تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

ترهلات الفخذين هي الترهلات الجلدية المزعجة التي تعاني منها نسبة كبيرة من النساء وتسبب لهن الانزعاج والحرج عند

عمليات التجميل,شفط الدهون,الترهلات الجلدية,شد الجلد,الحمل,حقن البلازما,فقدان الوزن,الجراحات التجميلية,عملية شفط الدهون,الموجات فوق الصوتية,التخدير الموضعي,أنواع الليزر,Change Me,مرونة الجلد,الجلد المترهل,Doctor Live,شد الجلد المترهل,حقن شد الترهلات,ترهلات الفخذين بالصور

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة
شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

ترهلات الفخذين هي الترهلات الجلدية المزعجة التي تعاني منها نسبة كبيرة من النساء وتسبب لهن الانزعاج والحرج عند ارتداء الملابس القصيرة داخل المنزل، حيث تضطر لإخفاء تجاعيد وترهلات الفخذين بالملابس الطويلة طوال الوقت، وهو ما يشعرها بالضيق وضرورة البحث عن حلول عملية تتخلص بها من ترهلات الفخذين على وجه الخصوص، فضلًا عن مشكلة السيلوليت التي تزداد بزيادة الترهلات الجلدية، لذلك سنوضح لكن في هذا المقال كيفية شد ترهلات الفخذين بدون جراحة حتى تنعمي بجسم أنثوي لائق، فإلى التفاصيل.



 

 

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

 

  • الترهلات الجلدية لها الكثير من الأسباب التي تنتج عنها فربما تنتج عن فقدان الوزن المفاجئ بعد الخضوع لإحدى جراحات إنقاص الوزن، وربما أيضا بعد إجراء عملية شفط الدهون لكمية كبيرة من الدهون الموضعية في منطقة معينة بالجسم، أو ربما تنتج الترهلات الجلدية نتيجة التقدم بالعمر وقلة إنتاج الجلد للكولاجين اللازم لشد الجلد ونضارته وملمسه الناعم، كذلك قلة الاعتماد على شرب كميات كبيرة من الماء تساعد في ظهور مشكلة الترهلات الجلدية التي تحدث إما في الجزء العلوي من الجسم، حيث الذراعين والثدي والظهر، أو الجزء السفلي من الجسم والمتمثل في البطن والفخذين والأرداف.

 

  • شد ترهلات الفخذين وهو موضوع مقالنا اليوم يعتمد على إعادة التناسق للجلد من جديد بإزالة المترهل منه، وتحفيز الأنسجة أسفله على ظهور جلد جديد و ناعم، وهو ما يمكن إجرائه بشكل جراحي من خلال شد ترهلات الفخذين من الداخل، وشد ترهلات الفخذين من الخارج، أو أن يتم شد ترهلات الفخذين بالليزر بدون جراحة، أو عن طريق حقن شد الترهلات، وغيرها الكثير من الطرق الغير جراحية لشد ترهلات الفخذين .

 

 

 

 

 

 

شد ترهلات الفخذين بالليزر

 

  • أثبتت جميع  أنواع الليزر أهميتها الكبرى في عالم التجميل وشفط الدهون ونحت الجسم، ومنها شد ترهلات الفخذين، حيث يستطيع الليزر شد الترهلات الجلدية في أي مكان في الجسم ومن ثم التخلص من الجلد المترهل ومضاعفاته الناتجة من ظهور السيلوليت سواء كان هذا الترهل ناتج عن عمليات السمنة، أو عمليات شفط الدهون، أو لأسباب أخرى.

 

  • شد ترهلات الفخذين بالليزر من طرق شد الترهلات بدون جراحة، وهو إجراء عملي يفيد الأشخاص المتعجلون في الحصول على نتائج سريعة دون اللجوء لجراحة وفترة نقاهة ومضاعفات شديدة، وهو ما يلائم أيضا الأشخاص الذين تحتم عليهم طبيعة عملهم الجلوس لفترات طويلة، وليس لديهم وقت إضافي لعمل رجيم أو ممارسة الرياضة.

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

نحت الجسم الديناميكي .. لقوام ممشوق وشكل رياضي

 

تعرفي على أخر طرق علاج ترهلات الجلد

 

عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية

 

 

مميزات شد ترهلات الفخذين بالليزر

 

يتم شد ترهلات الفخذين بالليزر من خلال الخضوع لعدد من الجلسات الغير جراحية والتي لا تحتاج إلى تخدير، مع العلم أن عدد الجلسات يحددها الطبيب وفقا لكمية الجلد المترهل، وهو ما يحقق عدد من المزايا الهامة مثل:

 

 

  • شد ترهلات الفخذين بالليزر إجراء آمن على الجلد ويصلح لجميع مناطق الجسم حتى الوجه والرقبة بأنواع محددة من أجهزة الليزر.
  • شد ترهلات الفخذين بالليزر يتم في عدد محدود من الجلسات بدون تخدير وبالتالي بدون فترة نقاهة، وهو ما يجعله إجراء سريع.
  • شد ترهلات الفخذين بالليزر أقل تكلفة من جراحة شد ترهلات الفخذين، ويمكن إجرائه بعد عمليات تحويل المسار، أو بعد الحمل المتكرر.

