تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | ابتسامة هوليود المتحركة

ابتسامة هوليود المتحركة هي طبقة فينير قابلة للإزالة تشبه تركيبات الأسنان المتحركة لكنها تستخدم لأغراض تجميلية

الفينير,الفينير المتحرك,ابتسامة هوليود,تكلفة ابتسامة هوليود,القهوة,الابتسامة,تكلفة,تركيب الفينير,المرونة,تناول الطعام,مميزات ابتسامة هوليود,تركيبات الأسنان,ابتسامة هوليود المتحركة,عملية,طبيب الأسنان,ابتسامة هوليوود

ما هي ابتسامة هوليود المتحركة

ابتسامة هوليود المتحركة

ابتسامة هوليود المتحركة
ابتسامة هوليود المتحركة

أن جميع الناس تحلم أن تكون أسنانها جميلة وناصعة البياض وتتمنى الحصول على ذلك بسرعة فائقة حيث يعاني بعض الناس من مشاكل في أسنانهم مثل الاصفرار أو عدم التناسق أو كسور في الأسنان أو فروق بابتسامة هوليود المتحركة هي أسرع حل لمشكلات الاسنان كما أنها غير شاقة اطلاقا فهي سهلة الاستخدام للغاية وستجعل أسنانك مثل أسنان المشاهير وهوليود سمايل المتحركة عبارة عن قشوور خزفية يتم تركبيها فوق الاسنان لتعطي مظهر مثيرا وبراقا ولكن عليك ألا تأكل او تشرب مشروب وانت ترتديها خاصة إذا كان مشروب ساخن فهي تتأثر بالأكل والشرب.



ما هي ابتسامة هوليود المتحركة؟

 

 

 

 

ابتسامة هوليود المتحركة هي طبقة فينير قابلة للإزالة تشبه تركيبات الأسنان المتحركة لكنها تستخدم لأغراض تجميلية مطلقة، بهدف تغيير لون الأسنان أو شكلها تماماً. ومن أهم مميزات ابتسامة هوليوود المتحركة ما يلي:

  • يمكنك تركيبها بلا ألم على الإطلاق.
  • لا يتطلب تركيبها حفر الأسنان أو بردها إلا في أضيق الحدود.
  • تتم العملية بدون تخدير وبدون مواد لاصقة دائمة على الأسنان.
  • العملية آمنة تماماً ولا تؤثر على أسنانك على المدى الطويل.
  • تتم بسرعة خلال جلستين علاجيتين فقط.
  • الأنواع الجيدة منها لا تتأثر بصبغات القهوة ولا يتغير لونها بالتدخين.
  • عمرها يصل إلى حوالي 5 سنوات كاملة.
  • رخيصة التكلفة مقارنة بمزاياها وفوائدها وسهولتها وأمانها.

كيفية تحضير ابتسامة هوليوود المتحركة

 

تحضر هذه القوالب في وقت وجيز، فيمكنك الحصول عليها خلال زيارتين فقط لطبيب الأسنان، حيث يأخذ الطبيب مقاسات أسنانك مع بعض الصورللأسنان من جميع زوايا ويختار درجة اللون المناسبة حسب رغبتك وما يتوافق مع لون البشرة.

ثم يرسلها إلى المعمل المختص، الذي بدوره يبدأ في صناعة ابتسامة هوليوود المتحركة من مواد عضوية صمغية تسمى راتين (acetyl resin)، وهذه المواد تتميز بأنها معمرة وبها بعض المرونة مما يسمح بدخول القوالب بانسيابية وسهولة عند تركيبها ويعطيها ثباتا حول تفاصيل الأسنان. بعد تجهيز القالب يرسله المعمل إلى الطبيب ويركبه الأخير على الأسنان ويفحصه جيدا ويتأكد من ثباته وتناسقه مع الأسنان، وهكذا تكون حصلت على ابتسامة جذابة خلال أيام وبدون أي تحضير أو تعديل بأسنانك الأصلية

تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة؟

 

 

 

 

عامة تراوح تكلفة ابتسامة هوليوود المتحركة بين 250 إلى 2000 دولاراً أمريكياً للسن الواحدة، ويتوقف هذا على عدة عوامل من بينها:

