تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تخلص من التثدى قبل التقدم للكليات العسكرية

فى زمن جراحات شفط الدهون بأحدث التقنيات الحديثة يستطيع أى شخص من طلاب الثانوية العامة التأهيل دون مجهود للكلي

جراحات التجميل,عمليات شفط الدهون,نحت الجسم,شد الجلد,تكميم المعدة,تقنية الفيزر,السمنة الموضعية,شفط دهون البطن,عملية شفط الدهون في مصر,عمليات تنسيق القوام,أسعار عمليات شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,مخاطر عملية شفط الدهون,الدكتور محمد عماد الدين,أسعار عملية شفط الدهون,شد الجسم,الدهون العنيدة,الجي بلازما,عملية شفط دهون البطن,عمليات السمنة

تخلص من التثدى قبل التقدم للكليات العسكرية

استشاري تجميل افضل دكتور جراحه دكتور جراحة تجميل سعر عملية التثدي عند الرجال ازاله التثدى عند الرجال سعر عملية التثدي

إزالة التثدى قبل التقديم فى الجيش

تخلص من التثدى قبل التقدم للكليات العسكرية

إزالة التثدى قبل التقديم للكليات العسكرية
إزالة التثدى قبل التقديم للكليات العسكرية

جراحات شفط الدهون تتم بأحدث التقنيات الحديثة، ويستطيع أى شخص من طلاب الثانوية العامة التأهيل دون مجهود للكليات العسكرية والشرطة من خلال الإقدام على عملية شفط الدهون بالفيزر والتى تقضى على الدهون نهائيا دون إرهاق ودون عناء وتعب، فعملية شفط الدهون تعمل على تغيير الشكل والمضمون لدى الشخص الذى يريد التقدم لإختبارات الكليات العسكرية لأنها تقوم بنحت الجسم وتنسيق القوام من خلال تلك العمليات الأمنة والمضمونة بشكل كبير وسليم. التأهيل للكيات العسكرية لا تقتصر فقط على عمليات شفط الدهون بالفيزر ولكنها قد تمتد الى تغيير الشكل من خلال زراعة الشعر لدى الأشخاص المصابين بالصلع، فالتأهيل للكليات العسكرية لا يقتصر على إزالة الكرش وإزالة التثدى ولكنها ترتبط بإجراءات تجميلية وعلاجية كثيرة مثل إستخدام البوتكس والفيلر وإزالة الندبات بالليزر، فالإجراءات التجميلية تمتد الى إزالة أثار الجروح بالليزر وإزالة الدوالى بالليزر وإزالة الوشم بالليزر خلال جلسة واحدة.



ازاله التثدى عند الرجال
ازاله التثدى عند الرجال

 

وفى هذا المقال على موقع دكتور لايف doctor live، سنسرد كل ما يخص عملية شفط الدهون لتأهيل الطلاب والشباب للكليات العسكرية، ويتناول المقال كل ما يخص عملية شفط الدهون والإجراءات المستخدمة والمحددة للوصول الى الجسم المثالى من خلال عالم شفط الدهون.

أفضل دكتور ومركز لشفط الدهون فى مصر لتأهيل الطلاب للكليات العسكرية

أصبحت عملية شفط الدهون من أشهر العمليات التجميلية على مستوى العالم، التى يلجأ إليها الكثير وخصوصًا النساء للتخلص من تراكمات الدهون في بعض المناطق في الجسم، والحصول على جسم متنساق ورشيق، كما أنه في ظل التقدم التكنولوجي الهائل الذي نعيشه في الوقت الراهن، اصبح لهذه العملية الكثير من التقنيات التى يحدد للمريض المناسب منها حسب حالته.

