تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إكشف أون لاين قبل إجراء زراعة الشعر

قبل الإقدام علي إجراء زراعة الشعر يمكن الأن أستخدام خدمة إكشف أون لاين لمعرفة خطوات ذلك الإجراء وإذا كنت ال

شفط الدهون,جراحات التجميل,ندبات,الشيخوخة,تساقط الشعر,عمليات زراعة الشعر,زراعة الشعر بالاقتطاف,زراعة الشعر بالشريحة,تقنيات زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,الخلايا الجذعية,الدكتور محمد عماد الدين,العلاج بالخلايا الجذعية,زرع الشعر,الدكتور محمد عماد,قبل زراعة الشعر,الشعر الطبيعي,عمليات تجميل الوجه,خدمة أكشف أون لاين

إكشف أون لاين قبل إجراء زراعة الشعر

إجراء زراعة الشعر -أون لاين

إكشف أون لاين قبل إجراء زراعة الشعر

 قبل الإقدام علي إجراء زراعة الشعر يمكن الأن أستخدامخدمة إكشف أون لاين، لمعرفة خطوات ذلك الإجراء، وإذا كنت الشخص المرشح له، وذلك من اجل تفادي الإحباط أو المفاجاة لبعض المرضي الذي يقضون وقتاً في القيام بمشاوير لعيادة الطبيب والأنتظار لحين معاد الكشف لمعرفة إن كان إجراء زراعة الشعر خيار مناسب لحالتهم أم لا، فخدمة إكشف أون لاين من أفضل المميزات التي قدمتها لنا  التكنولوجيا خاصة في مجال الطب التجميلي، الذي يشعر الكثير منا بالعرض عند الحديث عنه مع الغير.



 

إجراء زراعة الشعر- Change me

 

أحسن مركز زراعة الشعر- أون لاين

 

 سيتناولDoctor.live في هذا المقال إجراءات الكشف أون لاين مع أكبر مراكز التجميل في مصر والوطن العربي، مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me المتخصص في جراحات الطب التجميلي، بالاضافة إلي تقديمه كافة الإجراءات التجميلية الحديثة من قبل أمهر وأشهر الأطباء في مصر والوطن العربي.

 

أحسن مركز زراعة الشعر- Change me

 
 

إكشف قبل إجراء زراعة الشعر- أون لاين

قبل أتخاذ قرار إجراء عملية زراعة الشعر، يجب أن يمر المريض بمرحلة الفحص وتحاليل للشعر، وفي مركز Change me هذه المرحلة أصبحت تتم بواسطة خدمة إكشف أون لاين، ويتم فيها لتحديد نوع التطبيق الذي سوف سيتم أستخدامه في عملية الزراعه، والتي يقوم الطبيب المختص بتحديدها حسب نتائج التحاليل، التي يجب أن يجريها المريض في أقرب مركز تحليل له، ويقدمها أون لاين للطبيب.  

 

إكشف أون قبل زراعة الشعر

 

مرحلة الاستعداد قبل زراعة الشعر- أون لاين  

 

أثناء جلسة الكشف أون لاين، سيلمك الطبيب المختص بـ Change me، ببعض الإجراءات التي يجب إتباعها لتكون جاهز لعملية زراعة الشعر، علي سبيل المثال، أن تاخذ ماده مخففه كالاسبرين، مع التوقف عن تناول  الكحول على الاقل قبل العملية بـ 72 ساعه، كما يجب أن لا تكون جائعاً.

