تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عملية تكبير الصدر في مصر

عملية تكبير الصدر هي أحد صيحات الطب التجميلي الذي تقدم كثيرا في الفترة الأخيرة والذي جاء لأجل تلبية الرغبات

شفط الدهون,ندبات,السمنة,الحمل,السمنة الموضعية,حقن الدهون الذاتية,النزيف,جلد,زيارة الطبيب,السيليكون,تكلفة,المستشفى,العدوى,عملية,تكبير الصدر,أسعار حقن الدهون الذاتية,عمليات تكبير الصدر,أسعار عمليات تكبير الصدر بمصر

عملية تكبير الصدر

أسعار عملية تكبير الصدر في مصر

عملية تكبير الصدر هي أحد صيحات الطب التجميلي الذي تقدم كثيراً في الفترة الأخيرة، والذي جاء لأجل تلبية الرغبات الملحة لكثير من الأشخاص في تحسين مظهرهم الخارجي، فمثلاً عملية تكبير الصدر تعتبر الحل الأمثل  للتخلص من مشكلة صغر حجم الصدر، التي تزعج كثير من السيدات، وتشعرهن بالحرج، ولذلك فـ Doctor.live  يتناول كل ما يخص عملية تكبير الصدر، مثل تكلفة العملية.



 

 

 عملية تكبير الصدر

في عملية تكبير الصدر يقوم الطبيب بزيادة حجم الصدر من خلال وضع بعض حشوات السيليكون أو السالاين التي تعمل على زيادة حجم الصدر ورفعه.

 

 أنواع حشوات السيليكون:

هناك الحشوات ذات الشكل الدمعي، وتتميز بأنها  تعطي مظهر طبيعي وأكثر مقاربة لشكل الصدر.

وهناك حشوات ذات الشكل الدائري، هذا الشكل يعتبر الأكثر شيوعاً ويعطي الصدر مظهر دائري.

وهناك أيضاً الحشوات المرتفعة، وهذه الحشوات تصلح للسيدات اللاتي لديهن ضمور في عضلة الصدر أو انكماش في الصدر مع وجود جلد زائد كافي لوضع هذه الحشوات.

 

 

 

 

 

الفرق بين غرسات السيليكون

 

السيليكون: النوع الأول من الغرسات هو الذي يتم ملؤه بجيل السيليكون الهلامي المتكون من البوليمر الخامل الذي لا يحدث تفاعلات مع الثدي، أو حساسية، ويتميز بالقوام اللزج المحكم، ونتيجته ملساء وناعمة، وتُحسن من مظهر الثدي، مع قلة احتمالية ظهور تموجات وتجاعيد بالثدي، ويتطلب عمل شق جراحي أطول مما ينتج عنه ندبة أكبر.

 

لا يمكن التحكم في غرسات السيليكون التي تحتوي على الجيل بعد الجراحة، ولكن يمكن عمل قياسات تجريبية قبلها، للحصول على الحجم المرغوب، ولضمان النتيجة المطلوبة، من الممكن أن يتمزق السيليكون، وفي هذه الحالة يتسرب داخل أنسجة الثدي مما يتطلب إلى جراحة تصحيح، وكلما زاد تماسك الجيل كلما قلت احتمالية التمزق.

السالين: النوع الثاني من الغرسات هو السيليكون الذي يحتوي على المحلول الملحي أو السالين، ويتميز بأنه قابل للضبط حتى بعد إجراء الجراحة بشهور، لأنه يتم زرع الغرسة في الثدي ثم التحكم في المحلول الملحي داخلها عن طريق الحقن، للوصول للحجم المطلوب، وخاصة عند استخدامه في زرع الثدي بعد الاستئصال نتيجة الإصابة بالسرطان.

 

 

 

مميزاته:

 يتميز أنه في حالة تمزق القوقعة يمكن للجسم أن يتخلص منه بطريقة طبيعية عن طريق امتصاصه، ثم طرده من الجسم، ولكن النتائج التجميلية للجراحة قد يظهر بها بعض التموج والتجعد، وينتج عنه شقوق جراحية أقل، مما يعني ندبات أقل، وفي كل الأحوال تتلاشى الندبات بمرور الوقت.

 

شروط إجراء عملية تكبير الصدر

  1. يجب أن تكون الفتاة بلغت 18 عاماً،  حتى يكون قد اكتمل نمو الصدر.

وفي حالة السيدات، من الأفضل أن تقدم علي تلك العملية بعد الحمل والرضاعة وليس قبل.

  1. أن لا تعاني الحالة من أي التهابات مزمنة في منطقة الصدر.

