تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه

شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه عملية تجميلية تعتمد على تحقيق فوائد متعددة حيث فائدة الحصول على تناسق المؤخر

الليزر,الجلد,تقنية الفيزر,السمنة الموضعية,حقن الدهون الذاتية,تجاعيد الوجه,حقن الدهون,تقنيات شفط الدهون,شفط دهون الأرداف,حقن الدهون الذاتية في الوجه قبل وبعد,مدة بقاء حقن الدهون,تكلفة عملية شفط دهون الأرداف,تكلفة حقن الدهون الذاتية في مصر,عملية شد الفخذين بالصور,تجربتي في شد ترهلات الفخذين,أسعار حقن الدهون للوجه في مصر

شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه

شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه

شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه
شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه

شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه عملية تجميلية تعتمد على تحقيق فوائد متعددة، حيث فائدة الحصول على تناسق المؤخرة وحجمها المناسب مع حجم الجسم بإزالة كافة دهونها الزائدة، وكذلك تحقيق الاستفادة من هذه الدهون بإعادة حقنها في الوجه بعد معالجتها بكل تأكيد لتحقيق النضارة على شكل الوجه بامتلائه وإعادة الحيوية إليه من جديد فضلا عن إمكانية علاج ندوب الوجه وتشوهاته اللونية والشكلية عن طريق حقن الدهون الذاتية، ولذلك سنسلط الضوء معكن في هذا المقال على طريقة شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه، فإلى التفاصيل.



 

شفط دهون المؤخرة

 

  • عملية شفط دهون المؤخرة هي الشق الأول من موضوع مقالنا، ويطلق على هذه العملية شفط دهون الأرداف، أو تنحيف الأفخاذ، أو إعادة تشكيل المؤخرة، وكلها مصطلحات تشير إلى نفس العملية التجميلية التي تدور فكرتها حول شفط دهون منطقة المؤخرة سواء للرجال أو النساء وهن الفئة الأكثر إقبالا على هذه العملية من منطلق تحقيق التناسق والقوام الممشوق الذي تحلم به جميع النساء .

 

  • على عكس عملية تكبير المؤخرة التي يتم فيها تحقيق الامتلاء على شكل المؤخرة لتشبه المؤخرة البرازيلية، إلا أن شفط دهون المؤخرة يتم بهدف تحقيق النتيجة العكسية، وذلك بسبب تراكم الدهون الزائدة في هذه المنطقة خاصًة مع وجود عوامل وراثية لدة المرأة للإصابة بالسمنة في هذه المنطقة، فضلا عن إتباع عادات غذائية خاطئة تساعد في اكتساب السمنة الموضعية.

 

  • من الممكن أن تتم عملية شفط دهون المؤخرة لجميع النساء الراغبات في إعادة تناسق الأرداف من جديد، ولكن شرط اللجوء إلى طبيب شفط دهون بمواصفات خاصة ومعايير جمالية محددة، فلا ينبغي شفط كمية كبيرة من دهون المؤخرة بما يجعلها هزيلة وبشكل غير أنثوي، لذلك لابد أن يكون الطبيب على دراية بكميات الدهون المراد إزالتها، وهو ما يعود لخبرته الطبية.

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

شروط عملية شفط دهون المؤخرة

 

دهون المؤخرة من الممكن التخلص منها بالحميات الغذائية القاسية، وبإتباع تمارين رياضية بشكل مستمر مع المتابعة الدورة لدى طبيب التغذية المتخصص في هذا الشأن، ولكن في حال لم تستجيب المؤخرة لهذه الخطة العلاجية سيكون الخيار التجميلي خيار مثالي يتمثل في عملية شفط دهون المؤخرة بخطوات دقيقة وتفاصيل غير معقدة على الإطلاق .

 

 

تتم عملية شفط دهون المؤخرة بأمان تام مع تواجد هذه المعايير :

 

  • أن يكون عمر المريضة مناسب يتجاوز الـ 18 عاما .
  • أن تكون بحالة صحية جيدة ولا تعاني امراض مزمنة.
  • ان يكون الوزن مستقر وقريب من الوزن المثالي .
  • أن يكون الجلد مرن يسهل إعادته لوضعه الطبيعي بعد العملية دون ترهل.
  • ان يكون لدى المريضة توقعات إيجابية ولديها استعداد لتنفيذ كافة تعليمات الطبيب .