  • البلد التي تجري فيها عملية تركيب الفينير ومتوسط الأسعار فيها.
  • خبرة الطبيب ومدى شهرته.
  • عدد الأسنان التي ترغب في إجراء العملية لها (تقدم أغلب العيادات خصماً كبيراً في حالة عمل عدسات لاصقة لأسنانك كلها)
  • وكما سبق أن وضحنا فإن الأسعار تتباين بحسب البلد التي تجري فيها العملية، ففي مصر مثلاً يمكنك الحصول على ابتسامة هوليوود المتحركة كاملة لأسنانك بسعر يصل إلى 1000 دولاراً أمريكياً فقط، ولهذا يزيد الإقبال على إجراء العملية في مصر. والسبب الرئيسي في انخفاض التكلفة هو انخفاض قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي مما يقلل من تكلفة التصنيع والتركيب. أما في دول أوروبا مثلاً فقد تصل تكلفة السن الواحد إلى 800 دولار أمريكي وتكون تكلفة ابتسامة هوليوود المتحركة لكل الأسنان بعد الخصم حوالي 8000 دولاراً أمريكياً.  
  • في المملكة العربية السعودية نجد أن تكلفة السن الواحد تبدأ من 200 دولاراً أمريكياً  تقريباً مما يمكنك من الحصول على ابتسامة هوليوود المتحركة لأسنانك كاملة بسعر تقريبي حوالي 3000 دولاراً أمريكياً بشكل . أما في دولة الكويت العربية فتجد أن السعر، وبخاصة عند اللجوء إلى الأطباء ذوي الخبرة والمتخصصين في هذا النوع فيبدأ من 6000 دولاراً أمريكياً، وقد يصل إلى 10,000 دولاراً أمريكياً. ولهذا يفضل العديد من الناس السفر للسياحة وتركيب ابتسامة هوليود المتحركة، وخاصة أن سعر تركيبها مع مصاريف الرحلة يقل عن تكلفة تركيبها في بلادهم. والسبب الأهم هو الخبرات التي تنتشر في العديد من الدول ويذيع صيتها بحيث يمكنك الوصول إليهم بسهولة ويسر.  
  • النقطة الأخيرة التي ينبغي عليك ملاحظتها فيما يخص أسعار إبتسامة هوليود المتحركة، وهي أن الفينير مسبق الصنع يختلف عن الفينير المجهز معملياً. وهذا لأن الفينير مسبق الصنع يحضر في المصانع على قالب جاهز وبكميات كبيرة لكنك قد تعاني من اختلاف بينه وبين المظهر الذي ترغب في ظهور أسنانك عليه، وهو متقن في حدود القالب الذي صنع عليه وقد لا يكون مناسباً لفمك تماماً. أما إذا كان مناسباً لحالتك فهنيئاً لك فرق السعر، إذ أن أسعار السن الواحد فيه تقل عن 100 دولاراً أمريكياً. 

 

ما الفرق بين إبتسامة هوليود المتحركة وابتسامة هوليود العادية 

 

 

 

إبتسامة هوليود العادية يقوم بها الطبيب عن طريق عملية بسيطة ايضاً ولكنها أكثر تعقيداً من إبتسامة هوليود المتحركة فأثناء تركيب التلبيسات يقوم الطبيب بنحت الأسنان لكي يثبت التلبيسات بشكل دائم وهذا الفرق الذي يشكل ميزة قوية لابتسامة هوليود المتحركة فلا يحتاج الطبيب لنحت الأسنان أو حفها إنما إذا ما كان هناك تسوس أو نخر يعالجه ومن ثم يفصل القالب الذي سوف يصنع عليها إبتسامة هوليود المتحركة ومن المعروف ايضاً فارق السعر بين إبتسامة هوليود العادية والمتحركة .

 

هل يمكنك تناول الطعام في وجود ابتسامة هوليوود المتحركة؟

 

 

 

 

  • يمكن استخدام الابتسامة المتحركة أثناء تناول الطعام والشراب، ولكن هذا يقلل من فترة بقائها؛ لذلك يفضل تفادي الأكل عليها قدر الإمكان، كما يجب تفادي تناول المشروبات الساخنة والتي تجعلها تلين وتتمدد وتنفصل عن الأسنان.  
  • ويجب الاهتمام بنظافتها جيدا عن طريق إزالتها من الأسنان وغسلها وغسل الأسنان جيدا حتى لا تسبب أي روائح كريهة أو تآكل ونخور بالأسنان.

 

النتائج قبل وبعد ابتسامة هوليود المتحركة

 

 

 

 

  • ستحصل على ابتسامة متسقة ناصعة البياض بالشكل الذي تحدده وتحبه في جلسة أو أثنتين على الأكثر، فهل هناك أروع من هذا! العملية سهلة للغاية وبسيطة ونتائجها مضمونة جداً. لكن الأهم هو عنايتك بهذه الابتسامة بعد العملية لتتمكن من الاحتفاظ بها لسنوات طوال.  
  • ويمكنك دوماً الاطلاع على صور نتائج عمليات ابتسامة هوليود المتحركة لطبيبك، فأغلب الأطباء يحتفظون بصور قبل العملية وبعدها للحالات التي يعملون عليها (بموافقة هؤلاء الأشخاص بالطبع) وهذا لمساعدتك في تصور النتائج التي ستحققها بعد العملية.  
  •  كما ينبغي عليك أن تدرك أيضاً ان تمتعك بهذه النتائج سيكون مؤقتاً ومحصوراً دوماً بارتدائك لابتسامتك المثالية المتحركة. لكنه يتيح لك فرصة أفضل في معالجة أسنانك لدى طبيب الأسنان بسهولة ويسر، ولا يشكل أي تعقيدات إضافية عند حاجتك لعناية طبية بأسنانك، وهذا من أهم مميزات ابتسامة هوليود المتحركة.