تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تزوجي سريعًا بابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود هي الابتسامة التي تحمل مواصفات ومعايير عالمية في الجمال والرونق الخاص بشكل ولون الأسنان مع بعضه

الفينير,اللومينير,تجميل الأسنان,ابتسامة هوليود,تكلفة ابتسامة هوليود,تقويم الأسنان,تبييض الأسنان,الابتسامة,Change Me,تناول الطعام,عدسات الأسنان اللاصقة,تبيض الأسنان,Doctor Live,تنظيف الأسنان,تجارب ابتسامة هوليود,مشاكل ابتسامة هوليود,ابتسامة هوليود المتحركة,ابتسامة هوليود بدون برد,القشور التجميلية

تزوجي سريعًا بابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود هي الابتسامة التي تحمل مواصفات ومعايير عالمية في الجمال والرونق الخاص بشكل ولون الأسنان مع بعضهما البعض، وهو ما يمكن الخضوع له من خلال بعض الإجراءات العلاجية والتجميلية ومن ثم الحصول على الابتسامة السحرية التي تقرب المسافات بين المحبين ويزداد بها القبول والجاذبية والاندماج الاجتماعي بين مختلف الأشخاص، وفي مقالنا التالي على Doctor Live ندعوكم إلى تجربة ابتسامة هوليود بإحدى أشكالها المختلفة لعلها تكون باب من أبواب الجمال الداخلي الذي يزداد معه الثقة بالنفس، ومن هذا المنطلق نطرح عليكم تساؤل هام في سطورنا التالية.. هل يمكن لـ ابتسامة هوليود أن تكون سببًا في الزواج ؟؟



 

ابتسامة هوليود

 

  • ظهرت ابتسامة هوليود لأول مرة في كاليفورنيا عام 1938 واقتصر إجرائها على مشاهير الفن لذلك اطلق عليها ابتسامة هوليود، وهي الابتسامة السحرية التي وقع في غرامها الكثير من المشاهدين لهؤلاء النجوم، حيث يتم الحصول على ابتسامة هوليود بعد معالجة مشاكل الأسنان من تسوس والتهابات، ومن ثم يتم تركيب عدسات الأسنان شديدة الرقة والحساسية بسُمك معين يبلغ حوالي نصف ملم ويتم لصقها على السطح الخارجي للأسنان لتعطي شكل جميل ولون صحي للأسنان ، حيث يتم صنع هذه القشور التجميلية من البورسلين المضاد للخدوش والتشققات، كما أنه شفاف ليماثل المظهر الطبيعي لمينا الأسنان دون ملاحظة أحد امتلاكك لابتسامة مصطنعة.

 

  • تركيب ابتسامة هوليود يتم عند طبيب الأسنان المتخصص من خلال اختيار الشكل التجميلي المناسب للمريض ولتكلفته المتاحة، حيث تنقسم عدسات الأسنان اللاصقة إلى الفينير الذي يتواجد منه الفينير الثابت، أو الفينير المتحرك، وبخلاف الفينير يوجد أيضا اللومينير وهو النوع الثاني من عدسات الأسنان، وهو الشكل الأفضل على الإطلاق عند التفكير في الحصول على ابتسامة هوليود ولكن ما يعيبه هو تكلفته المرتفعة، وبخلاف الفينير واللومينير يمكن الحصول على ابتسامة هوليود من خلال تبييض الأسنان وهو الإجراء الأقل تكلفة والأكثر ملائمة في حال عدم المعاناة من شكل الأسنان الغير منتظم لان تبييض الأسنان سيعالج اللون فقط .

