تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكبير وتضخيم حجم العضو الذكري

تكبير وتضخيم حجم العضو الذكري قد يكون أمر لا أهمية له لبعض الرجال ولكنه على العكس يمثل أهمية كبيرة جدا لدى ا

الحقن,عمليات التجميل,الدهون,عملية تكبير القضيب,العلاقة الحميمة,العضو الذكري,الخلايا الجذعية,التخدير الموضعي,Change Me,تطويل القضيب,تطويل الذكر بسرعة,تمارين تطويل الذكر,حبوب تكبير الذكر,حقن البي شوت,فيتامينات لتكبير الذكر

تكبير وتضخيم حجم العضو الذكري

تكبير وتضخيم حجم العضو الذكري

تكبير وتضخيم حجم العضو الذكري
تكبير وتضخيم حجم العضو الذكري

تكبير وتضخيم حجم العضو الذكري قد يكون أمر لا أهمية له لبعض الرجال، ولكنه على العكس يمثل أهمية كبيرة جدًا لدى البعض الآخر الذي يعيش أزمة نفسية حقيقية مع هذا الأمر، وهي الأزمة التي تؤثر على حياته الزوجية وعلى الرغبة الجنسية لديه، حيث يشعر البعض بأن حجم العضو الذكري صغير بما لا يمثل له ولزوجته أي متعة جنسية ممكنة، ولذلك كان هناك بعض الحلول الممكنة لحل هذه المشكلة في حال كانت حقيقية بالفعل وغير وهمية، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال .



 

تكبير العضو الذكري

 

العلاقة بين حجم العضو الذكري ودرجة الإشباع الجنسي لدى الطرف الآخر هو الهوس الذي يشغل بال نسبة ليست بالقليلة من الرجال، وعلى العكس أثبتت بعض الإحصائيات المعنية بهذا الشأن أن حوالي 85% من النساء راضيات عن الأداء الجنسي والحجم الطبيعي الخاص بأزواجهم دون وجود أي مشكلة لها علاقة بحجم العضو الذكري من حيث الطول أو القطر، ولذلك فإن جزء كبير من عمليات تكبير القضيب يتم اللجوء لها بدافع الوهم والاعتقاد الخاطئ بضرورة وجود خصائص شكلية وطولية معينة للعضو الذكري وهو رمز الرجولة على مر تاريخ مهما كانت الخلفيات الثقافية والاجتماعية لهؤلاء الرجال .

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب

 

دوافع تكبير وتضخيم حجم العضو الذكري

 

الدافع الحقيقي لإجراء عملية تكبير القضيب هو ما سيكتشفه الطبيب المتخصص بإجراء الفحص الطبي والجلسة الاستشارية مع مريضه والذي سيتم فيه تحديد نوع المريض ضمن أنواع المرضى الراغبين في إجراء عملية تكبير وتضخيم العضو الذكري وهم كالتالي:

 

  1. مرضى يعانون بالفعل من حجم القضيب الصغير والذي يكون أقل من 7.5 سم في حالة الانتصاب، و أقل من 4 سم في حالة الارتخاء .
  2. مرضى يعانون من القضيب المدفون وهو طبيعي في الحجم ولكنه مدفون وسط طبقات الدهون فوق العانة وبين الأفخاذ، وبالتالي يشعرون بصغر الحجم.
  3. مرضى يعانون من متلازمة القضيب الصغير فهم يشعرون بالقلق من الحجم على الرغم كونه طبيعي، ولكنهم يعانون من أوهام وشكوك مرضية.
  4. مرضى يعانون من اضطراب التشوه القضيبي Penile dysmorphic syndrome، وهو النوع الأخطر من الرجال بسبب معاناتهم من القلق النفسي الشديد وأفكارهم الانتحارية بسبب حجم العضو.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

فوائد وأضرار الدعامة الذكرية

 

الألعاب الإلكترونية وتأثيرها على الرغبة الجنسية

 

علاج الضعف الجنسي بعملية شفط الدهون

 

 

توقيت عملية تكبير القضيب

 

توقيت عملية تكبير القضيب من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها، حيث يعاني بعض الرجال من هذه المشكلة ويشعرون بالحرج من استشارة طبيب متخصص، ولكنهم لا يشعرون بالحرج من اللجوء إلى الإنترنت أو الوسائل الأخرى المضللة التي لا تجلب لهم منفعة حقيقية تتفق مع مشكلتهم بالتحديد، حيث تختلف طريقة العلاج باختلاف الحالة من رجل لآخر، ولذلك فإننا نوضح لكم بأن متوسط ​​طول القضيب المنتصب علميا يبلغ١٣،١ سم ومحيط دورانه ١١،٦٥ سم، وفي حال وجود قياسات أخرى بشكل مبالغ فيه يمكنكم استشارة الطبيب المتخصص فقط دون الاعتماد على مصادر أخرى.

 

 

 

 

دواعي إجراء عملية تكبير وتضخيم العضو الذكري

 

هناك مشاكل حقيقية تدعو بعض الرجال إلى إجراء عملية تكبير وتضخيم العضو الذكري وهي كالتالي:

 

  • المعاناة من مشاكل قديمة منذ الولادة.
  • إصلاح مشاكل نتجت عن الختان.
  • إصلاح التشوهات الوراثية.
  • إصلاح التشوه الناتج عن الإصابة بحادث.
  • المعاناة النفسية التي ربما تسبب قلة الرغبة بسبب الحجم.