 

أخر تقنيات زراعة الشعر- أون لاين

 

تعرف علي أخر تقنيات زراعة الشعر- أون لاين  

مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me يوفر أحدث التقنيات المستخدمة في عملية زراعة الشعر، والتي سوف يشرحها لك الطبيب المختص خلال خدمة إكشف أون لاين، وسيتم تحديدها بناءً علي مرحلة الكشف وتحديد حالة الشعر ونوعية تركيبه، ومن أمثلة تلك التقنيات، تقنية زراعة الشعر بالأقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، وزراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، وزراعة الشعر الطبيعي بالطريقة الجراحية، وزراعة الشعر الصناعي، وزراعة الشعر بالخلايا الجذعية.. وغيرها كثيراً مما سوف يتناولهاDoctor.live فيما لي:

زراعة الشعر بالشريحة

تعتبر من ضمن التقنيات  الجراحية التقليدية لزراعة الشعر، والتي لا تزال مستخدمة بشكل متكرر، وتنطوي على قطع شريط من الجزء الخلفي وجوانب فروة الرأس محمل بالشعر، و خلال هذا الإجراء، يتم تشريح الوحدات المسامية من شريط الأنسجة ومن ثم يتم زرعها في المنطقة المستقبلة.و هذا النوع من زراعة الشعر يعتبر له أثار جراحية كبيرة إلى حد ما حيث يتضمن غرز ويمكن أن يكون مؤلما ويترك ندبات في موقع المنطقة المانحة.

زراعة الشعر بالاقتطاف

هي طريقة أكثر تطورا من زراعة الشعر، تتضمن استخلاص وحدات الشعر المسامية الفردية بطريقة عشوائية من المنطقة المانحة المختارة وزرعها في الموقع المستقبل. إنه بالتالي تحول عن الطريقة التي أجريت بها عمليات زراعة الشعر في وقت سابق. يستخدم الطبيب أداة معدنية دقيقة ذات رأس دائري للالتفاف حول بصيلة الشعر ومن ثم استخراجها من موضعها مع بعض الأنسجة البسيطة التي تحيط بها. ولكن بشكل عام تتميز هذه التقنية بعد وجود ندوب أو جروح صادرة عن هذه العملية، ويكون وقت الاستشفاء بعدها أقل بكثير من التقنيات الأخرى.

 

 

تقنيات زراعة الشعر- Change me

 

 تقنية زراعة الشعر السفير

كما يعلم الجميع، فإن الياقوت يعتبر من أشهر الأحجار وهو معروف بصلابته ومتانته وبريقه. ويوجد شكل معين من هذا الحجر الذي يكون على هيئة حجر السفير أو الزفير كما يطلق عليه العرب ويشبه إلى حد كبير الياقوت الأزرق والتي يكون له خصائص رائعة في شق فروة الرأس

زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي

أقلام الزراعة المتخصصة هي جهاز خاص يسمح بزراعة الشعر بطريقة  سهلة وبسيطة، وذلك  بفضل هيكلها المصمم على شكل قلم رصاص والذي يسمح بعمليات زرع الشعر واللحية وكذلك زرع الشعر في الجسم وفروة الرأس

زراعة الشعر بالروبوت

وتستخدم تقنية الروبوت فقط لاستخراج البصيلات من رأس المرضى ذوي الشعر الداكن والشعر المستقيم،أما  الرجال ذوي الشعر المفرود أو الأحمر أو الرمادي يجب أن يصبغوا شعرهم أولا للسماح للجهاز الآلي بالعمل بشكل صحيح.

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية

العلاج بالخلايا الجذعية هو إجراء تجميلي يهدف إلى إعادة تنشيط نمو الشعر الموجود على فروة الرأس. في أبسط أشكاله، فإن الإجراء المبتكر لديه القدرة على إعادة تنشيط نمو الشعر عن طريق استخدام الخلايا الجذعية في جسمك.

 

 

إجراءات قبل زراعة الشعر- أون لاين

 

تعرف علي فحوصات قبل عملية زراعة الشعر- أون لاين  

 سيقوم طبيب مركز Change me بإخبار المريض من أثناء جلسة الكشف أون لاين، بأن عليه عمل فحوصات الدم وقياس ضغط الدم، بالاضافة إلي أهمية حلاقة  منطقة الشعر قبل العمليه، وسيقوم  الطبيب بإخبار المريض أيضاً بإجراءات سير العملية ليكون علي دراية كاملة بما سيمر به، وعلي سبيل المثال أن يقوم  بتعقيم المنطقه التي سياخذ منها جذور الشعر، ثم إجراء التخدير الموضعي ويتم بعد ذلك إزاله وزراعه جذور الشعر، مع العلم أن المريض لن يشعر بالالم بسبب تاثير المخدر الموضعي.  

