تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دكتور لايف: مركز Change me أفضل مركز تجميل فى الشرق الأوسط

دكتور لايف: مركز Change me أفضل مركز تجميل فى الشرق الأوسط

شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,تجميل الوجه,التجاعيد,الجلد,زراعة الأسنان,السمنة المفرطة,تجميل المهبل,العمليات الجراحية,الجراحات التجميلية,النظافة,زيادة الوزن,الرجال,Change Me Clinic,تجميل الأنف,زراعة الشعر في مصر,عملية,العمليات التجميلية,شفط دهون

عملية شفط الدهون فى مصر والوطن العربى

دكتور لايف: مركز Change me أفضل مركز تجميل فى الشرق الأوسط

دكتور لايف: مركز Change me أفضل مركز تجميل فى الشرق الأوسط
دكتور لايف: مركز Change me أفضل مركز تجميل فى الشرق الأوسط

دكتور لايف: مركز Change me أفضل مركز تجميل فى الشرق الأوسط



 

مركز Change me واحد من أكبر المراكز الطبية فقد انتشرت مراكز وعيادات التجميل في مختلف دول العالم خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل كبير نظرًا للإقبال المتزايد على إجراءات عمليات التجميل المختلفة ، ولأن اختيار مركز التجميل المناسب يتوقف عليه نجاح العملية من عدمه ، يقدم لكم Doctor Live،  أهم المقومات والمواصفات التي ينبغي أن يتحلى بها مركز التجميل الذي ستخضع فيه لعمليتك الخاصة ، ومن أهم هذه المراكز مركز Change me الذي استطاع أن يثبت عن جدارة رحلة نجاحه عبر سنوات عديدة من الزمن حتى أصبح ينافس أفضل مراكز التجميل حل العالم.

فوائد وأضرار عمليات التجميل، من الممكن أن يكون السعي وراء الجمال أمراً مرهقاً، لكن عمليّات التجميل اليوم جعلت المسألة أسهل فأصبحت على مدار الأعوام الأخيرة واحدة من أهم العمليات رواجاً بين السيدات والرجال أيضًا.

 

 

ولدينا فى مصر مركز من أهم مراكز التجميل فى الشرق الأوسط وهو مركز Change Me Clinic ، والذى يقوم بدوره فى إجراء العديد والعديد من عمليات التجميل وبات منتشر بشكل كبير فى القاهرة وباقى المحافظات وخاصة محافظات الوجه البحرى ومنطقة الدلتا ومحافظات الصعيد، بالإضافة الى مدن القناة مثل إجراء عملية شفط الدهون فى الأسكندرية ، وإجراء عملية شفط الدهون فى السويس والإسماعلية، وإجراء عملية شفط الدهون فى المنصورة بمحافظة الدقهلية.  

عملية شفط الدهون داخل مركز Change Me Clinic

يقوم مركز Change Me Clinic  أهم عمليات التجميل والإجراءات التجميلية مثل عملية شفط الدهون وإزالة التثدى عند الرجال ، وتعديل الأنف، وشد الوجه، ورفع الصدر، وزراعة الشعر، وإزالة التجاعيد.

 إيجابيات عمليات التجميل

تعطي الثقة بالنفس، والشعور بالرضا والراحة للنتائج التي وصل إليها المريض، لاسيماً إذا تمَكّنت تلك العمليات من تخليصه من مشكلة جسدية قديمة سببت له مشكلات نفسية جمة.

وتعالج المشكلات الصحية التي تعاني منها بعض السيدات؛ كآلام الظهر، أو ازدياد حجم الثديين، تحسن المظهر الخارجي للجسد.

وتخلص من المشكلات التي عجزت الحلول الأخرى عن حلها؛ كالترهلات العنيفة التي لم تنجح أداء التدريبات الرياضية وحدها من القضاء عليها.

كما تعالج مشكلات الجيوب الأنفية في حال أُجريت عملية لتقويم شكل الأنف.

وتحمي من الإصابة بسرطان الثدي لدى الرجال، كونها تشارك في محو بعض ألياف الثدي المصابة بالورم عندهم.

عملية شفط الدهون

 

 

عمليات شفط الدهون اصبحت واحدة من أهم وأشهر العمليات للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم ولتفتيتها بشكل نهائي بدون أي آلام أو حتى إجراءات جراحية حيث يمكن بكل سهولة من خلالها أن يتم الوصول إلى الوزن المثالي وشكل الجسم المناسب مع طول الشخص ووزنه وبالتالي سوف نتحدث معًا حول تقنية هامة بشكل كبير لخسارة الدهون الزائدة وتفتيتها وهي شفط دهون البطن بالفيزر فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موضوعنا هذا مع موقعنا المتميز دومًا معلومة ثقافية على موقع دكتور لايف .. Doctor live.  