هل عملية شفط الدهون مناسبة لتأهيل الشباب للكليات العسكرية؟

عمليه الجينو فى مصر
عمليه الجينو فى مصر

 

هي عملية يتم عن طريقها التخلص من السمنة الموضعية وإزالة الدهون الزائدة والمتراكمة في الجسم عن طريق استخدام ما يسمى بأسلوب الشفط، حيث يتم تحويل الدهون الى مادة سائلة يمكن شفطها، وكان في وقت سابق يلجأ إليها الأشخاص الذين يمتلكون وزنًا زائدًا بشكل كبير، أما الأن يلجأ إليها البعض الذي لديهم تراكمات دهنية في منطقة معينة من الجسم، وليس الجسم بأكمله.

الوقت المناسب لإجراء عملية شفط الدهون قبل التأهيل للكليات العسكرية

تحتاج عملية شفط الدهون الى سن معين حتى يمكن إجراها، فيجب أن يكون المريض تجاوز سن الثامن عشر من عمره، ومعدل الكتلة العضلية لا يتجاوز 30 للمرأة و31 للرجل، الوزن لا يتجاوز مائة كيلو جرام، كما يجب توافر بعض الشروط الأخرى التى سوف يتم ذكرها في هذا الموضوع.

أسعار عملية شفط الدهون في مصر المناسبة للتقدم للكليات العسكرية

بعدما اصبحت هذه العمليات أكثر شيوعًا في مصر، واصبح هناك العديد من الأطباء المتخصصين في هذا المجال، يبحث الكثير عن أسعارها، والتى تعتبر من العمليات الأكثر تكلفة، حيث تتراوح عملية شفط الدهون فى مصر من 2000 دولار  إلى 5000 دولار، تختلف بحسب المناطق المراد شفط الدهون منها وعلى حسب الحالة والتقنية المستخدمة فى عملية شفط الدهون، بعكس دول أخرى تبدأ فيها عملية شفط الدهون من 6 آلاف دولار وقد تصل إلى 10 آلاف دولار فى بعض الأحيان.

أسباب اللجوء الى عملية شفط الدهون ـ التأهيل للكليات العسكرية

هناك العديد من الأسباب التى تجعل الكثير يلجأ الى هذه العملية، منها: تكون الدهون في منطقة مُعينة بالجسم، بعد الحمل والولادة، ظهور الكرش عند الكثير من الرجال والشباب، بعد عمليات السمنة المختلفة و خسارة الوزن، بعد إتباع نظام غذائي صحي مع خبير تغذية و خسارة الكثير من الوزن.

المريض المناسب لإجراء عملية شفط الدهون

قبل وبعد علاج التثدى
قبل وبعد علاج التثدى

 

ليس كل شخص لديه وزن زائد يمكن أن يخضع الى عملية شفط الدهون، وايضًا من لديه سمنة بسيطة أو متوسطة أو مفرطة، فكل هذه الأمور يحددها الطبيب المختص بعد الذهاب له، ولكن صحة جلد المريض ووجوده في حالة جيدة واتصافه بالمرونة يجعله مناسب الى إجرا العملية، كما أنه يجب أن يتمتع بصحة جيدة.

الأماكن الشائعة في الجسم التى تحتاج الى شفط دهون

هناك العديد ممن يتمتعون بجسم رشيق ولكن لديهم مشكلة تراكم الدهون في بعض المناطق مما يجعل شكل الجسم غير متناسق على الإطلاق، وهناك بعض المناطق الشائعة في الجسم التى يعاني صاحبها من فقدان الدهون المتراكمة بها حتى بعد اتباعه العديد التمارين الرياضية الشاقة، ومنها الذراعين، منطقة البطن، منطقة المؤخرة، الأرداف، الأرجل، الفخدين، والظهر.

تقنيات عملية شفط الدهون

هناك العديد من التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون من الجسم، والشائع منها في مصر تقنية الفيزر والجي بلازما والليزر.

