تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار تجميل الاسنان في مصر

حلم كثير من الناس بالحصول على الاسنان المثالية البراقة ذات البياض الناصع وأيضا يريدون الحصول على تنسيق للاسنان

عمليات التجميل,الفينير,اللومينير,تجميل الاسنان,تبييض الاسنان,مميزات اللومينير,الفم,تقويم الأسنان,القهوة,تبييض الأسنان,تكسر,عدسات الأسنان اللاصقة,تبيض الأسنان,عمليات تجميل الاسنان,اسعار تجميل الاسنان,تكلفة تجميل الأسنان,تنظيف الأسنان,عملية,تجميل الاسنان بالفينير

اسعار تجميل الاسنان في مصر

اسباب تجميل الاسنان

اسعار تجميل الاسنان في مصر

اسعار تجميل الاسنان في مصر
اسعار تجميل الاسنان في مصر

حلم كثير من الناس بالحصول على الاسنان المثالية البراقة ذات البياض الناصع وأيضا يريدون الحصول على تنسيق للاسنان، فالاسنان هي عنوان الجمال والجاذبية والشعور بالثقة في النفس.  



اسباب تجميل الاسنان 

 

 

 

يلجأ الناس في أغلب الأحيان لعمليات تبيض الأسنان وقد يكون لدى الفرد مشكلة معينة في بنية الأسنان أو اللثة تؤرق حياته وتجعله غير قادر على العيش بصورة طبيعية فيكون مضطرا إلى عمليات التجميل. وفيما يلي بعض الحالات التي تجعل الشخص يلجأ لعمليات تجميل الأسنان:

1 – مشاكل اللثة  بعض الأشخاص يعانون من اللثة الحساسة التي تتسبب في تراكم الجير والبكتيريا والبلاك على الأسنان مما يؤدي إلى إصابة الأسنان بالتسوس، وفي بعض الأحيان قد تظهر التهابات شديدة في اللثة وتتكون خراريج، الأمر الذي يعد في منتهى الخطورة لأنه يؤثر على سلامة الجسم كله، ففي هذه الحالة يجب زيارة طبيب الأسنان للقيام بتنظيف اللثة والتخلص من الالتهابات، وبعد ذلك يمكن اللجوء إلى عملية جراحية ولكنها في الغالب تكون الخيار الأخير.

 

2 – مشاكل الاسنان إذا كنت تعاني من اعوجاج أو تكسر أو تسوس في الأسنان فيمكنك اللجوء إلى عمليات التجميل التي ستعالج كل هذه المشكلات من خلال الحشوة البيضاء التي تحسن من مظهر الأسنان، كما أنها تستخدم في حالة وجود فراغات بين الأسنان.

 

3 – تبييض الأسنان طرق تبييض الأسنان كثيرة، فالبعض يلجأ إلى وصفات تبييض الأسنان المنزلية التي قد تنجح في حالة وجود نسبة اصفرار قليلة، و يعتبر استخدام بيكربونات الصوديوم من أهم طرق تبييض الاسنان المنزلية حيث ينصح بوضعها على فرشاة الأسنان بدلا من المعجون، غير أن هذه الطرق تحتاج إلى وقت طويل حتى تأتي بالنتيجة المرجوة، في حين أن الجميع يريد أفضل النتائج في وقت قصير.

 

4 – ترميم الأسنان يتم اللجوء إلى هذه الطريقة عند وجود تسوسات وبقع لا تختفي حتى بعد اتباع بعض طرق تبييض الأسنان سواء في المنزل أو العيادة، أو تباعد غير منتظم بين الأسنان، وكذلك في حالة الأسنان القصيرة أو تغير لونها بعد قطع العصب.

 

5 – اعوجاج الأسنان تعتبر هذه المشكلة من المشاكل التي ليس لها حل إلا عمليات التجميل، فهي الطريقة الوحيدة التي تمكن الشخص من الحصول على أسنان مرصوفة جيدا، وفي هذه الحالة لا يكون الهدف من العملية تجميلي فقط وإنما تعديل الأسنان وإعادتها إلى مكانها الطبيعي حتى تكون متناسقة بعضها مع بعض، كما تصبح الأسنان متناسقة مع شكل الوجه وتكويناته. 

 

6 – الأسنان البارزة من أهم المشكلات التي تستدعي الذهاب الى طبيب الأسنان، وتكون نتيجة لتراجع الفك السفلي أو بروز الفك العلوي.

 

7 – الشفة البارزة من العيوب التي تجعل مظهر الشخص غير لائق، ويتم التعامل معها من خلال استخدام جهاز تقويم ثابت للأسنان، وإذا لم تنجح هذه الطريقة فلا مفر من اللجوء إلى عمليات التجميل. يؤكد جميع أطباء الأسنان أنه من الأفضل اللجوء لعمليات تجميل الأسنان في حالة وجود عيب أو مشكلة مثل ترميم سن مكسورة أو رفع اللثة أو تقويم الأسنان أو وجود عيب خلقي يؤثر على شكل الفم.

