تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كمال الأجسام  Nolvadex

دراسات عن ارتفاع نسبة الاستراديول اثناء تناول منشط النولفاديكس ولكنها دراسات قليلة .يرى البعض من المستخدمين

الدهون,التثدي,سرطان الثدي,الماء,الرجال,استشارة الطبيب,التستوستيرون,كمال الأجسام  Nolvadex,Nolvadex,فوائد Nolvadex,استخدامات Nolvadex

كمال الأجسام  Nolvadex

دراسات حول Nolvadex لكمال الأجسام

كمال الأجسام  Nolvadex

كمال الأجسام Nolvadex
كمال الأجسام Nolvadex

أن دواء nolvadex الذي ظهر مؤخرا، قد لاقى نجاح بالغا وأقبال كبير من قبل النساء والرجال وله العديد من الفوائد الاستخدامات، وبخاصة يفيد لاعبين كمال الأجسام فهو من اشهر مضادات الأرمطة التى تستخدم فى مجال كمال الاجسام من اجل محاربة التثدى لدى الرجال ومحاربة تحول هرمون التستستيرون الى استروجين، وهو منشط عام يتوافر الدواء في هيئة أقراص 20 مج ويستخدم لعلاج سرطان الثدي لدى الرجال والنساء، وهو يعمل كمحفز عام لأنسجة الجسم للنساء والرجال وله الكثير من الفوائد الأخرى ولذلك لاقى هذا الدواء أفبالا كبيرا  وفي هذا المقال سوف نشرح كل التفاصيل عن دواء nolvadex بالتفصيل كما سنشرح دواعي الاستعمال و محاذير استخدامه.



دراسات حول Nolvadex  لكمال الأجسام

 

 

 

دراسات عن ارتفاع نسبة الاستراديول اثناء تناول منشط النولفاديكس ولكنها دراسات قليلة .

يرى البعض من المستخدمين لهذا المنشط  اثناء الكورس انه يؤثر على المكتسب العضلى .

حيث ايضا ادلت دراسات عن دور النولفاديكس فى تقليل مستوى ال ( IGF ) الطبيعى فى الجسم .

ولكن يجب ان نضع فى الاعتبار انه يقلل نسبة ال ( IGF ) ولكن هذه النسبة قليلة ولا تدعى بالقلق فى شئنها كما ان احساس اللاعب من تقليل النتائج المكتسبة يأتى فى الحقيقة الا ان هذا الدواء يؤدى الى تقليل الماء المكتسب من تناول المنشطات لانه يقوم بمضدات للاستروجين وكما نعلم ان الاستروجين يساهم فى زيادة اختزان الماء.

 

فوائد نولفادكس لكمال الاجسام

 

 

 

   يحفز نولفادكس من هرموني LH Leutenizing Hormone وFSH Follicle Stimulating Hormone الذين بدورهما يحفزان إنتاج هرمون التستستيرون الطبيعي في الجسم.

 الهرمونات عادة توقف إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي في الجسم أثناء استخدامها فاستخدام النولفادكس بعد الكورسات يسرع من عودة التستوستيرون إلى مستواه الطبيعي و يساعد على الحفاظ على الفوائد المكتسبة من الكورسات. من فوائد التي يتميز بها النولفادكس تحسين مستوى الكلسترول و الدهون في الدم، و بما أن المنشطات يمكن أن تؤثر سلباً على هذه النسبة فإضافة النولفادكس محببة.  قد يزيد النولفادكس من حرارة الجسم بعض الشيء مما يساعد في زيادة حرق السعرات. يعتبر النولفادكس شبيه بالكلومايد بالمفعول و لكنه أقوى و آمن فكل 20ملغم من النولفادكس تساوي 150ملغم من الكلومايد. و هذه الجرعة تكون كافية لزيادة التستستيرون بنسبة 150% في الجسم.

 

طريقة استخدام نولفادكس لكمال الاجسام

 

 

 

خلال الكورس عند ملاحظة بدء حدوث آثار إستروجينية كحكة و ألم في الحلمتين، يؤخذ 20-40 ملغم من النولفادكس حتى زوال هذه الآثار و هكذا. كعلاج بعد الكورس، يؤخذ النولفادكس بجرعة 20-40 ملغم يومياً لشهر، مع النزول بالجرعة في آخر أسبوع إلى 20ملغم ، ويبدأ العلاج بعد الكورس بعد آخر حقنة بخمسة أيام إلى أسبوعين حسب نوع الستيرويد المستخدم. يجب التذكير أن استخدام مضادات الإستروجين خلال الكورسات يقلل بشكل كبير من فوائد الكورس حيث يلعب الإستروجين دوراً كبيرا في بناء الكتلة العضلية و زيادة قوتها خلال الكورس.  هذه المعلومات لا تغنى بتاتا عن استشارة الطبيب ولا تمنحك الحق فى استخدام الدواء بدون استشارة طبيب متخصص. يستخدم النولفاديكس بجرعة من 10-20 مج يوميا كمضاد للاستروجين اثناء الكورس شوهد بعض التجارب ان زيادة الجرعة الى 30-40 مج يوميا بغرض الاستشفاء السريع من اعراض الجينو اثناء الكورس لها دور فى ذلك الامر.

وبالنسبه لإستخدام النولفاديكس فى ال ( PCT ) بعد الانتهاء من تناول المنشطات للمساعدة فى زيادة افراز التيستوستيرون الطبيعى وجد ان 20 مج يوميا كفيلة باداء هذا الغرض.

ويفضل فى هذا الغرض مصاحبة التناول لهرمون ال ( HCG ) البرجنيل.

 

هل يمكن استخدام كلوميد كمعالجة فعالة ضد الجينو؟

 

 

 

الإجابة نعم – بالطبع يمكن ذلك!

  • أي شيء يساعد على خفض فعالية النشاط الاستروجين بشكل فعال على مدار دورة الستيرويد هو بلا شك سيساعد في مكافحة التثدي. هذا ليس في السؤال.  
  • ما هو موضع التساؤل هو مدى حدوث هذه الحماية ، وهناك بالتأكيد منتجات أكثر فاعلية من أجل هذا الغرض المحدد (letrozole و nolvadex على سبيل المثال) ولكن هذا لا يعني القول بأنها غير فعالة في حقها.  
  • مقارنة باستخدام أي وسيلة للحماية أثناء الدورة ، ستتقلص فرصك في مواجهة التثدي بشكل كبير عند دمج كلوميد. لذا نعم ، ستعمل لهذا الغرض ... ليس فقط أفضل خيار هناك.