تقنية الفيزر:

 هو جهاز ينتج موجات عايه التردد تتسبب في تكسير الروابط بين الخلايا الدهنيه، من خلال تسليط الموجات الصوتية عالية التردد على المناطق المراد شفط الدهون بها حيث يعمل على نحت عضلات الجسم في حالتي الحركة والسكون وبالتالى تسهيل عملية تحويل الدهون إلى مادة سائلة وإذابة كافة الدهون العنيدة المتراكمة في وقت أقل، وهو أمن لانه لا يحتاج الى أي تدخل جراحي، مما يجعل الكثير من راهبي خوض العمليات الى اللجوء إليه.

تقنية الجي بلازما:

ازاله التثدى عند الرجال
ازاله التثدى عند الرجال

 

 تطبق هذه التقنية عن طريق الشد الأيوني من خلال الموجت الراديوية باستخدام طاقة البلازما الباردة، حيث تمنحك هذه التقنية نتائج فورية لي شد الجلد بدون جراحة، فهي تعمل على شد الجسم ونحت القوام و شد الترهلات وتحسين الكولاجين في الجلد مما يعيد لها الحيوية والنضارة في الحال، وهذه التقنية تعد البديل الأمثل للشد الجراحي، حيث تمنحك نتائج بدون جروح أو مضاعفات، وايضاً لاتحتاج إلى فترة نقاهة.

الليزر:

هو إحدى الوسائل الحديثة التي تمكنك من التخلص من التكتلات الدهنية الموجودة في الجسم، حيث يقوم الجهاز بتفتيت الدهون ومن ثم شفطها، ويعمل الجهاز على الوصول بأصحابه إلى جسم متناسق ورشيق، دون أي تدخل جراحي، كما أنه على الرغم من ارتفاع أسعار التقنيات التى لا تحتاج الى تدخل جراحي، إلا أن الكثير يلجأ لها نتيجة الخوف المستمر من إجراء عمليات.

ما يجب مراعاته قبل إجراء عملية شفط الدهون قبل التقدم للكلية الحربية

بعد أن يحدد الطبيب بشكل نهائي الخضوع الى هذه العملية، هناك بعض الأمور التى يجب اتباعها قبل موعدها بحوالي اسبوعين، ومنها: التوقف عن تناول بعض الأدوية كالأسبرين وغيرها ممن يحدده الطبيب، وإذا كان المريض يعاني من بعض المشكلات الصحية وخاصة الكلى وفقر الدم عليه اخبار الطبيب بذلك.

التحضير لعملية شفط الدهون:

تصغير الثدي للرجال
تصغير الثدي للرجال

 

في بداية الأمر بعد أن يتخذ المريض قرار اللجوء الى عملية شفط الدهون، لأنه ليس قرارًا سهلاً، وخصوصًا من يمتلكون بعض الخوف من العمليات والخضوع لها، يتجه الى الطبيب المتخصص لفحصه، وتحديد إن كان من الممكن القيام بمثل هذه العملية أم لا، ومن بعدها يطلب منه الطبيب الخضوع الى بعض التحاليل والفحوصات اللازمة والتى يحددها له، للتأكد بشكل تام من أنه سليم مئة في المئة من أى أمراض أخرى لا تعوق خوضه لهذه العملية.

خطوات سير عملية شفط الدهون قبل التقدم لكلية الشرطة

1-يحدد الطبيب الأماكن التى يتم شفط الدهون منها بقلم حبر.

2-يخضع المريض الى تخدير موضعي في حالة إن كانت الأماكن التي يتم الشفط منها صغيرة نسبيًا.

3-تطهير أساسي للجلد في مناطق الشفط.

4-إحداث شق صغير، بطول 0.5 سم، عبر هذا الشق يتم إدخال ابرة الشفط.

5-تكون الإبرة متصلة بأنبوب شفاف مفرغ من الهواء، وهكذا يتم شفط الدهون الزائدة نحو الخارج بمساعدة المضخة المفرغة من الهواء.

6-لا يتم شفط أكثر من 2-5 ليترات من الدهون بسبب ارتفاع المخاطر التي قد تصيب الأنسجة.

7-في النهاية توضع ضمادة صغيرة فوق منطقة الشق.