 

الحالات التى يتم فيها اللجوء إلى عمليات تجميل الاسنان

 

 

 

  • الأسنان الغير متناسقة أو التي ليست على صف واحد.  
  • الأسنان التي تتغير ألوانها من اللون الابيض الى اللون الاصفر    
  • الأسنان المكسورة أو المتشققة

الأسنان التى يوجد بها مالنوع الأول ( الفينيير ) عدسات الأسنان اللاصقة  :

  • وهى عبارة عن قشرة  قوية من السيراميك  لونها ابيض بيتم وضعها على  الوجه الخارجي للأسنان  و سُمكها اقل من 1 ميللى وخاصة الأسنان التي تعانى من التصبغات أو الأسنان التى تعانى من الإصفرار، الاسنان التي تعانى من كسر، و أيضا الاسنان التي تعانى من مسافات بين بعضها البعض.  
  • فيتم إستخدام الفينير حتى يساعد على الحصول على أسنان متناسقة بشكل متساوي و أسنان ناصعة البياض ومن مميزاتها ايضا عدم تغيير لون الأسنان بالرغم من شرب القهوة والشاى والمُنبهات والعادات المُضرة التى تفعلها لأسنانك.    
  • تُعتبر عملية تجميل الاسنان بالفينير هى من أفضل العمليات سهولة وأمان لإعطاء مظهر تجميلي للأسنان وذلك عن طريق تركيب القشرة التجميلية وتغيير جذري فى شكل ولون وحجم الأسنان لذلك ينصح بها الأطباء فى حالة الحصول على نتيجة مرضية لمرضاهم.    
  • وتُستخدم أيضاً فى حالة الأسنان ذات المسافات الواسعة حيث يقوم الفينير بإغلاق هذه المسافات.    
  • ومن أهم مميزات تجميل الاسنان بالفينير سهولة ملاءمتها مع الأسنان جيداً ومع اللثة أيضاً فهى تعتبر مادة محافظة لميناء الأسنان والتى تمنع من تآكل الأسنان وتسوسها أيضا ولكن يجب عليك تنظيفها باستمرار والاعتناء بها وغسلها مرتين و استعمال خيط التنظيف حتى تستمر معك لسنوات طويلة.    
  • مادة الفينير لا تعتبر من المواد الضارة التى تُسبب أمراضاً للفم فتسبب روائح كريهة  بل تعتبر من المواد الصالحة للاستخدام  الطبى والتى تساعد على الحفاظ على  الاسنان و تجميلها بشكل كبير  كل ما عليك هو الاهتمام بها وتنظيفها بشكل مستمر.

النوع الثانى اللومينير :

وهى عبارة عن طبقات من الزيركون التي تساعد على عمل تغيير كامل  وشامل على أسنان المريض يتم  صنعها وتصميمها فى معامل الأسنان عن طريق جهاز موصول بالكمبيوتر وذلك لأخذ المقاسات والشكل الصحيح للأسنان ويتم تركيبها بعدها بأسبوع عن طريق الطبيب المُختص  فهذا النوع من عمليات التجميل لا تحتاج الأسنان البرد كمثيلاتها من عمليات التجميل فهى تقوم تركيب قشرة بيضاء على الأسنان ولا يشعر فيها المريض بأى نوع من أنواع الآلام ومن مميزات اللومينير أنها لا تتلون بمرور الوقت ومدة بقاءها كبيرة جدا  وفى زيارتك الأولى لعيادة الطبيب يقوم بأخذ مقاسات الأسنان وفي الجلسة التالية يقوم بتركيبها فى أقل فترة ممكنة لتحصلي على أسنان رائعة جميلة بيضاء متناسقة تمنحك المزيد من الثقة.

 

تكلفة تجميل الأسنان في مصر 2020

 

 

 

  • تنخفض تكلفة تجميل الأسنان في مصر مقارنة بباقي الدول العربية، حيث تتراوح تكلفة السن الواحد بين 500 دولار أمريكي و 2,000 دولار أمريكي. لكن أغلب عيادات الأسنان ستقدم لك خصمًا كبيرًا إذا قررت تركيب عدسات كاملة لأسنانك كلها.    
  • وقد تتراوح التكلفة بين 5,000 إلى 10,000 دولار أمريكي لتغطية أسنانك كلها. في أغلب الأحيان تقدم عيادات الأسنان مجموعة خدمات متكاملة في حزمة واحدة.    
  • وقد تتضمن مثلا تنظيف الأسنان أو حشو بعض الأسنان التالفة أو تقويم الأسنان. وهذه الخدمات المجمعة تقدم لك توفيرًا كبيرًا في سعر عدسات الأسنان في مصر.