 

 

 

 

خطوات عملية تكبير وتضخيم العضو الذكري

 

بعد اللجوء للطبيب المتخصص واستشارته في مشكلتك سيتم تحديدك ضمن أنواع الرجال الراغبين في إجراء هذه العملية وفقا لما أشارنا إليه في السطور السابقة، ومن ثم سيتم تحديد الشكل العلاجي المناسب لحالتك، وفي حال اللجوء إلى الجراحة يفضل اختيار مستشفى مجهز للتعامل مع أي طارئ قد يحدث نظرا للتعامل مع منطقة حساسة للغاية لا تستوجب وجود أي خطأ طبي محتمل.

 

قبل عملية تكبير وتضخيم العضو الذكري سيتم عمل الآتي:

 

  • إجراء كافة الفحوصات الطبية التي تتضمن التصوير والأشعة.
  • إجراء كافة التحاليل المطلوبة للتأكد من النسب الحيوية بالجسم.
  • الامتناع عن كافة مسببات سيولة الدم .
  • عدم بذل مجهود في اليوم السابق للعملية.

 

ثم تبدأ خطوات العملية كالتالي:

 

  1. إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي لمنطقة العانة والقضيب، مع إمكانية إجراء تخدير عام، ثم يتم سحب الخلايا الجذعية والدهون من القضيب بإحداث شق جراحي بسيط في منطقة العانة وإدخال حقنة يتم بها سحب الدهون المطلوبة.

 

  1. بعد ذلك يتم معالجة الدهون المستخلصة لتكون جاهزة وصالحة للحقن ثم يتم تعبئتها في حقنة خاصة ومن ثم يتم الحقن في القضيب لزيادة حجمه بامتلاء الدهون داخله وهو ما يعطيه حجم طبيعي وآمن دون رفض أو ردود فعل تحسسية.

 

 

 

 

طرق تكبير الذكر بسرعة

 

يمكن إجراء طرق أخرى بهدف تكبير الذكر بسرعة من خلال الآتي:

 

تطويل القضيب بالهندسة النسيجية

 

وهي  إحدى الطرق المعروفة التي تم اعتمادها عام 1999، وتعتمد علي مبدأ إدخال أنبوب من البوليمر الاصطناعي داخل جلد القضيب بهدف تعريض حجمه حيث استطاعت هذه الجراحة أن تحدث زيادة في محيط القضيب بما يتراوح بين 2 إلي 5 سنتيمتر، ولكن على الرغم من ذلك يعيب هذه الجراحة إمكانية رفض الجسم للبوليمر الاصطناعي وبالتالي حدوث عدوي علي مستوي القضيب أو إمكانية تهتك الأعصاب الحسية علي مستوي العضو الذكري بسبب البوليمر الاصطناعي كذلك تكلفتها المرتفعة التي تتجاوز 5000 دولار .

 

تطويل القضيب بقطع الرباط المعلق

 

يمكن تطويل العضو الذكري بالاعتماد على مبدأ قطع الرباط المعلق وبالتالي تحرير جزء من القضيب والحصول علي زيادة تتراوح بين 1 إلي 3 سنتيمتر، ويتم إجراء هذه الجراحة منذ ما يقرب 20 سنة ، وقد شهدت تطورا في السنوات الأخيرة الماضية ، إلا أنها لا تشهد إقبالا كبيرا بسبب أثارها الجانبية المتعددة مقارنة بفوائدها التي لا تستحق معها المغامرة .

 

 

 

توصيات بعد تكبير وتضخيم العضو الذكري

 

خضوعك لعملية تطويل القضيب سيحتاج منك التماثل فترة التعافي المطلوبة، ومن النصائح الموصوفة لك ما يلي:

 

  • الامتناع عن التدخين لمدة ستة أشهر بعد الجراحة ، حيث يتم كبح فرصة الإصابة بالعدوى لدى المدخنين.
  • تستغرق فترة التعافي بعد إجراء العملية ما يصل إلى ستة أسابيع ، يكون الجرح الصغير في قاعدة البطن وهو الدليل الوحيد للجراحة، وسيشفى هذا الجرح بسرعة ويختفي بنمو شعر العانة.
  • خلال مدة الشفاء ، يجب على المرضى الامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة لمدة ستة أسابيع على الأقل إذا تم اتباع تعليمات ما بعد الجراحة ، بما في ذلك أسبوعين من الراحة في الفراش ، فلن يكون التعافي مؤلماً في معظم الحالات.
  • هذا ومن المفترض أن تتم إزالة الضمادات بعد أسبوع واحد وتذوب الخيوط من تلقاء نفسها ليعود المريض إلي ممارسة الأنشطة العادية في غضون أربعة إلى ستة أسابيع ، على الرغم من أن الأنسجة قد لا تعود بشكل كامل إلى طبيعتها لمدة تسعة إلى 18 شهرا بعد الجراحة.

 

 

 

خاتمة تكبير وتضخيم العضو الذكري

 

عمليات تجميل العضو الذكري كثيرة ومختلفة ولكنها مازالت قيد التجارب دون وجود أدلة قاطعة بنتائجها الآمنة، ولذلك ندعوكم قبل البدء في التفكير في هذه النوعية من العمليات الحساسة أن يكون هناك تأكيد حقيقي بأهمية إجراء هذه العملية مثل وجود تشوه، أو وجود مرض معين يستدعي هذا الإجراء التجميلي، وفي هذه الحالة ندعوكم أيضا باللجوء إلى مركز Change Me الذي يضم نخبة من أطباء الذكورة المتخصصين، والذين يجرون كافة عمليات التجميل الآمنة بعد إجراء الفحص والاستشارة، والانتهاء من الاستعدادات اللازمة، ويمكنكم متابعة مركز Change Me على صفحة الفيس بوك من هنا .