تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرف علي اشهر عيادات شفط الدهون بالرياض

يعد حلم الكثير من النساءوالرجال الحصول علي جسم ذو قوام مشدود و متناسق و خالي ايضا من الدهون واجراء عملية

عمليات شفط الدهون بالليزر,أسعار عمليات شفط الدهون,عيوب عملية شفط الدهون,مميزات عمليات شفط الدهون,مميزات عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالليزر,بعد عملية شفط الدهون,تكلفة عمليات شفط الدهون,شفط الدهون في الرياض,عملية شفط الدهون في الرياض,أنواع عمليات التجميل,ما بعد عمليه شفط الدهون,اشهر عيادات شفط الدهون بالرياض

اشهر عيادات شفط الدهون بالرياض

تعرف علي اشهر عيادات شفط الدهون بالرياض

شفط الدهون
شفط الدهون

 يعد  حلم  الكثير من النساء  والرجال الحصول علي جسم ذو قوام مشدود و متناسق و خالي ايضا من الدهون و اجراء عملية شفط الدهون بالليزر وذلك من اجل الحصول علي التي تجعل الشكل والمظهر الخارجي والجمالي افضل كثيراً ويمتلك المزيد من الجاذبيه والحيوية، فكل واحد منا يبحث بشكل دائم علي المظهر الجمالي والخارجي وايضا الجانب الصحي المهم لأي شخص لذلك يجب اللجوء ل عملية شفط الدهون بالليزر للتخلص من الدهون الزائده التي تتجمع وتتراكم في مناطق عدة في الجسم التي غاليا تكون هي منطقة البطن والأرداف أو الكتفين و غيرها من المناطق الاخري  كما انها تسبب الكثير من المشاكل والأمراض الصحيه ايضا , وفي هذا المقال دكتور ليف وضح طرق اجراء  عملية شفط الدهون 



  

 

    

 ما المقصود   بشفط  الدهون

شفط الدهون هو  من أكثر جراحات التجميل شيوعًا في الرياض، إذ يلجأ إليه العديد من الأشخاص للتخلّص من دهون بعض المناطق التي لم تستجِب لنظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. نستخدم نحن عادةً، في عيادتنا في الرياض، تقنيّة شفط الدهون لمعالجة العديد من مناطق الجسم:

  •  البطن
  •   الفخذان
  •   الردفان
  •   الذقن والرقبة
  •   الذراعان العلويان

 

 

 

 

 

 كيف تتمّ عمليّة شفط الدهون؟

 

 تتم عملية شفط الدهون في الرياض باستخدام التخدير الوريدي أو التخدير العام، بحسب عدد المناطق المراد علاجها وكمية الدهون التي يجب إزالتها. فيقوم بحقن كمية كبيرة من محلول لنفخ مناطق الدهون السطحية غير المرغوبة للحدّ من الألم والنزيف، فضلًا عن جعل الدهون قاسية وسهلة الإزالة. بعد ذلك، يصنع شقوقًا صغيرة بالقرب من المناطق المراد شفط الدهون منها ويدخل في الدهون أنبوبًا مجوفًا غير قابل للصدأ يُسمى القنية. ثمّ يبدأ بتمريره إلى الداخل فالخارج من أجل تفتيت الخلايا الدهنية وامتصاصها خارج الجسم.

 

 

 

 

  أشهر عيادات شفط الدهون بالرياض  :

 

  عيادة رينوفا من مراكز التجميل الشاملة التي تجري مختلف أنواع عمليات التجميل بشكل عام وعمليات خفض الوزن وتحسين مظهر القوام بصفة خاصة. تتميز   في إجراء مختلف العمليات، كما تتعاون مع مجموعة من كبار الأطباء الحاصلون على زمالات الجامعات الأوروبية وأعضاء الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

 

 

 

 

 

 

ما هي أسعار عمليات شفط الدهون في الرياض؟

 

 تبدأ تكلفة شفط دهون البطن من 3.000 دولارأمريكي، بينما تكلفة شفط دهون الفخذين فتبدأ التكلفة بحوالي 5.000 دولار أمريكي، وأخيراً تكلفة شفط دهون الأرداف والمؤخرة تبدأ من 4.000 دولار أمريكي، أما عمليات شفط الدهون باستخدام الليزر رباعي الأبعاد فلا تصلح إلا في حالة وجود كميات صغيرة من الدهون على العضلة. أي يمكن اجرائها بعد الانتهاء من عملية الشفط التقليدي للدهون أو بعد شفط الدهون باستخدام الليزر.

 

 

 

 

 

 

ما هي مميزات عمليات شفط الدهون في الرياض؟

تتميز مدينة الرياض بجلب أحدث أجهزة شفط الدهون على مستوى العالم، فالمراكز هناك لا تدخر جهداً في استيراد الأجهزة الأحدث والأقوى في تأثيرها على مستوى العالم. كما تتميز أيضاً بمهارة الأطباء فيها.

 

 

 

 

ما هي عيوب عملية شفط الدهون في

الرياض؟

أما بالنسبة لعيوب عملية شفط الدهون في الرياض فتتضمن ارتفاع التكلفة  سواء عمليات شفط الدهون بالليزر في الرياض، أو عمليات شفط الدهون ونحت الجسم رباعية الأبعاد، فتكلفة عمليات شفط الدهون في الرياض عامة تبلغ تقريباً 1.5 ضعف متوسط التكلفة المعروفة عالمياٍ.

 

 

 

 

 

ماذا يحدث بعد عملية شفط الدهون 

 

  التورّم، أو الكدمات، أو الألم. وهذا أمر طبيعي جدًا حيث تختفي هذه الأعراض بعد حوالى أسبوع.

 

  • سيحتاج على الأرجح إلى ارتداء ملابس ضاغطة على جزء الجسم الذي تمّت معالجته للحفاظ على الجلد مشدودًا مكانه.

 

  • قد يحتاج أيضًا إلى تناول مضادات حيوية للحدّ من خطر العدوى، في حال كان عرضة لعدوى جلدية.