تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | بروفيرون أقراص

علاج بروفيرون هو علاج صنع مذن فترة كبيرة ولاقى نجاح باهر من الناس وإقبال عليه وخصوصا لاعبين كمال الاجسام فهو

الرجال,التستوستيرون,بروفيرون,دواء بروفيرون,علاج بروفيرون,استعمالات بروفيرون

بروفيرون أقراص

الجرعة وطريقة استعمال بروفيرون دواء

بروفيرون أقراص

علاج بروفيرون هو علاج صنع مذن فترة كبيرة ولاقى نجاح باهر من الناس وإقبال عليه وخصوصاً لاعبين كمال الاجسام فهو بعمل على زيادة هرمون التستستيرون ويعتبر مكملا هرمونيا وهو متاح وشائع في كل الصيدليات كما أنه يساعد في مشكلة العجز الجنسي وذلك بسبب زيادة هرمون التستستيرون وأيضا يساعد في علاج العقم لدى الرجال رغم كل تلك المميزات إلا أنه يجب عليك استشارة طبيب قبل أخذه وفي هذا المقال سوف نشرح بالتفصيل أهم مميزات وعيوب واستعمالات علاج البروفيرون.



 

الجرعة وطريقة استعمال بروفيرون دواء

 

 

 

 

يتم تحديد الجرعة من قبل الطبيب المختص ولا يتم استعماله من غير اشرافه.

الجرعة المعتادة للعلاج

  • يتم تناول قرص بروفيرون 25 ملغ ، يتم أخذ الجرعة 4 مرات على مدار اليوم.
  • الجرعة الوقائية
  • يتم تناول قرص بروفيرون 25 ملغ ، يتم أخذ الجرعة 3 مرات على مدار اليوم. 

 

بروفيرون لكمال اجسام

 

 

 

يرفع البروفيرون من إنتاج هرمون التستوستيرون بالجسم، مما يمنع ارتباطه بالألبومين والغلوبولين الذي يعمل على ربط الهرمونات الجنسية ويرتبط بها بدلاً منه، مما يؤدي الى ارتفاع معدل التستوستيرون في الدم، وذلك يؤثر إيجاباً حيث يؤدي لزيادة الكتلة العضلية، ويتوفر الدواء في العديد من النوادي الرياضية حول العالم.

 

 الاحتياطات والتعليمات التى يجب اتباعها قبل استخدام بروفيرون 

 

 

 

يجب إخبار الطبيب المختص قبل استخدام الدواء بالأدوية الأخرى التى تتناولها كالفيتامينات أو المكملات الغذائية أو غيرها من الأدوية. إذا كنت تعانى من أمراض أخرى مزمنة أو غير مزمنة فيجب أيضا إخبار الطبيب بها وبحالتك الصحية، لأن هناك بعض الأمراض يمكن أن تجعلك أكثر عرضة للآثار الجانبية.

 

  •  عمل فحص مستمر للبروستاتا عند تناول دواء بروفيرون.
  •  إذا كنت تعانى من بعض المشاكل فى هضم بعض السكريات، فيجب عليك إخبار الطبيب قبل البدء فى تناول أقراص بروفيرون، وذلك لأنها تحتوى اللاكتوز (نوع من السكر).
  •   تحتوى أقراص بروفيرون 25 ميليغرام على المواد ميثيل وبروبيل بارابينس والتى قد تسبب حساسية.

 

معلومات عن فبوفيرون

 

 

 

بروفيرون proviron هو علاج شكله الدوائي يكون حبوب ٢٥ ملجم والمادة الفعالة mesterolone والشركة المصنعة    جلوبال نابي للأدوية.

 

ما هو مكمل البروفيرون؟

 

  • يعد البروفيرون مكمّلاً هرمونياً، ظهرَ في الأسواق منذ عام 1934 وكان يُصنّع من قبل شركة "Schering" وهي من أكبر شركات الصناعة الصيدلانية في العالم، ومع مرور السنوات أصبح يتواجد بأشكال تجارية عديدة ومازال شائع الاستخدام حتى اليوم سواء في علاج بعض الأمراض أو في عالم كمال الاجسام.  
  • إنَّ البروفيرون ستيرويد بنائي ومكونه الرئيسي هو هرمون المسترولون، ويتواجد بشكل مضغوطات بعيارات مختلفة مثل 25 ملغ أو 50 ملغ، كما أنَّه متوفر بكثرة في الأسواق الصيدلانية والنوادي الرياضية في معظم دول العالم  

ما هي فوائد "البروفيرون"؟

 

 

 

 

  • يزيد البروفيرون من سويات هرمون التستوستيرون في الجسم، حيث يمنع ارتباطه بالألبومين والغلوبولين الرابط للهرمونات الجنسية ويرتبط بها بدلاً منه، فيرفع مستويات التستوستيرون في الدم، وهذا يؤثر إيجاباً حيث يؤدي لزيادة الكتلة العضلية.  
  • كما أنّه يعالج مشاكل العجز الجنسي التي قد يعاني منها الرجال والتي تعود إلى انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون لديهم، وكذلك في علاج العقم لدى الرجال لأنه يزيد من إنتاج النطاف لديهم.