تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات زراعة الشعر في مصر

أزداد الإقبال عليعمليات زراعة الشعر في مصر سواء كان من النساء والرجال معا فتساقط الشعر أصبح مرض يطارد الك

محمد عماد الدين,شفط الدهون,جراحات التجميل,السمنة,تجميل الوجه,التجاعيد,الشيخوخة,تجميل الانف,تساقط الشعر,زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,عمليات تجميل الانف,الصلع,الرجال,تقنيات زراعة الشعر,الدكتور محمد عماد الدين,كثافة الشعر,فرط التعرق,تكلفة,الجلدية

زراعة الشعر في مصر مع Change me

عمليات زراعة الشعر في مصر

أزداد الإقبال علي عمليات زراعة الشعر،  في مصر سواء كان من النساء والرجال معاً، فتساقط الشعر أصبح مرض يطارد الكبير والصغير من كلا الجنسين، والذي يمكن ذكر أسبابه في سوء التغذية، أو نتيجة العامل الوراثي،  ولذلك فتقدم عيادة Change me لجميع عملائها خدمة الكشف و تشخيص المجاني من المنزل، لتحديد الطرق المناسبة للعلاج، وذلك يتم من قُبل أمهر وأكفأ الأطباء في مجال علاج مشاكل الشعر، بالاضافة إلي جراحات زراعة الشعر، وتختلف طرق العلاج حسب الحالة المرضية، ويتوفر بالعيادة جميع  التقنيات المناسبة  لزراعة الشعر وفي هذا المقال يستعرض Doctor.live أحدث الإجراءت المستخدمة لعملية زراعة الشعر.



 

 

  تقنيات زراعة الشعر في عيادة Change me

 

يتوفر بـChange me  تقنيات عديدة لزراعة الشعر ومنها تقنية الاقتطاف FUE  لزراعة الشعر، وتقنية  الشريحة FUT  فضلاً عن التقنيات الحديثة الأخري التي سوف نتناولها فيما بعد، ويتم تحديد التقنية الأنسب خلال مرحلة الكشف التي أصبحت تتم أون لاين معChange me،  وفي كلتا الطريقاتان يتم  أخذ بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى، وتزرع في المناطق التي تعاني من الصلع:

أولاً  تقنية FUE في عيادة Change me:  تتم عن طريق أخذ بصيلات الشعر من المنطقة المانحة، "المقصود المنطقة التي تتمتع ببصيلات شعر قوية"، وإعادة زراعتها مرة أخري في المنطقة المراد زراعتها.

 

ثانياً تقنية  الشريحة FUT : في هذه التقنية يتم أخذ  الشعر الصحي من المريض في الجزء الخلفي من رأسه وعلى الجانبين لاستخدامه كمناطق مانحة، ويتم إعادة أستخدام ذلك الشعر مرة أخري، من خلال زراعته في المنطقة المصابة بالصلع.

 

عوامل أختيار تقنية زراعة الشعر

وفي عيادة Change me يوجد العديد من العوامل التي تؤثر علي عملية زراعة الشعر، مثل لون وسمك الشعر، وخصائصه مثل القوة ودرجة التجعد التي لها تأثير في نتيجة الإجراء،  فيتم تحديد الطريقة المفضلة بعد تحليل الشعر وفروة الرأس، بالاضافة إلي أخذ أولويات المريض في الاعتبار أيضا.

 

وعلى الرغم من تفضيل كثير من المترددين علي Change me  لطريقة الاقتطاف التي تتميز بعدم  تركها ندبات، فقد يكون من الضروري استخدام طريقة الشريحة في بعض الحالات.

وهناك حالات يتم إجراء عملية زراعة الشعر لها ليس فقط  للقضاء علي مشكلة الصلع ولكن لزيادة كثافة الشعر في المناطق الضعيفة لدى أشخاص أخرين.

 

 أحدث التقنيات  بـChange me لزراعة الشعر

توفر العيادة أحدث وأفضل التقنيات فيعملية زراعة الشعر، وأحد هذه التقنيات هي تقنية القنوات المفتوحة OSL : التي تستند على مهارة جراحية عالية الدقة في شق قنوات زراعة البصيلات، وهذه التقنية يعتمد نجاحها  على يد الجراح الخبير، الذي يقوم بإجراء منافذ للقنوات التي تحوي البصيلات بالاتجاه المناسب للمنطقة التي سينمو الشعر بها وأيضا بالاتساع الدقيق الذي لا يتطلب أستشفاء طويل، وهذا ما سوف تجده بعيادةChange me.