خطوات عملية تكبير الصدر

 

 

في بداية العملية يقوم طبيب التخدير، بوضع مخدر كلي للحالة، ثم يقوم الجراح بعمل شق جراحي تحت الصدر أو تحت الإبطين أو حول الحلمة، والجدير بالذكر أن  مكان الشق الجراحي يعتمد على الحالة وخبرة الجراح، بعد ذلك يقوم الجراح بإدخال الحشوات عن طريق هذا الشق الجراحي، ومن ثم يقوم بإغلاق الشق الجراحي بغرز تجميلية، ويتم بعد ذلك حقن الصدر بحقن تحتوي على السلاين أو السيليكون وبذلك يتم ملء الحشوات، وممكن عمل شق جراحي أكبر قليلاً ووضع الحشوات مملوئة مسبقاً.

تستغرق العملية وقت يتراوح ما بين ساعة لساعتين.

 

 

 

 

أسعار عملية تكبير الصدر

تختلف أسعار عملية تكبير الصدر بحسب نوع الحشوات التي يتم زرعها والبلد التي سيتم الزراعة فيها وتكاليف العيادة أو المستشفى.

متوسط أسعار عملية تكبير الصدر في الولايات المتحدة هو 3700 دولار.

تتراوح تكلفة عملية تكبير الصدر في انجلترا ما بين 4500 إلى 9000 دولار.

تتراوح تكلفة عملية تكبير الصدر في تركيا ما بين 2500 إلى 4500 دولار.

تتراوح تكلفة عملية تكبير الصدر في فرنسا ما بين 2000 إلى 7700 دولار.

تكلفة عملية تكبير الصدر في مصر تبدأ من 2000 دولار لدى

 

 

 

 

فترة التعافي من عملية تكبير الصدر

 

  1. بعد الأنتهاء من عملية تكبير الصدر،  يقوم الطبيب بتركيب أنبوب طبي لشفط السوائل الزائدة لعدة أيام، بعدها تحتاج المريضة  للراحة لعدة أيام قبل ممارسة حياتها الطبيعية مرة أخرى.
  2. يجب عدم القيام بأي مجهود بدني عنيف أو حمل أشياء ثقيلة لفترة قد تصل ستة أسابيع.
  3. قد ينصح الطبيب بإرتداء حمالات الصدر الطبية أثناء فترة التعافي.

 

 

الآثار الجانبية لعملية تكبير الصدر

  1. بعد إجراء عملية تكبير الصدر، قد تتعرض السيدة إلي بعض التورم الآلام التي يمكن التغلب عليها، وذلك عن طريق بعض المسكنات التي يصفها الطبيب.
  2. تغير الإحساس بالصدر والحلمة.
  3. بعض الندبات التي يزول معظمها مع الوقت.
  4. النزيف الذي يقوم الطبيب بإيقافه ببعض الأدوية.
  5. العدوى التي نادراً ما تحدث.

 

نتائج عملية تكبير الصدر

نتائج عملية تكبير الصدر تدوم فترة طويلة، ولكن يجب الإطمئنان  كل عام عن طريق عمل أشعية مقطعية للتأكد من سلامة الحشوات، وعند الشعور بأن الحشوات قد حدث بها ثقب أو قطع أو تسرب للمادة يجب زيارة الطبيب على الفور.

تكبير الصدر بحقن الدهون الذاتية

 

 

تعتبر تقنية تكبير الصدر بحقن الدهون الذاتية، إحدى الطرق الأخرى التي يمكن تكبير الصدر عن طريقها، وهي تقنية تعتمد على شفط الدهون من المناطق التي تعانين فيها من السمنة الموضعية وتراكم الدهون، ثم معالجة هذه الدهون وتعبئتها في حقن ليتم إعادة حقنها في الصدر بالكمية المناسبة للوصول لحجم الصدر المرغوب فيه.

مميزاتها:

تتميز حقن الدهون الذاتية بكونها مادة طبيعية يتم استخلاصها من جسمك، لذا لا تتسبب في أي تحسس أو رفض مناعي لها، بالإضافة لأنها تعطي شعوراً طبيعياً ولا تحتاج للتدخل الجراحي لحقنها.

 

 

أسعار حقن الدهون الذاتية:

تكلفة تكبير الصدر بتقنية حقن الدهون الذاتية،  تبدأ من 670 دولار، وتختلف التكلفة بحسب كل حالة وكمية الدهون المراد شفطها وإعادة حقنها في الصدر.

نتائج حقن الدهون الذاتية:

تظهر النتائج الأولية لحقن الدهون الذاتية أثناء فترة التعافي، لكن النتائج النهائية قد تحتاج لعدة أشهر لكي تظهر