب الأفضل في مجال الجلدية والعلاج بالحقن.

 

تجنب التعرض لأشعة الشمس نظرا لآثارها الضارة.

البحث عن مركز تجميلي موثوق يكون له سجل حافل

بالتجارب الناجحة

 

التحلي بالصبر حتى رؤية النتائج التي تستغرق بعض الوقت.

تجنب الأدوية المسيلة للدم قبل الإجراء بفترة محددة

 

تناول الغذاء الصحي والمتوازن لتعزيز نتائج حقن البلازما

تجنب تقشير الوجه قبل الحقن سواء بشكل طبي أو بالوصفات المنزلية.

 

مراعاة شرب كميات كبيرة من الماء والسوائل لتسرع من عملية نمو وإصلاح الخلايا المتضررة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل حقن البلازما تنفخ الوجه

 

  • تفضل الكثير من السيدات الحصول على الوجه السمين الذي يعطيها إحساس النضارة، وبدلا من اللجوء لعمليات تسمين الوجه سيمكنكن الخضوع لحقن البلازما للوجه لأنها غنية بالصفائح الدموية المستخلصة بدقة مع إمكانية استخدام خاصية الميزوثيرابي التي تحفز انقسام الخلايا الجذعية التي تعزز عملية تجديد الخلايا التالفة، وتحفز الجلد على إنتاج الكولاجين الذاتي.

 

  • تعتبر حقن البلازما من أحدث الطرق المستخدمة في تقنيات الطب التجميلي وتجميل البشرة والتخلص من نحافة الوجه، بالإضافة إلى علاج العديد من الأمراض الجلدية، وتجديد خلايا الجلد، وتعزيز عملية إنتاج الكولاجين والبروتين، بشكل آمن، ودون حدوث أي مضاعفات جانبية، لذلك يمكن اعتبارها أفضل الطرق لنفخ الوجه، بخلاف وجود الكثير من التقنيات المماثلة مثل فيلر الوجه النحيف، وحقن الدهون الذاتية للوجه.

 

 

 

 

 

 

 

أيهما أفضل حقن البلازما أم الميزوثيرابي للوجه

 

 

  • حقن البلازما ظهرت بشكل قديم جدًا في العلاجات الطبية لتسكين الألم، وكذلك حقن الميزوثيرابي ، ومن ثم تحول استخدامهما في الإجراءات التجميلية المختلفة للوجه والشعر.
  • حقن البلازما إجراء آمن مأخوذ من جسم المريض، ويعاد حقنه لنفس الجسم، وبالتالي لا توجد له ردود فعل تحسسية.
  • حقن الميزوثيرابي إجراء بسيط ولكنه يحتاج تكرار الحقن بإبرة دقيقة للغاية قد تكون مؤلمة أو مزعجة على البشرة.
  • نتائج حقن البلازما تظهر بشكل أسرع من نتائج الميزوثيرابي ، كما أن نتائج البلازما دائمة، على عكس نتائج الميزوثيرابي تحتاج إلى إعادة مرة أخرى.
  • ومما سبق نستنتج أن حقن البلازما أفضل من حقن الميزوثيرابي للوجه، ولكن ذلك لا يُثنينا عن وجود بعض المميزات للميزوثيرابي التي ربما تجعلها تقنية مفضلة عند البعض.

 

 

 

 

 

 

 

 

متى تظهر نتائج حقن البلازما للوجه

 

يتم إجراء ثلاث جلسات من حقن البلازما على الأكثر ، واحدة كل أسبوع ثم جلسة واحدة كل عام، وستظهر النتائج بشكل سريع فقد تظهر النتائج عند بعض الحالات بعد الجلسة الأولى مباشرة، ولكن هذه النتائج الملحوظة ترجع لطبيعة البشرة التي تختلف من شخص لأخر وكذلك الحالة المطلوب علاجها بالبلازما، وعلى الرغم من أن نتائج حقن البلازما تظهر تدريجياً وبشكل بطئ إلا أن المفرح في الأمر هو أن هذه النتائج تكون طويلة الأمد لأنها تعمل على علاج أساس المشكلة من خلال القيام بإصلاح الأنسجة والخلايا التالفة وإعادتها لحالته الأصلية من قبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

سعر حقن البلازما للوجه

 

 يتميز إجراء حقن البلازما للوجه بارتفاع تكلفته في العموم، ولكن سعر العملية في مصر يتميز بالتكلفة المعقولة مع العلم أن تكلفة غير ثابتة بينما تتحدد على أساس مشكلة الوجه، وخبرة الطبيب، ومستوى المركز التجميلي، وما إذا كانت تحتاج الحالة إلى إضافة فواد وفيتامينات أخرى بجانب البلازما، وفي العموم يتراوح متوسط سعر الجلسة الواحدة لحقن البلازما في مصر ما بين 5 آلاف جنية مصري إلى 8 آلاف جنية مصري ، وهي تكلفة منخفضة مقارنًة بالعديد من الدول الأخرى.

 

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.