عملية شفط الدهون بالفيزر

 

 

شفط الدهون من خلال استخدام الفيزر له دور كبير وواضح في خسارة الوزن مع تنسيق الجسم بشكل كبير ويجعل القوام متناسب، ومتناسق دومًا فهي عملية تتم بشكل كبير بدون إجراء أي تدخل جراحي أو أي شق جراحي فهو يهتم بالتخلص من الدهون الزائدة التي تتواجد في منطقة الأرداف والبطن بشكل خاص.

يتم استخدام طريقة الفيزر تلك بشكل تقني متطور ورائع من خلال استخدام الموجات الفوق صوتية بشكل سهل وسريع من أجل التخلص مما يطلق عليه أسم السمنة الموضعية، أو للتخلص من زيادة الوزن في أي جزء معين من الجسم من خلال استخدام جهاز الفيزر.

مميزات شفط الدهون بتقنية الفيزر

من الجدير بالذكر أن نعلم بأن جهاز الشفط للدهون الخاص بالفيزر ليس له أي عيوب نهائيًا بل بالعكس له مجموعة كبيرة من المميزات التي لا حصر لها والتي تتمثل في التالي:

  1. شفط الدهون كلها بكل سهولة وبدون أي تدخل جراحي نهائيًا. عدم العودة مرة أخرى لتلك الدهون التي يتم شفطها والتخلص منها حيث يتم القضاء على الخلايا الدهنية بشكل نهائي. 2
  2. لا يوجد أي ألم نهائيًا كما هو الحال في عملية الشفط القديمة التي تعتمد على الآلام والتقنيات المختلفة. 3
  3. الجلسة تلك لا تستغرق أكثر من 40 دقيقة أي أنها لا تحتاج وقت طويلة من أجل القيام بها وإجرائها. 4
  4. النتائج الخاصة بتلك العملية تظهر بشكل فوري ولا تحتاج إلى جلسات كثيرة ومتعددة من أجل ظهور تلك النتائج.
  5.  له دور كبير في التخلص من السيليوليت المتكون تحت الجلد بشكل نهائي وضمان عدم ظهوره مرة أخرى.

 

طرق إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

ننصح أن يتم الاعتماد على مركز قوي له جودة عالية في التخلص من مشكلات الدهون الزائدة والموضعية التي تتواجد في أماكن مختلفة من الجسم، فالطبيب والمركز الخاص بإجراء تلك العملية له دور كبير وواضح في نجاح العملية تلك والحصول على أفضل وأقوى النتائج بشكل سريع وصحي.

 يقوم الطبيب المختص بإدخال الإبرة الخاصة بالفيزر تلك تحت الجلد بشكل مباشر على أن يتم إصدار موجات فوق صوتية منها، تلك الموجات تلعب دور هام وكبير في تفتيت الدهون والتخلص من الخلايا الدهنية وأيضًا مع تفتيتها وتحويل الدهون من المادة الصلبة إلى المادة السائلة حتى يتم شفط الدهون بشكل سليم وصحيح حيث يتم شفط الدهون تلك من داخل الجلد إلى الخارج أي خارج الجسم.

ويمكن أن يقوم الطبيب بالاستفادة من تلك الدهون بشكل كبير وقوي بعد خروج الدهون تلك حيث يتم استخدامها في أماكن أخرى من الجسم بكل سهولة، في أماكن بحاجة إلى تكتل وتكون الدهون بها حيث إن الدهون تلك تكون خالية نهائيًا من الدماء على العكس من الدهون التي تخرج من عمليات الشفط التقليدية والتي تحتوي على الدماء.

ومن الممكن أن يتم استخدام عمليتا شفط الدهون تلك على أي مكان في الجسم فلا يوجد أماكن وأماكن أخرى لا تسمح لذلك حيث يمكن أن يتم استخدامه أولًا، في منطقتي الوجه والرقبة ومن ثم يتم تطويره من أجل استخدامه لأي أماكن أخرى من الجسم وباقي أجزائه فالموضع الواحد في خلال تلك العملية لا يستغرق أكثر من 40 دقيقة ومن الممكن استخدامه على أكثر من موضع في الجلسة الواحدة الخاصة به.  

