تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن الدهون الذاتية في الوجه والكفين

حقن الدهون الذاتية في الوجه والكفين استطاعت أن تكون إجراء تجميلي مميز لكل من ترغب في إضفاء لمسات جمالية بسيطة

شفط الدهون,الليزر,الفيلر,البوتكس,حب الشباب,حقن الدهون الذاتية,فقدان الوزن,حقن الدهون,Doctor Live,تجارب حقن الدهون الذاتية,نصائح بعد حقن الوجه بالدهون,حقن الدهون الذاتية في الوجه قبل وبعد,كم يدوم حقن الدهون في الوجه,حقن الدهون الذاتية للمؤخرة,حقن الدهون الذاتية للصدر,سعر حقن الدهون الذاتية,حقن الدهون الذاتية للوجه للمره الثانية

حقن الدهون الذاتية في الوجه والكفين

حقن الذاتية في الوجه والكفين
حقن الذاتية في الوجه والكفين

حقن الدهون الذاتية في الوجه والكفين استطاعت أن تكون إجراء تجميلي مميز لكل من ترغب في إضفاء لمسات جمالية بسيطة بشكل آمن دون جراحة ودون تخدير عام، حيث يتم من خلال حقن الدهون الذاتية معالجة الكثير من مشاكل الوجه الشائعة التي تؤرق السيدات والفتيات بشكل خاص، ومع ذلك لا يقتصر هذا الإجراء التجميلي عليهن فقط بل يمكن للرجال اللجوء له بكل بساطة داخل عيادات التجميل المشهورة والمعتمدة، ولذلك سنوجه عناية الجميع في هذا المقال على Doctor Live بأهمية حقن الدهون الذاتية في الوجه والكفين، فإلى التفاصيل.



 

 

تجارب حقن الدهون الذاتية

 

  • لم يقتصر التجميل بالحقن على البوتكس والفيلر بتعبئة مكوناتهم في الوجه لعلاج تجاعيده وتحقيق امتلائه، بل هناك تقنية حقن الدهون الذاتية التي استطاعت أن تكون من أهم مكونات الفيلر على الإطلاق، ويطلق على هذه التقنية اسم زرع الدهون الذاتي لتشير إلى إعادة حقن الدهون المستخلصة من جسم المريض مرة أخرى بعد أن يتم معالجتها لتعبئتها إما في الوجه لسد فراغاته، وعلاج تجاعيده، وإزالة ندوبه، وإما في الكفين لتحسين جودة الجلد.

 

  • تجارب حقن الدهون الذاتية أثبتت أنها من الإجراءات المرشحة بقوة أمام النساء بشكل خاص لتحسين وإصلاح العديد من مشاكلهن التجميلية حيث يتم حقن الدهون الذاتية في الوجه، و حقن الدهون الذاتية للمؤخرة، وحقن الدهون الذاتية تحت العين، وحقن الدهون الذاتية للصدر، وحقن الدهون الذاتية لليدين، وهو ما يجعلك تتوجهين لمركز تجميلي كبير ومن ثم تحددي مشكلتك ومعاناتك التجميلية ليطرح عليكِ الطبيب الإجراء الأنسب باستخدام هذه التقنية.

 

 

 

 

 

والمعايير اللازمة لحقن الدهون الذاتية تتلخص في الآتي:

 

  1. التمتع بصحة جيدة دون المعاناة من أي أمراض مزمنة، أو حساسية تجاه مواد التخدير .
  2. عدم المعاناة من سيولة الدم، ولذلك يمتنع تناول الأدوية مثل الأسبرين قبل الحقن بالدهون.
  3. أن يتمتع الشخص بكمية دهون مناسبة فلا يمكن إجراء هذه التقنية لمن يعاني من النحافة.
  4. يفضل إجرائها لغير المدخنين حتى تؤتي بنتائج جيدة.

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

سعر حقن الدهون الذاتية

 

يصعب تحديد سعر محدد لحقن الدهون الذاتية إذ يتم احتساب التكلفة النهائية بمراعاة الكثير من العوامل مثل:

 

 

  • حالة المريض وشكواه التجميلية.
  • منطقة العلاج التي ستخضع لحقن الدهون.
  • مكان استخلاص شفط الدهون والتقنية المستخدمة سواء الليزر أو الفيزر .
  • خبرة الطبيب ومستوى المركز التجميلي.
  • هل سيتم حقن الدهون الذاتية فقط أم سيتم دمجها مع إجراء تجميلي آخر.
  • البلد الذي تجري فيه حقن الدهون الذاتية وهل سيغطي التأمين الصحي هذا الإجراء.
  • وفي العموم يبدأ سعر حقن الدهون الذاتية من 6 آلاف جنيه قابلة للزيادة وفقا للعوامل المذكورة.

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

بالفيديو.. حقن الدهون الذاتية في الوجه تجربة طبيعية وآمنة

 

حقن الدهون الذاتية.. معلومات تجميلية لا تفوتك

 

حقن الدهون الذاتية تحت العين.. خطواتها وبدائلها

 

 

 

تجارب حقن الوجه بالدهون

 

  • تستخدم حقن الدهون الذاتية في الوجه لإخفاء التجاعيد، وعلامات التقدم بالعمر مثل خطوط الضحك وخطوط الابتسامة وتجاعيد حول العين، وملء ندبات حب الشباب والمناطق الغارقة في الوجه والشفتين والخدين، ويمكن استخدامها أيضًا لتقليل الخطوط بين الأنف والفم، وتصحيح انخفاضات الجلد أو المسافات البادئة وتقليل تجاعيد الجبين، وتستخدم كذلك في معالجة آثار التشوهات والندبات السابقة.

