تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | دكتور لايف يقدم اليكم حكم زراعة الشعر

تعد مشكله الصلع من المشاكل التي تسبب مشاكل نفسيه لدي الكثير من الرجا ل وخصوصا النساء فعلاج تساقط الشعر سواء ل

تكلفة زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,مالمقصود بزراعة الشعر,تكلفه زراعة الشعر بجنوب سيناء,دكتور لايف يوضح حكم زراعة الشعر,طريقه زراعة الشعر بجنوب سيناء,اضرار زراعة الشعر بجنوب سيناء,مميزات زراعة الشعر بجنوب سيناء

دكتور لايف يقدم اليكم حكم زراعة الشعر

دكتور لايف يقدم اليكم حكم زراعة الشعر

دكتور لايف يقدم اليكم حكم زراعة الشعر

زراعة الشعر
زراعة الشعر

تعد مشكله الصلع من المشاكل التي تسبب مشاكل نفسيه لدي الكثير من الرجا ل وخصوصا النساء فعلاج تساقط الشعر سواء للرجل أو المرأة له العديد من الخطوات ويحتاج إلي وقت كافِ حتى يتم القضاء على الأسباب التي أدت أولا إلى تساقطه، لأن قرار زراعة الشعر لا يكون صائباً إلا بعد معرفة أسباب تساقطه والتعامل مع هذه الأسباب والعمل على علاجها بشكل سليم.



 تحتل مدينة  جنوب سيناء  مكانة مهمه في عمليات زراعة الشعر     يرجع ذلك للعديد من الأسباب في مقدمتها تقدم جنوب سيناء في مجال طب التجميل بشكل عام وتجميل الرجال على وجه الخصوص، يوضح الان لكم دكتور لايف طرق زراعة الشعر , خطوات زراعة الشعر

 

 

 

 

دكتور لايف يوضح ما المقصؤد بزراعة الشعر في جنوب سيناء 

 

 تعد عملية  زراعة الشعر أحد  أنواع الجراحات التجمليلة  التي تسهم في ملء مناطق الشعر الفارغة في الرأس، وتتمّ هذه العملية من خلال استخدام تقنيات مختلفة  حيث تُعتبر عمليّة زرع الشعر من أشكال إعادة ترتيب نمو شعر الفرد عن طريق أخذ جزء من الشعر والجلد الموجود في أطراف فروة الرأس والظهر لديه ونقلها لمناطق مختلفة من الرأس , ويتم اجراء  القيام  بعملية زراعة الشعر في عيادة الطبيب المختص، حيث ينظّف الجرّاح فروة الرأس ومن ثمّ يحقن الجزء الخلفي من الرأس لتخديره، كما يُمكن للطّبيب الاختيار ما بين القيام بعملية زراعة الشعر 

 

 

 

 

 دكتور يوضح لكم الحكم  في زراعة الشّعر

 

 أكد  العلماء ان  عملية زراعة الشعر التي يتمّ فيها نقل بويصلات من الشّعر من منطقة في رأس الإنسان إلى أخرى، وعلّة الجواز عند العلماء أنّ هذه العمليّة لا  تشير الي  تغيير خلق الله تعالى، وإنّما تهدف إلى إزالة العيب الحاصل في الإنسان فقط، وقد استُدِلّ على جواز هذه العملية بقصة الثلاثة الذين كان من بينهم رجل أقرع مسح الملك على رأسه فرد الله عليه شعره،   كما استدل العلماء على جواز عملية زراعة الشعر سواءً كان سبب تساقطه مرضاً أو وراثة بحديث عرفجة بن أسعد وفيه: (أنه أصيب أنفُه يومَ الكُلابِ في الجاهليةِ قال فاتخذ أنفًا من فضةٍ فأنتنَ عليه فأمره النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ أن يتخذه من ذهبٍ)

 

 

 

 

 دكتور لايف يقدم اليكم طريقة زراعة الشعر بجنوب سيناء 

 

 اولا  :  يتم  تنظيف فروة الرأس جيّداً.

ثانيا :ثم   يقوم الطبيب الجراح بتخدير فروة الرأس، باستخدام إبرة التخدير الموضعي.

ثالثا  : يستخدم الطبيب مشرطاً طبيّاً، لإزالة قطعة مستديرة من فروة الرأس المغطاة بالشعر. خياطة المنطقة لإغلاقها. يقوم الجراح بتقسيم القطعة التي تمت إزالتها من فروة الرأس، إلى أقسام صغيرة، باستخدام عدسة مكبرة وسكين طبي.

رابعا : اجراء  ثقوب صغيرة باستخدام شفرة أو إبرة في منطقة الرأس التي سيتم زراعة الشعر فيها. زراعة الشعر في هذه الثقوب.     

 

 

 

تكلفة زراعة الشعر بجنوب سيناء 

 

 أسعار زراعة الشعر في جنوب سيناء قد تكون  منخفضة للغاية، وعلى الرغم من ذلك فهي لا تفترض الجودة الرديئة. بل على العكس، تعتبر فنيات زراعة الشعر في مصر على أعلى مستوياتها مقارنة بجميع بلدان الشرق الأوسط الأخرى. لذلك يتوافد على مصر أعداد كبيرة من الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي مثل السعودية والامارات والكويت والبحرين. أرخص الطرق العلاجية في زراعة الشعر بمصر تعتبر تقنية زراعة الشعر بالشريحة والتي تبدأ تكلفتها من نحو 500 دولار أو ما يعادل 8700 جنيه مصري فقط وهو رقم قليل بالنسبة لنفس العملية في البلدان الأخرى.  

