تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

يعد ان عدم القدرة على الانتصاب أو الضعف الجنسي قد حقق بنبة 70 في المائة من فشل في محاولات الجماع الجنسي

علاج الضعف الجنسي,ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب,طرق علاج ضعف الانتصاب,علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف,اسباب العجز الجنسي,ضعف الانتصاب والعجز الجنسي,مخاطر العجز الجنسي,نصائح دكتور لايف لحياه جنسية سليمة,علاجات ضعف الانتصاب وسرعة القذف,ضعف الانتصاب وسرعه القذب,اسباب ضعف الانتصاب وسرعه القذف

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

علاج ضف الانتصاب
علاج ضف الانتصاب

 يعد ان عدم القدرة على الانتصاب أو الضعف الجنسي  قد حقق بنبة  70 في المائة من فشل  في محاولات الجماع الجنسي،   وهذا يعني أن القضيب الذكري لا يتصلب بما فيه الكفاية لإتمام عملية الجماع , قد يؤدي هذا الامر الي حدوث توتر ومشاكل نفسية تدفع الي هدم الحياة الزوجية ,  وقد يحدث ذلك العجز بسبب وجود بعض الامراض مثل  الأمراض المزمنة كالسكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية ,   وفي هذا المقال سنقدم لجميع الرجال كيفية علاج ضعف الانتصاب والعجز الجنسي  بالأدوية، مع تسليط الضوء على اسباب وأعراض الإصابة بضعف الانتصاب.



 

 

 

 

ضعف الانتصاب وسرعة القذف

 

يعرف بالضعف الجنسي وعدم القدرة المستمرة والمتكررة لتحقيق الإنتصاب الكافي أو المحافظة عليه للأداء الجنسي , يقلل ذلك   الشعور بالمتعة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وهذا يُسبب الكثير من الحواجز النفسية والحرج بالنسبة للرجل، وقد يؤدي إلى الضعف أو العجز الجنسي والبرود، خصوصاً أن الشيء الأساسي أثناء الجنس يتوقف على قوة انتصاب القضيب والمدة التي يحدث فيها القذف، وأي مشكلة تحدث في هذا الشأن تسبب فشل العملية الجنسية، وفي هذا المقال سنذكر علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

 

 

 

 

 

أسباب ضعف الانتصاب وسرعة القذف

 

تعدد الاسباب التي تؤدي الي حدوث ضعف الانتصاب والعجز الجنسي من هذا الاسباب :

 

  1- أمراض القلب  وتصلب الشرايين، وضعف الدورة الدموية، مما يقلل من تدفق الدم إلى القضيب.

2_ التوتر و التعرض إلى الكثير من الضغوطات النفسية والعاطفية في الحياة اليومية.

3_الاجهاد والتعب النفسي و الجسدي.

4_ الإصابة بالأمراض العضوية المزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري. الإصابة بأمراض غدة البروستاتا.

5-إصابة الرجل بالسمنة. 

 

6_ لإدمان على شرب المشروبات الكحولية والمواد المخدرة. التدخين.  

7_ الاضطرابات الهرمونية مثل انخفاض هرمون التستوستيرون أو زيادة إنتاج البرولاكتين، وهو هرمون تنتجه الغدة النخامية، مستوى الغدة الدرقية المرتفع أو المنخفض بشكل غير طبيعي

 

    

 

 

 

  •  قد يؤدي العجز الجنسي الي حدوث ببعض المخاطر النفسية التي تهدد الحياه منها :

 

  • الاكتئاب والتوتر وضعف الثقة بالنفس 
  • حياه جنسية غير راضية مما يؤدي الي حدوث الكثير من المشاكل 
  • الازمات النفسية التي تسدعي تدخل الطبيب النفسي 

 

   

علاج الضعف الجنسي بالحقن

 يتم  عن طريق حقن القضيب بالعلاج مباشرة من خلال إبرة  رفيعة دقيقة يتم حقنها في قاعدة القضيب أو جانبه ويتم ضبط جرعة كل حقنة بحيث تحقق انتصابًا لا يدوم أكثر من ساعة ولأن الإبرة المستخدمة رفيعة للغاية، فعادة ما يكون الألم الناتج عن موقع الحقن خفيف جدا.

 

 2- فحص هرمون التوستوسترون

اهذا الهرمون يعتبر منظمًا للرغبة الجنسية، في بعض حالات ضعف الانتصاب قد ينصح الأطباء بإجراء الفحوصات لمعرفة تركيزه في الدّم واذا تبيّن ان تركيزه منخفض عندها ينصح الأطباء ببدائل التوتستوسترون كعلاج مناسب.

3-العلاج باجهاز الضخ

 يتم فيها وضع القضيب أو العضو الذكري داخل أنبوب أسطواني ثم تقوم الأنبوب بشفط الهواء مسببة ضغط سلبي على القضيب مما يساعد على امتلائه بالدم ويؤدي للانتصاب فهو أنبوب مجوف مع مضخة تعمل باليد أو بطارية تعمل بالطاقة.

 

  4-علاج العجز الجنسي عن طريق  الجراحات : 

 

يلجا اليه الاطباء بعد التجارب العلاجية المستخدمة لعلاج العجز الجنسي التي لم تكن افاد شئ من هنا يلجا الطبيب الي الحراجات لعلاج العجز الجنسي وضعف الانتصاب ومن هذه الحراجات : 

 

  • عملية لزرع قضيب اصطناعي:  تعد هذه العملية بسيطة ونسبة نجاحها جيدة جدا. مشاركة الطبيب الاولي (طبيب العائلة) في عملية اتخاذ القرار وفي التدابير العلاجية تزيد كثيرا من فرص النجاح، كما تزيد ايضا من استعداد المعالجين وشريكاتهم لتلقي العلاج.

 

  • جراحة اعادة التّوعي للقضيب  هي جراحة أخرى متوفرة لكن مع نسب نجاح منخفضة نسبيًا. في بعض الحالات الخاصة القليلة من الممكن ان تكون هذه العملية علاجا ناجعًا.

 

 

 

 

  

نصائح دكتور لايف لحياة جنسية سليمة 

 

يقدم اليكم بعض النصائح لكي تعيشوا حياة جنسية صحية من هذه النصائح  : 

اتباع ممارسة الرياضة بانتظام:  الانها تساعد  في تحسين الصحة العامة  و ضعف الانتصاب ، فإن تحسين ضغط ،و كذلك تدفق الدم، و الفوائد الصحية العامة، قد تقلل بشكل كبير من خطر إصابة الرجل بضعف الانتصاب أو تطوره.

• تناول طعام صحي : يساعد  في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب و انسداد الشرايين و داء السكري ، و هي عوامل خطر معروفة لضعف الانتصاب.

• الإقلاع عن التدخين وتقليل تناول الكحوليات: كل من هذه الأنشطة تجلب عدداً من المخاطر الصحية المحتملة ، بما في ذلك ضعف الانصاب. و قد يساعد تقليل هذه الأنشطة أو التخلص منها، في إيقاف مشاكل الضعف الجنسي بشكلٍ عام و ضعف الانتصاب بشكلٍ محدد.

• تقليل التوتر Stress: يمكن أن يعاني الرجل من مشاكل في الأداء الجنسي إذا كان مرهقاً و متعباً للغاية.