8-يلبس المريض مباشرة بعد العملية بنطال ضغط أو حزاماً داعماً،  وفقاً للمنطقة التي تم شفط الدهون منها.

مميزات عملية شفط الدهون وعلاقتها بالتقديم للكليات العسكرية

تتميز هذه العمليه بالكثير من الأشياء، منها: وجود الكثير من المراكز المتخصصة بأعلى مستوى، التكلفة بالنسبة لمصر أقل من الدول الأخرى، نتائجها فورية ودائمة، شكل الجسم يكون مثالي، وتحفز الكولاجين في الجيم، لا تستدعي الوجود في المستشفى أكثر من وقت العملية فقط، لا تسبب ألم شديد للمريض.

مخاطر عملية شفط الدهون

 

 

ما بعد العملية "شفط الدهون"

هناك بعض الأمور التى يجب اتباعها بعد العملية مباشرة، وهي: عند ظهور بعض التورمات في أماكن العملية على المريض ارتداء اشياء ضاغطة، ويجب وضع الحزام الداعم أو بنطال الضغط لمدة 3-6 أسابيع، من أجل تقليل التورم، عند الشعور ببعض الألام من الممكن تناول بعض المسكنات ولكن بعد إستشارة الطبيب المعالج، وإن لم يزول الألم يجب الذهاب الى الطبيب، كما يجب اتباع بعض التمارين الرياضية الخفيفة والابتعاد عن الشاقة منها خصوصًا بعد العملية مباشرة، وإن ظهرت بعض الأعراض كفقدان الاحساس أو الشعور بضعف، ارتفاع في درجة الحرارة، ضيق في التنفس، إفرازات من الشق الجراحي أو نزيف، يجب الإسراع الى الطبيب.  

أفضل دكتور لشفط الدهون

أفضل دكتور لشفط الدهون
أفضل دكتور لشفط الدهون

 

عوامل تحديد أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصر

خبرة الدكتور والشهادات: تتمثل خبرة الدكتور والجهة التي تلقي فيها دراسة إجراء شفط الدهون، والشهادة الحاصل عليها، عامل كبير في تحديد مدي كففاءة ذلك الطبيب.

 التقنيات الحديثة:  وتأتي معرفة الدكتور بأحدث التقنيات المستخدمة في إجراء شفط الدهون، من أهم عوامل أختياره كأفضل طبيب، والمعرفة هنا وحدها لا تكفي بل من الأفضل أن يكون له تجارب وخبرة كبير في أستخدام تلك التقنيات، لعدم تعرض المريض لمضاعفات ومخاطر تلك الإجراءات.

أسعار الطبيب:  تعتبر التكلفة التي يحددها االطبيب لعملية شفط الدهون، من العوامل الهامة التي ينظر إليها بعض المرضي، في ترشيح أفضل طبيب لهم لإجراء شفط الدهون.

المركز الطبي:  من الممكن أن تؤثر جاهزية المركز الطبي الذي يُجري به عملية شفط الدهون، علي سمعة الطبيب نفسه الذي يجري العملية، إذا كان المركز غير مجهز كفاية، أو إذا كان بمنطقة سكانية صعبة الوصول إليها.

التواصل مع الدكتور: يحتاج المريض أن يشعر أن الطبيب يتابعه ويشعر به، ويشاركه مخاوفه من إجراء العملية كي يشعر بالأمان والراحة أثناء العملية، ويتم ذلك من خلال طرق التواصل الذي يقدمها الطبيب والمركز للمريض .

 نتائج العملية: عدم ترك الطبيب أثار جسيمة بعد أنتهاء العملية، يؤثر بشكل كبير في عامل أختياره كأفضل طبيب شفط الدهون في مصر، فكثيراً من المرضي يقومون بالبحث عن الطبيب ونتائج عملياته والتحدث مع مرضاه السابقين، قبل الإقدام علي إجراء شفط الدهون

دكتور محمد عماد الدين استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام

دكتور محمد عماد الدين من أوائل الأطباء الذين افتتحوا مركزا طبيا وتجميليا معنيا بكافة الإجراءات التي يتطلبها مختلف الفئات سواء إجراءات جراحية أو غير جراحية باستخدام أحدث التقنيات المتاحة.

