تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كل ما يخص زراعة الشعر في الزقازيق

يعد الشعر من مظاهر الجمال وتاج علي كل رأس , يبدو ان مراحله سقوط الشعر تمثل ازمه نفسة لدي الكثير من النساء وا

نتائج زراعة الشعر,خطوات زراعة الشعر,تكلفة زراعة الشعر في مصر,عيوب زراعة الشعر,معلومات عن زراعة الشعر,خطوات عملية زراعة الشعر,نبذه عن مدينة الزقازيق وزراعة الشعر,اشهر اطباء لزراعة الشعر بالزقازيق,عيوب ومميزات زراعة الشعر بالزقازيق,خطوات زراعة الشعر بالزقازيق,تكاليف عملية زراعة الشعر,اسعار زراعة الشعر فى مصر,مراكز زراعة الشعر فى مصر,حل الصلع الوراثي,افضل مراكز زراعة الشعر,افضل مركز لزراعة الشعر فى مصر,افضل مراكز زراعة الشعر فى مصر

كل ما يخص زراعة الشعر في الزقازيق

عملية زراعة الشعر تكلفة زراعة الشعر زراعة الشعر في مصر أهمية ومزايا زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر في الزقازيق

كل ما يخص زراعة الشعر في الزقازيق

زراعة الشعر
زراعة الشعر

 يعد  الشعر من مظاهر الجمال وتاج علي كل رأس , يبدو ان مراحله سقوط الشعر تمثل ازمه نفسة لدي الكثير من النساء والرجال مما يسبب لذلك بعض من الحرج والقلق ليهم خصوصا النساء ,  قد يلجا البعض الي بعض التجارب لكن مشكله التساقط تظل موجوده ، وإذا لم يتم معالجتها بشكل سريع؛  هنا يصبح الحل الامثل  زراعة الشعر كحل أخير. تعد عمليات زراعة الشعر من أهم وأحدث وأشهر العمليات التي ظهرت على الساحة في الفترة الأخيرة للتغلب على مشاكل الشعر التي تسبب الإحراج وعدم الثقة بالنفس.



وظهر العديد من القتره الاخيرة في  من مراكز زراعة الشعر بمدينة الزقازيق  إقبال  من النساء والرجال  على عملية زراعة الشعر  , ويوجد في مدينة الزقازيق  مراكز زراعة الشعر  تعمل  بكفاءات طبية وتجهيزات , في هذا المقال  سوف يقدم اليكم دكتور لايف  تتعرف معنا على كل ما تحتاج إليه قبل التفكير في إجراء جراحات زراعة الشعر , وكيفية زراعة الشعر , واهم المراكز التي تقوم باجراء العملية  في المدينة الزقازيق .    

 

 

 

 

دكتور لايف يقدم لكم نبذة عن مدينة الزقازيق  وتاريخ إجراء جراحات زراعة الشعر فيها

 

تعد المدينة  الزقازيق واحدة من أهم المدن محافظة الشرقية ، هي ايضا عاصمة محافظة الشرقية ,

  وتحديدا في الوقت الاخيرو في ظل بداية العشرينات   ظهرت بعض مراكز التجميل في مدينة  الزقازيق  على استحياء، لكنها لم تكن تقدم خدمات زراعة الشعر في ذلك الوقت بسبب حداثة التقنية   تغير الأمر بشكلٍ كبير بدءاً من الألفية الحالية عندما زاد عدد المراكز الطبية التجميلية، وأصبحت زراعة الشعر أمراً واقعاً، وفي العشر سنوات الأخيرة أصبحت تقنيات زراعة الشعر ب مدينة الزقازيق   تتم بنفس درجة الكفاءة التي تتم بها في أي مركز طبي خارج البلاد.

 

 

 

  

خطوات عملية زراعة الشعر

 يمثل دور  خطوات عملية زراعة الشعر الفعلية بعد الاتفاق على النتائج المنتظرة منها وبعد تحضير المريض للعملية، ويمكننا القول بأن هناك هناك 4 خطوات رئيسية لعملية زرع الشعر، وهي: تخدير المريض ولو جزئياً، استخراج وحدات الاقتطاف من المنطقة المانحة، إنشاء مكان أو عدة نقاط للزراعة والتي يُطلق عليها المنطقة المستقبلة، وأخيراً غرس وحدات الاقتطاف في المنطقة المستقبلة.

