تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | فوائد الميزوثيرابي للشعر

علاج الشعر باستخدام حقن الميزوثيرابي له العديد من الفوائد التي جعلته من أشهر الطرق الحديثة التي تستخدم لعلاج ا

زراعة الشعر,علاج مشاكل الشعر,فوائد الميزوثيرابي للشعر,أكشف ون لاين مع دكتور محمد عماد الدين,علاج الشعر بالميزوثيرابي في غيادة change me,علاج الشعر بحقن البلازما,علاج اشعر بحقن الميزوثيرابي,أطباء عيادة Change me لعلاج مشاكل الشعر,تقنيات الميزوثيرابي لعلاج الشعر,أسعار الميزوثيرابي لعلاج الشعر,أهمية الميزوثيرابي في علاج الصلع الوراثي

فوائد الميزوثيرابي للشعر

فوائد الميزوثيرابي لعلاج مشاكل الشعر

فوائد الميزوثيرابي للشعر

علاج الشعر باستخدام حقن الميزوثيرابي له العديد من الفوائد التي جعلته من أشهر الطرق الحديثة التي تستخدم لعلاج المشاكل التي تصيب الشعر وتسبب تساقطه، بالاضافة إلي وصٌفه من قُبل الأطباء والمتخصصين، أنّه علاج مثالي لإعادة إنبات الشعر بزمن قياسي، ففوائد حقن الميزوثيرابي للشعر عديدة، وسيقوم Doctor .live بذكرها في هذا المقال بناءً علي أراء وخبرات أطباء عيادة Change me المتخصصة في العلاج التجميلي، والتي تقدم خدمة العلاج بحقن الميزوثيرابي لكل عملائها بأسعار خاصة جداً.



 

 

 

علاج الشعر بحقن الميزوثيرابي

 

حقق علاج مشاكل الشعر بحقن الميزوثيرابي نتائج هائلة، عملت علي أنتشاره بسرعة كبيرة بين المرضي، والأقبال الشديد عليه، وخاصةً عندما يتزامن علاج الميزوثيرابي مع تناول بعض الأدوية التي تحفّز من عمليّات نمو الشعر، فتكون النتائج أسرع،  ومن أشهر أنواع الأدوية التي تصاح حقن الميزوثيرابي، حبوب بيرفورما اكسترا سترنث 5%، بالاضافة إلي أستخدام أنواع شامبو معّينة تناسب نوع الشعر في فترة العلاج، وتعتبر نتائج هذا العلاج فائقة الفعالية حتى في حال كان الشخص مصاباً بصلع من النوع الوراثي.

 

 

 

فوائد الميزوثيرابي للشعر

حقن الشعر بالميزوثيرابي ارتبط بالعديد من المميزات التي نالت علي أعجاب الكثير ممن يعانون من مشاكل الشعر.. ومن تلك المميزات التي زاد الإقبال عليها فيعيادة Change me :

 

  1. يتميز علاج الميزوثيرابي أنه يقوم بحقن بصيلات الشعر بالفيتامينات اللازمة والتي يحتاجها الشعر لينمو ويتوقف تساقطه، ولمنحه الحيوية واللمعان
  2. كما أنّ هذه الحقن تمد بصيلات الشعر بالأنزيمات التي يحتاجها بكميات كافية لتعزز من قوة البصيلات وتنشط الدورة الدموية في فروة الرأس.
  3.  كما أن لعلاج الميزوثيرابي القدرة على تغيير طبيعة الشعر بعد استخدامه لمدة كافية، قد تقدر هذه المدة بحوالي الشهرين لثلاثة أشهر.
  4.  كما أنّ مفعوله يبداْ بالظهور من الحقنة الثانية بحيث يلاحظ نمو الشعر في الأماكن الفارغة.
  5. كما أن فوائد العلاج بالميزوثيرابي يعتمد تحقيقها علي المكان الذي يتجري فيه الحقن، بالاضافة إلي خبرة الطبيب الذي يجري لك العلاج، لذلك يجب أن تحسن الأختيار.. ففي عيادةChange me سوف تجد نخبة من الأطباء المختصيين في مجالتهم ومن ابرزهم:

 

 

 

