تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقن تكبير الارداف في مصر

إن استخدام حقن الفيلر المؤخرة يحتاج إلى الكثير من المواد المستخدمة في الحقن لذلك فأن أطباء التجميل دائما ما ي

الحقن,شفط الدهون,حقن الفيلر,فقدان الوزن,النوم على البطن,النوم,السيليكون,عملية تكبير المؤخرة,تكبير المؤخرة,حمض الهيالورونيك,التخدير الموضعي,حقن الدهون,استشارة الطبيب,تكبير الأرداف,عملية,تكبير الصدر,لتكبير المؤخرة,العمليات التجميلية,الجراحة التجميلية

تكبير الأرداف بالفيلر

حقن تكبير الارداف في مصر

حقن تكبير الارداف في مصر
حقن تكبير الارداف في مصر

إن كثير من السيدات يحلمن بجسم مثالي ومتناسق كما يحلمن أيضا بأرداف ممتلئة ومتناسقة ومشدودة حتى يكن أكثر جاذبية



ولكي تحصلي على الجسم الرشيق ذو المنحنيات البارزة عليك الأهتمام به، وأسرع طريقىة للحصول على الأرداف الممتلئة هي حقن الفيلر

 

تكبير الأرداف بالفيلر

 

 

 

إن استخدام حقن الفيلر المؤخرة يحتاج إلى الكثير من المواد المستخدمة في الحقن، لذلك فأن أطباء التجميل دائما ما يوصون بأن يتم استخدام المواد الطبية الطبيعية، مثل حمض الهيالورونيك حيث يساعد كثيرا في تجنب أي مضاعفات محتملة بحيث أن حجم الزيادة المرغوب بها يتوقف على كم المواد التي يتم حقنها.

حيث ان هذا النوع من العلاج ينصح به للأشخاص الذين لا يعانون من كثرة الترهل على الارداف، بحيث أن ذلك النوع من الحقن تظهر نتائجه على الفور تقريبا، ويكون وقت الجلسة التي يقوم فيها حقن الفيلر حوالي من 30 الي 45 دقيقة، بحيث يتم التخدير اولا ومن بعد ذلك يتم عمل شق في منتهى الصغر لا يتعدى 2 مم تحت كل جانب من جوانب الارداف  ويتم الحقن من خلاله تحت أثر التخدير الموضعي ولكي تحافظ على نتائج هذه التقنية التجميلية هناك بعض النصائح يجب اتباعها.

 

  • حيث أن تحافظ على النوم على البطن في فترة أول أسبوعين من وقت الإجراء
  • يجب تجنب فترات الجلوس الطويلة
  • يفضل استخدام السراويل التي تكون واسعة وفضفاضة
  • الابتعاد عن ركوب الدراجات او ما يشبه خلال فترة أول أسبوعين  
  • يجب الإلتزام بالمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب لتجنب أي نوع من المضاعفات

 

من هم المرشحون لعملية تكبير المؤخرة؟

 

  • يجب أن يكون لدى المرشحين لكل من عملية تكبير المؤخرة توقعات واقعية للإجراء ويجب أن يكونوا بصحة جيدة بشكل عام. يمكن فقط لجراح التجميل، أن يحدد مدى ترشيح المرضى لهذا النوع من العمليات التجميلية.
  • عملية تكبيرالمؤخرة هو إجراء شائع للغاية بالنسبة للمرضى الأصغر سنا.
  • المرشحين لتكبير المؤخرة هم المرضى الذين يرغبون في تحسين حجم وتحديد الأرداف.
  • والذين لديهم ما يكفي من الدهون لاستخدامها في عملية التكبير، نقل الدهون هو الإجراء الأكثر شيوعا لتكبير المؤخرة وهو آمن جدا ولطيف إلى حد ما فيما يخص المخاطر والتبعات، ولكن يجب أن يكون المرضى في وزن مستقر للخضوع لعملية جراحية.

 

تأثير الوزن على عملية تكبير الأرداف

 

 

  • زيادة الوزن أو فقدان الوزن يمكن أن يؤثر على نتائج العلاج لعملية تكبير المؤخرة من الناحية المثالية، ينبغي للمرشحين لعملية تكبير المؤخرة أن يكون لديهم مرونة جيدة في الجلد.
  • كما يتم استخدام شفط الدهون لحصاد الدهون التي تنقل لموضع الزيادة، ويمكن أن تؤثر هذه النتائج على مرونة الجلد.