أولاً: مرحلة التخدير

 فيها يتم  عملية زرع الشعر الطبيعي تحت التخدير الموضعي سواء للمنطقة المانحة أو المنطقة المستقبلة للشعر، وقد يحتاج الطبيب إلى تعزيز جرعة التخدير باستخدام بوبيفاكايين إضافية 0.25 ٪ في كلا منطقتي فروة الرأس قبل خروج الحالة من غرفة العمليات، ولكن لا داعي للقلق، فعادةً ما يكون هذا التخدير الإضافي بهدف ضمان عدم شعور المريض بأي ألم ولا حتى الألم الخفيف بعد العملية.

 

 

 

 

ثانياً: مرحلة اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة

 يقوم الطبيب باستهداف بصيلات الشعر التي تم تحديدها مسبقاً في أي من المناطق المانحة التي سبق و ذكرناها والتي لا تحتوي على أي بصيلات صغيرة أو قابلة للتلف مستقبليا. يذكر أنه يتم اختيار البصيلات الصالحة للاقتطاف على حسب الهدف منها ومدى احتياج المنطقة المستقبلة لهذه البصيلات، فلابد أن تكون تلك البصيلات قوية وطويلة ويحفز لو كانت كثيفة أيضاً.

 

 

 

ثالثاً: مرحلة فتح القنوات المستقبلة

يعرف كل المتخصصين أن تلك الخطوة من أهم مراحل زراعة الشعر ، حيث يتم فتح قنوات حاضنة للبصيلات الجديدة في المناطق المتضررة كالتي تعاني من الشعر الخفيف أو الصلع، ويمكننا وصفها ببساطة بأنها تلك الفجوات التي تستقر بها البصيلات الجديدة ويكون لها مواصفات معينة مثل الاتجاه المناسب للفتح، والعمق المحدد والمساحة.

 

 

 

 

 أفضل أطباء  لإجراء جراحات زراعة الشعر في مدينة الزقازيق  

 

دكتور نبيل سامى

دكتور امراض جلدية وتناسلية

 العنوان: ش سعد زغلول،  الزقازيق الشرقية 

 

دكتورة منال سعد عبد السميع

 دكتورة امراض جلدية وتناسلية

 العنوان: ش الشيخ زايد - مفارق المنصورة، الزقازيق، الشرقية
 

دكتورة عنايات عطوة

دكتورة امراض جلدية وتناسلية

 العنوان: برج الصفا - ميدان القومية - الدور 1، الزقازيق الشرقية 
 
 

 

 

مميزات وعيوب عملية زراعة الشعر

مميزات وعيوب عملية زراعة الشعر يتعرَّض الشعر لعديدٍ من المشكلات التي قد تُعرِّضه للتَّساقُط بشكلٍ كبيرٍ، أو تُصاب فروة الرأس بالصَّلع، ما يُلزم

  زراعة الشعر  لإعادته لشكله الطبيعي.

فيصاب الرجال بنسبة كبيرة بظاهرة الصَّلع الوراثي يفقد على أثره جزءًا صغيرًا أو كبيرً من الشعر، وقد تُصاب به

النساء في حالات قليلة بسبب وجود نوع من أنواع الحساسية المفرطة تجاه هرمون الذكورة.

وقد ينتج الصَّلع لبعض مناطق الرأس عند النساء نتيجة تساقط الشعر بكميات كبيرة ومن مناطق محددة، ما ينتج عنه

خلوُّ هذه المناطق من الشعر، والسبب في ذلك قد يعود للتوتُّر العصبي أو أمراض جلدية أو نقص التغذية، وفي حالات

ينتج الصَّلع في بعض الحالات المُصابة بالغُدَّة الدرقية.

وعلاج الحالات السابقة قد يكون باستخدام بعض المستحضرات العلاجية المُعالجة للشعر وتناول فيتامينات لتقوية فروة

الرأس، ولكن هذه العلاجات مؤقتة للحفاظ على ما تبقَّى من الشعر، وحل المشكلة يكون