مركز Change Me

تعرف على كل ما يخص أفضل مركز تجميل في مصر Change Me

 

 

تشتهر مصر تاريخيًا بظهور عمليات التجميل على المستوى العربي، حيث أجرى القدماء المصريون أول عملية تجميل للأنف المكسور للملك رمسيس الثاني، وهو ما ينسب الفضل التجميلي التاريخي إلى مصر، أما عن التاريخ الحديث، فمصر تحتل مركز متقدم في البدء بإجراء عمليات التجميل عربيًا، وإن كانت مصر لا تمتلك مستوى عالي من الرفاهية التي تقدمها لمرضاها ، إلا إنها تمتلك أكفأ وأمهر أطباء العالم فضلا عن امتلاكها قدر عالي من الخدمة الطبية التي تقدمها في مركز Change Me الذي حقق المعادلة الصعبة بتوافر الخدمة الطبية الممتازة والرفاهية المطلوبة كذلك للمريض.

مركز Change me هو الأفضل في التجميل لهذا السبب.

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة ويشتمل على أكثر من 30 طبيب من أشهر أطباء التجميل على مستوى مصر والعالم حيث يمتلكون قدر عالي من الخبرة والكفاءة المهنية والاحتراف كذلك في مجال العمليات الجراحية وغير الجراحية .

يقدم مركز Change me جراحات السمنة المفرطة وتنسيق القوام.

يقدم مختلف الجراحات التجميلية والترميمية بأعلى قدر من النظافة والتعقيم.

يقدم طرق العناية بجمال البشرة وزراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة.

تجميل وعلاج الأسنان على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة وتحقيق النتائج المطلوبة.

يقدم الطرق التجميلية الحديثة باستخدام الفيلر والبوتكس والخيوط لتحقيق أسرع النتائج المطلوبة بدقة عالية مع أقل قدر ممكن من الألم .

مقومات مركز Change me

يسعى مركز Change me لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

يعد من أفضل مراكز التجميل الموجدة في مصر ويضم عدد من أفضل أطباء التجميل المؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

يضم مركزChange meطاقم كبير من الممرضات التي تعمل جاهدة وبإخلاص على خدمة المرضى دون الحصول على أي مقابل .

يتمتع بأعلى درجة من النظافة والتعقيم المطلوبة لإجراء كافة جراحات التجميل بأمان.

يمتلك مركز Change me أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التقنية الحديثة التي تسهل إجراءات التجميل المختلفة من أجل راحة المرضى.

يقدم مركز Change me مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة التي تشمل خدمات زراعة الشعر في مصر و زراعة الأسنان و جراحه الوجه والفكين علاج تثدى الرجال تجميل الوجه والجسم وتنسيق القوام بالإضافة إلى عمليات الترميم و الليزر و الحقن وغيرها من عمليات التجميل بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكاملة.

يقدم مركز Change me طاقما متميزا من أفضل الأطباء في مصر والعالم وفريق التمريض المتخصصين في إجراء كافة عمليات التجميل بدءا من زراعة الشعر و شفط الدهون و تجميل الأنف وتكبير الثدي وتصغير الثدي و تجميل المهبل بالليزر .

يحرص مركز Change me على نشر موقعه الإلكتروني الخاص به وعليه عدد السنوات التي تمت فيها ممارسة العمليات التجميلية المختلفة التي تضعه دائماً في صدارة الصفحة الخاصة بالتعريف بها، وهي من الأسس الرئيسية التي يتم من خلالها تقييم مراكز عمليات التجميل حول العالم وتُحدد مكانتها ومستوى الخدمة الطبية التي تقدمها.

يقدم مركز Change me العديد من التسهيلات للعملاء كنوع من أنواع الجذب وذلك في ظل المنافسة القوية التي يتمتع بها بين المراكز المنتشرة حول العالم.

 

 

مركز Change me بارع في إجراء مختلف العمليات التجميلية المعقدة مثل عمليات تنسيق القوام والتخلص من السمنة المفرطة وغيرها من العمليات المطلوبة.

يقع مركز Change me في قلب العاصمة المصرية القاهرة وتتوافر داخله أكثر من 30 طبيب بخبرة عالية في مصر، تتميز بجودة الخدمات التي تقدمها ومختلف العمليات التي توفرها لجميع الحالات المختلفة.

يسعى هذا المركز لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك 

  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230