تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | doctor live يوضح أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة

كيف تتم عملية زراعة الشعر

حقن البلازما,زراعة الشعر,مميزات زراعة الشعر,البلازما,الجراحات التجميلية,الصلع,الرجال,التواصل الاجتماعي,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,تكلفة,المستشفى,تقنية الاقتطاف,تكلفة زراعة الشعر,عملية,زراعة شعر طبيعي,الجراحة التجميلية

كيف تتم عملية زراعة الشعر

doctor live يوضح أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة

عملية زراعة الشعر فى جدة
عملية زراعة الشعر فى جدة

أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة



الشعر هو أهم مظهر من مظاهر الجمال لدى الفرد وأحد أهم عوامل الجاذبية للأشخاص ، لذلك لابد من الاهتمام بالشعر حتى يصبح الإنسان أكثر ثقة بنفسه ، ولكن ماذا إذا كان الشخص يعاني من مشكلة الصلع؟! .. في الماضي كان من الممكن أن نعتبرها مشكلة ولكن في الآونة الأخيرة ومع تقدم علم الجراحة التجميلية أصبحت عملية زراعة الشعر من أسهل وأيسر العمليات على الإطلاق وأكثرها نجاحا ، لذلك سوف نقدم لكم اليوم مقالا عن أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة .

معايير اختيار أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة

 

 

  • كابوس الصلع لم يعد يهاجم الرجال فقط بل أصبح كثير من النساء معرضين لذلك الأمر وفي حاجة لزراعة الشعر ، ومع التقدم الطبي الذي يشهده العالم وتطور الأجهزة لجأ كثير من الناس إلى الخضوع لتلك العملية ولأن العيادات الموجودة على أرض الواقع كثيرة للغاية وذلك يجعل الإنسان يقف حائرا أمام اختيار الأفضل ، لذلك قدمنا لكم بعض المعايير التي يمكنكم من خلالها اختيار أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة .
  • أولى أهم وأبرز المعايير التي تدعم اختيارك للمركز الأفضل هو الإطلاع على تقييمات المرضى الذين خاضوا تلك التجربة من قبل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، كما يمكنك الاطلاع والبحث على الشبكة العنكبوتية عن العمليات المتاحة لزراعة الشعر بشكل عام والعمليات التي تقدمها العيادة وأيا من تلك الأنواع يناسبك .
  • الأجهزة والمعدات التي يتم استخدامها في القيام بتلك العملية أمر مهم للغاية ولكن قد تتشابه الأجهزة الموجودة في أكثر من مركز فيعود الأمر كله في النهاية إلى الطبيب القائم بتلك العملية ومهاراته وعدد سنين الخبرة التي حصل عليها في زراعة الشعر بالإضافة إلى الشهادات التي يمتلكها الطبيب ومدى اطلاعه على التطور الذي يشهده المجال يوما بعد يوم ، كل تلك المعايير تعتبر حجة قوية في اختيارك أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة .

تكلفة عملية زراعة الشعر في جدة

 

 

  • عندما يبحث المرضى عن أفضل عيادات زراعة الشعر في جدةفهم أيضا يبحثون عن تكلفة العملية بل تكون الشاغل الأول لهم وذلك لكثير من الأسباب منها أن يصبح السعر معيار للاختيار بين عبادة وأخرى ومنها أن يرى المريض قدرته المادية على إجراء تلك العملية ، في الحقيقة تكلفة زراعة الشعر في جدة مرتفعة نوعا ما كما في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، تتراوح الأسعار ما بين 10000 حتى 30000 ريال سعودي
  • تكلفة العملية تختلف تبعا لعدة أمور أولها التقنية التي تتم بها عملية زراعة الشعر ، كلما كانت التقنية أفضل وذات نتائج مضمونة أكثر كلما كان سعر العملية أعلى ، حيث تزيد سعر استخدام تقنية الاقتطاف على سعر استخدام تقنية الشريحة ، يأتي استخدام حقن البلازما في المرحلة الأخيرة حيث يعتبر الأرخص على الإطلاق .
  • هناك أمور أخرى تتحكم في تكلفة عملية زراعة الشعر منها مساحة الصلع لدى المريض وعدد البوصيلات التي يتم زرعها ، مدى شهرة الطبيب القائم بالعملية وخبرته في مجال زراعة الشعر ، زيادة على ذلك المركز أو المستشفى التي تقدم الخدمة وجودة الرعاية الصحية التي تقدمها للمرضى فيها .

أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة

يوجد العديد من مراكز وعيادات زراعة الشعر في جدة والتي يشهد الجميع رجالا ونساء بمدى جودة المكان ، يمكنك زيارة المكان قبل العملية والتحدث من الطبيب والتعرف على التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر وكذلك الإطلاع على تجارب مرضى سابقين ، لذلك سوف نقدم لكم أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة وأكثرهم ضمانا :

1 - عيادات أدمة : لها فروع كثيرة في المملكة ، تقدم العديد من الحاجات التجميلية منها زراعة الشعر ، تعتمد على أكثر من تقنية في زراعة الشعر مثل الاقتطاف ، فروشيه ،سوبر دنيس ، العيادة موجودة في شارع الملك محمد بن عبد العزيز بجدة ، الطابق الأول لمركز بن حمران التجاري .

2 - أبولو جدة : من أفضل العيادات في مجال زراعة الشعر ولها فروع كثيرة في أنحاء العالم ، طاقم العمل الموجود بها من الأطباء الأكفأ على الإطلاق وأصحاب الخبرة على مدار أعوام ، شهرة وتميز المركز شجع كثير من المرضى على خوض تجربة زراعة الشعر ، العيادة تقع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز بجدة ، فيلا 154 من فلل الخياط .

3 - مركز الدكتور شادي زراع : هو أحد أشهر الأطباء المتميزين والمعروفين في مجال زراعة الشعر ، اسمه يتردد بين الكثير من المرضى ، تقع العيادة في جدة طريق الملك عبد العزيز ، الدور الثاني لمركز بوقنفيليا .

4 - مجمع مدكس : من أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة يقدم العديد من العلاجات لتساقط الشعر خصوصا النساء ويعتمد على تقنيات متنوعة وحديثة في زراعة الشعر ، عنوان العيادة يقع في تقاطع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز مع شارع إبراهيم الجفالي ، الأندلس ، جدة .

5 - مستشفى المركز الطبي الدولي : المركز بضم أمهر الأطباء والمتخصصين الأتراك في مجال زراعة الشعر ، يقوم المركز بتوفير تركيب وزراعة الشعر بأحدث التقنيات ، حصل المركز على قبول الكثير من المرضى والعملاء وعلى درجة تقييمية مرتفعة ، يوجد المركز في شارع حائل ، حي الرويس ، جدة ، المملكة العربية السعودية .

6 - عيادات جي سي : تلك العيادات لها قدرة على استخدام كافة التقنيات بمهارة من خلال أكثر الأطباء كفاءة ، العيادات عليها إقبال كبير من المرضى والعملاء من جدة وخارجها .

مميزات زراعة الشعر في جدة

 

 

نود بعد أن قدمنا لكم أفضل عيادات زراعة الشعر في جدةأن نقدم لكم مميزات زراعة الشعر في جدة بشكل عام ، ومن تلك المميزات :

  • وجود رعاية صحية من قبل المراكز والعيادات التي تقوم بزراعة الشعر على أعلى مستوى مع وجود خدمات كثيرة ومتابعة مستمرة .
  • وجود عدد كبير للغاية من الأطباء أصحاب الخبرة في مجال زراعة الشعر ممن لديهم شهادات دولية معترف بها .
  • توافر الكثير من العيادات المتخصصة في الجراحات التجميلية وتقوم بعملية زراعة الشعر .
  • وجود نتائج مرضية للمرضى الذين قاموا بتلك العملية .
  • استخدام أحدث التقنيات المعروفة والمعترف بها والتي أظهرت نتائج مبهرة ، إمكانية زراعة شعر طبيعي وشعر صناعي .

كيف تتم عملية زراعة الشعر

 

 

  • عملية زراعة الشعر أصبحت عملية متداولة ويمكن الحصول على نتائج مبهرة من خلال إجراء هذة العملية في أفضل عيادات زراعة الشعر في جدة ، يتساءل كثير من الناس عن آلية تلك العملية وهذا ما ستعرضه لكم في نبذة مختصرة ، حيث يتم أخذ بصيلات من الأماكن التي يوجد بها شعر وزرعها في الأماكن الفارغة لتنمو تلك الشعيرات بطريقة صحيحة ، تعمل هذة التقنية على إعادة توزيع الشعر وليس زيادة الشعر .