تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر فى الدقهلية والسويس والمنوفية

مازلنا نغوص فى عالم ملىء بالجمال وفى تخصص مهم لا يدركه إلا من يحتاجه من القليل ولكن هؤلاء يتغيرون فى ذلك العا

عمليات التجميل,شفط الدهون,جراحات التجميل,تساقط الشعر,زراعة الأسنان,عمليات زراعة الشعر,علاج التثدي,مراكز زراعة الشعر,الصلع,الرجال,الحالة النفسية,تقنيات زراعة الشعر,Change Me Clinic,شد الوجه بالخيوط,الدكتور محمد عماد الدين,Change Me,تقنية الاقتطاف,نتائج زراعة الشعر,تكلفة زراعة الشعر في مصر,عمليات تجميل الأنف

زراعة الشعر فى الدقهلية والسويس والمنوفية

عملية زراعة الشعر

زراعة الشعر فى الدقهلية والسويس والمنوفية

عياداتChange Me Clinic
عياداتChange Me Clinic

مازلنا نغوص فى عالم ملىء بالجمال وفى تخصص مهم لا يدركه إلا من يحتاجه من القليل، ولكن هؤلاء يتغيرون فى ذلك العالم بعملية زراعة الشعر، فعملية زراعة الشعر باتت سبيلا وطريقا محققا للسعادة والرفاهية وتغيير الحالة النفسية الى الأفضل فزراعة الشعر فى العالم باتت وسيلة للقضاء على الصلع بشكل نهائى، والألطف والأفضل أن العالم العربى بات يتسم بمعايير عالمية فى عالم زراعة الشعر، والذى لا يتخيله أحد أن مصر أصبحت رائدة ومتفوقة على العالم العربى والعالم كله فى الإجراءات المرتبطة بعملية زراعة الشعر، علاوة على أن مصر لديها كثير من المراكز الطبية العالمية التى تؤهل لإجراء عملية زراعة الشعر.



عملية زراعة الشعر إجراء تجميلى وعلاجى

فعملية زراعة الشعر واحدة من الإجراءات التجميلية فى عالم التجميل ، والقاهرة باتت واحدة من الأماكن التى تعلو وترتفع قمة الهرم فى عالم زراعة الشعر، وما لا يتخيله أحد أن عملية زراعة الشعر تٌجرى الآن فى كل محافظات مصر، فعناك زراعة الشعر فى القاهرة، وزراعة الشعر فى المنوفية، وزراعة الشعر فى الدقهلية ، وزراعة الشعر فى الشرقية، وزراعة الشعر فى السويس ، وعملية زراعة الشعر فى الإسماعلية ، وبالتالى فهناك زراعة الشعر فى كل المحافظات وزراعة الشعر فى الدلتا، ولكن فى هذا الموضوع بالتحديد سيتم الحديث عن كل ما يخص عملية زراعة الشعر فى الصعيد.

 

 

زراعة الشعر فى الصعيد

زراعة الشعر فى الصعيد واحدة من الإجراءات التجميلية المبهرة، كما أن ثقافة البعض من أهل الصعيد تغيرت فى إنتقاد الأشخاص الذين يريدون الوصول الى الجمال، حتى باتت عملية زراعة الشعر فى الصعيد أمرا عاديا بل هو أمر يتلهف عليه الكثير من الرجال والنساء، فأكثر الرجال فى الصعيد تعى معنى الجمال الحقيقى المرتبط بالشكل والمضمون، فأهل الصعيد أهل كرم وعزة وكرامة وشهامة وكل المعطيات والأخلاق الجميلة بالإضافة الى أنهم أناس يسعون الى الجمال ومن ضمن الإجراءات التجميلية التى تتم هناك على أرض الصعيد عملية زراعة الشعر.

 

 

Change me clinic يقوم بزراعة الشعر فى القاهرة والصعيد

يعتبرChange me clinicواحد من أهم المراكز العالمية على الإطلاق والمعروف كأسم وكسمعة طيبة فى عالم جراحات التجميل بشكل عام وزراعة الشعر فى مصر بشكل خاص، لدرجة أن مركز Change me clinic يستقبل كل عام حالات كثيرة واردة من بلدان عربية كثيرة وبلدان ودول أوروبية كثيرة ، مما دعا الى إستكمال مسيرة النجاح ومحاولة الوصول الى المرضى أو العملاء فى عالم زراعة الشعر بالصعيد.

