تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرف علي زراعة الشعر في السعودية

الشعر يعتبر من أهم مظاهر الجمال فهو تاج الرأس ليس فقط للنساء بل للرجال أيضا. قد يحدث للعديد من العوامل

زراعة الشعر,عمليات زراعة الشعر,مميزات زراعة الشعر,مراكز زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,نتائج عملية زراعة الشعر,العدوى,تكلفة زراعة الشعر,زرع الشعر,عملية تجميل الأنف,تكلفة زراعة الشعر في السعودية,بصيلات الشعر

زراعة الشعر في السعودية

تعرف علي زراعة الشعر في السعودية

زراعة الشعر
زراعة الشعر

  الشعر يعتبر  من أهم مظاهر الجمال، فهو تاج الرأس ليس فقط للنساء بل للرجال أيضاً.  قد يحدث    للعديد من العوامل أصبح تساقط الشعر من المشكلات الأساسية التي تواجه الكثير منّا. بالنسبة لدول الخليج والمملكة العربية السعودية، يولي الكثير من النساء والرجال الكثير من العناية والاهتمام للشعر 



زراعة الشعر في السعودية هي واحدة من أبرز عمليات التجميل الأكثر إقبالا نظرا للرعاية الصحية المزدهرة وتوافر المراكز المتخصصة والمجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات لتقديم عمليات زراعة الشعر بكافة تخصصاتها. كما يتوافر كذلك نخبة من الأطباء الأكفاء من ذوي الخبرات الواسعة والحاصلين على الشهادات الدولية المعتمدة من أشهر الجامعات على مستوى العالم.

 

 

 

 

دكتور لايف يوضح أهم المدن السعودية المشتهرة بإجراء عملية زراعة الشعر

تتوزع أشهر وأكثر مراكز زراعة الشعر في السعودية في مدينتي جدة والرياض حيث تتواجد بهاتين المدينتين أغلب المراكز التجميلية والطبية وأِشهرها في منطقة الخليج العربي، كما توجد عدة مراكز موزعة في الخبر والمدينة المنورة وغيرها.

إذا ما أردت البحث عن أفضل مكان لزراعة الشعر في السعودية فهناك في الحقيقة  العديد من الأماكن التي يعمل بها أطباء عرب وأجانب حاصلين على درجات علمية ومؤهلات عالية وعلى درجة مرتفعة جداً من الكفاءة والخبرة وإليك أشهرها:

  1. .مستشفى وعيادات أدمة وتعد من أفضل أماكن زراعة الشعر في الخليج العربي وأشهرها ولها فرعين أحدهما يقع في جدة والآخر في الرياض.
  2. مركز كادينا ويضم المركز عدد من المختصين العرب والأجانب في مجال عمليات التجميل التقليدية وعمليات التجميل بالليزر وزراعة الشعر حيث يعمل فيه أحد أشهر اطباء العرب في مجال زراعة الشعر والتجميل البروفيسور خالد بن محمد الغامدي ويقع المركزفي شارع العليا بمنطقة الرياض.
  3. مركز الدكتور  فادي نصر ويقع أيضا في العليا شارع الملك فهد بمنطقة الرياض.
  4. عيادة فينتشي لزراعة الشعر ويوجد لها فرعين أحدهما بالرياض والآخر في الخبر.وتستخدم تقنيات عالية حيث يمكنك الحصول على خدمات لا تحصل عليها إلا في الولايات المتحدة الأمريكية.
  5. مركز أدفانسد كلينكس للدكتور أحمد هاشم ويقع في حي الزهراء بجدة ويزوره مرضى من الداخل والخارج
  6. إنترناشونال ميدكال سنتر وهو من المراكز الأكثر شهرة في منطقة الخليج العربي لزراعة الشعر وخاصة للرجال.
 

 

طرق  زراعة  الشعر في السعودية     

تجرى زراعة الشعر في السعودية بأحدث التقنيات كما ذكرنا سابقاُ وذلك لان السعودية تقوم باستقدام أمهر الأطباء من شتى بقاع الأرض إضافة للأطباء العرب.

تستخدم في زراعة الشعر تقنيتي الشريحة والاقتطاف، حيث تعتبر زراعة الشعر بالاقتطاف هي الأكثر رواجاً نظراً لمزاياها الطبية، وقد تطورت هذه التقنية بسرعة هائلة أو نستطيع القول قفزت قفزة هائلة إلى الأمام حيث بدأت الآن بعض المراكز تجري إقتطاف الشعر بالروبوت “ARTAS” فيقوم هذا الجهاز بدل الطبيب بإنتقاء أفضل بصيلات الشعر دون إلحاق أي ضرر بالأنسجة المحيطة.

ومن التطورت في مجال زراعة  الشعر أيضاً إمكانية زراعة الشعر بالليزر في بعض الحالات وهي تطور هائل في مجال عمليات زراعة الشعر، يمكننا القول أنها ستكون بديلاً عن عمليات زراعة الشعر في المستقبل، ويطلق عليها اصطلاحاً زراعة الشعر بالليزر إلا أنها تقنية بعيدة عن التدخل الجراحي حيث يلبس المريض قبعة ترسل آشعة ليزر إلى جذور الشعر الضعيفة والتالفة لتحفز نموها.

أيضاً فقد أمكن تطوير زراعة الشعرفي اتجاه آخر ليشمل تقنيتي استنساخ الشعر وضرب الشعر وتستخدم هاتين التقنيتين علم الهندسة الوراثية والجينيوم، وهي ناجحة جداً في علاج الثعلبة أو الحالات التي لا يتوفرفيها منطقة مانحة نظراً لقلة كثافة الشعر وضعفه.

 

 

 

 

تعرف علي مميزات زراعة الشعر في السعودية

  1. تتميز زراعة الشعر في السعودية عن غيرها من البلاد  أن السعودية تستقدم أمهر الأطباء من شتى أنحاء العالم وكذلك الأطباء السعوديون غالباً ما يكونوا قد حصلوا على درجاتهم العلمية من أشهر الجامعات الأمريكية والعربية.
  2. تتمتع مراكز زراعة الشعر في السعودية بعناية فائقة في مجال التعقيم والوقاية من العدوى.
  3. سهولة التنقل من مكان لآخر في المملكة وتوافر وسائل المواصلات بشتى أنواعها، كذلك وجود مكة والمدينة والمشاعر المقدسة وسهولة الوصول إليهم من أي واحي السعودية وبذلك لك أن تستفيد من رحلتك العلاجية، فبالإضافة لإجراء زراعة الشعر يمكنك الإستمتاع  بزيارة البلد الحرام والمدينة المنورة.
  4. توافر أماكن الإقامة في شتى أنحاء المملكة فيمكنك الإقامة فيها أينما حللت ووقتما شئت.
  5. لن تحتاج لمترجمين وبإمكانك التعامل بسهولة تامة فأنت تتعامل مع عرب تفهمهم ويفهمونك.