تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجارب شفط دهون الظهر

شفط دهون الظهر هي عملية تجميلية هامة وشكل من أشكال عمليات شفط الدهون الهامة التي يتم فيها إزالة السمنة الموضع

عمليات شفط الدهون,دهون البطن,تقنية الفيزر,السمنة الموضعية,شفط دهون البطن,دهون الجسم,الجراحات التجميلية,عملية شفط الدهون,التخدير الكلي,الموجات فوق الصوتية,أنواع الليزر,Change Me,Doctor Live,عمليات السمنة,عروض شفط الدهون,تجارب شفط دهون الظهر,شفط دهون الظهر,أضرار شفط دهون الظهر,تجربتي مع شفط دهون الظهر

تجارب شفط دهون الظهر

تجارب شفط دهون الظهر
تجارب شفط دهون الظهر

عملية شفط دهون الظهر هي عملية تجميلية هامة، وشكل من أشكال عمليات شفط الدهون الهامة التي يتم فيها إزالة السمنة الموضعية تمامًا وإكساب الجسم المظهر الجمالي المطلوب، فعلى الرغم أن شفط دهون البطن هي العملية الأكثر انتشارا ضمن عمليات شفط الدهون، إلا أن تجارب شفط دهون الظهر أثبتت بأن هذه العملية أيضا لها أهمية كبيرة لدى بعض الأشخاص الذي يعانون من تقاسيم الجسم الغير متناسقة بسبب التكتلات الدهنية، ولذلك سنوضح لكم في هذا المقال على Doctor Live تجربتي مع عملية شفط دهون الظهر، وأضرار شفط دهون الظهر، وألم الظهر بعد شفط الدهون، والكثير من التفاصيل الأخرى المتعلقة بهذه العملية .



 

شفط دهون الظهر

 

  • لا ترتبط السمنة الموضعية بالظهور في منطقة معينة بالجسم، ولكنها قد تنجذب لبعض مناطق الجسم دون الأخرى، وتعد منطقة الظهر من المناطق الجذابة للسمنة الموضعية وغالبا ما تتراكم في الظهر بالتزامن مع البطن والخصر، ولأن عملية شفط الدهون هي واحدة من أهم عمليات السمنة الموضعية لذلك فإن القضاء على دهون الجسم بأكمله أصبح بالأمر اليسير خاصة في ظل التطورات التكنولوجية التي طالت عملية شفط الدهون بشكل كبير، حيث إدخال تقنيات حديثة تجعل الإجراء الجراحي أقل تعقيدًا.

 

  • تكتسب عملية شفط دهون الظهر أهمية كبيرة نظرا لما تحققه من جسد متناسق، فهي تقوم بالتخلص من أنسجة الدهون الزائدة في اعلى الظهر، وأعلى الحوض، وفي مستوى الخصر من الظهر، وبالتالي سيكون الظهر مسطح وأملس خالي من التراكمات الدهنية والثنيات الجلدية المزعجة في مظهرها، وهو القوام الممشوق المفضل لكثير من الأشخاص رجال ونساء .

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

تجارب شفط دهون الظهر

 

  • أثبتت جميع تجارب شفط دهون الظهر أن هذه العملية مثالية في التخلص من دهون منطقة الظهر التي غالبا ما تظهر في الأعلى عند مستوى تحت الإبط، أو الدهون التي تظهر في الأسفل في مستوى الخصر، وهو ما يتراكم إما بسبب العامل الوراثي الذي يحدد أماكن اختزال الدهون وفقا للجينات الموروثة، أو بسبب عوامل حياتية خاطئة كإهمال ممارسة التمارين الرياضية، وتناول الكثير من الدهون والكربوهيدرات.

 

  • تجارب شفط دهون الظهر أثبتت أن هذه العملية مثلها ثل باقي أنواع عمليات شفط الدهون الأخرى تحتاج إلى تحضير طبي واستعداد نفسي بعد أن يتم اختيار طبيب شفط الدهون بعناية شديدة وفقا لمؤهلاته الطبية، وخبراته المتعددة، وتجاربه الناجحة السابقة، وآراء مرضاه السابقين، وهي خطوة هامة قبل إجراء شفط دهون الظهر حتى تتم العملية بقدر عالي من الأمان والتوقعات الإيجابية للمريض.

 

  • تجارب شفط دهون الظهر أوضحت جميعها بأن نتائج عملية شفط دهون الظهر تحتاج إلى مجهود شخصي من قبل المريض حتى يتم الحفاظ عليها أطول فترة ممكنة بل ومدى الحياة شرط مراعاة نمط الحياة الصحي، وهو النمط اللازم إتباعه مع أي عملية شفط دهون في الجسم، ولذلك من الضروري فور التعافي من العملية أن يتم ممارسة الرياضة بشكل دوري، وأن يتم إتبا حميات غذائية متوازنة، مع شرب المزيد من الماء الوفير والحد من المشروبات الغازية.