 

 

 

 

 

دكتور لايف يقدم اليكم مراحل زراعة الشعر بجنوب سيناء 

 

اولا مراحل ما قبل العمليّة

التي يتم فيها التشخيص و الكشف و  مراجعة الطبيب المشرف على الحالة، والذي سيخبرك إذا كان بالإمكان زراعة الشعر أم لا، وبناء على ذلك يقرّر عدد وتوقيت الجلسات اللازمة لك، وبشكل عام فإن الأفراد الذين يمكن أن تنجح معهم عملية الزراعة هم الأشخاص الذين يمتلكون شعر قوي وصحي خلف الرأس باعتبارها المناطق المانحة، وعلى الشخص الذي يقوم بالزراعة أن يكون لديه معلومات عامة حول خطوات الزراعة ولديه توقعات منطقية لها.

 

تحليل الدم على مستوى المستشفى يتمّ في هذه المرحلة القيام بأخذ عيّنة من الدم، وفحصها. تحديد مخطّط الزراعة بعد تصفير الرأس والقيام بحلقه بشكل تامّ، يقوم الطبيب المعالج بالرسم على الرأس وتحديد المناطق التي ستتمّ فيها الزراعة.

بنج موضعيّ

بعد تحديد منطقة العمل يقوم الطبيب بإخضاع المنطقة لبنج موضعي في قشرة الرأس.

التنضيف و المتابعة بعد انتهاء الزراعة بأربع وعشرين ساعة يتمّ تنظيف الرأس، ثمّ بعد ذلك يراجع المريض الطبيب، وذلك بعد مرور ثماني وأربعين ساعة.

 

ثانيا مراحل ما بعد العملية

سقوط الشعر الذي تمّت زراعته بعد أربعة أو خمسة أيّام مع بعض القشرة السوداء المصاحبة له، والباقي يتساقط في خلال شهرين تقريباً.

في الحالات النادرة قد يعاني المريض من ظهور تورّمات في الوجه أو حول العينين، لكن سرعان ما تختفي هذه الأعراض، وذلك خلال خمسة أيّام تقريباً، حيث لايوجد دواء يعالج هذا التورّم وإنّما يختفي وحده.

قد يشعر المريض بالحكّة في الأيّام الثلاث الأولى من الزراعة لكن هذا الأمر لا يدعو للقلق، لأنّ هذا مؤشّرعلى التحسّن لكن عليك تجنّب حكّ المناطق المزروعة أبداً. نموّ الشعر الجديد الدائم. بعد ست شهور تقريباَ تبدأ النتائج الأولية بالظهور بنموّ الشعر. 

 

 

 

مميزت   زراعة الشعر بجنوب سيناء   

 

  • انخفاض تكلفة زراعة الشعر في جنوب سيناء  بفارق كبير عن  البلاد الاخري 
  •  
  • تستخدم مراكز زراعة الشعر  بجنوب سيناء أحدث التقنيات المتطورة بهذا المجال
  •  
  • تأتي عمليات زراعة الشعر بجنوب سيناء  في مرتبة متقدمة عالمياً من حيث نسب النجاح
  •  
  • تفعيل برنامج السلامة الصحية وأنظمة مكافحة انتقال العدوى أثناء الجراحة

 

 

 

 الحكة: هي أحد الأثار السلبية لزراعة الشعر، والتي تظهربعد إتمام عملية الزراعة، ففي حال أردت الاستحمام، ووضعت الشامبو على رأسك، ستظهرلديك حكة شديدة، فإن حدث لك هذا توجّه إلى أقرب طبيب جلد، أو طبيب تجميل للبدء بالعلاج فوراً.

 

النزيف والعدوى : يحدث أحياناً نزيف عند قيامك بعملية زراعة الشعر، أو بعد الإنتهاء منها، وذلك بسبب إنعدام الخبرة لدى من يقوم بزراعة شعرك، ومن الممكن أن تصاب بالعدوى بسبب عدم نظافة وتعقيم المعدات المستخدمة في الزراعة، لهذا لا تخاطر بنفسك واذهب الى طيب تجميل مختص، ليحميك من هذا العناء.

 

الخراجات: يمكننا تعريف الخراجات: بأنّها عبارة عن كتل بحجم صغير، تصيب فروة الرأس، وهذه البثور أو الخراجات لا داعي للقلق منها لأنها حميدة، ولكن يكمن الخوف منها عندما تتم زراعة الشعر، فيصيب الضرر بوصيلات الشعر، وعند حدوث ذلك لا سمح الله عليك بمراجعة طبيبك فوراً. التورم: لا بدّ من أنه من أخطر الأثار الجانبية لزراعة الشعر، فقد يحدث التورم في فروة الرأس، وقد يصل الى العينين والجبين، لييصبح خطير، فعند حدوث ذلك لا تردد في زيارة طبيبك بأقرب وقتٍ ممكن.