تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | الكشف اون لاين قبل عملية تكبير الثدي

كثير من النساء يلجئن لعمليات تكبير الثدي لأسباب تجميلية بحتة لذلك فقد قدمت عيادة Change me لهن أحدث تقنيات ت

تجاعيد,تكبير الثدي,الثقة بالنفس,المضادات الحيوية,عملية تكبير الثدي,التمارين الرياضية,مسكنات الألم,السيليكون,المستشفى,العدوى,عملية,أكشف اون لاين لتكبير الثدي,أكشف اون لاين في عيادة Change me,أكشف أون لاين لأسباب تكبير الثدي,أكشف أون للاين لمخاطر تكبير الثدي,أكشف أون لاين لمضاعفات تكبير الثدي,أكشف أون لاين لتقنيات تكبير الثدي,أكشف أون لاين لفترة التعافي بعد عملية تكبير الثدي

الكشف اون لاين قبل عملية تكبير الثدي

أكشف اون لاين في Change me

الكشف اون لاين قبل عملية تكبير الثدي

كثير من النساء يلجئن لعمليات تكبير الثدي لأسباب تجميلية بحتة،  لذلك فقد قدمت عيادة Change me لهن أحدث تقنيات تكبير الثدي والتي يمكنهن الأستفسار عنها من خلال خدمة أكشف أون لاين التي توفرها العيادة، بهدف التوفير والتسهيل علي السيدات المقبلات علي عمليات تكبير الثدي، حيث يتم الكشف أون لاين في سرية تامة بين المريضة والطبيبة المختصة، وتقوم الطبيبة بتقديم كافة سبل المساعدة للمريضة إلي أن تستطيع أن تأخذ قرارها النهائي لإجراء العملية.



 

 

 

أكشف أون لاين لأسباب تكبير الثدي

 كما ذكرنا من قبل في Doctor.live غالباً ما يتم  إجراء عملية تكبير الثدي من أجل تعزيز الثقة بالنفس والإحساس بالأنوثة لدى المرأة، وهذا هو السبب الأساسي الذي يدفع النساء للقيام بعمليات جراحية تجميلية، قد لا تكون لها دواعٍ طبية.

 

أكشف أون لاين لتقنيات تكبير الثدي

 

يوفر مركز Change me العديد من التقنيات الحديثة المتبعة في يومنا هذا، لجراحة تكبير الثدي، ومنها ما تعتمد على زرع السيليكون، والسيليكون عبارة عن مادة, يتم استخراجها من عنصر السيليكون ويتواجد بعدة بأشكال: سائل ، لزج (هلام)، وصلب. تبيّن بأن هذه المادة هي الأكثر نجاعةً في محاكاة الملمس الطبيعي للثدي, لذا فإنه يستخدم بشكل واسع النطاق، ومنها ما يتم بزراعة مواد أخري يمكنك الأستفسار عنها من خلال خدمة أكشف أون لاين.

 

 

أكشف أون لاين لطرق التحضير للجراحة:

 

يحتاج التحضير لجراحة تكبير الثدي في Change me ، إجراء لقاء إستشاري مع الجراح، والذي يتم فيه الأستفسار حول ما إذا كانت المريضة تعاني من أمراض معينة، قد تمنعها من إجراء الجراحة، وعن الأسباب التي دفعت المريضة لللجوء لهذه الجراحة

 

ويتم تحديد حجم الزرع بحيث لا يضر بأنسجة الثدي الطبيعية: عليه أن يتلاءم مع مقاييس الجسم، نسبة لمحيط الصدر، ففيChange me يتوقف اختيار حجم زرع السيليكون علي عدة عوامل منها: "كمية الجلد، وغدة الثدي المتواجدة، وسُمك أنسجة الثدي ومدى مرونتها، محيط القفص الصدري، عرض الثدي والمسافة ما بين الثديين وشكل العضلات في هذه المنطقة."

 

أكشف أون لاين لفحوصات قبل العملية

 

 

في عيادة Change me يب قبل الخضوع للجراحة القيام ببعض الفحوصات بحسب الحاجة إليها، ففي معظم الحالات لا تكون هنالك حاجة لفحوصات متعددة ماعدا فحص العد الدموي الشامل (CBC) وكيمياء الدم، ولكن قد يُطلب من النساء الأكبر سناً، إجراء فحص لتصوير الصدر قبل الجراحة.