 

  • تجارب حقن الوجه بالدهون تتم من خلال إزالة الدهون من المنطقة المتفق عليها مع الطبيب سواء البطن، أو الفخذين، أو الأرداف، ثم تحضير الدهون بفصلها عن الدم والشوائب، ومن ثم حقنها في الوجه على المنطقة المرغوبة عن طريق غبرة مخصصة للحقن بكميات صغيرة، وقد ينتهي الإجراء في جلسة واحدة، أو على جلستين إذا كانت مساحة العلاج كبيرة.

 

 

 

 

 

حقن الدهون الذاتية في الكفين

 

طريقة تحضير حقن الدهون الذاتية لا تختلف إطلاقًا باختلاف منطقة العلاج المراد تجميلها، ولكنها تختلف في طريقة الحقن وكميات الحقن فقط، وفي حال حقن الدهون الذاتية في الكفين سيتم ضخ الدهون في المناطق المجعدة، وتغطية الأوعية والأوتار الأساسية وتحسين جودة الجلد بمرور الوقت، والتخلص من البقع الداكنة، فإذا كنتِ بصحة عامة جيدة، ولديكِ موقف إيجابي وتوقعات واقعية، فأنتً على الأرجح مرشح جيد لهذا الإجراء المميز.

 

 

 

 

 

 

حقن الدهون للوجه للمره الثانية

 

  • نتائج حقن الدهون الذاتية دائمة ولكنها قد تتأثر بالتقدم في العمر وفقدان الجسم بشكل طبيعي لدهونه مع قلة إفراز الكولاجين، فضلا عن أن نسبة 40% من الدهون المحقونة يقوم الجسم بامتصاصها، أما النسبة المتبقية ستتلاشى مع مرور السنوات، ومن ثم ستبدأ التجاعيد في الظهور وتزداد نحافة الوجه، وبالتالي سيكون هناك حاجة شديدة لحقن الدهون للوجه للمره الثانية بشكل آمن مع مراعاة التأني في اختيار الطبيب حتى يتم حقن الكميات المناسبة دون إفراط قد يؤثر على وصول الدم لهذه المنطقة بما يسبب التهابات ومضاعفات.

 

  • يمكن حقن الدهون للوجه للمره الثانية بعد فقدان الوزن الشديد الناتج عن إتباع حميات غذائية قاسية أدت بدورها إلى ترهلات جلدية شديدة، ويمكن اللجوء له كذلك في حالة ظهور علامات الشيخوخة والرغبة في علاجها بشكل آمن خاصة بعد سن الأربعين، وهو ما يمكن إجرائه للوجه واليدين والذراعين.

 

 

 

 

 

متى تظهر نتيجة حقن الدهون الذاتية في الوجه والكفين

 

تظهر النتيجة بشكل سريع بعد 3 شهور تقريبا من إجراء الحقن وسيتمكن المريض من رؤية الفرق في الوجه والكفين، حيث يتم زوال جميع الانتفاخات التي تحدث بشكل طبيعي بعد الحقن، ومن ثم تصبح الدهون المحقونة إلى دهون دائمة ذات إمداد دموي ثابت ولا تتأثر سوى بفقدان الوزن، أو زيادة الوزن، ولذلك ننصحكم بإتباع نمط الحياة الصحي، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام للحفاظ على نتائج التجربة التجميلية .

 

 

 

 

 

استخدامات أخرى لحقن الدهون الذاتية

 

حقن الدهون الذاتية للمؤخرة

 

من الممكن تكبير الأرداف أو المؤخرة باستخدام حقن الدهون والتي يتم بها توفير شكل أكثر انحناًء دون استخدام الزرع، ولكن مع العلم أن النتائج النهائية المرغوبة تظهر بعد عام من الإجراء، لأن الجسم يستغرق وقتا لتشكيل أوعية دموية جديدة ودمج الدهون التي تم حقنها بدهون الأرداف الموجودة أصلا.

 

حقن الدهون الذاتية للصدر

 

يمكن استخدام حقن الدهون لتحقيق زيادة بسيطة في حجم الثدي، حيث يتم استخدامها لتعزيز الثدي في الحصول على كميات كبيرة من الدهون بشكل يمكن توقعه ويحقق امتلاء مرغوب، ويمكن استخدامها كذلك في الثدي بعد استئصال سرطان الثدي، فهو وسيلة فعالة لملء هذه المنطقة وإعادة بناء الثدي بالكامل بعد الاستئصال .

 

حقن الدهون الذاتية تحت العين

 

وهو ما يمكن استخدامه ضمن حقن الدهون الذاتية للوجه، حيث يتم به علاج الهالات الغامقة، وتجاعيد العين وانتفاخها، والخطوط التعبيرية حول العين، والتخلص من جحوظ العين أيضًا.

 

 

 

 

 

وأخيرا.. حقن الدهون الذاتية في الوجه والكفين إجراء آمن إذا ما روعي فيه كل وسائل التعقيم اللازمة وتم الإجراء من قبل طبيب وجراح خبير يعي التعامل المهني والأمثل لمثل هذه الإجراءات التجميلية، ويمكنكم استشارة أطبائنا المتخصصين من هنا.