دكتور شادي سامي

أخصائي جراحات تجميل الوجه وجراحات السمنة والتخسيس، يقوم بإجراء عمليات تجميل اليد وتجميل الانف ونحت القوام، كما يعد الدكتور شادي استاذ جراحة العيوب الخلقية للأطفال، وحاصل  علي دكتوراه في شفط الدهون وشد الترهلات،  كما أن الدكتور شادي حاصل على شهادة الماجستير في زراعة الشعر وهو عضو الاكاديمية المصرية لطب وجراحة التجميل، ويمكنك الأن الكشف أون لاين والتواصل مع دكتور شادي من المنزل

 

دكتور مصطفى زيدان

أخصائي الجلدية وزراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي وحقن البلازما، كما يجري الدكتور مصطفى عمليات ازالة التجاعيد ومعالجة الشيخوخة وعلاج فرط التعرق وشد الوجه بالخيوط الفرنسية، مع إمكانية الكشف من المنزل مع خلال خدمة أكشف أون لاين معChange me.

 

 

 

دكتورة دينا ابراهيم

 أخصائي جراحة الوجه والفكين. لديها خبرة كبيرة في جراحة الوجه والفكين، واصلاح كسور الفكين، وزراعة الاسنان والضروس، ويمكنك التواصل مع دكتوره دينا من خلال خدمة أكشف أون لاين، التي توفرها عيادةChange me 

 

 

 

 

 علاج الميزوثيرابي للشعر.. وحقن البلازما

 

 يختلف علاج الشعر بالميزوثيرابي، عن علاج البلازما  ففي حقن الميزوثيرابي يتمّ أخذ الحقن بشكل مكثف يصل لمرتين في الأسبواع الواحد، بينما حقن البلازما لا يتمّ استخدامها سوى مرّة واحدة لكل شهر.

 

 طريقة أخذ حقن الميزوثيرابي

 حقن الميزوثيرابي يتمّ توزيعها وحقنها على كافة فروة الرأس خاصة على المناطق المصابة بتساقط الشعر أو المصابة بالصلع، بالاضافة إلي أنه يتم ملء الحقن بالمواد التي يحتاجها الشعر للتغذية، وزيادة معدل نموه، وتختلف كل حالة عن الأخري حسب المشاكل التي تواجهها.

 

 

 

التخدير في العلاج بحقن الميزوثيرابي

تتم عملية الحقن تحت تأثير التخدير الموضوعي، سواء كان بأستخدام البنج، أو الثلج، لان عملية العلاج بحقن الميزثيرابي لا تحتاج في إجرائها إلي التخدير الكلي فهي لا تشبه العمليات الجراحية، بالاضافة إلي أنها لا تحتاج إلي غرفة عمليات مجهزة، وتتم خلال دقائق معدودة فقط، وتحتاج الجلسة الواحدة حوالي أربعين شكّة موزعة على كامل الشعر، ويحقن الطبيب حوالي درجة واحدة من مكوّنات الحقنة في كلّ شكّة.

 

  نتائج العلاج بحقن الميزوثيرابي

 حقن الميزوثيرابي هي عبارة عن حقن مكونة من الفيتامينات المهمة التي يحتاجها الشعر لينمو، وفي حالة التوقف عن هذا العلاج لا يعيد التساقط، ولكن إذا عاد نقصان الفيتامينات في فروة الرأس لسابق عهدة،  فممكن أن يتساقط الشعر مرة أخرى، ولذلك في عيادة Change meلايتم  ترك العلاج فجاءة، بليقوم الأطباء بتقليل عدد الجلسات بالتدرج، فتصبح جلسة واحدة كل أسبوع، ثمّ جلسة واحدة كل شهر وهكذا.

 

 

موانع استخدام الميزوثيرابي

 

 بعض الأشخاص قد يتحسسوا من هذا العلاج، كما أنّ هذا العلاج لا يتوافق مع بعض أنواع الأدوية، وهو ممنوع للمرأة في فترة الحمل والرضاعة.

 

أكشف أون لاين وتواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230

 

بالاضافة إلي خدمة أكشف أون لاين  من المنزل التي توفر خدمات الكشف علي تلك الأمراض:

أكشف أون لاين لجميع  التخصصات بـ Change me

جراحات السمنة المفرطة

جراحات التجميل وتنسيق القوام زراعة الشعر بالاقتطاف

العناية بالبشرة والشعر التغذية

العلاج النفسي

علاج الأسنان

العلاج بالليزر