 

وقد يطلب الطبيب من المريضة خلال الكشف أون لاين التوقف عن تناول بعض الأدوية قبل الجراحة، ومنها:

  1. يجب التوقف عن تناول الكحول لمدة 48 ساعة قبل الجراحة
  2. كما ينبغي الصوم لمدة 8 ساعات قبل الجراحة.

 

أكشف أون لاين لخطوات عملية تكبير الثدي:

 

 فيChange me يتم إجراء جراحة تكبير الثدي تحت تأثير التخدير العام، وتستغرق الجراحة مدة ساعة واحدة، ويتم تزويد المريضة بمصل يحوي على المضادات الحيوية من اجل منع الإصابة بالعدوى.

 

خلال الجراحة يقوم طبيب Change me بتكوين جيب عازل ليقوم إدخال السليكون إليه، ويتم وضع هذا الجيب تحت الثدي أو تحت عضلة الصدر (Pectoralis muscle)، بحسب ما تم الاتفاق عليه بين المريضة والطبيب مسبقاً.

 

أكشف أون لاين لمخاطرعملية تكبير الثدي

والجدير بالذكر أن الطبيب سوف يخبرك بالمخاطر المحتملة بعد عملية تكبير الثدي أثناء جلسة الكشف أون لاين، وهي كالأتي :

  1. قد يحدث رفض زرع السيليكون في بعض الحالات عندما تنشأ عدوى ولا يكون بوسع الجسم التغلب عليها، على الرغم من تلقي العلاج بالمضادات الحيوية بشكل مستمر، فإن علاج هذه العدوى يكون بواسطة إخراج السيليكون، عن طريق إجراء عملية جراحية إضافية.
 

 

مضاعفات إخراج السيليكون- وقد يؤثر إخراج السيليكون سلباً على مظهر الثدي والصدر الخارجي: إذ أنه يؤدي لظهور تجاعيد وتشوهات نتيجة لتقلص الندبة وصغر حجم الثدي.  

 

  1. عدم تباين الثديين- هناك احتمال بأن يحدث عدم تباين بين الثديين ومن الصعب توقع لأي درجة من الممكن أن يتحسن هذا التباين، وخاصة إذا كان هنالك عدم تباين بين الثديين من الأساس.

 

  1. الآلام المزمنة- من الممكن أن تستمر الآلام لمدة أشهر وحتى سنوات بعد الجراحة. ويشمل العلاج مسكنات الألم وإن لم يكن هنالك مفر يجب إخراج زرع السيليكون.

 

أكشف أون لاين للعلاج بعد الجراحة:

 

 

 

بعد إجراء تكبير الثدي بـChange me يمكن للمريضة أن تغادر المستشفى بعد 8 ساعات من إنتهاء الجراحة والطبيب الجراح هو من يقرر ذلك وفقاً لحالة المريضة، أما عن أعراض ما بعد العملية فهي كالآتي:

  1.  ستشعر المريضة بالألم والتورم في صدرها، ومن الممكن أن تظهر كدمات على سطح الثديين، وهنا يمكن تناول مسكنات الألم بحسب الحاجة.

 

  1. سيتم استبدال الضمادات المرنة بصدرية رياضية خاصة، تساعد على شفاء ودعم الثدي، ولا يوجد داعي لإزالة الغرز, إذ أنها تذوب بشكل تلقائي.

 

  1. قد يستغرق التماثل للشفاء بعد الخضوع لهذه الجراحة نحو أسبوع ومن المفضل عدم القيام بجهد بدني مضني بل الراحة خلال هذا الأسبوع.

 

  1. يمكن العودة لممارسة التمارين الرياضية بشكل تام فقط بعد شهر من الخضوع للجراحة. فإن الراحة مهمة جدا لعملية الشفاء. قد تصل المدة التي تستغرقها عملية شفاء الندبة الى سنة.

للتواصل مع   عيادة Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

أو من خلال الضغط علي خدمة أكشف أون لاين