تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصرـ محمد عماد الدين

مراكز شفط الدهون في مصر كثيرة ومتفوقة وتضم أكفأ أطباء في الوطن العربي في عمليات شفط الدهون وتتميز باستخدمها

عمليات شفط الدهون,مميزات شفط الدهون,مخاطر شفط الدهون,أفضل دكتور شفط دهون,إجراءات شفط الدهون,أفضل مركز شفط الدهون في مصر,مركز دكتور محمد عماد الدين,أفضل مركز Change me لشفط الدهون,تجربتي مع شفط الدهون في Change me,شفط الدهون بالليزر مع دكتور محمد عماد الدين

أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصرـ محمد عماد الدين

أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصرـ محمد عماد الدين

 مراكز شفط الدهون في مصر كثيرة ومتفوقة، وتضم أكفأ أطباء في الوطن العربي في عمليات شفط الدهون، وتتميز باستخدمها أحدث التقنيات في إجراء شفط الدهون،  ولكن يمكن يمكن للمريض أختيار من الأفضل، ومعرفة مالذي يناسبه ويقدمه له الخدمة كما ينبغي أن تكون، هذا ما سوف يتناولهDoctor. Live في ذلك المقال، بالاضافة إلي معرفة أهم خطوات إجراء شفط الدهون، وأنواع الطرق والتقنيات المستخدمة في ذلك لإجراء، مع عرض تجارب سابقة تمت في إحدي المراكز المصرية والمشهورة عالمياً بنتائجها الفعالة في عمليات التجميل بشكل عام، وإجراءات شفط الدهون بشكل خاص.



 

أفضل مركز شفط دهون- مركز دكتور محمد عماد الدين

 

أفضل مركز شفط الدهون في مصر- محمد عماد الدين

 

مركز الدكتور محمد عماد الدين ،Change me  من أكبر مراكز التجميل التي تضم كوادر ونخبة من أطباء التجميل ، ومتخصصين في جميع إجراءات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة سواء كان من خلال مقرها الأساسي بمدينة نصر، أو من خلال الفرع الأخر لمركزGhange me بالتجمع الخامس، أو من خلال فروعها المنتشرة بدول العالم.، وتضم GHange me أيضاً منتجع سياحى، للسياحة العلاجية لها بالقاهرة، وذلك لتقديم الخدمات الطبية المختلفة، فضلاً عن دعم السياحة العلاجية بمصر.

 

أفضل طبيب شفط الدهون- محمد عماد الدين

 

وتعمل Change me تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين، هو استشاري جراحة التجميل و تنسيق القوام، ويعد دكتور محمد عماد الدين من اكفأ اطباء التجميل في مصر والوطن العربي هذا وقد حصل دكتورمحمد عماد الدين علي الكثيرمن الشهادات الطبيه و الدرجات العلميه في عالم التجميل من داخل مصر او من خارج مصر فى عمليات تنسيق القوام

 

ما هي  خدمات  مركز Change me

يقدم المركز العديد من لخدمات التجميلية، ومنها شفط الدهون، زراعة الشعر في مصر، و زراعة الأسنان و جراحه الوجه والفكين، وعلاج تثدى الرجال، وتجميل الوجه والجسم وتنسيق القوام بالإضافة إلى عمليات الترميم و الليزر و الحقن وغيرها من عمليات التجميل بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكاملة، ويقدم مركزChange me  أيضاً خدماتشد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعده وشد جلد البطن وشفط دهون منطقه البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولاده، تكبيرالثدي و تصغيرالثدى او شد الثدي ورفعه، وجراحات شفط دهون منطقه الصدرللرجال لعلاج التثدي لدي الرجال وعمليات زرع الشعر للتخلص من الصلع الوراثي نهائيا وعمليات تجميل الانف و تجميل الاذن الوطواطيه،