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

عملية شد المؤخرة.. كيف يتم إجرائها ؟؟

 

تكبير المؤخرة بالفيلر.. خطواتها ومميزاتها

 

كيف تتم عملية تكبير المؤخرة بالتفصيل ؟

 

 

خطوات شفط دهون المؤخرة

 

بعد اختيار طبيب شفط الدهون بعناية شديدة والتأني أيضا في اختيار المركز التجميلي، والخضوع لكافة التحضيرات اللازمة لعملية شفط دهون الأرداف ستتم العملية بوجود احتماليين إما أن يكون لدى المريضة رغبة في التخلص من دهون المؤخرة فقط وحينها سيتم اختيار أي تقنية من تقنيات شفط الدهون الحديثة، أو أن يكون لدى المريضة رغبة في إعادة حقن دهون المؤخرة في الوجه، وحينها سيتم عملية الشفط باستخدام تقنية الفيزر فقط دون تفكير لأن جهاز الفيزر لا يؤثر على الدهون التي تم شفطها بل يجعلها صافية غير مخلوطة بالدماء، على عكس الليزر الذي يعرض الدهون للحرق نتيجة الطاقة الساخنة.

 

 

 

 

 

نظرًا لموضوعنا وهو شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه لذلك سيتم توضيح خطوات شفط دهون المؤخرة بالفيزر كالتالي:

 

  1. يتم حقن منطقة المؤخرة بكميات كبيرة من المحلول الملحي الذي يحتوي على المخدر الموضعي فقط لأن هذه العملية غير مؤلمة ولا تتطلب الخضوع للتخدير العام .
  2. سيعمل المحلول الملحي على تضخم منطقة المؤخرة ومنها تضخم الدهون ليسهل رؤيتها وإزالتها بشكل يسير دون التعرض للأوعية الدموية في هذه المنطقة.
  3. يقوم الطبيب بعمل شقوق جراحية صغيرة للغاية بهدف إدخال جهاز الفيزر ليقوم بإطلاق موجات فوق صوتية ذات تردد عالي تعمل على إذابة خلايا الدهون وتفجر الغشاء الخلوي المحيط بها للسماح بتدفق الدهون الزائدة.
  4. يتم إدخال الكانيولا بعد إخراج جهاز الفيزر من خلال نفس الشق الجراحي حتى يقوم الطبيب بشفط الدهون الزائدة، ويتم تكرار نفس الخطوات السابقة حتى التخلص من جميع الدهون.

 

 

 

 

 

معلومات عن شفط دهون المؤخرة بالفيزر

 

  • شفط دهون المؤخرة بالفيزر عملية آمنة لا تستغرق أكثر من ساعتين وفقا لكمية الدهون المراد شفطها .
  • شفط دهون المؤخرة بالفيزر يحقق تناسق الأرداف ويجعلها أكثر جاذبية بدون دهون زائدة أو ترهلات مزعجة.
  • شفط دهون المؤخرة بالفيزر من التقنيات المعتمدة من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية.
  • شفط دهون المؤخرة بالفيزر تحقق نتائج دقيقة للغاية، وهي التقنية المعنية بتحقيق القوام الممشوق، والجسم المنحوت.
  • شفط دهون المؤخرة بالفيزر يستهدف الخلايا الدهنية المتراكمة بالجسم فقط دون التأثير على الأنسجة المحيطة من أوعية دموية وأعصاب.
  • يمكن استخدام الدهون التي تم شفطها بجهاز الفيزر لإعادة حقنها من جديد في الوجه، او في أي منطقة أخرى بالجسم.
  • يمكن الجمع بين شفط دهون المؤخرة بالفيزر ومناطق أخرى بالجسم على شرط ألا تتجاوز كميات الدهون المراد شفطها عن الحد المسموح به.

 

 

 

 

التعافي بعد شفط دهون المؤخرة

 

بعد عملية شفط دهون المؤخرة سيكون من الطبيعي الشعور ببعض الآلام والانزعاج في أول 48 ساعة بعد العملية، ولكن ارتداء المشد الضاغط، وتناول الأدوية الموصوفة طبيا في مواعيدها المحددة، والتزام الراحة التامة مع المشي الخفيف داخل المنزل لتجنب حدوث جلطات دموية ستكون من العوامل المساعدة على التماثل للشفاء سريعًا، حيث تبدأ نتائج شفط دهون المؤخرة في الظهور فور زوال الكدمات والتورمات الناتجة عن العملية وهو ما ينتهي في غضون أسبوع إلى أسبوعين، مع إمكانية استئناف أنشطة الحياة اليومية بعد أسبوع واحد من العملية .