دكتور محمد عماد لديه من الخبرة المهنية الطويلة ما تؤهله لإجراء عمليات شفط الدهون ونحت وتنسيق القوام.

يعد دكتور محمد عماد الدين من اكفأ أطباء التجميل في مصر والوطن العربي أيضا ، وقد حصل علي الكثير من الشهادات الطبية ،والدرجات العلمية في عالم التجميل من داخل مصر أو من خارجها في عمليات تنسيق القوام.

شهادات وخبرات دكتور محمد عماد الدين

حصل دكتور محمد عماد الدين على ماجستير الجراحة التجميلية من جامعة القاهرة .

عضو كلية الجراحين الملكية بجلاسجو إيرلندا – بريطانيا.

قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي ، وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولادة أو لشد الجلد بعد الخسارة السريعة في الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعدة وشد جلد البطن وشفط دهون منطقة البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة.

يقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أي عدوى وذلك بمخدر موضعي بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالفيزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات أو أي آثار جانبية، حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم.

يستخدم دكتور محمد عماد الدين تقنية الفيزر لإجراء شفط دهون البطن، وهو جهاز معتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ولا يسمح لأى شخص عادي باستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

يقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط دهون البطن بسلاسة ودقة متناهية لإذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حتى يتمكن من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة .

خطوات دكتور محمد عماد الدين لإجراء عملية شفط دهون البطن

قبل إجراء عملية شفط دهون البطن يعقد دكتور محمد عماد الدين لقاءا مسبقا مع مريضه ليستمع إليه جيدا ولجميع تساؤلاته المتعلقة بالعملية، ولمعرفة تاريخه المرضي أيضا والأدوية التي يتناولها ومحاولاته السابقة في شفط دهون البطن حتى لو كانت محاولات طبيعية وتقليدية.

 بعد ذلك يعطي دكتور محمد عماد الدين كل الإجابات الواضحة لمريضه فيما يتعلق بخطوات العملية وكيفية الاستعداد لها والتقنية المستخدمة والتوقعات التقريبية لها والنتائج التي ستتحقق أيضا.

وبعد الانتهاء من شرح كافة التفاصيل المتعلقة بشفط دهون البطن سيتم وضع النقاط الطبية من قبل دكتور محمد عماد الدين ليلتزم بها مريضه استعدادا لأجراء العملية في المعاد المقرر.

وبعد تحضير المريض في هذا المعاد جيدا ستتم الخطوات المتبعة لإجراء شفط دهون البطن بتقنية الفيزر الأحدث والأضمن في تحقيق النتائج المأمولة من قبل دكتور محمد عماد الدين كالتالي:

أولا: يتم إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي مع إعطاء بعض المسكنات حتى لا يشعر المريض بالألم، ثميتم حقن المحلول الملحي السائل في منطقة البطن وبعدها، يتم إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية في المناطق المراد علاجها لتذويب الدهون وتحويلها إلى سوائل يسهل شفطها .

ثانيا: وبعد القيام بشفط الدهون المراد إزالتها يتم إخراج أنبوب الفيزر وإدخال الأنبوب الخاص بشفط الدهون المذابة والذي يلعب الدور النهائي في إخراج الدهون المذابة خارج جسم المريض ليتم نحت الجسم كما تم التخطيط له من قبل .

وأخيرا يمكنك عزيز القارئ التحري والبحث عن مؤهلات ومقومات دكتور محمد عماد الدين قبل اختيارك له كطبيب لإجراء شفط دهون البطن، ولكنه من أهم الأطباء المتواجدة في مصر والذين تم تصنيفهم الأفضل على أساس سنوات الخبرة وعدد العمليات الناجحة وآراء مرضاهم السابقين فيهم.