وإليكم أهم إجراءت التجميل بمركز الدكتور محمد عماد الدين

  1.  شفط الدهون
  2. زراعة الشعر
  3.   زراعة الأسنان
  4.  جراحه الوجه والفكين
  5.  علاج تثدى الرجال
  6.  تجميل الوجه
  7.  نحت الجسم 
  8. تنسيق القوام
  9.  عمليات الترميم
  10. الليزر و الحقن
  11. عمليات شد الجلد
  12.  عمليات تكميم المعده
  13. عمليات شد  البطن
  14. شفط دهون منطقه البطن
  15.  تكبيرالثدي
  16.   تصغيرالثدى 
  17. شد الثدي ورفعه
  18.  وجراحات شفط دهون الصدر للرجال
  19. علاج التثدي لدي الرجال
  20.  وعمليات زرع الشعر
  21.  تجميل الانف
  22.  و تجميل الأذن الوطواطيه
  23. الإجراءت التجميلية منها البوتكس والفيلر.
  24. قسم خاص لعلاج أمراض العيون.
  25. قسم خاص لأمرا ض الجهاز التنفسي
  26. شد الجلد
  27. تجميل المهبل
  28. تضييق المهبل
  29. شد الوجه
  30. تجميل الوجه
  31. تكميم المعدة
  32. تغير مسار المعدة
 

تجربتي مع شفط الدهون في Change me

 

شفط الدهون في مركز الدكتور محمد عماد الدين 

تعددت تقنيات شفط الدهون بمركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me ، وتتم تحديد االتقنية المناسبة للحالة في مرحلة الكشف التي أصبحت تتم فيمركز Change me  أون لاين، فبناءً علي الحالة الصحية للمريض وكمية الدهون المراد شفطها، وبالنظر لرغبة المريض يقوم الطبيب في النهاية بتحديد التقنية المناسبة، والجدير بالذكر أن عمليات شفط الدهون لا تناسب حالات السمنة المفرطة، لتشكيلها خطر علي حياة المريض، وهنا يلجأ الطب التجميلي إلي عمليات تكميم المعدة، أو تغيير مسار المعدة.

 

 

  1. شفط الدهون بالانتفاخ:تقنية شفط الدهون بالانتفاخ من  أكثر التقنيات استخداماً وشيوعاً في مركز Change me، ولإجرائها يقوم الطبيب بضخّ كمية كبيرة من سائل ملحيّ معقّم في المنطقة المُراد إجراء العمليّة فيها، ممّا يجعلها مُنتفخة وقاسية، ويسهّل شفط الدهون منها، ويرافق هذا السائل المعقّم مخدّراً موضعياً يُدعى ليدوكايين، ودواءً قابضاً للأوعية الدمويّة يُسمّى إبينفرين، ومن ثمّ يقوم جرّاح مركز Change meبسحب السوائل والدهون من الجسم باستخدام كانيولا رفيعة  يتمّ إدخالها لتصل تحت الجلد عن طريق فتحات صغيرة تمّ إنشاؤها فيه.
  2. شفط الدهون بالموجات فوق الصوتيّة:  وفي هذه التقنية يقوم الطبيب المختص بـ Change me بتُزوَيّد الكانيولا المستخدمة في  تقنية شفط الدهون بطاقة من الموجات فوق الصوتية، وتقوم بتحطيم وتمزيق جدران الخلايا الدهنيّة، وأذابة الدهون التي فيها، ممّا يسهل من شفط الدهون، وهذه الطريقة تعتبر مناسبة للاستخدام في المناطق الليفيّة مثل الظهر والصدر عند الرجال.
  3. شفط الدهون بالليزر: عُرف الليزر مؤخراً، بنتائجه الفعاله في مجال الطب التجميلي، وأسُتخدم في عمليات تجميلية كثيرة، وكثير من مرضي مركز Change me يطلبون إجراء الشفط بتلك التقنية تحديداً، التي تتم بعد تسليط ضوء ليزر قويّ جدّاً خلال فتحة صغيرة في الجلد، ليقوم الليزر بإذابة الدهون المتراكمة في المنطقة، التي يتمّ شفطها فيما بعد عن طريق الكانيولا.
  4. شفط الدهون الآلي: تتميّز هذه التقنية بأستخدام كانيولا من نوع خاص تهتزّ وتتحرّك بسرعة للأمام والخلف، فتسمح للجرّاح بإزالة الدهون الصلبة بسهولة ويُسر، ويمكن أستخدام هذه التقنية لإزالة الدهون من المناطق التي تتطلب دقة عالية في شفط الدهون مثل الذراع، والركبة، والكاحل، ومن الجدير بالذكر أنّها قد تُسبّب درجة أقلّ من الألم والانتفاخ مقارنة بالتقنيات الأخرى.
  5. شفط الدهون الجاف:يقوم طبيب مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me بإجراء عملية شفط دهون الجسم دون ضخ أي سوائل داخل الجسم، ولا تستخدام هذه التقنية كثيراً، لما يُسبّبه من خطر كبير للنزيف الدمويّ وظهور الكدمات.