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

شفط الدهون بالفيزر

 

حكايات النجوم مع عملية شفط الدهون

 

استخدامات عملية شفط الدهون وأهميتها

 

 

خطوات شفط دهون الظهر

 

يتم إجراء عملية شفط دهون الظهر إما بتقنية الليزر، أو تقنية الفيزر باستعداد طبي واحد للمريض، ومن ثم تتم العملية  كالتالي:

 

 

شفط دهون الظهر بالليزر

 

شفط دهون الظهر بالليزر Laser Liposuction يتم بالاعتماد على نوع من أنواع الليزر المستخدم في شفط الدهون حيث سمارت ليبو، أو ليبو لايت، أو كول ليبو، حيث يقدم الليزر لصاحبه جسم رشيق، وقوام متناسق بعد أن يقوم بتفتيت الدهون المتراكمة من الظهر، وإكسابه الجلد المشدود بفعل تحفيز الكولاجين الذي تقوم به حرارة الليزر الساخنة، ومن ثم سيجد الشخص جسم جديد تمامًا تحقق فيه ما كان يرغبه دون إحساسه المبرح بالألم، ودون الحاجة الطبية الشديدة للتوغل الجراحي أثناء تفتيت الدهون، وبالتالي فإن شفط دهون الظهر بالليزر سيكون هو الأمثل عوضًا عن شفط الدهون التقليدي.

 

 

 

 

شفط دهون الظهر بالفيزر

 

شفط دهون الظهر بالفيزر Lipo-VASER هي العملية الأدق في إزالة التكتلات الدهنية من منطقة الظهر، وإزالة الثنيات المتعرجة في هذه المنطقة، حيث يقوم جهاز الفيزر بسحب السمنة الموضعية وشد الجلد ونحت الظهر بكل سلاسة وسيطرة من خلال استخدام الموجات فوق الصوتية التي تقوم بتفتيت الدهون واذابتها الى جانب الاهتزازات والطاقة الحرارية المتوسطة التي تجعل أنسجة الدهون صالحة لإعادة الحقن في أماكن أخرى بحاجة إلى الامتلاء، وهو ما يميز الفيزر عن الليزر في إجراء شفط الدهون، ولكن كلا التقنيتين تجعلان الإجراء أكثر أمانًا وأقل ألمًا نتيجة عدم الحاجة لاستخدام تخدير كلي .

 

 

 

 

 

شروط عملية شفط دهون الظهر

 

يتم إجراء شفط دهون الظهر لجميع الأشخاص رجال ونساء ممن لديهم معاناة حقيقية مع دهون الظهر الموضعية ولكن بشروط وهي:

 

  1. التمتع بصحة عامة جيدة .
  2. القريبون من الوزن المثالي بنسبة 40%.
  3. القادرون على الحفاظ على نتائج شفط دهون الظهر.
  4. المحبون لنمط الحياة الصحي والتمارين الرياضية.

 

 

 

 

 

نتائج شفط دهون الظهر

 

تظهر نتائج شفط دهون الظهر بشكل سريع بالاعتماد على تقنية الليزر، أو شفط الدهون بالفيزر، حيث يحتاج المريض فترة تعافي تمتد من أسبوع إلى 10 أيام فقط لتنتهي فيهم أضرار شفط دهون الظهر بشكل نهائي من حيث التورمات والكدمات والالتهابات، ومن ثم التمتع بالنتائج الإيجابية والمتناسقة، مع العلم أن كمية الدهون التي تم شفطها، ومساحة المنطقة التي تم نحتها، من العوامل التي يتحدد على أساسها مدة ظهور النتائج النهائية فكلما زادت كمية الدهون كلما زادت الحاجة لفترة نقاهة أطول .

 

 

 

 

 

تكلفة عملية شفط دهون الظهر

 

تعتمد تكلفة عملية شفط دهون الظهر على مدى خبرة طبيب شفط الدهون، والبلد الذي يتم فيه العملية، ومستوى المركز التجميلي، والتقنية المستخدمة في العملية، وما إذا كان المريض يجري العملية ضمن برنامج السياحة العلاجية، ولكن ما يمكننا تأكيده أن تكلفة عملية شفط دهون الظهر في مصر هي التكلفة الأكثر اعتدالًا عن باقي الدول العربية، ويمكنكم الاستفسار عن عروض شفط الدهون في مركز Change Me تحت اشراف د. محمد عماد الدين استشاري جراحة التجميل ، مع العلم أن تكلفة العملية تتراوح بين 25 ألف جنية مصري إلى 35 ألف جنيه مصري.

 

 

 

 

 

أضرار شفط دهون الظهر

 

تحمل عملية شفط دهون الظهر بعض الأضرار المحتملة والتي ينبغي التنويه عنها كالتالي:

 

 

  • أضرار التخدير، فقد يلجأ طبيب شفط الدهون إلى التخدير الكلي مع بعض الحالات، وبالتالي سيكون هناك إمكانية لحدوث أضرار التخدير التي تسبب قلق للمريض.

 

  • أضرار التندب، وهي الاضرار المحتمل حدوثها خاصة مع أصحاب الجلد الرقيق، وبإمكان الطبيب الخبير في هذه النوعية من العمليات تقليل حدوث الندوب، أو التعامل معها بإجراء تجميلي مكمل فيما بعد.

 

  • أضرار العدوى، وهي الأضرار التي ربما تحدث بسبب سوء اختيار المركز التجميلي ومن ثم قلة النظافة والتعقيم المتبع، لذلك لابد من انتقاء الدقة عند اختيار طبيبك ومركزك التجميلي .

 

  • أضرار الالتهابات والتورم، وهي أضرار طبيعي ظهور ولكنها ستزول خلال يومين بعد عملية شفط دهون الظهر وذلك بتناول المريض الأدوية الموصوفة من مضادات حيوية في مواعيدها المحددة.

 

 

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.