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

ابتسامة هوليود.. هل يمكن أن تكون سببًا في الزواج ؟

 

  • فيما يتعلق بـ ابتسامة هوليود ورد إلى Doctor Live هذا التساؤل الهام الذي نفضل طرحه عليكم لنتناقش فيه سويًا وهو، هل يمكن أن تكون ابتسامة هوليود سببًا في الزواج؟؟ لاشك أن الشكل الجميل يجذب النظر ويلفت الانتباه فمع وجود جمال الروح والأخلاق الكريمة التي لا خلاف على ضرورة تواجدهم عند البحث عن شريك الحياة، إلا أن الشكل المقبول والوجه الجذاب من الأمور التي يفكر فيه الكثير من الرجال بشكل خاص، ولذلك تسعى نسبة كبيرة جدا من الفتيات إلى تعزيز شكلها الجمالي والاهتمام بمعالجة كل ما يؤثر سلبًا على هذا الجمال الملفت للانتباه.

 

  • الأسنان من الأجزاء الشكلية الظاهرة، والتي لا غني عن ضرورة إظهارها بشكل جميل ونظيف وأنيق حيث الأسنان المنتظمة والمتساوية، واللون الأبيض البراق بما يتناسب مع لون الوجه دون نصاعة زيادة عن اللزوم حتى لا تكون الابتسامة متكلفة بشكل غير مفضل، وبالتالي سيتم الحصول على بيئة فموية خالية من الأمراض والالتهابات التي ربما تصيب اللثة ، أو الفكين، لأن ابتسامة هوليود لا يتم تركيبها في ظل البيئة الفومة الغير مناسبة، ومن هنا سيتم لفت الانتباه بابتسامة جميلة والأهم من لفت الانتباه هو تعزيز ثقتك بنفسك وبجمالك .

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

ما هو الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود ؟

 

علاج الابتسامة اللثوية في مصر.. اختر ما يناسبك

 

عملية الابتسامة الحزينة.. بالفيديو

 

 

 تزوجي سريعًا بابتسامة هوليود في 5 خطوات فقط

 

جمال ابتسامتك وسحرها الواقع على الطرف الآخر قد يكون سببا في زواجك سريعًا، لِما لا والابتسامة الجميلة تقرب المسافات ويعشقها الجميع، وهو بالفعل ما يجريه أطباء الأسنان في عيادتهم المتخصصة بشكل يومي متزايد، حيث إجراءات تجميل الأسنان اللامتناهية والمستمرة في التطوير من إجراءات تبييض الأسنان، وحشوات الأسنان بالليزر، وقشرة اللومينير، وقشرة الفينير، وتجميل الابتسامة اللثوية، وغيرها الكثير من الإجراءات التجميلية التي يتم إنجازها بأقل قدر ممكن من الألم بفضل التكنولوجيا الرقمية التي يمكنكم الاطلاع على المزيد عنها في مقالنا السابق بعنوان "آخر التطورات طب الأسنان".

 

 

 

 

 

ابتسامة هوليود قد تكون سببًا في زواجك سريعًا، وهو ما نتمناه لكن ولذلك سنوضح لكن خطوات الحصول على ابتسامة هوليود كالتالي:

 

  1. الذهاب لـ طبيب الأسنان جيد السمعة والخبرة، ومن ثم تحديد مشاكل الأسنان لعلاجها أولاً قبل البدء في التجميل.
  2. وضع الخطة والجدول الزمني لعلاج كل مشكلة ربما تعاني منها في الأسنان أو اللثة، ومن ثم تحديد عدد الجلسات المطلوبة.
  3. يتم علاج مشاكل الأسنان المتمثلة في تسوس وتآكل الأسنان، و مشاكل اللثة و الجيوب اللثوية، ومشاكل الأسنان المتصدعة والمكسورة والمفقودة.
  4. يتم تنظيف الأسنانمن خلال إزالة طبقات الجير والبلاك المتراكمة عليها عبر استخدام أدوات التنظيف المتوفرة فى العيادات ومنهم الفرشاة الكهربائية.
  5. يتم تبيض الأسنان وإخفاء العيوبعن طريق استخدام أحد انواع القشور التجميلية الفينير أو اللومينير ويمكنكم معرفة الفرق بينهما في هذا الفيديو التوضيحي ..

