تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرف علي كيفية زراعة الشعر بتركيا

لكثير من النساء والرجاليعانون من الصلع الجزئي أو الكلي قد يسبب ذلك بعض الحرج والقلق

زراعة الشعر بالاقتطاف,الصلع,زراعة الشعر بتركيا,خطوات زراعة الشعر بتركيا,زراعة الشعر في تركيا,تكلفة زراعة الشعر,عملية زرع الشعر,بصيلات الشعر,نصائح زراعه الشعر بتركيا

تعرف علي كيفية زراعة الشعر بتركيا

تعرف علي كيفية زراعة الشعر بتركيا

زراعة الشعر
زراعة الشعر

الكثير من النساء والرجال  يعانون من الصلع الجزئي أو الكلي  قد يسبب ذلك بعض الحرج والقلق ويبحثون عن المكان الأرخص والأفضل لزراعة الشعر،لنحاج تجارب الكثير في عملية زراعة الشعر ,  وتعد تركيا  تأتي في   مقدمة الدول الرائدة في مجال جراحات التجميل فقد أثبتت تقدماً ونجاحاً هائلاً في هذا المجال , والان   يمكنك إجراء زراعة لشعرك في تركيا بأحدث التقنيات وعلى يد أمهر أطباء العالم وهناك ستجد الكثير من المراكز المختصة والتي تتمتع بخدمات صحية ووقائية هائلة كما ستجد معاملة خاصة مع قدر كبير من التفاني والإخلاص في آداء المهنة الطبية. وتعد تكلفة زراعة الشعر في تركيا هي الأفضل بين المراكز في البلدان الأخرى،   يمكن أن تجد في تركيا الكثير من المراكز التي تتنافس فيما بينها بالجودة والتكلفة، وفي هذا الخصوص يسر مركز إنفينيتي هير لزراعة الشعر في اسطنبول أن يوفر باقات تعد الأنسب في تكلفة زراعة الشعر في تركيا بين المراكز المتعددة و في هذا المقال سوف يوضح DOCTOR LIVE كيفية زراعه الشعر بتركيا , ومراكز زراعة الشعر , ونتائج زراعة الشعر بتركيا . 



 

 

دكتور لايف يوضح كيفي تتم  زراعة الشعر في تركيا

 اولا  زراعة الشعر بالليزر 

 تأتي  زراعة الشعر بالليزر من  أحدث عمليات التجميل في تركيا والتي لم تكن موجودة منذ بضعة سنوات حتى أنها لم تنتشر في أغلب مراكز التجميل بعد. ساهم زراعة الشعر بالليزر في تحقيق نتائج إيجابية ملحوظة لمن خضعوا له مما دفع البعض للتجربة، خاصة هؤلاء الغير راغبين في الخضوع لجلسات حقن البلازما أو الميزوثيرابي.

 ثانيا زراعة الشعر بالشريحة 

 تعد أيضا من الطرق القديمة نسبيا، وفيها يتم  استخدام جزء صغير من فروة الرأس بالبصيلات من المنطقة الخلفية من الرأس الذي يكون الشعر بها كثيف، ثم يقوم الطبب بتقطيع هذه الشريحة إلى عدة شرائح صغيرة جدا ليتم زراعتها في أماكن متفرقة من الرأس.

 ثالثا زراعة الشعر بالاقتطاف 

 تعتبر من الطرق  التي يستخدمها الكثير من الأطباء، إذ لا تتطلب أخذ شريحة منفروة الرأس مثل التقنية السابقة، ولكنها تعتمد على اقتطاف بعض الشعيرات ببصيلاتها من المنطقة المانحة وإعادة زرعتها في الممناطق الخالية من الشعر.

 

 

يقدم اليكم دكتور لايف مخاطر زراعة الشعر في تركيا

يثبت علميا ان   العملية  زراعة الشعر انها  لا تخلو من المضاعفات الجانبية بسبب  التخدير أو إلتهابات في المنطقة المانحة أو المستقبلة وكذلك يمكن أن يحدث نزيف عند إلتئام الجرح في المنطقة المانحة.

 

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا بإستخدام التقنيات الحديثة؟

لقد اشتهرت تركيا مؤخراً بما يسمى السياحة العلاجية وتحديداً المرتبطة بعمليات زراعة الشعر، حيث أصبحت الوجهة المثالية للكثير من الراغبين في إجراء جراحات تجميل للشعر وسواه، حيث سيجدون هناك الجودة العالية والإجراءات الفعالية من حيث أسلوب وطريقة العلاج والتكلفة بشكل عام.

أما عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام فهي تتراوح بين 1500 دولار و 3000 دولار، وذلك يعتمد على التقنيات الحديثة المستخدمة وعدد بصيلات الشعر المزروعة والتي تتراوح بين 1000 – 5500 بصيلة شعرية، حيث يتوفر في تركيا مراكز يمكنها إجراء هذا الكم من الزرع للبصيلات في عدة جلسات، ويعد مركز انفنيتي هير أحد المراكز الذي يؤمن عملية ناجحة لزراعة من 4000 لـ 5500 بصيلة شعرية في جلسة واحدة تستغرق من 6 إلى 9 ساعات تقريباً.

 

 

دكتور لايف يقدم نصائح زراعة الشعر في تركيا

قبل أن تقرر إجراء عملية زرع الشعر عليك أن تعلم عدة أمور تتعلق بزراعة الشعر بشكل عام وزراعة الشعر في تركيا على وجه خاص، بعض الأمور التي يجب أخذها بعين الإعتبار قبل إجراء العملية:

  1. كيف تختار الطبيب والمركز الذي ستجري فيه العملية؟
  2. من هو الطبيب الثقة وماهي مؤهلاته؟
  3. ماهي نتائج العملية وماهي الضمانات التي يمكنني الحصول عليها والرعاية التي أحتاجها بعد العملية؟
  4. كم عدد الجذور اللازمة وهل أنت مناسب لإجراء زراعة الشعر أم أنها غير مفيدة؟
  5. ما هي مدة الإقامة التي تحتاجها هناك قبل العملية للإستشارة وبعدها لضمان سلامة نتائج العملية؟
  6. ماهو إجمالي تكلفة عملية زرع الشعر في تركيا؟
  7. أهم المدن التي يمكننك إجراء عملية زرع الشعر فيها.
  8. ماهي تكلفة الإقامة وهل هناك أماكن للإقامة قريبة من المركز؟
  9. ماهي وسائل النقل المتاحة لك هناك وهل سيكلفك التنقل كثيراً؟
  10. هل هناك أماكن للتنزه وما هي؟ إذا ما أحتجت ذلك كيف يمكنك الوصول إليها؟
  11. أشهر الأطباء الذين يجرون جراحات تجميل وزراعة شعر؟
  12. ماهي المستشفيات والمراكز الطبية المتوفرة بهذه المنطقة؟