تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات شفط الدهون في مصر

عمليات شفط الدهون في مصر بإمكانك التخلص من السمنة الموضعية في عدة مناطق مثل منطقة البطن والخصر والأرداف والأفخ

الكولاجين,شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الجلد,تجاعيد,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,شفط دهون البطن,التثدي,عمليات التجميل في مصر,الرياضة,ممارسة الرياضة,الذقن المزدوج,عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,تكلفة شفط الدهون,تكلفة,نتائج شفط الدهون,عملية شفط دهون البطن

أهمية عمليات شفط الدهون

عمليات شفط الدهون في مصر

عمليات شفت الدهون في مصر
عمليات شفت الدهون في مصر

يسعى الجميع لهدف لا يختلف عليه أحد وهو الحصول على جسم متناسق وجيد سواء كان رجلا أو امرأة، لذا يبحثون عن الحلول التي تحقق لهم ذلك الهدف ما بين اتباع حميات غذائية وممارسة تمارين رياضية بانتظام وربما يكون الأمر شاقا خاصة أنه يتطلب متابعة وتكرار تمتد لشهور، لكن البعض قد يجد صعوبة تحقيق ذلك الهدف حتى مع كل هذه الحلول وقد يكون السبب صحيا نابع من طبيعة جسمه الذي يجد صعوبة في التخلص من ما تُسمى بالدهون العنيدة.



 

 

ما هي الخلايا الدهنية العندية

إن الخلايا الدهنية العنيدة هي التي تتواجد في مناطق معروفة بتراكمها فيها مثل البطن والفخذين والرقبة والصدر، وقد يجد بعض الأشخاص صعوبة بالغة في التخلص منها بالأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية لذا يلجأ للتقنيات الحديثة المستخدمة في شفط الدهون وإزالتها مثل تقنية الليزر وتقنية الفيزر.

أهمية عمليات شفط الدهون

 

 

عمليات شفط الدهون في مصر بإمكانك التخلص من السمنة الموضعية في عدة مناطق مثل منطقة البطن والخصر والأرداف والأفخاذ، بالإضافة إلى الذراعين والظهر ومنطقة الصدر للتخلص من التثدي والذقن والرقبة لعلاج الذقن المزدوج. تتم عملية شفط الدهون بتقنية الفيزر التي لها العديد من الخصائص والمميزات؛ الموجات الفوق صوتية الصادرة من الفيزر تعمل على إذابة دهون قد تصل لـ 15 لتر في الجلسة الواحدة كما ان الفيزر يحفز إنتاج الكولاجين في الجسم الذي يساعد الجلد على الانكماش مرة أخرى دون ظهور أي ترهلات أو تجاعيد به.

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر

  •  تختلف أسعار عمليات شفط الدهون في مصر بحسب اختلاف عدة عوامل منها: عدد المناطق المراد شفط الدهون منها. كمية الدهون التي سيتم شفطها من الجسم. نوع المخدر المستخدم أثناء شفط الدهون.
  • والعديد من العوامل الأخرى مثل الإقامة والتنقل في حال كنت من بلد آخر.
  • تبدأ تكلفة عملية شفط دهون البطن والأجناب لدى د. مكاوي من 1960 دولار.
  • بينما تكلفة شفط دهون الذراعين تبدأ من 1400 دولار.
  • تبدأ تكلفة شفط دهون الأرداف أيضاً من 1400 دولار. أيضاً تكلفة شفط دهون الظهر أو اللغد من 1400 دولار. وتبدأ تكلفة شفط الدهون من منطقة الأفخاذ من 2230 دولار.
  • وقد ترغب في الحصول على شفط دهون البطن والأجناب ومنطقة الصدر لعلاج مشكلة التثدي، تبدأ تكلفة شفط الدهون لهذه المناطق الثلاثة لدى د. مكاوي من 2790 دولار.
  • في حال قدومك من بلد آخر، تبدأ تكلفة التنقل والإقامة لمدة 3 أيام من 350 دولار. فترة التعافي ونتائج شفط الدهون بالفيزر يمكنك العودة لممارسة حياتك اليومية خلال عدة أيام، ويتم فك الغرز بعد فترة تتراوح ما بين أسبوع لأسبوعين يمكنك بعدها البدء في ممارسة الرياضة بشكل بسيط وزيادة وقتها بشكل تدريجي.
  • ارتداء المشد الطبي أو الأربطة الضاغطة أمر ضروري للحد من نسبة التورم والكدمات ولمنع تجمع السوائل. تبدأ نتائج شفط الدهون بالفيزر في الاستقرار خلال عدة أشهر، وتدوم النتائج طالما تخافظ على استقرار وزنك بصورة نسبية دون أن زيادة مفاجئة به.
  • والآن بعد التعرف على أسعار عمليات شفط الدهون في مصر هل فكرت من قبل في الحصول على هذه التقنية؟ للمزيد من المعلومات حول أسعار عمليات شفط الدهون في مصر وللحجز والاستعلام تواصلوا معنا.

تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر

 

 

  • تنخفض تكاليف شفط الدهون بالليزر في مصر بنسبة كبيرة عن متوسط السعر العالمي لنفس الإجراء، وفقاً لإحصاءات الجمعية الدولية لجراحات التجميل فإن تكاليف عمليات التجميل في مصر بصفة عامة تقل بنسبة 75% عن متوسط أسعار عمليات التجميل في أوروبا وعمليات التجميل في أمريكا.
  • تتراوح أسعار شفط الدهون بالليزر مصر ما بين 2500: 5000 دولار أمريكي تقريباً، التفاوت في السعر يرجع لعدة أسباب منها شهرة المركز ومستوى الخدمة الطبية التي يقدمها، بجانب إن مكانة الجراح من العوامل المؤثرة في متوسط السعر.
  • على سبيل المثال مع أفضل دكتور شفط دهون فى مصر سيؤدي بالضرورة إلى رفع التكلفة نسبياً.
  • تجدر الإشارة إلى إمكانية تجاوز تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر المتوسط التقريبي المذكور في حالة طلب أحد عروض الدفع المتكامل، الذي تتولى بموجبه مراكز التجميل كافة نفقات الرحلة.
  • بما في ذلك تكاليف الانتقال والإقامة والبرنامج السياحي، لكن في كافة الأحوال لن تتجاوز التكلفة الإجمالية لعملية شفط الدهون بالليزر فى مصر 10,000 دولار كحد أقصى.

مميزات وعيوب عملية شفط الدهون بالليزر فى مصر

  • يعيب عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر قلة عدد عيادات ومراكز التجميل التي تجري تلك الجراحة، الأمر الذي يضع العميل أمام عدد محدود نسبياً من الخيارات المتاحة.
  • لكن ذلك العيب يمكن التغلب عليه بإجراء بحثاً عن أفضل دكتور شفط دهون في مصر وكذلك أحد مراكز التجميل الكبرى، وفي المقابل الاستفادة بالعديد من المميزات والتي يمكن إيجازها في الآتي: تنخفض تكلفة عمليات شفط الدهون بالليزر مصر بنسبة كبيرة مقارنة بمتوسط الأسعار في أغلب دول العالم تُجرى عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر داخل مراكز
  • تجميل النخبة بالاعتماد على أحدث التقنيات الجراحية تتعاون مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر من نخبة من جراحي التجميل من ذوي الخبرة والكفاءة إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميل في مكان واحد خلال نفس الرحلة.

افضل أطباء شفط دهون بالليزر فى مصر

 

 

 تعد عملية الوصول إلى أفضل دكتور شفط دهون في مصر الجزء الأسهل من التخطيط لرحلتك، فكما ذكرنا تراجع تصنيف مصرعربياً وعالمياً في مجال التجميل يعود إلى قلة الإمكانيات وليس الخبرات، بل العكس فإن مصر وحدها تضم 1% من إجمالي عدد جراحي التجميل في العالم، أغلبهم من ذوي الكفاءة وتستعين العديد من الدول العربية بخبراتهم في هذا المجال. يمكن النظر إلى تجارب شفط الدهون بالليزر فى مصر عن طريق تفقد مواقع الإنترنت، حيث يقوم عدد كبير ممن يجرون عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر بالحديث حول تجربتهم وتقييم مستوى الجراح والخدمة الطبية التي تلقوها. توفر أغلب مراكز التجميل المصرية الكبرى من خلال موقعها الخاص على الإنترنت قائمة بأبرز الجراحين الذين تتعامل معهم متضمنة سيرتهم المهنية وسنوات خبرتهم و الشهادات الحاصلين عليها، ويمكن الاستفادة من ذلك في المُفاضلة بينهم والتوصل إلى أفضل دكتور شفط دهون في مصر.

تجارب شفط الدهون بالليزر فى مصر

 حتى تقوم باختيار الدكتور الأنسب لحالتك من بين الكثير من الأطباء فيمكنك سؤال مرضاه عن تجاربهم ومعرفة هل أجرى الدكتور عملية شفط الدهون بالليزر لأشخاص في نفس حالتك ووزنك ويجب أن تسأل عن بعض الأسئلة هل يمكن للدكتور توصيلك بمريض من مرضاه السابقين لأخذ رأيه في العملية؟

  • هل هناك حالات أصبحت أسوأ أو تجارب سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟
  • هل مستشفى الدكتور في مكان مناسب لك؟
  • عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك كما تتوقع؟
  • هل يقوم الدكتور بمتابعة حالتك ووزنك والمضاعفات بعد العملية؟