 

 

 

مميزات شفط الدهون في مركز دكتور محمد عماد الدين

 

تجربتي مع شفط الدهون في مركز الدكتور محمد عماد الدين

 

 بعد إجراء عملية شفط دهون البطن، بمركز الدكتور محمد عماد الدين، Change meيمكن لمعظم المرضي أستئناف العمل والعودة إلي حياتهم الطبيعية، بعد بضعة أيّام من العمليّة، ويتمكّنون من ممارسة النشاطات اليوميّة الطبيعيّة خلال أسبوعين، بالإضافة إلى أنّه من الطبيعي الشعور بالألم، وملاحظة بعض الانتفاخات والكدمات، خلال الأسابيع القليلة اللاحقة لإجراء عمليّة شفط الدهون، بالإضافة إلى الحاجة لتناول المضادات الحيويّة لمنع حدوث العدوى الجلديّة، كما قد يكون هناك ضرورة لارتداء مشدّ للمنطقة لمدّة تتراوح بين شهر إلى شهرين بعد العمليّة.

 

 

مميزات شفط دهون في مركز Change me

 عمليات شفط الدهون لا تستخدم  اليوم لمجرد التجميل فقط، بل أصبحت تستخدم أيضاً كعلاج لكثير من حالات السمنة، وللتخلص من بعض الأمراض المزمنة، وتتميز عملية شفط الدهون في مركز الدكتور محمد عماد الدين، بأنها تتم علي يد أكفأ وأشهر أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، وسعرض Doctor.live في السطور القادمة معلومات عن أبرز أطباء مركز Change me  

أطباء عيادة Change me

 

    1. دكتور محمد عماد الدين

استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، يعتبر الدكتور محمد أحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد لخدمات الكشف أون لاين قبل العلاج.

 

مركز دكتور محمد عماد الدين- Change me

 

    1. دكتور شادي سامي

أخصائي جراحات تجميل الوجه وجراحات السمنة والتخسيس، كما يقوم بإجراء عمليات تجميل اليد وتجميل الانف ونحت القوام، كما يعد الدكتور شادي استاذ جراحة العيوب الخلقية للأطفال مع دكتوراه في شفط الدهون وشد الترهلات،  كما أن الدكتور شادي حاصل على شهادة الماجستير في زراعة الشعر وهو عضو الاكاديمية المصرية لطب وجراحة التجميل، ويمكنك الأن الكشف أون لاين والتواصل مع دكتور شادي من المنزل.  

    1. دكتور مصطفى زيدان

أخصائي الجلدية وزراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي وحقن البلازما، كما يجري الدكتور مصطفى عمليات ازالة التجاعيد ومعالجة الشيخوخة وعلاج فرط التعرق وشد الوجه بالخيوط الفرنسية، مع إمكانية الكشف من المنزل مع خلال خدمة أكشف أون لاين مع Change me.

 

    1. دكتورة دينا ابراهيم

 اخصائي جراحة الوجه والفكين. لديها خبرة كبيرة في جراحة الوجه والفكين، واصلاح كسور الفكين، وزراعة الاسنان والضروس، ويمكنك التواصل مع دكتوره دينا من خلال خدمة أكشف أون لاين، التي توفرها عيادة Change me

طرق التواصل مع Change me

للاستفسار عن خدمات مؤسسة Change Me الطبية والتجميلية يمكن متابعتنا من خلال الرابط :

https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

مدينة نصر 76 El-Thawra Street, Al Golf, Nasr City,

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230