تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | إحترس..مصر أفضل من تركيا لإجراء عمليات التجميل

أصدرت الصحف بيان عن وفاة شاب أثناء إجراءه عملية تبيض الاسنان بتركيا والخطأ بسبب دكتور التخدير وفي هذا المقال س

تبييض الاسنان,تبييض الأسنان,عمليات تجميل الأسنان,تبيض الأسنان,عمليات تجميل الاسنان,عمليات تبييض الأسنان,عملية,تبيض الأسنان في مصر,عمليات تبيض الأسنان,تبييض الأسنان في مصر,مصر أفضل من تركيا,مصر تتفوق على تركيا,تجربة تبييض الأسنان فى تركيا,تجربة تبييض الأسنان فى مصر

إحترس..مصر أفضل من تركيا لإجراء عمليات التجميل

عمليات تبيض الاسنان في مصر

إحترس..مصر أفضل من تركيا لإجراء عمليات التجميل

عمليات تبيض الاسنان في مصر
عمليات تبيض الاسنان في مصر

أصدرت الصحف بيان عن وفاة شاب أثناء إجراءه عملية تبيض الاسنان بتركيا والخطأ بسبب دكتور التخدير  لهذا عليك التأكد من المكان إذا كان آمن أم لا وعليك أيضا التأكد من المركز الذي تقوم فيه بإجراء عملية تبيض الأسنان والتأكد من كفاءة الطبيب وطبيب التخدير، وفي هذا المقال سوف نوضح أكثر الأماكن آماناً لإجراء عمليات جراحة تبيض الأسنان وغيرهم 



سافر 3 شباب إلى تركيا الأسبوع الماضي للقيام بعمليات تبييض للأسنان و لكن عاد أحدهم جثة هامدة  الى والديه و دخل أصدقاؤه في غيبوبة حتى الآن لم يفهم أي شخص سببها وأحدهم فقد القدرة على النطق. 

 

 

 

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، أن الشاب البالغ من العمر 33 عاما ، بريطاني الجنسية و يدعى برييت ، توفى في ظروف غامضة اثناء رحلته إلى تركيا الأسبوع الماضي.  غادر برييت هو و اثنين من أصدقائه الاسبوع الماضي بريطانيا متجهين إلى تركيا ، للقيام بعمليات لتبييض الأسنان في مركز طبي شهير هناك و قاما بحجز يوم معين ، و قرروا ان يقضوا إجازتهم الصيفية في تركيا بعد اجراء العملية. 

يوضح التقرير الطبي ، أن الشباب أصيبوا بالإغماء عقب عمليات تبييض الأسنان بساعات ، وأن برييت توفى بعدها بحوالي 7 ساعات و دخل صديقاه في غيبوبة. 

أكد الأطباء ان نوع المخدر الذي استخدمه الطبيب تسببت في نقص الاكسجين في الدم للثلاثة شباب ، و لم يتحمل برييت فتوفى و لكن صديقيه مازالا على قيد الحياة. 

 

عمليات تبيض الاسنان في مصر

 

 

 

 

  • أن عمليات تبيض الأسنان في مصر آمنة للغاية وذلك لتوافر الكثير من الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل الاسنان وتبيضها، وهم يتميزون بالدقة في استخدام المخدر وحينما تأتى مرحلة اختيار المكان الذى ستجرى فيه جلسات تبييض الاسنان فلا تتردد في القيام بها في مصر.  
  • يمكنك الاطمئنان، فستجد اعلى مستوى من الرعاية الكاملة مع مجموعة من العيادات المتميزة والأطباء المتميزين.
  • اذا كنت تريد الحصول على اسنان ناصعة البياض ولامعة كأسنان نجوم هوليود فقد اصبح الامر سهلا مع مجموعة المتخصصة في علاج جميع مشاكل الاسنان.  
  • فنتيجة العلاج تظهر من الجلسة الأولى.  
  • كما أنك لن تشعر بأى ألم اثناء اجراء العملية التي لا تستغرق اكثر من ساعة واحدة فقط.  
  • يختلف عدد الجلسات التي يخضع لها كل مريض حسب حالته ويتم تحديدها حسب تقدير الطبيب

عملية تبييض الاسنان بالليزر

 

 

 

تبييض الاسنان هى عبارة عن عملية تجميلية للاسنان يتم فيها إزالة التصبغات والشوائب  كالجير واللون الاصفر للاسنان وعودتها مرة اخرى بيضاء كما كانت.

ومن اهم طرق تبييض الاسنان هى  تبييض الاسنان بالليزر والتى تعتبر من التقنيات الحديثه التى اثببت كفاءتها وقدرتها على تبييض الاسنان فى جلسة واحدة بدون ألم او وجع كما انها تستمر لفترة من الزمن حوالى  6 شهور إلى سنه مع إلتزام المريض بتعليمات الطبيب والتى سنقوم بذكرها أيضا حتى يتبعها مرضانا.

 

ماهى مميزات والنتائج الايجابيه لعملية تبييض الاسنان بالليزر ؟

 

 

 

 

  1.  جلسات تبييض الاسنان من أسرع الجلسات فهى لا تستغرق حوالى ساعه.  
  2.   نتائجها مذهلة تراها بعينك بعد جلسة التبييض  
  3. من العمليات الامنه جدا على المريض  وتعتبر وسائل الأمان متوفرة بها  
  4.  عدم إضاعه الوقت فى تنفيذذ وإتياع الطرق التقليدية فى تبييض الأسنان  
  5.  تعتبر أسعارها مناسبة عن غيرها من عمليات تجميل الأسنان  
  6.  عمليات تبييض الاسنان بالليزر تعتبر من العمليات التى ساعدت على رجوع الثقة للشخص فيسيتطيع الابتسامه بكل ثقة وعدم الشعور بالحرج من لون أسنانه  الصفراء او من وجود التصبغات والرواسب الجيرية

 

هل يوجد أضرار او سلبيات  لعملية تبييض الاسنان في مصر؟

 

 

 

لا يوجد أي اضرار بالغة الخطورة من عمليات تبييض الأسنان ولكن يوجد بعض العيوب البسيطة بعمليات تبييض الأسنان بالليزر  وهى :

  • يجب أن يُعاد على عملية تبييض الأسنان بالليزر  بعد فترة من الجلسة الأولى، حتى نستطيع الحفاظ على البياض الناصع للأسنان لذلك فهى تعتبر عملية مؤقتة وليست دائمة.
  • التبييض بالليزر  قد يكون فى بعض الحالات زائد عن الحد فبعض الأشخاص لا تتناسب معهم اللون الأبيض الناصع ستشعر حينها بوجود خطأ ما لذلك يقوم الطبيب فى بداية الأمر باخد القياس او اللون المناسب للأسنان حتى لا نتعرض لهذه المواقف.
  • يحدث فى بعض الأحيان لدى بعض الحالات تهيج فى اللثه.
  • من الممكن ان تكون أسعارها مرتفعه لدى البعض لتفاوت الأسعار وعدم ثباتها من مركز لاخر.