تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجارب شفط الدهون في الرياض

تعتبر دولة الرياض واجهة للباحثين عن إجراء عمليات شفط الدهون بفضل مكانتها في صدارة الدول التي تمكنت من النهوض

شفط الدهون,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,السمنة,العناية بالشعر,عيوب شفط الدهون,الدهون,شفط دهون البطن,عمليات شفط الدهون بالليزر,عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,تكلفة عملية شفط الدهون,تكلفة,عيوب شفط الدهون بالليزر,المستشفى,شفط دهون الأرداف,عملية شفط الدهون بالليزر,عملية

عملية شفط الدهون بالرياض

تجارب شفط الدهون في الرياض

 



تعتبر دولة الرياض واجهة للباحثين عن إجراء عمليات شفط الدهون، بفضل مكانتها في  صدارة الدول التي تمكنت من النهوض بالمستوى الصحي لديها، فضلاً عن تميز دولة الرياض بنجاحتها وتمكنها من القيام بعمليات التجميل بصفة عامة وعمليات شفط الدهون بالليزر على وجه الخصوص،  وذلك نتيجة للتطور الكبير في الرعاية الصحيّة التي أستطاعت مدينة الرياض أن تحققه على مدار السنوات الأخيرة، و الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وتتميز بموقعها المتوسط في السعودية، الأمر الذي ساعد على تطور نشاطها الاقتصادي الخارجي والمحلي.

 

 

 

المستوي الصحي في الرياض

 

تنتشر المستشفيات الحكومية والخاصة المزودة بأحدث الأجهزة في مدينة الرياض لتقديم خدمات صحية بمعايير عالمية، وبالأخص المستشفيات والعيادات المجهزه لإجراء  عمليات شفط الدهون بالليزر، التي تهدف  إلى التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق متفرقة من الجسم بإستخدام أشعة الليزر دون الحاجة إلى جراحة وتُعد هذه التقنية الأكثر طلباً ضمن العمليات التجميلية بالرياض.

 

 

شفط الدهون بالليزر

 

شفط الدهون بالليزر في الرياض من الإجراءات التي يمكن إجراءها في عيادة الطبيب، وتتم تحت تأثير التخدير الموضعي، ولا يوجد حاجة لأستخدام التخدير العام، فهو إجراء آمن مناسب لجميع أنواع البشرة لا يتسبب في آثار جانبية كبيرة، حيث يقوم الطبيب بعمل شق صغير وإدراج الليزر لإذابة الدهون، ثم يدخل الطبيب أنبوب صغير يسمى قنية لامتصاص الدهون المذابة.

 

 

 

التقنيات الأساسية لشفط الدهون بالليزرفي الرياض هي:

CoolLipo

LipoLite

LipoTherme

LipoControl

ProLipo Plus

SmartLipo

 

 

 

 

 

مميزات شفط الدهون بالليزر في الرياض

 

إجراء عملية شفط الدهون بالرياض، يصاحبه عدد من المميزات دوناً عن أي بلد أخر وذلك بفضل أنتشار عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية المتطورة والتي يتم إجراء عمليات شفط الدهون بالليزر بها بمستوى عالي من الجودة والرعاية، ومن أهم مميزات  الخدمة الصحية بالرياض ما يلي :

 

 

 

 

أفضل المستشفيات والمراكز

تنتشر المستشفيات والمراكز الطبية على نطاق واسع بجميع أنحاء مدينة الرياض ومن أهمها مستشفى الملك فيصل التخصصية، ومدينة الملك فهد الطبية، وبصفة عامة فإن المستشفيات في مدينة الرياض تتمتع بمواصفات عالمية بفضل أحدث الأجهزة والتقنيات.

الفريق الطبي والفني

تضم العيادات والمراكز الطبية نخبة من أفضل الأطباء وجراحي السمنة من مختلف الجنسيات والحاصلين على الزمالة والبورد الأمريكي في جراحات التجميل، كما تتميز خدمات التمريض بمطابقتها لمعايير الجودة العالمية.

أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة عالمياً

إستخدام أحدث تقنيات الليزر في شفط الدهون بالليزر في الرياض مثل جهاز "أم بي أكس سمارت ليبو"  SmartLipo MPX وغيره من الأجهزة والتقنيات الحديثة.

 

 

نسب نجاح مرتفعة

نسب النجاح المرتفعة والنتائج المرضية من أهم الأسباب التي جعلت إجراء شفط الدهون بالليزر في الرياض من الإجراءات التجميلية الأكثر طلباً على مستوى المملكة كما جذبت الكثير من الوافدين من خارج المملكة.