 

 

 

 

 

أجهزة شد ترهلات الفخذين بالليزر

 

هناك أنواع مختلفة من أجهزة الليزر ولكل جهاز هدف معين يتم به تحسين منطقة بالجسم، وفيما يتعلق بعمليات شد ترهلات الفخذين بالليزر سيمكننا توضيح أجهزة الليزر المستخدمة كالتالي:

 

جهاز لوميسيل تاتش

نوع من أنواع أجهزة الليزر يستهدف شد ترهلات الفخذين بدون جراحة من خلال الموجات الفوق صوتية واشعة الليزر المنبعثة منه ليحدث نتائج رائعة في شد الجلد وإزالة السيلوليت.

 

جهاز بيوتي دوم

يستخدم هذا النوع من أنواع الليزر في شد ترهلات الجسم بأكمله وترهلات الفخذين بوجه خاص بعد الولادة مباشرًة لشد البطن وإخفاء علامات الحمل من ترهلات وتعرجات في البطن، حيث يدمج هذا الجهاز بين الموجات فوق الصوتية وأشعة الليزر.

 

جهاز أكسينت

هذا النوع من أنواع الليزر هو الاكثر استخداما داخل مراكز شد الترهلات في مصر والعالم أجمع، حيث يأتي بنتائج إيجابية بعد 3 جلسات متتالية فيحدث شد للجلد المترهل ويزيل آثار السيلوليت بشكل نهائي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقن شد الترهلات

 

بخلاف شد ترهلات الفخذين بالليزر هناك حقن شد الترهلات وهي طريقة حقن البلازما للفخذين بشكل آمن وبدون جراحة على الإطلاق، حيث يتم أخذ عينة من دم المريض ويتم إدخالها لجهاز الطرد المركزي ليتم فصل البلازما عن باقي مكونات الدم الأخرى، ومن ثم تعبئة البلازما في حقنة خاصة ليتم حقنها في مواضع ترهلات الفخذين بتأثير التخدير الموضعي فقط، ليلاحظ المريض نتائج إيجابية في شد الجلد وتحسين شكله ومرونته ونعومته بفضل البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

 

 

 

 

 

نتائج شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

 

  • تعتمد جلسات شد ترهلات الفخذين بدون جراحة على تسخين الجلد حتى تنتج البشرة ألياف كولاجين جديدة تزيد من مرونة الجلد وتخفي الترهلات المزعجة، وتجعله أكثر إحكاما، وهي النتائج التي تظهر على مدار شهرين إلى 3 شهور وتستمر في التحسن حتى 6 شهور.

 

  • تستمر نتائج شد ترهلات الفخذين بدون جراحة من سنة إلى 3 سنوات، وهي الفترة التي يمكن فيها التمتع بالجلد المشدود، ومن ثم يمكن تكرار جلسات شد ترهلات الفخذين بدون جراحة بالليزر أو بالحقن، أو باستخدام الضوء النبضي المكثف، أو باستخدام موجات الراديو الترددية.

 

 

 

 

 

مراكز شد الترهلات في مصر

 

  • يتوجد في مصر الكثير من مراكز التجميل المعتمدة والموثوقة التي يتم فيها إجراء عمليات شد ترهلات الجلد بمختلف أنواعها، ولكننا على Doctor Live نحرص على تقديم المركز الذي أجرى الكثير من التجارب الناجحة وهي التجارب التي يوافينا بها أصحابها عبر رسائل الواتساب الخاصة بالموقع حتى نشاركها مع الأشخاص الراغبين في إجراء مثل هذه النوعية من العمليات المماثلة.

 

  • أكثر التجارب الناجحة التي ترد إلينا فيما يتعلق بعمليات شد الترهلات جاءت من مركز Change Me التجميلي، ولذلك سنعتبر هذا المركز أفضل مراكز شد الترهلات في مصر، فهو من المراكز المعتمدة والخاضعة لرقابة وزارة الصحة المصرية باستمرار، وهي رقابة صارمة يتم بها التأكد من استيفاء جميع المعايير اللازمة لإجراء عمليات التجميل بأمان دون مضاعفات جانبية خطيرة.

 

  • يعتمد مركز Change Me أفضل مراكز شد الترهلات في مصر على استخدام احدث التقنيات المتطورة التي يتم بها شد الجلد المترهل بدون آثار جانبية وبتحقيق النتائج المرغوبة للمريض، وهو ما يتم إما نم خلال إجراء جراحي يعتمد على الشقوق الجراحية والخياطة التجميلية، أو بالاعتماد على شد ترهلات الجسم بدون جراحة باستخدام الليزر على سبيل المثال.

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.