تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار تكبير المؤخرة في مصر 

عمليات تكبير المؤخرة في مصر أصبحت أكثر شيوعا وتردد عليها الكثير من السيدات اللاتي يرغبن في في تكبير حجم الم

الكولاجين,عمليات التجميل,الترهلات الجلدية,الجلد,حقن الفيلر,عمليات تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة بالسيليكون,مميزات تكبير المؤخرة,حقن الدهون الذاتية,السكري,العمليات الجراحية,القلب,السيليكون,عملية,لتكبير المؤخرة,أسعار تكبير المؤخرة في مصر,تكبير المؤخرة في مصر,تقنيات تكبير المؤخرة في مصر,أسباب تكبير المؤخر

كل ما يخص عملية تكبير المؤخرة

أسعار تكبير المؤخرة في مصر 

 



عمليات تكبير المؤخرة في مصر، أصبحت أكثر شيوعاً، وتردد عليها الكثير من السيدات اللاتي يرغبن في في تكبير حجم المؤخرة لديهن لتصبح مثل مؤخرة النجمات العالميات، أو ممن يعانين من مشكلة صغر حجم المؤخرة وعدم تناسبها مع شكل جسدهن، وهناك من يحلمن بمؤخرة أكثر جمالاً وإثارة، لذلك فـ Doctor.live يقدم ذلك المقال لهن  لكِي يوضح أهم وأشهر الطرق المستخدمة في عملية تكبير المؤخرة، و مميزات وعيوب كل طريقة منهم وما هي نتائج استخدامهم وما هو سعر عملية تكبير المؤخرة في مصر باستخدام التقنيات المختلفة للتكبير.

 

 

 

عملية تكبير المؤخرة في مصر

 

تكبير المؤخرة بشكل عام، هي عملية تجميلية الهدف منها هو  زيادة حجم المؤخرة والأرداف، من أجل تحسين شكلها وجعلها أكثر بروزاً وجمالاً وتناسقاً مع الجسم، خاصة وأن المؤخرة الجميلة الكبيرة الآن أو ما يطلق عليها اسم "المؤخرة البرازيلية" أصبحت  أحد أهم مواصفات الجمال العالمية التي تسعى لامتلاكها جميع النساء والفتيات، ففي السطور التالية، سيوضح Doctor.live أهم أسباب لجوء السيدات لتكبير المؤخرة خاصةً في مصر.

 

 

 

 

أسباب اللجوء لعملية تكبير المؤخرة

 

إن تجميل شكل المؤخرة ليس السبب الوحيد الذي يدفع الكثير من السيدات والفتيات لعملية تكبير المؤخرة بل أن هناك أيضاً العديد من الأسباب الأخرى وهي:

 

  1. الرغبة تكبير المؤخرة للتغلب على مشكلة صغر حجم المؤخرة.
  2. الرغبة في رفع تدلي المؤخرة وإبرازها.
  3. الرغبة في علاج مشكلة عدم تساوي حجم طرفي المؤخرة.
  4. الرغبة في تحسينشكل الجسم ككل من خلال تكبير حجم المؤخرة وتنسيقه مع حجم باقي أعضاء الجسم.

 

 

 

 

طرق تكبير المؤخرة في مصر

 

تعددت أنواع وطرق تكبير المؤخرة في مصر، و تتنوعت ما بين طرق جراحية لتكبير المؤخرة، وطرق غير جراحية لتكبير المؤخرة، ويتم الاختيار من بينهم بناءاً على حالة المريضة نفسها ومقدار الزيادة المطلوب الوصول إليه، ويمكن حصر أهم هذه الطرق في:

 

طرق التكبير الجراحي للمؤخرة

 

التكبير الجراحي للمؤخرة: من الأسم يتضح أنه يعتمد على التدخل الجراحي لإتمام العملية، فيقوم الجراح  بعمل شق جراحي من أجل إحداث زيادة بحجم المؤخرة

 

 

 

 

تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون

 

تندرج عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون أيضاً من ضمن العمليات الجراحية، ويقوم فيها الجراح بعمل شق جراحي بسيط ،يُمكنه من إدخال أو زرع حشوات هلامية مصنوعة من مادة السيلكون النقي الآمن استخدامه بالجسم، وتناسب هذه التقنية الباحثات عن زيادة كبيرة في حجم المؤخرة حيث تتعدد أحجام لحشوات التي يمكن استخدامها.

 

مميزات السيليكون في تكبير المؤخرة

يمكن إيجاز مميزات السيليكون في تكبير المؤخرة، في أن نتائجها تظهر بشكل فوري بعد العملية مباشرة، وإنها تدوم لفترات طويلة جداً.

 

 

 

حقن الدهون لتكبير المؤخرة

 

وتُضاف أيضاً عملية حقن الدهون، إلي العمليات الجراحية الهادفة إلي تكبير المؤخرة، ولكنها تختلف كونها عملية جراحية بسيطة جداً لأن التدخل الجراحي فيها يقتصر على عمل شق جراحي بسيط يساعد على أستخلاص كمية معينة من الدهون من أحد المناطق المتضخمة بالجسم، ومن ثم القيام بإعادة حقن هذه الدهون مرة أخرى ولكن في المؤخرة بعد القيام بتنقيتها وإزالة الشوائب منها.

 

 مميزات تكبير المؤخرة بحقن الدهون

 

ممكن وصف أهم ما يُميز تكبير المؤخرة بواسطة تقنية، حقن الدهون الذاتية إنها عملية بسيطة و آمنة جداً، ولا يوجد لها أي مضاعفات  على الجسم خاصة وأن الدهون المحقونة دهون طبيعية ومستخرجة من جسم المريضة نفسها.