نوع عملية زراعة الشعر

        عملية جراحية بسيطة وآمنة تماما تتم بالتخدير الموضعي

مدة زراعة الشعر

        تتراوح مدة زراعة الشعر حوالي من 4 غلى 6 ساعات وفقا لعدد بصيلات الشعر المراد زراعتها

 

تقنيات زراعة الشعرتتم زراعة الشعر بتقنيات مختلفة إلا أن الأهم في مصر هما تقنية الشريحة وهي الأقدم، أو تقنية الاقتطاف وهي الأفضل والأشهر.

 

 

التعافي بعد زراعة الشعر   

  بعد زراعة الشعر بثلاثة أيام سيحصل المريض على التعافي الاولى مع وجود بعض الأعراض البسيطة التي ستتلاشى بمرور الوقت مثل التورم والكدمات ولكنها تزول تمام خلال الشهر الأول

نتائج زراعة الشعر    تستغرق عملية زراعة الشعر فترة في ظهور النتائج على عكس العمليات التجميلية الاخرى فورية النتائج، حيث تمتد فترة ظهور النتائج حوالي عام ولكن طوال هذه الفترة سيرى المريض ثمرة زراعة الشعر بشكل تدريجي وملحوظ

الآثار الجانبية لزراعة الشعر  مثل أي علمية اخرى لها بعض المضاعفات الواردة ولكنها ليست بالخطيرة ويمكن السيطرة عليها مثل تورم في مناطق الزراعة، كدمات بسيطة، تخدر منطقة الزراعة، ألم موضعي، التهاب واحمرار.

 

 

عملية زراعة الشعر فى مصر

تعتبر مصر من الدول المتقدمة من بين دول العالم العربي في عمليات التجميل المختلفة بأنواعها بما فيها عمليات زراعة الشعر وعلى الرغم من أنها تراجعت بنسبة كبيرة في خلال الأعوام ال 15 الأخيرة نتيجة التطور الكبير الذي شهدته الدول المجاورة بنفس المجال التجميل بأنواعها المختلفة ورغم ذلك تمكنت مصر في الآونة الأخيرة من العودة من جديد وبقوة في مجال التجميل على مستوى عالي للخدمات الطبية، وتقديم أفضل العروض الممكنة الجذابة للسياحة العلاجية، وعمليات التجميل المختلفة ومنها زراعة الشعر.

تكلفة زراعة الشعر فى الصعيد

تكلفة زراعة الشعر في مصر مصر من الدول التي تتميز في مجال التجميل وخصوصًا ما يتعلق بزراعة الشعر وعمليات التجميل بجميع أنواعها وذلك بسبب وجود تكلفة زراعة الشعر في مصر منخفض جداً، بالإضافة إلى وجود خبراء جراحين يقوموا بأداء أفضل الخدمات في زراعة الشعر حيث تمكنت مراكز زراعة الشعر في مصر بتقديم أفضل ما لديها في مجال زراعة الشعر وبتقنيات عالية جدًا، وقد بدأت في الانتشار في البلاد في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، وقد أكتسب كثير من الجراحين في مصر خبرة كبيرة في هذا المجال.

 

 

مصر تنافس العالم فى عملية زراعة الشعر

تقوم مصر الآن في التنافس مع دول كثيرة مثل الأردن وتركيا ولبنان في إجراء عمليات تجميل زراعة الشعر بتكلفة منخفضه جداً كما تقوم بتباين تكلفة زراعه الشعر في مصر وذلك حسب المكان الذي سيتم إجراء العملية وهناك الكثير من المراكز الراقية جداً التي تستهدف العملاء الميسورين الحال مصر للأجانب والمواطنين، وتقدم هذه المراكز أحدث أنواع التكنولوجيا في مجال زراعة الشعر مع تقديم خدمات إقامة فندقية، وهناك الكثير من المراكز التي تستهدف العملاء الذين يكون لهم دخل منخفض أيضاً الذين يريدون عمل عملية زراعة الشعر.

عياداتChange Me Clinic 

يعتبر من أكبر المراكز المتخصصة في مجال التجميل وقد تم تأسيسها بواسطة الدكتور محمد عماد الدين وهو أفضل استشاري تجميل في مصر ويوجد لدى المركز مجموعة من الأطباء المتميزين في زراعة الشعر، ومن أشهرهم الدكتور مصطفى زيدان وهو دكتور مشهور في مجال التجميل وزراعة الشعر وأيضًا الدكتور شادي سامي يوجد لديه مهارة عالية في زراعه الشعر. على الرغم من أن المركز من أكبر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر والتجميل إلا أنه يعرض سعر عملية داخل المركز بين 16 ألف جنيه الى 25000 وذلك يرجع إلى مساحة المنطقة التي تزرع في الرأس.