 

 

 

 

حقن الدهون في الوجه

 

  • حقن الدهون الذاتية هو الشق الثاني من موضوع مقالنا، ويتمثل في إعادة استخدام الدهون التي تم شفطها من المؤخرة ليتم حقنها في الوجه، وهو الإجراء الذي تحتاج له الكثير من النساء ويطلق عليه تطعيم الدهون أو تعبئة الدهون، حيث يتم استخدام الدهون المستخلصة من المؤخرة لإعادة ملء الفراغات والمناطق الضعيفة في الوجه.

 

  • من أكثر الاستخدامات التجميلية لحقن الدهون الذاتية هي إجرائها لتجميل الوجه والثدي والمؤخرة، حيث يتم الإجراء بنسبة أمان عالية يتسنى بها الحصول على النتائج المطلوبة بعد أن يتم استخلاص الدهون وتحضيرها وتعبئتها في إبرة خاصة ومن ثم إعادة حقنها.

 

 

 

 

 

خطوات حقن الدهون الذاتية للوجه

 

  • بعد أن حصلنا على كميات معينة من الدهون الزائدة في منطقة المؤخرة سيقوم الطبيب المختص بوضع الدهون في جهاز الطرد المركزي لفصل الأنسجة الدهنية السائلة النقية الجاهزة للحقن، مع إمكانية إضافة بعض الفيتامينات والبروتينات الهامة إلى هذه العينة وفقا للإجراء التجميلي المطلوب.

 

  • ثم يتم تعبئة الدهون في إبرة خاصة رفيعة لتكون جاهزة للاستخدام والحقن في الوجه وهو الإجراء الأشهر والاكثر استخداما لمعالجة تجاعيد الوجه خصوصا الموجودة حول الأنف والفم والجبهة وحول العينين، وكذلك معالجة الآثار القوية التي يتركها حب الشباب، وعلاج الندبات والجروح .

 

 

 

 

 

مميزات شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه

 

تحقق هذه العملية التي يتم إجرائها على مرحلتين فوائد متعددة كالتالي:

 

 

  • عملية آمنة يتم فيها شفط دهون المؤخرة بأمان من خلال تقنية الفيزر، ومن ثم يتم حقن الدهون في الوجه بشكل آمن لانها دهون ذاتية خاصة بنفس المريض.
  • عملية تحقق التناسق على شكل المؤخرة بإعادة تشكيلها وفقا للوزن والقوام المطلوب، وتحقق كذلك نضارة الوجه ومعالجة مشاكلة المختلفة بدون جراحة .
  • تتم العملية بأقل قدر ممكن من الشعور بالألم، وبأقصر فترة نقاهة ممكنة للتعافي من شفط الدهون، وبوجود بعض التعليمات الضرورية بعد حقن دهون الوجه .
  • تدوم نتائج هذه العملية لفترة طويلة، حيث تدوم نتائج شفط دهون المؤخرة بإتباع نمط الحياة الصحي وممارسة الرياضة بانتظام، وتدوم ايضا نتائج حقن الدهون للوجه في ظل ثبات الوزن.

 

 

 

 

 

تكلفة شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه

 

تختلف تكلفة عملية شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه باختلاف الطبيب القائم بالعملية ومدى خبرته التجميلية وتجاربه السابقة، وكذلك وفقا لمستوى المركز التجميلي وتقنياته المعتمدة، كما أن هناك عوامل اخرى خاصة بالمريض يتحدد على أساسها تكلفة العملية من حيث كمية الدهون المراد شفطها من المؤخرة، ومشكلة الوجه المراد علاجها في الوجه، فضلا عن مساحة المنطقة العلاجية المراد تجميلها، وفي العموم تبلغ تكلفة عملية شفط دهون المؤخرة وحقنها في الوجه حوالي 25 ألف جنيه مصري وهي تكلفة تقريبية كحد أدنى للسعر المطلوب مع إمكانية زيادة التكلفة باختلاف العوامل السابقة التي شرحناها لكم .