 

حقن تكبير الارداف في مصر

 

 

 

 

  •  حقن المواد المالئة (الفيلر) وهناك نوعين من الفيلر الأول هو الدائم وهو رخيص الثمن و يتم تصنيعه من أنواع من مشتقات نفطية أو من زيوت تشبه الفازلين ويسبب بمرور الأيام خراجات والتهابات وتشوهات وتقوم بحقنه عادة سيدات ليسن من طبيبات في المنازل ولا ننصح باستخدامه على الإطلاق وقد تسبب الجهل به تشوهات لدى المئات من السيدات في السعودية.
  • أما الفيلر المؤقت و تركيبه من الهيالورونيك أسيد ويدعى الماكرولين أو الفاريوديرم وهو فيلر مؤقت يذوب بعد سنة إلى سنتين وهو مأمون لكنه مكلف جدا تصل تكلفته إلى 100 ألف ريال لتعبئة المؤخرة ويذوب خلال سنة لذلك فهو قليل الاستعمال لتكلفته الباهظة وسرعة ذوبانه.

 

عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتية

 

تكبير المؤخره بتعبئة الدهون الذاتية: تعتمد تلك الطريقة على شفط الدهون من نفس الجسم ولا يجوز ذلك من أجسام أخرى حيث يمكن أخذ الدهون من البطن والخاصرتين أو من الفخذين وفي حال توفر الدهون يستحسن الشفط من البطن مع نحت الخاصرتين لأن ذلك بحد ذاته يعطي بروز للمؤخرة و نقوم بتصفية الدهون.

وحقنها بالمؤخرة خاصة في القسم العلوي منها أو حسب ما يقتضيه الشكل مما يؤدي لشد المؤخرة وبروزها ورفعها للأعلى ونقوم بتجميد ما تبقى من الدهون لاحتمال استعمالها وحقنها مرة ثانية إن لزم الأمر بعد شهر إلى شهرين من التعبئة الأولى.

يجب العلم أن الدهون الذاتية عبارة عن خلايا حية وعند شفطها تفقد الشعيرات الدموية المغذية لها وبعد حقنها تتغذى على ما يحيط بها من بلازما الدهون الأصلية في المؤخرة لذلك ينجح جزء منها بالحياة والثبات وتدخله شعيرات دموية جديدة ويعيش مدى الحياة أما الجزء الآخر فيفشل بالثبات والحياة ويذوب لذلك.

فالدهون الذاتية ليست مضمونة النتيجة تماما وعادة تعيش نصف الدهون المحقونة فقط وهذه الكمية عادة تكون كافية وتسبب إرضاء نفسي لدى معظم المريضات أما إذا طلبت المريضة المزيد فنقوم بحقن الدهون المجمدة الخاصة بها بعد شهر إلى شهرين من الحقن الأول.

 

كيف يتم إجراء عملية تكبير الأرداف؟

 

 

 

 

يستخدم تكبير المؤخرة تقنية الشفط لإزالة الدهون الزائدة غير المرغوب فيها من مواقع الجسم بالقرب من الأرداف.

ثم يتم حقن هذه الدهون في المؤخرة لمنحها محيطا أكثر جمالا. في جوهرها، فإن عملية رفع المؤخرة البرازيلية هي في الواقع عملية من مرحلتين:

 

  • المرحلة الأولى: شفط الدهون
  1. خلال الجزء الأول من العملية، يتم استخراج الدهون من خلال شفط الدهون. نظرا لاستهداف مناطق من الدهون الزائدة غير المرغوب فيها في هذا الجزء من الجراحة، تتمتع عملية تكبير المؤخرة بمكافأة إضافية تتمثل في تحسين شكل ومظهر الجسم بشكل عام، وليس فقط تحسين حجم المؤخرة فقط.
  2. أكثر المواقع المانحة للدهون شيوعا هي المعدة والفخذين الداخليين وأسفل الظهر، حيث توجد مقابض الحب المزعجة أو دهون جانبي البطن.
  3. ليست هذه هي المجالات الوحيدة التي يمكن استخدامها كمواقع مانحة للدهون، لكنها تميل إلى أن تكون الدهون فيها هي الأكثر وفرة.
  4.  في بعض الأحيان يمكن أن تؤخذ الدهون من عدة مواقع منفصلة للتأكد من وجود كمية كافية للنقل. بغض النظر عن المكان الذي يأخذ منه الدهون، يتم استخراجها بالتساوي من كلا الجانبين لضمان بقاء الجسم متماثلا.
  5. بمجرد إزالة كمية كافية من الدهون، تتم معالجتها وتنظيفها لإزالة الشوائب والأنسجة والسوائل.

 

  • المرحلة الثانية: نقل الدهون
  1. يستلزم الجزء الثاني من العملية عددا من حقن الدهون النقية الخاصة بك في الأرداف. يقوم جراحك بنقع المنطقة بأكملها، مما يجعل منطقة المؤخرة أكبر وأكثر استدارة.
  2. عادة ما يستغرق الإجراء بأكمله ساعتين على الأقل، ولكن يمكنك توقع أن يستغرق الأمر عدة ساعات أطول إذا كنت تبحث عن مزيد من التغيير الجذري. يمكن أن يتأثر هذا الإطار الزمني بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك ما يلي:
  • كمية الدهون التي يجب إزالتها
  • طول عملية تنقية الدهون قبل إعادة الحقن
  • مدى التحديد المطلوب لأردافك

عند اكتمال الإجراء، من المحتمل أن تواجه التورم والكدمات التي تستمر لعدة أسابيع. أي ألم أو إزعاج بعد الجراحة سيتم التحكم فيه بوصفة طبية، ستكون نتائج العملية واضحة على الفور بعد الجراحة.

ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن مؤخرتك سوف تتضخم لبضعة أسابيع بعد ذلك، وسيقل حجمها قليلا خلال فترة الشفاء.

ستظهر نتائجك النهائية وحجم المؤخرة الجديدة تماما بعد حوالي 3 أشهر من الشفاء والنقاهة.

توفر عملية تكبير المؤخرة نتائج تبدو طبيعية تماما على عكس غرسات الأرداف السيليكون، والتي قد تكون في بعض الأحيان مرئية أو محسوسة، دون التأثير على الحركة بأي شكل من الأشكال، وبدون خطر من تفاعل الحساسية، وكل ذلك بسبب استخدام الدهون الخاصة بك لزيادة المنطقة.

على مدار العقود القليلة الماضية، تم تحسين هذه التقنية وشهدت زيادة في شعبيتها، مما حول ما كان سابقا إجراء غامضا وغير مألوف ومكثف إلى جراحة خارجية قصيرة نسبيا مع فترة نقاهة سريعة بشكل ملحوظ.

 

مزايا عملية تكبير الأرداف

 

 

 

 

  • إن عملية رفع المؤخرة البرازيلية أو تكبير المؤخرة هي إجراء فريد من نوعه، لأنها تمنح الأرداف شكلا أكثر جاذبية ومحيطًا باستخدام الدهون المستمدة من جسمك. نظرا لأن الدهون المطعمة أخيرا في المؤخرة يتم استخلاصها من مناطق أخرى من جسمك، توفر عملية تكبير المؤخرة حلا مثاليا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مزيد من القسمات الأنيقة ولكنهم يرغبون أيضا في تنقيح شفط الدهون لديهم.
  • علاوة على ذلك، حيث أن الدهون المستخدمة للحقن هي نسيجك الخاص، فلا يوجد خطر من رد فعل تحسسي أو رفض من الجسم. بالطبع، من المهم أيضا أن تضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى خلايا دهنية كافية لتحقيق النتائج المرجوة. أولئك الذين ليس لديهم ما يكفي من الدهون قد يحتاجون إلى التفكير في عملية الزرع بدلا من ذلك. بعض الفوائد الرئيسية التي تقدمها عملية تكبير المؤخرة هي:
  • تحسين أو استعادة حجم الأرداف
  • رفع الجزء السفلي من المؤخرة
  • أفضل شكل شامل ومحيط للجسم
  • الحد من السيلوليت
  • الملابس ستبدو ملائمة بشكل أفضل
  • تحسين نسب ومقاييس الجسم
  • ثقة أكبر في المظهر الجسدي

 

تكلفة عملية تكبير الأرداف في مصر

 

 

 

 

  • متوسط تكلفة عملية تكبير الأرداف مع حقن الدهون هو نحو 4000 دولار بالنسبة للمراكز والمستشفيات التي تتواجد في البلدان المشهورة بهذه العملية، و متوسط تكلفة زراعة الأرداف يكون بنفس التكلفة. التقنيات تتنوع في عملية تكبير المؤخرة.
  • يمكن أن تختلف تكاليف عملية تكبير الأرداف على نطاق واسع. لا يتضمن متوسط ​​الرسوم المشار إليها أعلاه التخدير أو مرافق غرفة العمليات أو المصاريف الأخرى ذات الصلة. قد تختلف تكلفة الجراح لتكبير الارداف بناء على خبرته أو نوع الإجراء المستخدم وكذلك موقع المكتب الجغرافي. لا يغطي التأمين الصحي الجراحة التجميلية أو مضاعفاتها، ولكن العديد من جراحي التجميل يقدمون خطط تمويل للمرضى.

 

كم سعر حقن الفيلرللأرداف

 

يعتمد تحديد سعر حقن المؤخرة بالفيلر على حدة عوامل اهمها

  • حجم الترهلات الموجود
  • الحجم المرغوب في الوصول اليه
  • وجود ترهلات في الارداف او لا
  • خبرة الطبيب الذي يقوم بالحقن
  • نوع الفيلر الذي يستخدم في الحقن
  • مدى شهرة العيادة التي يتم الحقن بها

ولكن على الرغم من تعدد العوامل الا اننا سنوضح لكم تكلفة السعر في المتوسط حيث ان سعر حقنة الفيلر للمؤخرة في مصر يكون في المتوسط 15000 الف جنية مصري