تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار شفط الدهون بالدمام

تعتبر مشكله السمنه أزمة تسبب الكثير من الحرج والقلق لدي الكثي من النساء والرجال و فقد يعد الحل القريب والسريع

شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,عملية شفط الدهون بالليزر,إجراءات عملية شفط الدهون,تكلفه عملية شفط الدهون

أسعار شفط الدهون بالدمام

أسعار شفط الدهون بالدمام

شفط الدهون
شفط الدهون

تعتبر مشكله السمنه أزمة تسبب الكثير من الحرج والقلق لدي الكثي من النساء والرجال و فقد يعد الحل القريب والسريع اجراء  عملية شفط الدهون,, فقد تعد شفط الدهون  من أكثر عمليات التجميل طلباً بين مواطني السعودية، بعدما أثبتت الإحصاءات وصول معدلات السمنة في المملكة من 40 إلى 60% بين الرجال والنساء، رغم أن عملية شفط الدهون تساعد على خسارة الدهون المتراكمة تحت طبقات الجلد وليس خسارة الوزن كما يعتقد البعض.



 

 

 

 دكتور لايف يوضح المقصود بعملية شفط الدهون     

 

 عملية شفط الدهون    إزالة الدهون وتحديد ملامح الجسم بطريقة أقل توغلا باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية لتكسير الخلايا الدهنية مع إتلاف أقل للأنسجة المحيطة عن طريق شفط الدهون التقليدي. هناك طريقتان لشفط الدهون بالفيزر، وهي الطريقة الجراحية لمناطق الجسم الأكبر وطريقة شفط الدهون غير الجراحية الأقل توغلا. تعتمد أفضل تقنية لك على المنطقة التي تعالجها، وكمية الدهون المراد إزالتها وتاريخك الطبي، وسوف يتمكن أحد الجراحين لدينا في مركز تركي ويز من تقديم المشورة لك التي تراعي حالتك الطبية.

 

 

 

 

تكلفة عملية   شفط الدهون في الدمام

 ترتفع   أسعار عملية شفط الدهون في الدمام كما هو متعارف عليه في عمليات شفط الدهون بالسعودية بشكل عام، حيث عادة ما تتراوح تكلفة العملية ما بين  4,000 إلى 10,000 دولار أمريكي، وتختلف تلك التكلفة بناءً على عدة عوامل، أهمها:

  • عدد المناطق التي تريد الحالة شفط الدهون منها
  • التقنية المستخدمة خلال العملية
  • شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي ستجرى به العملية
  • خضوع المريض لعملية شد للبطن بعد عملية شفط الدهن منها أم لا

 

 

 

مزايا شفط الدهون بالفيزر

 

  • فترة نقاهة أقل

الايجابيات في شفط الدهون بالفيزر التي تجعلها أفضل من عملية شفط الدهون التقليدية هي فترة شفاء أقصر بكثير. يمكن أن يختلف وقت الشفاء العادي بعد العملية ما بين نصف يوم إلى يوم كامل قبل أن يتمكن المرضى من استئناف حياتهم اليومية الروتينية. قد يختلف وقت الاسترداد الكامل قبل استئناف النشاط البدني الكامل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. هذا هو الحد الأدنى للفترة الزمنية التي يجب على المرضى الراحة وتجنب أي مهام شاقة. هذه الفترة الزمنية اللازمة للانتعاش بعد شفط الدهون بالفيزر تعتبر أقصر بكثير من مختلف الإجراءات الأخرى التي قد تتطلب بعض أشهر من فترة الشفاء بعد العملية الجراحية. ومع ذلك، قد تختلف فترة النقاهة النهائية قليلا من مريض لآخر حيث تستجيب أجسام المرضى بشكل مختلف.

 

  • الحد الأدنى من النزيف

فائدة أخرى كبيرة من عملية شفط الدهون بالفيزر هي الحد الأدنى من النزيف والكدمات التي تنطوي عليها هذه العملية. بشكل عام، لا يوجد نزيف في العملية. ومع ذلك، قد يعاني المريض من ألم خفيف وتورم بعد العملية قد يستمر لبضعة أسابيع في وقت الشفاء. أي أعراض كدمات أو تورم بعد العملية سوف تتلاشى لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

 

 

  • تجميل وشد الجسم

مع تقدمنا في إجراءات عملية شفط الدهون بالفيزر​​، هناك ميزة أخرى مهمة لعملية شفط الدهون في الأوعية الدموية وهي المرونة المتوفرة للجراحين لتحديد معالم الجسم. تضمن تقنية الموجات فوق الصوتية المستخدمة في هذه العملية كثافة في تجميل الجسم وتحديد محيطه حسب النتائج المرجوة للمريض. تعد الشقوق التي تم إجراؤها من أجل العملية صغيرة بشكل كبير ويتم عملها فقط في المناطق المستهدفة، مما يقلل من الندوب ويضمن أقصى النتائج. علاوة على ذلك، فإن الشقوق الصغيرة التي تحدث في هذه العملية تؤدي أيضا إلى الحد الأدنى من الألم والنزيف والكدمات.