 

 

 

 

 جودة عمليات  زراعة الشعر بـ Change me

 لا شك أن عملية زراعة الشعر تعتبر من الإجراءات الجراحية البسيطة التي تعتمد على جوانب تجميلية وتتطلب جودةعالية للحصول علي الن

 

 

تائج المرجوة، ولكن أهم ما ينجح تلك العملية هو خبرة الطبيب المختص، ومدي درايته بالطرق الحديثة المستخدمة، وجاهزية المكان أو العيادة الطبية التي يُجري فيها الزراعة، وهذا ما يتوفر بشكل كامل في عيادة Change me،  أما  فيما يخص البصيلات المزروعة ومدى صحتها، فيضمن لك مركز Change me  الحصول على نتائج جيدة تحافظ على سلامة فروة الرأس والبصيلات المستخرجة وكيفية زراعتها بجودة عالية وتوزيعها بدقة على مناطق الصلع والشعر الخفيف.

والأن يمكنك الأستفادة من خدمة أكشف أون لاين مع Change me

 

 

 

 

 

 

  أسعار زراعة الشعر  في Change me

 

تتوقف تكلفة عملية زراعة الشعر إلى حد كبير بخبرة الطبيب المتخصص في زراعة الشعر ومدى كفاءة الطاقم الطبي المعاون له، وهذا ما يوفره مركز  Change me فدائماً ما تقدم عروض وتخفيضات علي جميع الخدمات التي تقدمها، ويمكنك الأستفسار ومعرفة التكلفة النهائية من خلال خدمة أكشف أون لاين.

 

 

 

 

 أطباء والطاقم الطبي بـChange me

 

يتميز مركز Change me بطاقمه الطبي الذي يمكن وصفه بأنه علي أعلي مستوي، والذي يتكون من أفضل الأطباء والخبراء بجميع التخصصات، ومن أبرزهم:

دكتور محمد عماد الدين

استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، يعتبر الدكتور محمد أحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد لخدمات الكشف أون لاين قبل العلاج.

 

 

 

 

 

 

 

 

دكتور شادي سامي

أخصائي جراحات تجميل الوجه وجراحات السمنة والتخسيس، كما يقوم بإجراء عمليات تجميل اليد وتجميل الانف ونحت القوام، كما يعد الدكتور شادي استاذ جراحة العيوب الخلقية للأطفال مع دكتوراه في شفط الدهون وشد الترهلات،  كما أن الدكتور شادي حاصل على شهادة الماجستير في زراعة الشعر وهو عضو الاكاديمية المصرية لطب وجراحة التجميل، ويمكنك الأن الكشف أون لاين والتواصل مع دكتور شادي من المنزل.  

دكتور مصطفى زيدان

أخصائي الجلدية وزراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي وحقن البلازما، كما يجري الدكتور مصطفى عمليات ازالة التجاعيد ومعالجة الشيخوخة وعلاج فرط التعرق وشد الوجه بالخيوط الفرنسية، مع إمكانية الكشف من المنزل مع خلال خدمة أكشف أون لاين مع Change me.

 

دكتورة دينا ابراهيم

 اخصائي جراحة الوجه والفكين. لديها خبرة كبيرة في جراحة الوجه والفكين، واصلاح كسور الفكين، وزراعة الاسنان والضروس، ويمكنك التواصل مع دكتوره دينا من خلال خدمة أكشف أون لاين، التي توفرها عيادة Change me  

 

 

 

 

 

 

 

 

 نتائج عملية زراعة الشعرفي Change me

 

تظهر نتائج عملية زراعة الشعر، والتي تتمثل في نمو الشعر بعد عملية الزراعة،  في أغلب الأحيان بعد حوالي عام، ولكن هناك  حالات نادرة، يمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى عامين لرؤية النتيجة التجميلية النهائية، وكل ذلك يتوقف أيضاً علي الحالة المرضية، والتقنية المستخدمة.

 

 مخاطر زراعة الشعر

 

هناك مخاطر ومضاعفات لعملية زراعة الشعر قد تتمثل في:

  1.  وجود مناطق من الخدر بعد الجراحة: ويحدث هذا عندما تتلف الأعصاب في أي من الجهات المانحة أو موقع الزراعة، وفي بعض الحالات يكون الخدر مؤقتا فقط، بينما في حالات أخرى يمكن أن يكون دائما ويرجع هذا إلى قدرة الجراح على التعامل مع أعصاب فروة الرأس وكيفية تفاديها أثناء عمل الشقوق الجراحية.
  2.  إصابات خطيرة مثل العدوى العنقودية في بعض الأحيان.
  3. حدوث تفاعل حساسي خطير للتخدير الموضعي المستخدم لإجراء العملية.
  4. مشاكل في الجهاز القلبي أو الجهاز العصبي المركزي.

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230