 

 

 

 

 

عيوب شفط الدهون بالليزر في الرياض

 

بالرغم من المميزات الكثيرة التي تتصف بها مدينة الرياض لتكون الأمثل في إجراء عمليات شفط الدهون، فالأمر لا يخلي من وجود بع النقاط التي قد تشكل عيوب بالنسبة للبعض، وهي كالأتي:

إرتفاع الأسعار

تُعرف تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في الرياض بارتفاعها مقارنةً ببعض المدن والدول الأخرى، إلا أن ارتفاع معايير الجودة للخدمات الصحية والعلاجية المقدمة يجعل الأمر يستحق

 

 

المناخ الحار

إرتفاع درجة الحرارة الشديد في فصل الصيف من العيوب التي قد يواجهها البعض عند اتخاذ قرار إجراء العمليات التجميلية في الرياض وفي كثير من الدول العربية.

 

 

أفضل الأطباء لشفط الدهون بالليزر في الرياض

تضم المراكز الطبية بالرياض نخبة من أفضل أخصائي التجميل من جنسيات مختلفة والحاصلين على الزمالة من أفضل جامعات العالم، لذا فإن الحصول على أفضل طبيب تجميل بالرياض ليست بالمهمة المستحيلة مع تعدد الخيارات المتاحة.

 

 

 

 

أفضل أماكن إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في الرياض

 

 

  1. عيادات ميد أرت

تقع عيادات ميد أرت في شارع العليا، منطقة العليا بالرياض، وهي عيادات متخصصة في الجراحات والخدمات التجميلية، تم تأسيسها منذ عشر سنوات  ومنذ ذلك الوقت وهي تقدم خدمات العناية بالشعر والبشرة، وجراحات التجميل باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.

  1. مجمع عيادات أجمل

تضم عيادات أجمل بالرياض نخبة من أفضل استشاريي وأخصائي جراحات التجميل، وتقدم العيادة جميع الخدمات الجراحية وغير الجراحية في مجال التجميل وعلى رأسها شفط الدهون بالليزر، يقع مجمع عيادات أجمل في شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، شارع الضباب، تقاطع شارع الثلاثين بالرياض.

  1. المستشفى السعودي الألماني

تعد المستشفى السعودي الألماني من المراكز الطبية الرائدة والتي تقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية المختلفة. وتتميز المستشفى بسعيها لتقديم خدمات صحية بأسعار في متناول الجميع، توجد المستشفى السعودي الألماني في طريق الملك فهد، حي الصحافة بالرياض.

 

 

 

 

 وهناك كذلك بعض العيادات الشهيرة مثل عيادة ورود وعيادة أدمة.

 

 

 

 أسعار شفط الدهون بالليزر بالرياض 

فضلاً عن المستوي الصحي العام المرتفع بدولة الرياض، فتكلفة عملية شفط الدهون بالليزر بالرياض مرتفعة مقارنةً ببعض الدول الأخرى، إلا أن استخدام الأجهزة الحديثة ووجود فريق طبي متخصص من جراحي التجميل من مختلف الجنسيات، وخدمات ما بعد العمليات وما تقدمه المراكز من خدمات صحية ذات معايير عالمية يتناسب مع هذه التكلفة.

 

 فإن أسعار عمليات شفط الدهون في الرياض مرتفعة نسبياً، حيث تختلف وفقاً لعدة عوامل من أهمها:

  1. مكانة الطبيب الجراح وخبراته
  2. مستوى المركز الطبي أو المستشفى
  3. التقنية المستخدمة
  4. حالة المريض الصحية ونسبة الدهون

يبلغ متوسط أسعار عمليات شفط الدهون في الرياض حوالي 4.000 دولارأمريكي، أما أسعار عمليات شفط الدهون رباعية الأبعاد فتبدأ من 4.500 دولارأمريكي، ويتأثر السعر بشكل كبير بحالة المريض وعدد الأماكن  التي يرغب في شفط الدهون منها وكمية الدهون التي يرغب في شفطها فتزيد التكلفة مع زيادة كمية الدهون، وقد تتضاعف في حالة رغبة المريض في شفط الدهون من أكثر من مكان مختلف من جسمه.

 

 

تبدأ تكلفة شفط دهون البطن من 3.000 دولارأمريكي، بينما تكلفة شفط دهون الفخذين فتبدأ التكلفة بحوالي 5.000 دولار أمريكي، وأخيراً تكلفة شفط دهون الأرداف والمؤخرة تبدأ من 4.000 دولار أمريكي، أما عمليات شفط الدهون باستخدام الليزر رباعي الأبعاد فلا تصلح إلا في حالة وجود كميات صغيرة من الدهون على العضلة، أي يمكن اجرائها بعد الانتهاء من عملية الشفط التقليدي للدهون أو بعد شفط الدهون باستخدام الليزر.

 

أما بالنسبة لعملة الرياض نفسها الريال السعودي، فتتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر ما بين 6000 ريال سعودي وحتى 80000 ريال سعودي.