تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نتائج عملية زراعة الشعر

تظهر النتائج بعد جراحات زراعة الشعر تدريجا وتختلف حسب كل حالة وتتوقف علي التقنية المستخدمة في عملية الزراعة

شفط الدهون,جراحات التجميل,السمنة,تجميل الوجه,التجاعيد,الشيخوخة,تساقط الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر الصناعي,العمليات الجراحية,عمليات تجميل الانف,الصلع,الرجال,تقنيات زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,الدكتور محمد عماد الدين,كثافة الشعر,فرط التعرق,الجلدية,نتائج عملية زراعة الشعر

نتائج عملية زراعة الشعر

نتائج عملية زراعة الشعر

تظهر النتائج بعد جراحات زراعة الشعر، تدريجاً وتختلف حسب كل حالة، وتتوقف علي التقنية المستخدمة في عملية الزراعة، فمع الأزدياد المشهود في الإقبال علي عمليات زراعة الشعر، قامت عيادة Change me بتقديم خدمات الكشف و التشخيص المجاني لجميع مرضاها من المنزل، لتحديد الطرق المناسبة للعلاج، وذلك يتم من قُبل أمهر وأكفأ الأطباء في مجال علاج مشاكل الشعر، بالاضافة إلي جراحات زراعة الشعر، وتختلف طرق العلاج حسب الحالة المرضية، ويتوفر بالعيادة جميع  التقنيات المناسبة  لزراعة الشعر، وفي هذا المقال يستعرض Doctor.live نتائج عمليات زراعة الشعر.



 

 

 

 

 تقنيات زراعة الشعر

قبل الحديث عن نتائج زراعة الشعر، يجب الأول تحديد التقنية المستخدمة في زراعة الشعر، لمعرفة المدة المتوقعة لظهور تلك النتائج،   وفي عادة Change me  يتم تقديم تقنيات عديدة لزراعة الشعر ومنها:

  1.  تقنية الاقتطاف FUE  لزراعة الشعر. وتقنية  الشريحة FUT 
  2.  تقنية القنوات المفتوحة OSL 
  3. تقنية أقلام تشوي
  4. زراعة الشعر الطبيعي
  5. زراعة الشعر الصناعي
 

 

عوامل أختيار تقنية زراعة الشعر

هناك الكثير من العوامل التي تعمل علي تحديد تقنية زراعة الشعر للمرضي،  مثل لون وسمك شعر المريض، وقوة بصيلة الشعر، ودرجة التجعد  به والتي لها تأثير كبير في نتيجة الزراعة، لذلك يتم  تحديد الطريقة المفضلة بعد تحليل الشعر وفروة الرأس، في Change meبالاضافة إلي أخذ أولويات المريض في الاعتبار أيضا.

 

وهناك حالات يتم إجراء عملية زراعة الشعر لها ليس فقط  للقضاء علي مشكلة الصلع ولكن لزيادة كثافة الشعر في المناطق الضعيفة لدى أشخاص أخرين.

 

 

 

 

نتائج عمليات  زراعة الشعر

  زراعة الشعر من العمليات الجراحية البسيطة التي تعتمد على جوانب تجميلية وتتطلب جودةعالية للحصول علي النتائج المرجوة، وأهم ما يؤثر علي نجاح تلك العملية هو خبرة الطبيب المختص، ومدي درايته بالطرق الحديثة المستخدمة، وجاهزية  العيادة الطبية التي يُجري فيها الزراعة، وهذا ما يتوفر بشكل كامل في عيادة Change me،  أما  فيما يخص البصيلات المزروعة ومدى صحتها، فيضمن لك مركز Change me الحصول على نتائج جيدة تحافظ على سلامة فروة الرأس والبصيلات المستخرجة وكيفية زراعتها بجودة عالية وتوزيعها بدقة على مناطق الصلع والشعر الخفيف.

 

 

 

والجدير بالذكر أن نتائج عملية زراعة الشعر، والتي تتمثل في نمو الشعر بعد عملية الزراعة، تظهر  في أغلب الأحيان بعد حوالي عام، ولكن هناك  حالات نادرة، يمكن أن يستغرق الأمر فيها ما يصل إلى عامين لرؤية النتيجة التجميلية النهائية، وكل ذلك يتوقف أيضاً علي الحالة المرضية، والتقنية المستخدمة.

 

  أسعار زراعة الشعر  في Change me

 

تختلف أسعار  عملية زراعة الشعر  في عيادة Change me حسب خبرة الطبيب المتخصص في زراعة الشعر ومدى كفاءة الطاقم الطبي المعاون له، وفي الحديث عن أطباء المركز فـ Doctor live يقدم في السطور القادمة أبرز أطباء مركزChange me .

 

 

دكتور محمد عماد الدين

استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، يعتبر الدكتور محمد أحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد لخدمات الكشف أون لاين قبل العلاج.

 

 

 

 

 
 
 
 

 دكتور شادي سامي

أخصائي جراحات تجميل الوجه وجراحات السمنة والتخسيس، كما يقوم بإجراء عمليات تجميل اليد وتجميل الانف ونحت القوام، كما يعد الدكتور شادي استاذ جراحة العيوب الخلقية للأطفال مع دكتوراه في شفط الدهون وشد الترهلات،  كما أن الدكتور شادي حاصل على شهادة الماجستير في زراعة الشعر وهو عضو الاكاديمية المصرية لطب وجراحة التجميل، ويمكنك الأن الكشف أون لاين والتواصل مع دكتور شادي من المنزل.  

دكتور مصطفى زيدان

أخصائي الجلدية وزراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي وحقن البلازما، كما يجري الدكتور مصطفى عمليات ازالة التجاعيد ومعالجة الشيخوخة وعلاج فرط التعرق وشد الوجه بالخيوط الفرنسية، مع إمكانية الكشف من المنزل مع خلال خدمة أكشف أون لاين مع Change me.

 

دكتورة دينا ابراهيم

 اخصائي جراحة الوجه والفكين. لديها خبرة كبيرة في جراحة الوجه والفكين، واصلاح كسور الفكين، وزراعة الاسنان والضروس، ويمكنك التواصل مع دكتوره دينا من خلال خدمة أكشف أون لاين، التي توفرها عيادة Change me  

 

 

 

  مخاطر زراعة الشعر

 

من المعروف أن عملية زراعة الشعر حالها كحال أي عملية جراحية، قد يترتب عليها بعض المخاطر والمضاعفات ويمكن غيجازها فيما يلي:

  1.  وجود مناطق من الخدر بعد الجراحة: ويحدث هذا عندما تتلف الأعصاب في أي من الجهات المانحة أو موقع الزراعة، وفي بعض الحالات يكون الخدر مؤقتا فقط، بينما في حالات أخرى يمكن أن يكون دائما ويرجع هذا إلى قدرة الجراح على التعامل مع أعصاب فروة الرأس وكيفية تفاديها أثناء عمل الشقوق الجراحية.
  2.  إصابات خطيرة مثل العدوى العنقودية في بعض الأحيان.
  3. حدوث تفاعل حساسي خطير للتخدير الموضعي المستخدم لإجراء العملية.
  4. مشاكل في الجهاز القلبي أو الجهاز العصبي المركزي.

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230