 

 

أهم ما يميز عيادات Change Me Clinic – زراعة الشعر

وأهم ما يميز عيادات تشينج مي كلينيك هو أن السعر شامل كافة الإجراءات والتحاليل والعلاج والجلسات وتقديم أفضل الخدمات لراحة العميل وتوفير المجهود وبأفضل الاسعار الممكنة. الخدمات التي يقدمها مركز تشينج مي كلينيك شد الوجه بالخيوط. شفط الدهون. النحت الرباعي للجسم. زراعة الأسنان. علاج التثدي لدى الرجال. عمليات تجميل الأنف. عنوان Change Me Clinic فرع في مصر الجديدة 76 شارع الثورة الدور الثامن والتاسع. فرع مبنى الميديكال بارك التجمع الخامس بجوار مستشفى الدور الثالث.

 

هل يتساقط الشعر المزروع بعد العملية؟

نعم، من الممكن أن يتساقط الشعر المزروع بشكل طبيعي بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من عملية زراعة الشعر، وهذا يفسح المجال لنمو شعر جديد، حيث يتجلى مظهر الشعر الجديد، بــعد 8 إلى 12 شهراً من الجراحة.

ما هي الصدمة المسببة لتساقط الشعر المزروع؟

السبب الدقيق لتساقط الشعر بالصدمة غير معروف في الوقت الحالي، ولكن من أحد الأسباب قد يكون نتيجة لصدمة في موقع المتبرع أو الشعر المزروع، أثناء العملية الجراحية

 

 

يمكن أن يحدث هذا نتيجة لقلة كفاءة الجراح، لذلك تقل احتمالية حدوثه مع جراح متمرس.

أهم النقاط المسببة لتساقط الشعر بالصدمة:

أثناء عملية زراعة الشعر، يتم التقاط بصيلات الشعر من المنطقة المانحة، وزرعها في المنطقة المستقبلة؛ خلال هذه المرحلة قد تحدث بعض الأخطاء، التي تؤدي إلى إتلاف بصيلات الشعر وفقدانها، وبالتالي لن يتمكنوا بعد ذلك من إنتاج شعر جديد.

إلى جانب ذلك، من المرجح أن تتسبب بعض طرق زراعة الشعر في تساقط الشعر بالصدمة أكثر من غيرها. بمعنى آخر، قد تتسبب تقنية الشريط في تساقط الشعر بالصدمة، إذا حاول الطبيب أخذ عدد كبير من الطعوم في جلسة واحدة، ولم يغلق مكان الشريط بشكل صحيح، ونتيجة لذلك ستعاني هذه المنطقة من تساقط الشعر بشكل دائم.

قد يحدث فقدان الصدمة في المنطقة المستقبلة لفروة الرأس أيضاً، إذا تأثرت البصيلات بهرمون "ديهدروتستوستيرون" (DHT)، وهو سبب لتساقط الشعر الوراثي. حيث إن هذه البصيلات سوف تسقط مع الوقت. ولكن بسبب إخراج البصيلات ثم زرعها مرة أخرى، فإن معدل السقوط سيزداد بسرعة.

إذا كانت بصيلات الشعر مزروعة بالقرب من بعضها البعض، أو تم إنشاء قنوات كبيرة جداً بينها، فقد يتساقط الشعر الطبيعي المحيط أيضاً بعد العملية.

العناية الشخصية بعد إجراء زراعة الشعر لا تقل أهمية عن العملية نفسها.

سيقدم لك الطبيب تعليمات الرعاية اللاحقة، بالإضافة إلى معلومات شاملة بشأن العناية بعد الجراحة، الذي ستجريه في الأيام والأسابيع التالية.

لقد لوحظ أن بعض المرضى يعانون من قشور كثيرة حول جذع الشعر. فخدش هذه المنطقة أو غسل الشعر بطريقة غير مناسبة، قد يكون له تأثير سلبي على بقاء الشعر المزروع، وكذلك سوف يكون له تأثير على النتيجة النهائية.

لهذه الأسباب وغيرها نوصى دائماً باختيار عيادة زراعة الشعر بعناية فائقة، لتحقيق نتائج جيدة. ونحن في علاجك الطبية نعير الاهتمام إلى أدق التفاصيل في عملية زراعة الشعر في مصر بمركز change me لضمان الحصول على أفضل النتائج.

هل يعد تساقط الشعر بعد عملية زراعة الشعر دليلاً على فشل العملية؟

لا يعتبر دليلاً على فشل العملية.

 

 

ينزعج المرضى من تساقط الشعر باستمرار، ويظن الكثير أنه فشل، ولكن من الطبيعي أن يتساقط الشعر المزروع، بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من العملية. وبعد بضعة أشهر من العملية؛ يبدأ الشعر الجديد بالنمو.