 

 

 

 

تكبير المؤخرة بالخيوط

 

تعتمد تقنية تكبير المؤخرة بالخيوط، علي أستخدام الخيوط لرفع الأرداف وشد ترهلاتها، وبالتالي إعطاء المؤخرة شكل أجمل وأكبر حجماً، بالإضافة إلي أن عملية تكبير المؤخرة بالخيوط تمر بمرحلتين، وهما:

المرحلة الأولى: يتم فيها وضع الخيوط، ومن ثم عمل العقد وشد الخيوط.

 المرحلة الثانية:  تأتي بعد عدة شهور، وفيها يتم عمل شق صغير لشد الخيوط مرة أخرى لرفع المؤخرة لمرحلة أعلى وبالتالي زيادة أكبر في الحجم.

  

 

الطرق غير الجراحية لتكبير المؤخرة

 

تستخدم الطرق الغير جراحية في شد المؤخرة عادةً، للنساء الباحثات عن زيادة صغيرة فى الحجم، وبالرغم من أنها طرق بسيطة جداً إلا أن نتائجها تدوم لفترة مؤقتة فقط، وأشهرها:

 

 

تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

 

تقنية حقن الفيلر تعتبر الأكثر أستخداماً الآن، في العديد من عمليات التجميل ومن بينهم عملية تكبير المؤخرة والتي يتم فيها أستخدام الفيلر بهدف إعادة ملء الفراغات الموجودة بين الانسجة، مما يعطيها حجم أكبر وكذلك يقضي على الترهلات الجلدية الموجودة، فيصبح الشكل النهائي للمؤخرة أجمل بكثير.

 

 

 

 مميزات تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

يمكن ذكر أهم ما يميز تكبير المؤخرة بحقن الفيلر أنها عملية بسيطة وسهلة نادراً ما ينتج عنها أي مضاعفات جانبية خطيرة، ولكن ما يعيبها أن نتائجها لا تظهر بشكل فوري بل على مدار الخضوع لعدد من الجلسات  والتي تتراوح ما بين 3 إلى 6 جلسات، كما أن نتائجها غير دائمة فهي تستمر لفترة مؤقتة فقط لا تزيد عن سنتين.

 

 

تكبير المؤخرة بالكولاجين

 

تكبير المؤخرة عن طريق حقن الكولاجين من الطرق الغير جراحية المستخدمة في تكبير المؤخرة، حيث تعمل مادة الكلولاجين على زيادة حجم المؤخرة من خلال تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين الذي يعيد الشباب بمنطقة المؤخرة ويجعلها أكبر حجماً ويقضي على الترهلات الموجودة بها.

 

 مميزات تكبير المؤخرة بالكولاجين

أهم ما يميز طريقة تكبير المؤخرة بحقن الكولاجين أنها تقنية بسيطة جداً ولا ينتج عنها أي مضاعفات خطيرة، إلا أن أهم ما يعيبها أنها تعطي تكبير مؤقت يختفي باختفاء آثار الكولاجين من الجسم.

 

 

تكبير المؤخرة بحقن الأنسولين

 

تكبير المؤخرة بحقن الأنسولين يعتمد على القيام بحقن المؤخرة بإبر الأنسولين التي تعمل على زيادة الجحم من خلال زيادة كمية الدهون والشحوم المختزنة فى الجسم نتيجة اختزان كميات كبيرة من السكر.

 

 

 

 

شروط إجراء عملية تكبير المؤخرة

 

 

عملية تكبير المؤخرة ممكن أن تتم لجميع النساء الراغبات في القيام بها، بشرط أن تتوافر بهم الشروط الآتية:

 

  1. أن تكن من البالغات وأن يزيد العمر عن 21 عاماً.

 

  1. أن تكن من الأصحاء جسدياً وألا تعاني من أي مشاكل جسدية خطيرة مثل كأمراض القلب أو السكري وأمراض الاوعية الدموية، وغيرها من الأمراض التي قد تؤثر أثناء إجراء العملية أو على سرعة الشفاء بعد إجرائها.

 

  1. أن تتمتع المرشحة للعملية بحالة من استقرار الوزن قبل الخضوع للعملية لأن تغيير الزن يؤثر على نتيجة العملية.

 

  1. بالنسبة للمرشحات لعملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية يجب أن يكون لديهم ما يكفي من الدهون اللازمة لعملية الشفط.
 

 

 

 

أسعار تكبير المؤخرة في مصر

 

لا يوجد متوسط ثابت لسعر عملية تكبير المؤخرة في مصر،  ولكن تحديد السعر يتوقف على العديد من العوامل الهامة منها:

 

  1. الحجم المراد الوصول إليه.
  2. نوع الطريقة أو التقنية المستخدمة في عملية التكبير وهل هي جراحية أمية.
  3. نوع التخدير المستخدم خلال إجراء العملية.
  4. خبرة الطبيب ومنطقته الجغرافية.

 

 

ولكن يمكن ذكر متوسط سعر عملية تكبير المؤخرة في مصر كما يلي:

 

سعر تكبير المؤخرة باستخدام طريقة حقن الدهون الذاتية يتراوح  ما بين 3 إلى 4 آلاف دولار أي ما يعادل 48 إلى 64 ألف جنيه مصري.

 

بينما يترواح سعر تكبير المؤخرة باستخدام حشوات السيليكون ما بين  5 إلى 6 آلاف دولار أي ما يعادل 80  إلى  96 ألف جنيه مصري.