 

 

 

مشاكل ابتسامة هوليود

 

  • الجانب الآخر الذي ربما لا يعلمه الكثيرين عن ابتسامة هوليود هو مشاكل ابتسامة هوليود فعلى الرغم من لمعان هذه التقنية في نظر عيون الكثيرين، إلا أن لها بعض المساوئ الناتجة عن برد جزء من مينا الأسنان بما يجعل الأسنان أكثر حساسية، فضلا عن فشل البعض في تنظيف الأسنان بطريقة صحيحة في ظل تركيب عدسات الأسنان اللاصقة بما يؤدي إلى زيادة فرص الإصابة بتسوس الأسنان، وظهور رائحة الفم الكريهة.

 

  • نوع ابتسامة هوليود المتحركة أو ما يطلق عليها Snap On Smile تتميز بأنها أرخص في التكلفة النهائية، ولكنها من الابتسامة التي يظنها البعض مزيفة فهي شكل واحد لكل المقاسات، وبالتالي يعتبرها البعض غير مريحة نظرا لرداءة جوتها، فضلا عن صعوبة تناول الطعام بأريحية في ظل وجودها داخل الفم، ولكن ذلك لا يثنيها عن قدرتها على إخفاء لون الأسنان الأصفر .

 

  • يمكنكم تجنب مشاكل ابتسامة هوليود إذا كانت غير محتملة لكم، واللجوء إلى إجراء تبييض الأسنان الآمن فهو خيار مثالي ولكن في حال المعاناة من اصفرار لون الأسنان فقط لأنه سيعالج مشكلة اللون ولكنه لم يعالج المشكلة الشكلية لمظهر الأسنان إذا كان فيها اعوجاج أو مسافات أو فراغات أو عدم نموها بشكل متساو بما يتطلب إما تركيب تقويم الأسنان، أو تركيب ابتسامة هوليود.

 

 

 

 

 

اقتناء ابتسامة هوليود بدون مشاكل

 

يمكنك عزيزي اقتناء ابتسامة هوليود من خلال تركيب اللومينير بدون برد الأسنان ومن ثم الحصول على مشاكل اقل بكثير من مشاكل ابتسامة هوليود بتركيب الفينير، حيث يتم تركيب اللومينير بإجراءات بسيطة للغاية تتمثل في :

 

  • يقوم الطبيب باتخاذ قالب مخصص ودقيق لصناعة قالب اللومينير ثم يختار الظل الأنسب لبياض أسنانك بالتشاور معك.
  • يتم فحص مدى ملائمة اللومينير لأسنانك ودرجة الظل، ثم يتم التركيب والإلصاق على الأسنان دون برد أو نحت مينا الأسنان.

 

 

 

ويمكن الحفاظ على ابتسامة هوليود بدون مشاكل من خلال إتباع الآتي:
 
  • الابتعاد تماما عن قضم الأظافر أو فتح الزجاجات بالفم.
  • الابتعاد عن الأطعمة والمشروبات الملونة كالكركم والقهوة للحفاظ على لون اللومينير.
  • الابتعاد عن التدخين لما له من تأثير سلبي على لون الأسنان.
  • الحفاظ والمداومة على غسل الأسنان مرتين على الأقل والاهتمام بها.

 

 

 

 

 

وأخيرًا.. يمكنك عزيزتي أن تتزوجي سريعًا بتعزيز ثقتك بنفسك ورضاكِ عن شكلك الخارجي والداخلي والأهم روحك الجميلة وأخلاقك الكريمة، ومن الهام أيضا أن يقوم الرجل بتعزيز شكله الجمالي لكسب رضا الطرف الآخر فالسعي المتبادل لنيل الرضا هو الهدف الأسمى الذي ينبغي أن يكون بين الطرفين.

 

 

 

 

 

ولمعرفة عروض ابتسامة هوليود من مركز Change Me  وأسعارها الاستثنائية يمكنكم استفسار أطبائنا من هنا .