 

الدكتور محمد عماد الدين- مركز Change me

 

 إكشف مع دكتور محمد عماد الدين قبل زراعة الشعر- أون لاين

في مركز الدكتور محمد عماد الدين،  Change me ، تتم مرحلة الكشف بإستخدام خدمة إكشف أون لاين لمن يفضلها من المرضي، حيث يتميز المركز بخبرته  الكبيرة في مجال زراعة الشعر بوجه خاص، وعمليات التجميل بشكل عام، ومن أهم مميزات المركز أيضاً هو أحتواءه علي مجموعة فريدة من الخبراء والمتخصصين، في جميع المجالات التي تخص إجراءات الطب التجميلي، وإجراءات زراعة الشعر، وجميعهم حاصلين علي درجات الدكتوراه في مجالتهم، ولديهم سنين خبرة عدة في ممارسة إجراءات العمليات التجميلية، الجراحية منها والغير جراحية، وعلي مستوي عالي من الدراية بالتقنيات الحديثة في ذلك المجال، ومن أبرز هؤلاء الأطباء:

 

 

 

 

أبرز أطباء مركز Change me

 

دكتور محمد عماد الدين

أستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، ويُعد الدكتور محمد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي، والذي يقوم بإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد بإستخدام خدمة إكشف أون لاين قبل العلاج.

 

دكتور شادي سامي

من أشهر دكاترة مركز Change me الدكتور شادي أخصائي جراحات تجميل الوجه، وجراحات السمنة والتخسيس، بالاضافة ألي تخصصه في إجراء عمليات تجميل اليد وتجميل الانف ونحت القوام، كما يعد الدكتور شادي أستاذ جراحة العيوب الخلقية للأطفال مع دكتوراه في شفط الدهون وشد الترهلات،  كما أن الدكتور شادي حاصل على شهادة الماجستير في زراعة الشعر وهو عضو الاكاديمية المصرية لطب وجراحة التجميل، ويمكنك الأن الكشف أون لاين والتواصل مع دكتور شادي من المنزل.  

دكتور مصطفى زيدان

يعد دكتور مصطفي،  أكفأ أخصائي جلدية، وزراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي، وحقن البلازما في مصر،  كما يجري الدكتور مصطفى عمليات ازالة التجاعيد ومعالجة الشيخوخة وعلاج فرط التعرق وشد الوجه بالخيوط الفرنسية، ومن المميز أيضاً توافر خدمة أكشف أون لاين مع مركز Change me.

 

دكتورة دينا ابراهيم

 أمهر أخصائية لجراحة الوجه والفكين، تميزت بأن  لديها خبرة كبيرة في جراحة الوجه والفكين، وإصلاح كسور الفكين، وزراعة الاسنان والضروس، ويمكنك التواصل مع دكتوره دينا من خلال خدمة أكشف أون لاين، التي توفرها عيادة Change me  

 

 

 

 

إكشف أون لاين لمعرفة أسعار عملية زراعة الشعر بمركز Change me

فضلاً عن كثير من المميزات التي تم ذكرها، لإجراءات العلاج التجميلي بمركز Change me ، وخاصة عملية زراعة الشعر مع أكفأ أطباء الجراحة بالمركز، يجدر الإشارة إلي  سعر تلك العمليات التي تختلف حسب طبيعة الحالة، وأيضاً التقنية المناسبة لزراعة الشعر.

ولكن بشكل عام يمكن القول، أن مركزChange me دائماً ما يعلن عن تخفيضات وعروض مستمرة في جميع التخصصات، لعملائه، فضلاً عن خدمة أكشف أون لاين الجديدة التي لا تكلف المريض، وتسهل عليه مرحلة الكشف والتشخيص قبل الخضوع للعلاج، فمركز Change me حريص دائماً علي التسهيل لمرضاه، ويعمل دائماً في المرتبة الأولي لمصلحة المرضي المقبلين عليه.

 

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230